وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات بهية الحريري بعد «نبش القبور»: جعجع وطني العسكرية تقرر إخلاء سبيله والتمييز تفسخ القرار .. الضابط في العناية المركّزة إسلاميون يدرسون مقاطعة الانتخابات مهرجانات صور في النبطية اليونيفيل تكرّم مجرمي مجزرة قانا أعجوبة السلسلة: الدولة تدفع المفعول الرجعي لمعلمي «الخاص»! اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

علميا.. مواليد الصيف متفائلون والشتاء مشاهير.. في أي فصل ولدت؟

منوعات صيدا سيتي - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 329 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ راديو سوا: 

بغض النظر عما تعتقده بخصوص عالم التنجيم والأبراج، يؤكد العلم أن جوانب من شخصيتك أو صحتك تتأثر لا محالة بالفصل أو الشهر الذي ولدت فيه.

وينقل موقع تايم أن الأعوام الستة الماضية شهدت إجراء دراسات عديدة تبين تأثر البشر بالظروف المحيطة بهم وقت ولادتهم، من خلال بحث العلاقة بين أوقات ولادات مجموعة واسعة من طلاب الجامعات والراشدين الذين شملتهم تلك الدراسات، وأوضاعهم الشخصية والصحية.

هنا بعض من نتائج تلك الدراسات التي قد لا تنطبق على الجميع بالدرجة ذاتها.

فصل الربيع

محظوظون مواليد هذا الفصل فهم متفائلون بشكل عام ومن الصعب أن يعكر صفو تفاؤلهم نكسة أو مشكلة، فهي بالنسبة لهم شيء مؤقت.

لكن ذلك لا يعفيهم من دفع ثمن يتمثل في كونهم أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب السريري بحسب دراسة بريطانية واسعة شملت 58 ألف شخص عام 2012.

فصل الصيف

لن يعاني مواليد هذا الفصل من الاضطرابات النفسية الموسمية وخصوصا تلك المتعلقة بالضوء وأشعة الشمس.

ويشترك مواليد الصيف مع مواليد الربيع في صفة التفاؤل لكنهم يختلفون من حيث تذبذب المزاج، وإن بقي بمعدلات منخفضة، فمواليد شهر آب/أغسطس  سجلوا أقل معدلات الإصابة بالاكتئاب ثنائي القطب.

فصل الخريف

الاعتدال سمة مواليد هذا الفصل بشكل عام، وقد يكون ذلك بسبب وفرة الغذاء في موسم الحصاد، فهم يتمتعون بمعدلات منخفضة من الإصابة بالاكتئاب، فما زال الليل الطويل والأمراض الموسمية التي يحملها فصل الشتاء بعيدة، وإن كانوا يميلون إلى الطبع النزق.

فصل الشتاء

قد لا تبدو نتائج الدراسات مشجعة بالنسبة لمواليد هذا الفصل، فأعلى معدلات الإصابة بفصام الشخصية والاكتئاب والاضطرابات النفسية الموسمية يسجلها  هؤلاء، إلا أنهم ليسوا نزقي الطباع كمواليد الخريف.

وفي دراسة محدودة عام 2015 شملت نحو 300 من الشخصيات الشهيرة، تبين أن شهري كانون الثاني/ يناير وشباط/فبراير هما أفضل الشهور للإنجاب إن كان  يتمنى الوالدان الشهرة لوليدهما لارتباط تلك الشهور بالابتكار والقدرة على حل المشاكل بطرق مختلفة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836849947
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي