بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل - 33 صورة للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة البزري يدعو اللبنانيين لتقليد التجربة الفرنسية ومحاسبة السياسيين مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بكل الهمة والفرح والبهاء تشارك في ماراثون صيدا الدولي - 40 صورة أسامة سعد يستقبل المدير الجديد لمخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة - صورتان العهد عين الحلوة يفوز على الأخوة صيدا ب 3-0 بالدوري الفلسطيني الدرجة الأولى - 8 صور نادي حطين يفوز على نادي الأقصى بنتيجة 0/1 في الدور الثاني لدورة الوفاء للقادة الشهداء - 7 صور بيت المقدس يفوز على نهاوند بضربات الجزاء بعد تعادل 2_2 دورة الوفاء للقادة الشهداء - 6 صور صيدا متضامنة مع إنتفاضة أسرى الحرية والكرامة + فيديو جمعية بادري تشارك في ماراثون صيدا الدولي - 7 صور صبلوح: الأسير متمسك بعدم توكيل محام عسكري والمحاكمة ذاهبة إلى التأجيل دورة إدارة الجودة الشاملة .. Total Quality Management في سن الفيل - 23 صورة دعوة لندوة عمالية نقابية بدعوة من التنظيم الشعبي الناصري لمناسبة عيد العمال العالمي عرض الربيع للأطفال من STAR Venue مطلوب آنسة لبنانية للعمل في محل ملبوسات رجالية في صيدا - شارع رياض الصلح الحريري إستقبلت العميدين حمادة وصعب - 4 صور الفرقان تعلن عن توزع الدفعة الخامسة من المساعدات على منكوبي عين الحلوة - 7 صور هنادي العاكوم البابا: الحلقة السادسة من النهاية الأليمة أطفال فلسطين يشاركون في دورة المرحوم معين الجشي التاسعة للأولمبياد الفلسطيني - 41 صورة الصيداويون والباخرة - 10 صور ناصر بحاجة إلى من يعيد الحياة إلى قلبه المريض - 3 صور دعوة لحفل تكريمي لمنظمة المعلمين الفلسطينيين في مركز معروف سعد الثقافي نتائج المشاركين في بطولة قطر الدولية للسباحة لعام 2017 جمعية صيدا إنترناشيونال ماراثون أعلنت نتائج ماراثون صيدا الدولي نركض للتنمية والسلام - 63 صورة عقارات مفرزة للبيع في منطقة كفرجرة بمواصفات عالية - 19 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna: Beauty Lounge & Spaللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمشروع الغانم / قياس 210-200مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Swimming Pools
جامعة رفيق الحريري

صالات عرض جديدة مواهب شابة ومجموعات لبنانية ضمن برنامج بيروت آرت فير2017 - صورتان

لبنانيات - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 267 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ MIRROS: 

تنطلق الدورة الثامنة من "بيروت آرت فير" في 21 أيلول المقبل وتستمرّ حتّى الـ 24 منه. وبعد النّجاح الذي حققته نسخة العام 2016، ترتكز النسخة الحالية على ثلاثة محاور: التوسّع والتجديد، اكتشاف المواهب الشابّة ورؤية حول التاريخ الإبداعي الحديث والمجموعات الفنيّة اللبنانية.

 14صالة عرض فنيّة جديدة

أكدت حتّى الآن 14 صالة عرض جديدة على الأقلّ المشاركة في معرض "بيروت آرت فير" 2017. آتية من المملكة العربية السعودية، والأرجنتين، وبلجيكا، وتشيلي، وفرنسا، وإيطاليا، والمغرب، وفلسطين، وقطر، والمملكة المتّحدة وسويسرا، تندفع صالات العرض بشكل خاصّ إلى سوق الفنّ، المترسّخ والمنظّم منذ زمن، والذي يقدّم فرصة للتعرّف على مجموعة كبيرة ومتنوّعة من جامعي الأعمال الفنيّة المحليّين والعالميّين في العاصمة اللبنانية. حوافز أخرى دفعت تلك الصالات لاتّخاذ قرار المشاركة في المعرض، منها حريّة التعبير والتنوّع الثقافي الفريد في الشرق الأوسط، والطاقة الإبداعية الحالية في بيروت وانفتاح لبنان التاريخي على العالم – خاصة مع الجاليات اللبنانية المنتشرة في العالم أجمع. من جهة أخرى، ومن أصل 45 من العام الماضي، أكّدت أكثر من 20 صالة عرض مشاركتها حتّى الآن في دورة العام 2017.

 مساحة REVEALING

انسجاماً مع التميّز والخاصيّة اللبنانية، اختارت مجموعة كبيرة من صالات العرض المشَارَكة في "بيروت آرت فير"  2017من أجل تقديم المواهب الشابّة الواعدة لديها أمام محبّي الفنّ وهواة جمع الأعمال الفنيّة. وأدّى النجاح الذي حقّقته الدورة الأولى من REVEALING في العام 2016 إلى زيادة بارزة هذا العام في المساحة التي وصلت إلى 350 م٢، مقارنة مع 280 م٢ العام الماضي. كما زاد عدد الصالات التي تقدّمت أمام لجنة الاختيار حتّى الآن بنسبة 35% بغية الحصول على فرصة للتركيز على موهبة شابّة تختارها.

"العروبة"، معرض يركّز على المجموعات اللبنانية للفنّ المعاصر

يسلّط معرض "العروبة، عين لبنان" الضوء على الشواغل الجمالية والمفاهيمية والاجتماعية والسياسية التي ظهرت في العالم العربي خلال العقد الماضي، هادفاً إلى توفير الفرص الضرورية لفهم خاصيّة الفن المعاصر في المنطقة وعند جامعي الأعمال الفنيّة. تحت إشراف المنسّقة والمنتجة اللبنانية-الإيرانية المقيمة في لندن، "روز عيسى"، يشكّل التاريخ المعقّد لمفهوم "العروبة" القاسم المشترك للأعمال المختارة في هذا المعرض الذي سوف يرتكز على مجموعات مختلفة لمؤسسات عامة وخاصة ريادية في لبنان. 

للتذكير

تأسس معرض "بيروت آرت فير" في العام 2010 بقيادة القيّمة على المعارض والصحافية السابقة لور دوتفيل. وتولّى خبيرالفن الحديث والمعاصر باسكال أوديل الإدارة الفنية للمعرض إلى جانب مديرة مساحات "Projects" مارين بوغاران. 

تُنظّم الدورة الثامنة من "بيروت آرت فير" بدعمٍ من مجموعة البحر المتوسط (Bankmed) من 21 حتى 24 أيلول المقبل في البيال، بيروت.

عقب النجاح الذي حققته دورة العام 2016 التي ضمّت 45 صالة عرض من 20 بلدًا، سيقدّم "بيروت آرت فير" معرض "العروبة، عين لبنان"، ومساحة REVEALING by SGBL، وجائزة بنك بيبلوس للعام السّادس على التّوالي بالإضافة إلى مساحة VIDEO BOX التي يقدمها متحف الفنّ الحديث والمعاصر MACAM وبرنامج كبار الشخصيات الذي يتيح فرصة زيارة أفضل المجموعات الفنيّة اللّبنانية.  



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762003730
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي