وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سعد يعرض مع وزير البيئة النتائج الخطيرة لمشكلة النفايات وللتدهور البيئي على شاطىء صيدا السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا أيمن شناعة لصحيفة فلسطين: إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل مخيمات صيدا حماس تثمن قرار الجيش اللبناني إزالة البوابات الإلكترونية وترنو لأفضل العلاقات اللبنانية الفلسطينية موقع يتنبأ بما تفضله من أفلام وموسيقى ويقترحها عليك لقطات مرعبة.. السيول تبتلع شاحنة ضخمة في تركيا + فيديو طقس صيفي معتدل يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط سجا سجا.. أقبح كلب الإنجيلية في صيدا تنهي حملة جمع خصل الشعر وتسلمها لمستشفى حمود الجامعي - صورتان
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الحريري إستقبلت وفدا من طلاب مدرسة إيستوود إنترناشيونال سكول- المنصورية - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 572 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري استقبلت وفدا من طلاب مدرسة

"ايستوود انترناشيونال سكول"- المنصورية:

" لبنان رسالة حقيقية ويجب ان نحافظ عليه سوياً"

المصدر/ المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من طلاب مدرسة "ايستوود انترناشيونال سكول – المنصورية " في اطار زيارة قاموا بها لمدينة صيدا وضمن منهاجهم الدراسي للإطلاع على تجربة المدينة بالتخلص من مشكلة جبل النفايات وتحويل مكانه الى حديقة، ولمحاورة النائب الحريري حول العديد من القضايا الاجتماعية والتربوية والبيئية .

الحريري وردا على سؤال حول ما اذا كانت تعتبر ان المرأة في لبنان استطاعت ان تنال حقوقها اشارت الى ان "المرأة اللبنانية اثبتت حضورها في مجال العمل وفي مجال الابداع وهناك سيدات يحصدن جوائز عالمية ، لكن على الصعيد السياسي لا زال العدد متواضعا ، انما المرأة اللبنانية عموماً تثبت انها ناجحة في تحمل المسؤولية في اي موقع كانت فيه وتثبت نفسها اكثر في القطاع الخاص وفي مواقع ادارية قيادية" .

ولفتت الحريري الى أن "الكوتا النسائية "اذا أقر القانون المتعلق بها من شأن ذلك ان يعزز دور المرأة أكثر ، وأن الرئيس سعد الحريري مصرّ على تمثيل افضل للمرأة ".

واكدت الحريري انها "مع منح المرأة اللبنانية المتزوجة من غير لبناني الجنسية لأولادها ودون تمييز او استثناء للمتزوجة من فلسطيني ".

وفي الموضوع البيئي اعتبرت الحريري ان "صيدا عانت لعقود طويلة من مشكلة النفايات الى ان نجحت قبل سنوات في التخلص من هذه المشكلة وازالة جبل النفايات وتحويل مكانه الى حديقة هي حديقة المهندس محمد السعودي ووفق مواصفات بيئية عالمية وتحت اشراف من برنامج الأمم المتحدة ، وانها استطاعت بذلك ايضا ان تحول المشكلة الى فرصة للمدينة من خلال المساحات الاضافية التي نتجت عن معالجة المكب" .

وفي الشأن التربوي توجهت الحريري الى الطلاب وعبرهم الى كل طلاب لبنان بالقول "  انتم مستقبل هذا البلد ونحن نضع نصب اعيننا تنمية مواهبكم وتلبية طوحاتكم وتطلعاتكم لبلدكم في كل المجالات. عليكم ان تؤمنوا بان لديكم قدرات ، وان باستطاعتكم ان تحملوا قضايا مجتمعكم ووطنكم وتكونوا مفتحين على العالم لأننا جزء منه وفي نفس الوقت ان تبقوا متمسكين بقيم العائلة اللبنانية بكل تنوعها ".

واكدت الحريري ان" لبنان هذا البلد الصغير الذي شارك في انشاء الأمم المتحدة وصياغة شرعة حقوق الانسان وكان من الدول المؤسسة لجامعة الدول العربية اثبت انه كبير ومؤثر بأبنائه الكبار" وقالت" لبنان رسالة حقيقية ويجب ان نحافظ عليه سوياً".. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847439413
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي