وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ترهيب وترغيب للمواطنين في جزين من قبل البعض لحسابات انتخابية مطلوب موظفين ومعلمين للعمل في صيدا - استراحة ومطعم تورتي غلاس - كورنيش البحر الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ومدير المخيم ويشارك في احتفال لنادي العهد ويقدم التعازي ويزور الدكتور غسان حمود ‎- 8 صور "والله يا حكيم خياراتك هي الصح" - فايسبوك فيديو أسامة سعد في لقاء حاشد بدعوة من الشيخ غازي حنينة، يؤكد: برنامجنا ليس نظرياً بل هو معمّد بالتضحيات ودماء الشهداء - 20 صورة وفد جبهة التحرير الفلسطينية يصل الى الاردن.. ويلتقي الزعنون تمهيدا للمشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله في 30 نيسان الجاري - 4 صور أسامة سعد يلتقي مفتي صور الشيخ مدرار الحبال - صورتان البزري قام بجولة تفقدية لبعض أحياء صيدا القديمة - 117 صورة مكتبة بلدية صيدا العامة بإشراف الرسالة الزرقاء إستضافت إطلاق كتاب مستقبلنا من إعداد طلاب صيدا لبنانيين وفلسطينيين وسوريين - 5 صور شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط من الطابق الثالث + فيديو أشكال غريبة في القطب الشمالي تحير علماء ناسا توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

الاعتداء على ستيفن حدّاد: ممنوع التصوير في «معمل الموت»!

لبنانيات - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 403 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
هديل فرفور - الأخبار:

تعرّض عضو مجلس بلدية عين داره ستيفن حدّاد، ليل أول من أمس، للضرب المُبرّح على أيدي ثلاثة شُبان مجهولين. وبحسب تقرير الطبيب الشرعي، فإن ما تعرّض له حدّاد هو محاولة قتل. وأظهرت الصور المنشورة الضرر الجسدي الجسيم الذي لحق به، إذ أدّى الاعتداء عليه الى كسور في الأنف وجرح كبير في الرأس، فضلاً عن الكدمات القوية التي انتشرت في أنحاء جسده.

ووفق الرواية التي نقلها مُقرّبون من حدّاد، فإن الأخير كان ماراً من طريق ضهر البيدر، وفوجئ بسيارة تتعقبه، وبعد دقائق صدمت هذه السيارة سيارته من الخلف، ما دفع حدّاد الى الترجّل لمحادثة مُستقلي السيارة. وتقول الرواية إن 3 شُبان ترجّلوا من السيارة وانهالوا على حدّاد بالضرب المُبرّح، وذلك بسبب «إقدام حدّاد على تصوير موقع معمل الإسمنت المُزمع إنشاؤه ضمن نطاق بلدة عين داره في عاليه».

يُذكر في هذا الصدد أن حدّاد يعمل مصوراً فوتوغرافياً، ويقول أصدقاؤه إنه كان يعمد أحياناً الى تصوير موقع المعمل. ووفق الرواية نفسها التي ينقلها أصدقاؤه، فإنّ الشبان هدّدوه في حال «مواصلته تصوير المعمل». من هنا أُثيرت شُبهة ترهيب حدّاد على خلفية الاعتراض الواسع الذي يواجهه مشروع معمل الاسمنت، الذي أطلق عليه معارضو إنشائه اسم «معمل الموت»، والذي تعود ملكيته الى بيار وموسى فتوش، شقيقا النائب نقولا فتوش. وعليه، نُظّمت حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي استنكاراً للحادثة، و«لنهج الترهيب من أجل فرض معمل الاسمنت في البلدة».
من جهته، أصدر بيار فتوّش بياناً استنكر فيه "الاعتداء الآثم الذي تعرّض له السيد ستيفن حداد»، رافضاً "بشكل قاطع اللجوء الى العنف والقوة لأي سبب»، ومبدياً التزامه بالقوانين النافذة وبخضوعه للقضاء وأحكامه. وأضاف فتوش أن العاملين في المجمع الصناعي (معمل الاسمنت) في جرود عين داره هم أيضاً «عرضة لمختلف أنواع التهديدات والاعتداءات، بما فيها الاعتداءات المُسلّحة، من قبل عصابات وجماعات يُديرها ويوجهها رئيس بلدية عين داره، وبالتنسيق مع ميليشيات طائفية معروفة».
في هذا الصدد، تقول مصادر مقرّبة من المجلس البلدي لبلدية عين داره إن البلدية حالياً تجهد لعدم رمي الاتهامات، سعياً الى استكمال التحقيقات المطلوبة، «وعليه ستُقدم على اتخاذ الإجراءات المطلوبة نصرة لأحد أعضاء مجلسها»، فيما أعلن فتوش في بيانه أنه يحتفظ بـ«كامل حقوقه القانونية في ملاحقة ومحاسبة كل من يقوم باختلاق وترويج الاتهامات والأخبار الكاذبة بحق آل فتوش (..) ومن يعيق تنفيذ مشاريعهم».
واستنكر الاعتداء على حداد كلّ من الحزب التقدمي الاشتراكي والتيار الوطني الحر والقوات اللبنانية، وطالبوا السلطات الأمنية بالكشف عن المعتدين ومعاقبتهم.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837975151
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي