وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الجنان تحيي الذكرى السنوية الخامسة للرئيسة المؤسسة بوقفة وفاء في صيدا - 11 صورة إخماد حريق محل داخل صيدا القديمة والأضرار اقتصرت على الماديات - 6 صور أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

الحريري إستقبلت وفدا من طلاب مدرسة إيستوود إنترناشيونال سكول- المنصورية - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 551 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5
 

الحريري استقبلت وفدا من طلاب مدرسة

"ايستوود انترناشيونال سكول"- المنصورية:

" لبنان رسالة حقيقية ويجب ان نحافظ عليه سوياً"

المصدر/ المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من طلاب مدرسة "ايستوود انترناشيونال سكول – المنصورية " في اطار زيارة قاموا بها لمدينة صيدا وضمن منهاجهم الدراسي للإطلاع على تجربة المدينة بالتخلص من مشكلة جبل النفايات وتحويل مكانه الى حديقة، ولمحاورة النائب الحريري حول العديد من القضايا الاجتماعية والتربوية والبيئية .

الحريري وردا على سؤال حول ما اذا كانت تعتبر ان المرأة في لبنان استطاعت ان تنال حقوقها اشارت الى ان "المرأة اللبنانية اثبتت حضورها في مجال العمل وفي مجال الابداع وهناك سيدات يحصدن جوائز عالمية ، لكن على الصعيد السياسي لا زال العدد متواضعا ، انما المرأة اللبنانية عموماً تثبت انها ناجحة في تحمل المسؤولية في اي موقع كانت فيه وتثبت نفسها اكثر في القطاع الخاص وفي مواقع ادارية قيادية" .

ولفتت الحريري الى أن "الكوتا النسائية "اذا أقر القانون المتعلق بها من شأن ذلك ان يعزز دور المرأة أكثر ، وأن الرئيس سعد الحريري مصرّ على تمثيل افضل للمرأة ".

واكدت الحريري انها "مع منح المرأة اللبنانية المتزوجة من غير لبناني الجنسية لأولادها ودون تمييز او استثناء للمتزوجة من فلسطيني ".

وفي الموضوع البيئي اعتبرت الحريري ان "صيدا عانت لعقود طويلة من مشكلة النفايات الى ان نجحت قبل سنوات في التخلص من هذه المشكلة وازالة جبل النفايات وتحويل مكانه الى حديقة هي حديقة المهندس محمد السعودي ووفق مواصفات بيئية عالمية وتحت اشراف من برنامج الأمم المتحدة ، وانها استطاعت بذلك ايضا ان تحول المشكلة الى فرصة للمدينة من خلال المساحات الاضافية التي نتجت عن معالجة المكب" .

وفي الشأن التربوي توجهت الحريري الى الطلاب وعبرهم الى كل طلاب لبنان بالقول "  انتم مستقبل هذا البلد ونحن نضع نصب اعيننا تنمية مواهبكم وتلبية طوحاتكم وتطلعاتكم لبلدكم في كل المجالات. عليكم ان تؤمنوا بان لديكم قدرات ، وان باستطاعتكم ان تحملوا قضايا مجتمعكم ووطنكم وتكونوا مفتحين على العالم لأننا جزء منه وفي نفس الوقت ان تبقوا متمسكين بقيم العائلة اللبنانية بكل تنوعها ".

واكدت الحريري ان" لبنان هذا البلد الصغير الذي شارك في انشاء الأمم المتحدة وصياغة شرعة حقوق الانسان وكان من الدول المؤسسة لجامعة الدول العربية اثبت انه كبير ومؤثر بأبنائه الكبار" وقالت" لبنان رسالة حقيقية ويجب ان نحافظ عليه سوياً".. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837143055
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي