وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
​فن الموزاييك وبصمات إبداع نهى الشامي في صيدا - 22 صورة اصابة فتى بطلق ناري عن طريق الخطأ في مخيم عين الحلوة مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات الانتساب لكافة المراحل توقيف شخص في صيدا نفذ عددا من عمليات السرقة إخماد حريق هشير قرب مسجد الأحمد في سيروب - 4 صور إخماد هشير في أول الشرحبيل من جهة البرامية صيدا - 5 صور المياه في عين الحلوة .. ستعود حليمة لعادتها القديمة اليوسف: نثمن ما جاء في كلمة السفير دبور في تجمع الوفاء انتخابات المقاصد - صيدا: التجديد للمهندس يوسف النقيب رئيساً بالتزكية وفوز جميع أعضاء المجلس الإداري الحالي - 73 صورة لقاء طارىء في نادي خريجي المقاصد يصدر نداءً لوقف التدهور البيئي في صيدا ولا سيما على الشاطىء الجنوبي - 23 صورة + فيديو صينية حصلت على فيراري وحطمتها في ثوان + فيديو عقد قران لآل عقل في عين الحلوة بحضور لبناني تأكيدا على العلاقة الأخوية - 11 صورة العلم يحدد: أفضل أطعمة تصون رئتيك اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة لصالح المديرية العامة للطيران المدني على طريق القصر الجمهوري قس يصفع رضيعاً رفض التوقف عن البكاء أثناء تعميده يثير الجدل + فيديو اعتصام أمام سرايا الهرمل للمطالبة بالأمن في المنطقة لحظة تسليم محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان + فيديو بدء عملية الإقتراع لانتخاب نقيب و3 أعضاء في نقابة الممرضين والممرضات مخلوق محير يظهر بالصدفة أثناء تصوير بحيرة في الصين + فيديو تسليم شخصين إلى مخابرات الجيش بعد مصالحة عشائرية في اكروم
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

2000 من 6500 أسير، إضراب أسرى الحرية والكرامة يدخل يومه الرابع

فلسطينيات - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 329 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الإعلام المركزي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: 

إضراب أسرى «الحرية والكرامة» إضراب «الأمعاء الخاوية» 2000 أسير من 6500 أسرى سجون الاحتلال الاسرائيلي يدخل الآن يومه الرابع، إضراب الصمود الكبير يتعاظم نحو إضراب شامل في جميع سجون العدو الاستعماري التوسعي الصهيوني.

إلتفاف جماهير شعبنا في القدس والضفة وقطاع غزة، في أراضي 1948، وأقطار اللجوء والشتات يتطور، يتواصل، دفاعاً عن حقوق أسرى «الحرية والكرامة» على طريق الإضراب الكبير الشامل.

تفاعلات وتداعيات إضراب الأسرى تغطي شاشات فضائيات وصحافة البلدان العربية والعالمية، وقفات احتجاجية بجانب الأسرى في ولايات (الجزائر العاصمة، تلمسان، عين تموشنت، النعامة، سعيدة)، كما في أكثر من بلد عربي، مظاهرات في عديد من المدن داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الكثير من بلدان أمريكا اللاتينية.

تحية إلى الأسيرين كمال يونس، ماهر يونس من أرض 1948 منذ يناير 1983 حتى يومنا 34 عاماً في سجون دولة الإحتلال (قبل أوسلو وبعده). 

تحية إلى الأسير نائل البرغوثي ابن الضفة البار 36 عاماً في سجون العدو المحتل، تحية إلى المناضل الأسير مروان البرغوثي، تحية إلى الأسير سامر العيساوي(القدس - العيسوية) بطل إضراب الأمعاء الخاوية 277 يوماً أطول إضراب عن الطعام في تاريخ البشرية، حتى فرض على العدو حريته إلى بيت العائلة في العيسوية، والذي عاد الاحتلال لإعتقاله حتى يومنا.. تحية إلى كل أسرى «الحرية والكرامة».

تحية إلى اللجنة النضالية الجماعية القيادية للإضراب الكبير، وإلى اللجان القيادية المشتركة (فتح، جبهة ديمقراطية، حماس، جهاد) في كل سجن وفقاً لظروفه في عين مكان الاعتقال.

من جديد ندعو اللجنة التنفيذية ورئيسها والسلطة الفلسطينية إلى تدويل قضية حقوق الأسرى بالحرية والكرامة الانسانية، بتقديم الشكاوي إلى محكمة الجنايات الدولية والجمعية العامة ومجلس الأمن للأمم المتحدة لإطلاق حرية أسرى «الحرية والكرامة».

نتوجه بالنداء إلى أحزاب وقوى التحرر والديمقراطية والعدالة الاجتماعية في البلدان العربية والشرق الأوسط وفي العالم لمساندة إضراب أسرى « الأمعاء الخاوية».

نتوجه بالنداء إلى الفضائيات العربية والعالمية لتعميم الوقائع الميدانية اليومية لمسيرة أسرى «الحرية والكرامة» بدقة وموضوعية بديلاً عن التخبط وفق «الهوى السياسي» لهذه الفضائية أو تلك، ومن الأمثلة البارزة فضائيات دول عربية على امتداد الأيام الأربعة، تحصر عدد أسرى الإضراب المفتوح «بالمئات»، بينما أسرى «الأمعاء الخاوية» قارب 2000 أسيراً، وحتى دولة الاحتلال أعلنت منذ صباح اليوم الأول للإضراب أعلنت أن العدد تجاوز 1187 أسيراً.

المجد لإضراب أسرى «الحرية والكرامة»..

المجد لوحدة الحركة الأسيرة..

المجد لوحدة شعبنا في أرض 48، 67، وأقطار اللجوء والشتات..

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847339139
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي