تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين تفجير أجسام وقذائف في حقل القريّة شرق صيدا اليوم الجمعة ما بين الساعة 9.00 والساعة 14.00 التحاليل الجينية تثبت من مدينة صيدا أن 90 بالمئة من أحفاد اللبنانيين هم من الكنعانيين من هو صديق الزيرة الوفي؟ العثور على بطاقة هوية فلسطينية في صيدا باسم محمد عامر السنيورة استقبل وفد المستقبل الجنوب وعرض معه الأوضاع العامة عرض خاص: مكيف 9000 B.T.U بس ب 222$ (الموعد للتكييف والتبريد) البزري يزور المطران مارون العمار مهنئاً - صورتان بمشاركة النائب الحريري جمعية شباب شرحبيل كرمت الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية - 23 صورة إخماد حريق كبير في تلة مار الياس في حارة صيدا جمعية أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها خلال شهر رمضان المبارك 2017 - 12 صورة دعوة لمحاضرة القدس أمانة في أعناقنا مع الشيخ علي اليوسف في مسجد الحسين قرار ظالم في صيدا بحق المواطنين!! بنك عودة يدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحلول مصرفية تتناسب واحتياجاتها - 37 صورة 27 سنة على رحيل الفقيد الغالي إسماعيل مصطفى سرور بعاصيري بيان توضيحي صادر عن بلدية صيدا حول تسعيرة إشتراكات المولدات الكهربائية توقيف مطلوب بمحاولة قتل في صيدا هل تتخلص إدارة معمل معالجة النفايات من العوادم نهاية العام.. أم تحصل أزمة ثقة مع البلدية - 5 صور اللجان الشعبية الفلسطينية تستقبل وفـدي أصدقاء بلا حدود وحزب العمال البلجيكي - 5 صور للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور الأسمر يتابع أوضاع العاملين في المستشفيات الحكومية اختتام تعاون بين «الأونروا» والاتحاد الأوروبي لإعادة تأهيل المساكن رسالة من أبناء عين الحلوة إلى رجال الأعمال والمؤسسات الفلسطينية‎ 4 طلاب بالمركز الثالث لمسابقة الروبوتات - واشنطن تدربوا في جامعة رفيق الحريري زيرة صيدا: عندما يغني البحر!!!
مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017Donnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

مشهد صادم لمشاجرة بين رجل مجسم وإمرأة يثير الجدل ببريطانيا + فيديو

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 636 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربية.نت: 

أثار مقطع فيديو جديد تم تداوله على نطاق واسع في #بريطانيا جدلاً كبيراً بعد أن أظهر مشاجرة بالأيدي واللكمات بين #رجل وامرأة، لكن المشهد القصير تظهر فيه #المرأة وهي التي تبدأ الاعتداء إلا أنه ينتهي بها كضحية للكمة  قوية تلقتها على وجهها من رجل مفتول العضلات يبدو وكأنه يعمل حارساً أو رجل أمن خاص.

ورصدت "العربية.نت" جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو الذي تظهر فيه المرأة وهي تتلقى لكمة موجعة على وجهها من الرجل، لكن هوية المرأة لا تبدو واضحة من #التسجيل، كما لا يبدو واضحاً ما هو موضوع الخلاف بين الرجل والمرأة، إلا أن المشاجرة وقعت في شارع "متاو" بمدينة #ليفربول الساحلية الشهيرة والتي تبعد عن العاصمة لندن 3500 كيلومتراً إلى الشمال.

وتظهر في الفيديو سيدة ترتدي #ملابس ضيقة وحذاء بكعب عال وهي تبدأ الاعتداء باليد عندما حاولت توجيه لكمة  على وجه رجل أمن خاص يقف أمام أحد المحلات التجارية، إلا أن الرجل المدرب كان سريع التجاوب حيث أفشل ضربتها على الفور وسدد لها ضربة مضادة على وجهها دفعت بها الى الخلف عدة أمتار، لكن السيدة ظلت متماسكة ولم تسقط على الأرض كما ظهرت في #الفيديو.

وأثار #الفيديو_الصادم حالة من الجدل على شبكات #التواصل_الاجتماعي حول ما إذا كان يجوز لرجل بهذه  العضلات والقوة أن يوجه اللكمات على وجه السيدة الضعيفة، فيما ألقى آخرون باللوم على المرأة التي بدأت بمحاولة الاعتداء وضرب الرجل واستفزازه، إذ لو لم يكن نبيها وذا تجاوب سريع لكان قد تلقى هو الضربة القاسية على وجهه أمام الناس والمارة في #الشارع وسط النهار.

ويقول بعض المعلقين إن المشاجرة استمرت 10 ثوانٍ فقط، حيث لم تكن ثمة تفاصيل أخرى سوى أن #السيدة حاولت توجيه لكمة إلى الحارس، فما كان منه إلا أن تفاداها ووجه لها لكمة مضادة على وجهها، وهو ما استغرق 10 ثوانٍ فقط، فيما عادت السيدة وهي تمشي بالقرب منه وتصرخ، بينما تدخل أحد زملاء الحارس لفض الاشتباك وتهدئة الموقف وإنهائه.

ولم يتعرف أحد على سبب المشاجرة، إلا أن الواضح أن الرجل ليس سوى موظف أمن خاص أو حارس على مقهى أو #محل_تجاري، ونشب خلاف بينه وبين السيدة انتهى بهذا المشهد الذي تمكن أحد المحترفين من التقاطه وتصويره على هاتفه النقال ومن ثم نشره عبر "تويتر". 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 788162031
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي