وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان النائب بهية الحريري في مهرجان في حي الست نفيسة في صيدا: كل لبنان يترقب معركة صيدا ..وصيدا قدها وقدود وستقول كلمتها في 6 أيار - 18 صورة مراهق لبناني أدمن لعبة الحوت الأزرق: طلبوا مني قتل شقيقي أو يقتلون أمي!
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

الشيخ جمال خطاب يطالب الصليب الأحمر المساهمة في بلسمة جراح المتضررين من الإشتباكات - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1174 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3
 

المصدر/ المكتب الإعلامي للحركة الإسلامية المجاهدة:  

طالب أمير الحركة الإسلامية المجاهدة أمين سر القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة الشيخ جمال خطاب الصليب الأحمر الدولي ببلسمة جراج المتضررين من الاشتباكات الأخيرة في مخيم عين الحلوة، ومد يد العون لهم من خلال المساعدة في ترميم المنازل وتوفير بدل إيجار لعشرات العوائل التي دمرت منازلها كليا ولم تستطع العودة إليها في الوقت الراهن، وتقديم المساعدات العينية  من ملابس ومواد غذائية وغيرها لمئات العوائل التي تضررت منازلها ومحالها التجارية بشكل كلي أوجزئي.

كلام الشيخ خطاب جاء خلال اللقاء الذي جمعه بوفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ضم كلاً من نائب رئيس اللجنة في لبنان سيلفي تورال ورئيس مكتب صور لوران بيريلليه ومندوبة حماية في جنوب لبنان عايدة الغول ورياض دبوق ممثل عن جنوب لبنان ومحمود شراري موظف ميداني، وذلك في مكتبه في مخيم عين الحلوة.

ووضع الشيخ خطاب الوفد بما جرى في مخيم عين الحلوة  من أحداث مؤلمة مؤخراً أدت سقوط العشرات بين قتيل وجريح وتدمير عشرات المنازل بشكل كلي ومئات أخرى إلى تضرر جزئي فضلا عن تدمير وإحراق العشرات من المحال التجارية والسيارات وتعطيل مصالح الناس في المخيم .

وكذلك وضعهم بالخطوات التي تم القيام بها من أجل وقف اطلاق النار، والخطوات التدريجية التي يتم العمل عليها من أجل عودة الحياة إلى طبيعتها في المخيم، لا سيما في منطقة الاشتباك .

وكان وفد الصليب تمنى على الشيخ خطاب التوقيع على وثيقة تتضمن طريقة التعاطي مع الجرحى أثناء النزاعات المسلحة وضرورة تقديم المساعدة

 بدوره أضاف الشيخ خطاب عبارة إلى الوثيقة تتضمن  دعوة من الصليب الأحمر الدولي بضرورة احترام حياة الانسان وعدم استسهال سفك دمه  وعدم الاقتتال فيما بينهم، داعياً الوفد تبني ذلك وتعميمه على كافة المرجعيات الفلسطينية وحثهم على ذلك ليصار الى توقيعها لاحقاً.   

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837105096
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي