وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
​فن الموزاييك وبصمات إبداع نهى الشامي في صيدا - 22 صورة اصابة فتى بطلق ناري عن طريق الخطأ في مخيم عين الحلوة مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات الانتساب لكافة المراحل توقيف شخص في صيدا نفذ عددا من عمليات السرقة إخماد حريق هشير قرب مسجد الأحمد في سيروب - 4 صور إخماد هشير في أول الشرحبيل من جهة البرامية صيدا - 5 صور المياه في عين الحلوة .. ستعود حليمة لعادتها القديمة اليوسف: نثمن ما جاء في كلمة السفير دبور في تجمع الوفاء انتخابات المقاصد - صيدا: التجديد للمهندس يوسف النقيب رئيساً بالتزكية وفوز جميع أعضاء المجلس الإداري الحالي - 73 صورة لقاء طارىء في نادي خريجي المقاصد يصدر نداءً لوقف التدهور البيئي في صيدا ولا سيما على الشاطىء الجنوبي - 23 صورة + فيديو صينية حصلت على فيراري وحطمتها في ثوان + فيديو عقد قران لآل عقل في عين الحلوة بحضور لبناني تأكيدا على العلاقة الأخوية - 11 صورة العلم يحدد: أفضل أطعمة تصون رئتيك اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة لصالح المديرية العامة للطيران المدني على طريق القصر الجمهوري قس يصفع رضيعاً رفض التوقف عن البكاء أثناء تعميده يثير الجدل + فيديو اعتصام أمام سرايا الهرمل للمطالبة بالأمن في المنطقة لحظة تسليم محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان + فيديو بدء عملية الإقتراع لانتخاب نقيب و3 أعضاء في نقابة الممرضين والممرضات مخلوق محير يظهر بالصدفة أثناء تصوير بحيرة في الصين + فيديو تسليم شخصين إلى مخابرات الجيش بعد مصالحة عشائرية في اكروم
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
Donnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

علميا.. مواليد الصيف متفائلون والشتاء مشاهير.. في أي فصل ولدت؟

منوعات صيدا سيتي - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 337 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ راديو سوا: 

بغض النظر عما تعتقده بخصوص عالم التنجيم والأبراج، يؤكد العلم أن جوانب من شخصيتك أو صحتك تتأثر لا محالة بالفصل أو الشهر الذي ولدت فيه.

وينقل موقع تايم أن الأعوام الستة الماضية شهدت إجراء دراسات عديدة تبين تأثر البشر بالظروف المحيطة بهم وقت ولادتهم، من خلال بحث العلاقة بين أوقات ولادات مجموعة واسعة من طلاب الجامعات والراشدين الذين شملتهم تلك الدراسات، وأوضاعهم الشخصية والصحية.

هنا بعض من نتائج تلك الدراسات التي قد لا تنطبق على الجميع بالدرجة ذاتها.

فصل الربيع

محظوظون مواليد هذا الفصل فهم متفائلون بشكل عام ومن الصعب أن يعكر صفو تفاؤلهم نكسة أو مشكلة، فهي بالنسبة لهم شيء مؤقت.

لكن ذلك لا يعفيهم من دفع ثمن يتمثل في كونهم أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب السريري بحسب دراسة بريطانية واسعة شملت 58 ألف شخص عام 2012.

فصل الصيف

لن يعاني مواليد هذا الفصل من الاضطرابات النفسية الموسمية وخصوصا تلك المتعلقة بالضوء وأشعة الشمس.

ويشترك مواليد الصيف مع مواليد الربيع في صفة التفاؤل لكنهم يختلفون من حيث تذبذب المزاج، وإن بقي بمعدلات منخفضة، فمواليد شهر آب/أغسطس  سجلوا أقل معدلات الإصابة بالاكتئاب ثنائي القطب.

فصل الخريف

الاعتدال سمة مواليد هذا الفصل بشكل عام، وقد يكون ذلك بسبب وفرة الغذاء في موسم الحصاد، فهم يتمتعون بمعدلات منخفضة من الإصابة بالاكتئاب، فما زال الليل الطويل والأمراض الموسمية التي يحملها فصل الشتاء بعيدة، وإن كانوا يميلون إلى الطبع النزق.

فصل الشتاء

قد لا تبدو نتائج الدراسات مشجعة بالنسبة لمواليد هذا الفصل، فأعلى معدلات الإصابة بفصام الشخصية والاكتئاب والاضطرابات النفسية الموسمية يسجلها  هؤلاء، إلا أنهم ليسوا نزقي الطباع كمواليد الخريف.

وفي دراسة محدودة عام 2015 شملت نحو 300 من الشخصيات الشهيرة، تبين أن شهري كانون الثاني/ يناير وشباط/فبراير هما أفضل الشهور للإنجاب إن كان  يتمنى الوالدان الشهرة لوليدهما لارتباط تلك الشهور بالابتكار والقدرة على حل المشاكل بطرق مختلفة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847339161
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي