وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت إحتفال تأبيني في صيدا للمرحوم الحاج نزيه عيسى كيلاني "أبو عيسى" - 7 صور تعليق اعتصام موظفي المستشفيات الحكومية والعودة لأعمالهم بانتظار بلورة مطالبهم الأسير يعاني من مرض شديد .. وقفة احتجاجية لأهالي الموقوفين الإسلاميين في مكتب المفتي سوسان حمود استقبل المدير الإقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن - 4 صور الحريري استقبلت المفتي سوسان والمونسنيور الأسمر - صورتان طريقة إلغاء حظرك على واتس آب دون الرجوع لمنفذه ألم الظهر قد يدل على إصابتكم بهذا المرض! احذف هذه الرسالة فورا حال تلقيها! رد توضيحي من دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بسبب الخصوصية.. بلجيكا تهدد فيسبوك بغرامة هائلة لقاء في غرفة صيدا لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان ومصر - 34 صورة منتدى سامسونج الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - 3 صور هذا هو البديل الطبيعي لمعجون الأسنان
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonna
4B Academy Tennis

عودة مجموعات بدر إلى «الطيري» تُوتِّر «عين الحلوة»

لبنانيات - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 9874 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: علي داود - موقع جريدة الجمهورية

لا يزال الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة هشّاً وقابلاً للانفجار في أيّ لحظة بعد عودة مجموعات تابعة لبلال بدر الى حيّ الطيري، والتقاط أنفاسها بعد المعركة الأخيرة.
وفي هذا الإطار، علمت «الجمهورية» انّ كلاً من هلال هلال وبلال العرقوب من جماعة بدر، كانا يركّبان كاميرات مراقبة في حي الطيري في مواجهة القوة المشتركة التي تتمركز فيه، ما دفع نائب قائد القوة صالح الغوطاني للاعتراض، ليحصل تلاسن، شَهرا على أثره السلاح في وجه الغوطاني، ولم تحل الأمور إلّا بتدخّل «عصبة الانصار الاسلامية» التي تمون على جماعة بدر وهي التي تأويه في حي الصفصاف.
وسألت مصادر مطلعة: ما معنى تواري بدر وعودة مجموعاته الى حي الطيري؟ وكيف يُطبّق الاتفاق بملاحقة هذه المجموعات الخارجة عن القانون والمطلوبة للعدالة اللبنانية حيث أكّد الاتفاق تسليمها فور القبض عليها الى الجيش اللبناني؟»، مشيرة الى أنّ «حركة «فتح» تعرضت لتحريض قوي في حي الطيري ومنعت من الانتشار فيه فكيف يكون ذلك مدخلاً الى استقرار المخيم؟».
ولفتت المصادر إلى أنّ «الوضع غير مستقر وقابل للانفجار طالما انّ مجموعات بدر عادت تحت شرعية «عصبة الانصار» الى حي الطيري، وهذا نكوس بالاتفاق الذي تمّ عقب الاشتباكات الاخيرة ما يعني عدم الجدية من القوى الاسلامية، الأمر الذي دفع «فتح» الى التحذير من أننا على مشارف نهر بارد جديد وإعادة حساباتها في ظل التراخي الامني والاجتماعي، لأنّ وكالة «الاونروا» تعتبر أنّ ما جرى في المخيم اكبر من قدراتها، حيث أنّ هناك 577 منزلاً متضرّراً و141 محلاً و120 منزلاً مدمراً كلياً، والامر يحتاج الى مساعدات من الدول المانحة للتعويض على اصحاب المنازل، خصوصاً أن لا ضمانة بعدم تكرار المعارك، ما دفع «الاونروا» الى التريّث في دفع ايّ مبلغ لأي متضرّر، وهو أمر يمهّد لانفجار اجتماعي يوازي الانفجار الامني».
الى ذلك، وصلت من رام الله لجنة لتقصّي الحقائق حول إخفاق «فتح» في المعركة وعدم قدرتها على الحسم منذ اليوم الأوّل، وقد جالت في جبل الحليب وفي منطقة الاشتباكات موجّهةً ملاحظات الى المتقاعسين ومنهم ضباط من المستوى الرفيع، لكنها أشادت بدور قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب في قيادة المعركة والمشاركة فيها كما هنأت ضباطاً آخرين وقدمت لهم حوافز مادية.
وقالت مصادر فلسطينية لـ«الجمهورية» إنّ «فتح اتخذت قراراً بتدريب دورة ضباط بمستوى عالٍ في معسكرها في الرشيدية لتفادي الاخفاقات في أي معركة مقبلة، ولقيادة حكيمة للمسائل العسكرية».

 

دلالات / المصدر: موقع جريدة الجمهورية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827592451
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي