وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات بهية الحريري بعد «نبش القبور»: جعجع وطني العسكرية تقرر إخلاء سبيله والتمييز تفسخ القرار .. الضابط في العناية المركّزة إسلاميون يدرسون مقاطعة الانتخابات مهرجانات صور في النبطية اليونيفيل تكرّم مجرمي مجزرة قانا أعجوبة السلسلة: الدولة تدفع المفعول الرجعي لمعلمي «الخاص»! اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

2000 من 6500 أسير، إضراب أسرى الحرية والكرامة يدخل يومه الرابع

فلسطينيات - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 310 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الإعلام المركزي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: 

إضراب أسرى «الحرية والكرامة» إضراب «الأمعاء الخاوية» 2000 أسير من 6500 أسرى سجون الاحتلال الاسرائيلي يدخل الآن يومه الرابع، إضراب الصمود الكبير يتعاظم نحو إضراب شامل في جميع سجون العدو الاستعماري التوسعي الصهيوني.

إلتفاف جماهير شعبنا في القدس والضفة وقطاع غزة، في أراضي 1948، وأقطار اللجوء والشتات يتطور، يتواصل، دفاعاً عن حقوق أسرى «الحرية والكرامة» على طريق الإضراب الكبير الشامل.

تفاعلات وتداعيات إضراب الأسرى تغطي شاشات فضائيات وصحافة البلدان العربية والعالمية، وقفات احتجاجية بجانب الأسرى في ولايات (الجزائر العاصمة، تلمسان، عين تموشنت، النعامة، سعيدة)، كما في أكثر من بلد عربي، مظاهرات في عديد من المدن داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الكثير من بلدان أمريكا اللاتينية.

تحية إلى الأسيرين كمال يونس، ماهر يونس من أرض 1948 منذ يناير 1983 حتى يومنا 34 عاماً في سجون دولة الإحتلال (قبل أوسلو وبعده). 

تحية إلى الأسير نائل البرغوثي ابن الضفة البار 36 عاماً في سجون العدو المحتل، تحية إلى المناضل الأسير مروان البرغوثي، تحية إلى الأسير سامر العيساوي(القدس - العيسوية) بطل إضراب الأمعاء الخاوية 277 يوماً أطول إضراب عن الطعام في تاريخ البشرية، حتى فرض على العدو حريته إلى بيت العائلة في العيسوية، والذي عاد الاحتلال لإعتقاله حتى يومنا.. تحية إلى كل أسرى «الحرية والكرامة».

تحية إلى اللجنة النضالية الجماعية القيادية للإضراب الكبير، وإلى اللجان القيادية المشتركة (فتح، جبهة ديمقراطية، حماس، جهاد) في كل سجن وفقاً لظروفه في عين مكان الاعتقال.

من جديد ندعو اللجنة التنفيذية ورئيسها والسلطة الفلسطينية إلى تدويل قضية حقوق الأسرى بالحرية والكرامة الانسانية، بتقديم الشكاوي إلى محكمة الجنايات الدولية والجمعية العامة ومجلس الأمن للأمم المتحدة لإطلاق حرية أسرى «الحرية والكرامة».

نتوجه بالنداء إلى أحزاب وقوى التحرر والديمقراطية والعدالة الاجتماعية في البلدان العربية والشرق الأوسط وفي العالم لمساندة إضراب أسرى « الأمعاء الخاوية».

نتوجه بالنداء إلى الفضائيات العربية والعالمية لتعميم الوقائع الميدانية اليومية لمسيرة أسرى «الحرية والكرامة» بدقة وموضوعية بديلاً عن التخبط وفق «الهوى السياسي» لهذه الفضائية أو تلك، ومن الأمثلة البارزة فضائيات دول عربية على امتداد الأيام الأربعة، تحصر عدد أسرى الإضراب المفتوح «بالمئات»، بينما أسرى «الأمعاء الخاوية» قارب 2000 أسيراً، وحتى دولة الاحتلال أعلنت منذ صباح اليوم الأول للإضراب أعلنت أن العدد تجاوز 1187 أسيراً.

المجد لإضراب أسرى «الحرية والكرامة»..

المجد لوحدة الحركة الأسيرة..

المجد لوحدة شعبنا في أرض 48، 67، وأقطار اللجوء والشتات..

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836850102
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي