تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين تفجير أجسام وقذائف في حقل القريّة شرق صيدا اليوم الجمعة ما بين الساعة 9.00 والساعة 14.00 التحاليل الجينية تثبت من مدينة صيدا أن 90 بالمئة من أحفاد اللبنانيين هم من الكنعانيين من هو صديق الزيرة الوفي؟ العثور على بطاقة هوية فلسطينية في صيدا باسم محمد عامر السنيورة استقبل وفد المستقبل الجنوب وعرض معه الأوضاع العامة عرض خاص: مكيف 9000 B.T.U بس ب 222$ (الموعد للتكييف والتبريد) البزري يزور المطران مارون العمار مهنئاً - صورتان بمشاركة النائب الحريري جمعية شباب شرحبيل كرمت الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية - 23 صورة إخماد حريق كبير في تلة مار الياس في حارة صيدا جمعية أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها خلال شهر رمضان المبارك 2017 - 12 صورة دعوة لمحاضرة القدس أمانة في أعناقنا مع الشيخ علي اليوسف في مسجد الحسين قرار ظالم في صيدا بحق المواطنين!! بنك عودة يدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحلول مصرفية تتناسب واحتياجاتها - 37 صورة 27 سنة على رحيل الفقيد الغالي إسماعيل مصطفى سرور بعاصيري بيان توضيحي صادر عن بلدية صيدا حول تسعيرة إشتراكات المولدات الكهربائية توقيف مطلوب بمحاولة قتل في صيدا هل تتخلص إدارة معمل معالجة النفايات من العوادم نهاية العام.. أم تحصل أزمة ثقة مع البلدية - 5 صور اللجان الشعبية الفلسطينية تستقبل وفـدي أصدقاء بلا حدود وحزب العمال البلجيكي - 5 صور للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور الأسمر يتابع أوضاع العاملين في المستشفيات الحكومية اختتام تعاون بين «الأونروا» والاتحاد الأوروبي لإعادة تأهيل المساكن رسالة من أبناء عين الحلوة إلى رجال الأعمال والمؤسسات الفلسطينية‎ 4 طلاب بالمركز الثالث لمسابقة الروبوتات - واشنطن تدربوا في جامعة رفيق الحريري زيرة صيدا: عندما يغني البحر!!!
للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No HomeworkSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEDonnaمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

تقنية جديدة لن تجعلك تقف في طوابير الأسواق + فيديو

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 321 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ البيان: 

طورت شركة باناسونيك تقنية جديدة وفريدة من شأنها القضاء على الطوابير التي تصطف داخل المتاجر والهايبر ماركت للأبد، تتمثل في عمل مسح لجميع المنتجات والمواد الغذائية وغيرها دفعة واحدة دون الحاجة إلى الوقوف ضمن طابور طويل وضياع الوقت.
بدأت متاجر اليابان في الوقت الراهن تعتمد على التقنية الجديدة التي أطلق عليها اسم "Rejo Robo" وهي نظام دفع أوتوماتيكي جديد مخصص له سلال تسوق معينة لتتناسب مع الحجم الذي ستوضع فيه تلك السلال لعمل مسح لكافة المنتجات مرة واحدة وقراءة الباركود على كل منتج على حدة ثم إعداد  الفاتورة.

ويعتمد المتسوقون على نوع معين من السلال يضعون بداخلها المنتجات المراد شرائها ثم وضع السلة بأكملها في المكان المخصص لها داخل نظام الدفع "ريغو  روبو" حيث تنزلق إلى أسفل ويغلق عليها بشاشة تقوم بقراءة الباركود المطبوع على جميع المنتجات الموجودة داخل السلة، ثم إعادة السلة بما فيها مرة أخرى  إلى أعلى ليستلمها المتسوق، مع إظهار قيمة الفاتورة المستحقة للدفع، إما نقداً أو بالبطاقة، ثم يأخذ المتسوق بضاعته ويخرج من المتجر.

وستنتشر أنظمة "ريغو روبو" مستقبلاً في أربع متاجر كبرى في اليابان خلال العام المقبل، على أن تُعمم في كافة المتاجر داخل الدولة بنهاية عام 2025، وتروج  باناسونيك لتقنيتها الجديدة على أنها تقلل من وقت التسوق بنسبة 10%، وبالتالي فهي توفر الوقت والجهد في الانتظار داخل الطابور، بحسب صحيفة ديلي  ميل البريطانية. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 788162186
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي