وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت إحتفال تأبيني في صيدا للمرحوم الحاج نزيه عيسى كيلاني "أبو عيسى" - 7 صور تعليق اعتصام موظفي المستشفيات الحكومية والعودة لأعمالهم بانتظار بلورة مطالبهم الأسير يعاني من مرض شديد .. وقفة احتجاجية لأهالي الموقوفين الإسلاميين في مكتب المفتي سوسان حمود استقبل المدير الإقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن - 4 صور الحريري استقبلت المفتي سوسان والمونسنيور الأسمر - صورتان طريقة إلغاء حظرك على واتس آب دون الرجوع لمنفذه ألم الظهر قد يدل على إصابتكم بهذا المرض! احذف هذه الرسالة فورا حال تلقيها! رد توضيحي من دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بسبب الخصوصية.. بلجيكا تهدد فيسبوك بغرامة هائلة لقاء في غرفة صيدا لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان ومصر - 34 صورة منتدى سامسونج الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - 3 صور هذا هو البديل الطبيعي لمعجون الأسنان
مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
4B Academy Tennis

مشهد صادم لمشاجرة بين رجل مجسم وإمرأة يثير الجدل ببريطانيا + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 692 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربية.نت: 

أثار مقطع فيديو جديد تم تداوله على نطاق واسع في #بريطانيا جدلاً كبيراً بعد أن أظهر مشاجرة بالأيدي واللكمات بين #رجل وامرأة، لكن المشهد القصير تظهر فيه #المرأة وهي التي تبدأ الاعتداء إلا أنه ينتهي بها كضحية للكمة  قوية تلقتها على وجهها من رجل مفتول العضلات يبدو وكأنه يعمل حارساً أو رجل أمن خاص.

ورصدت "العربية.نت" جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو الذي تظهر فيه المرأة وهي تتلقى لكمة موجعة على وجهها من الرجل، لكن هوية المرأة لا تبدو واضحة من #التسجيل، كما لا يبدو واضحاً ما هو موضوع الخلاف بين الرجل والمرأة، إلا أن المشاجرة وقعت في شارع "متاو" بمدينة #ليفربول الساحلية الشهيرة والتي تبعد عن العاصمة لندن 3500 كيلومتراً إلى الشمال.

وتظهر في الفيديو سيدة ترتدي #ملابس ضيقة وحذاء بكعب عال وهي تبدأ الاعتداء باليد عندما حاولت توجيه لكمة  على وجه رجل أمن خاص يقف أمام أحد المحلات التجارية، إلا أن الرجل المدرب كان سريع التجاوب حيث أفشل ضربتها على الفور وسدد لها ضربة مضادة على وجهها دفعت بها الى الخلف عدة أمتار، لكن السيدة ظلت متماسكة ولم تسقط على الأرض كما ظهرت في #الفيديو.

وأثار #الفيديو_الصادم حالة من الجدل على شبكات #التواصل_الاجتماعي حول ما إذا كان يجوز لرجل بهذه  العضلات والقوة أن يوجه اللكمات على وجه السيدة الضعيفة، فيما ألقى آخرون باللوم على المرأة التي بدأت بمحاولة الاعتداء وضرب الرجل واستفزازه، إذ لو لم يكن نبيها وذا تجاوب سريع لكان قد تلقى هو الضربة القاسية على وجهه أمام الناس والمارة في #الشارع وسط النهار.

ويقول بعض المعلقين إن المشاجرة استمرت 10 ثوانٍ فقط، حيث لم تكن ثمة تفاصيل أخرى سوى أن #السيدة حاولت توجيه لكمة إلى الحارس، فما كان منه إلا أن تفاداها ووجه لها لكمة مضادة على وجهها، وهو ما استغرق 10 ثوانٍ فقط، فيما عادت السيدة وهي تمشي بالقرب منه وتصرخ، بينما تدخل أحد زملاء الحارس لفض الاشتباك وتهدئة الموقف وإنهائه.

ولم يتعرف أحد على سبب المشاجرة، إلا أن الواضح أن الرجل ليس سوى موظف أمن خاص أو حارس على مقهى أو #محل_تجاري، ونشب خلاف بينه وبين السيدة انتهى بهذا المشهد الذي تمكن أحد المحترفين من التقاطه وتصويره على هاتفه النقال ومن ثم نشره عبر "تويتر". 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827592383
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي