بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أسامة سعد: إنتفاضة الأسرى تناضل لإعادة توجيه البوصلة نحو فلسطين - صورتان الشيخ ماهر حمود يجول في حديقة السعودي - 3 صور السنيورة هنأ المعنيين بنجاح ماراتون صيدا صيدا مدينة للحياة الدكتور بسام حمود: الدولة بمفهومنا دولة مدنيه حديثة بمرجعية قيم محاولات فاشلة لسحب الباخرة نبيل من الرمال في صيدا حريق داخل فان مقابل إستراحة صيدا عمل فوج الإطفاء على إخماده - 5 صور مطلوب معلم مناقيش وكعك العصرونية للعمل في الإمارات العربية المتحدة القوى الإسلامية تلتقي وفداً مركزياً من حزب التحرير في لبنان - 6 صور عيلبون بطل دورة كأس الشهيد مازن فقهاء - 35 صورة احتمال التسرب النفطي يهدد الثروة السمكية والسياحة البحرية وشاطئ صيدا بالتلوث - 8 صور قطع طريق صيدا الزهراني إحتجاجاً على وقف العمل بالمرامل غير الشرعية حزب الله نظم ورشا زراعية بالتعاون مع بلديات بنعفول وعقتنيت والحجة والمعمرية - 10 صور مركز التضامن الإجتماعي - نواة يواصل أعماله الإغاثية في مخيم عين الحلوة - 26 صورة للإيجار شقة مفروشة في عبرا، بجانب الجامعة اليسوعية - 30 صورة Thousands run Sidon’s first international marathon سد بسري «حيكمّل على اللي بقيوا»! جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة حزب الله نظم يوما صحيا مجانيا للعيون في كغرحتى - 9 صور أبناء عين الحلوة يلبون دعوة التيار الإصلاحي لفتح دعماً لانتفاضة الأسرى مطلوب موظفة للعمل في محل ألعاب وهدايا - صيدا الباخرة التجارية في صيدا تتحول إلى مزار للتسلية والتنزه - 7 صور ثمرة الذكر أرجوان .. أحيت أمسية فنيّة في مقهى وملتقى محمود درويش - 7 صور مسير في مرج بسري رفضا لمشروع السد ولمناسبة يوم الأرض - 34 صورة + فيديو
مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200Donna: Beauty Lounge & Spaللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!X Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامة
4B Swimming Pools
جامعة رفيق الحريري

الاعتداء على ستيفن حدّاد: ممنوع التصوير في «معمل الموت»!

لبنانيات - الخميس 20 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 290 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
هديل فرفور - الأخبار:

تعرّض عضو مجلس بلدية عين داره ستيفن حدّاد، ليل أول من أمس، للضرب المُبرّح على أيدي ثلاثة شُبان مجهولين. وبحسب تقرير الطبيب الشرعي، فإن ما تعرّض له حدّاد هو محاولة قتل. وأظهرت الصور المنشورة الضرر الجسدي الجسيم الذي لحق به، إذ أدّى الاعتداء عليه الى كسور في الأنف وجرح كبير في الرأس، فضلاً عن الكدمات القوية التي انتشرت في أنحاء جسده.

ووفق الرواية التي نقلها مُقرّبون من حدّاد، فإن الأخير كان ماراً من طريق ضهر البيدر، وفوجئ بسيارة تتعقبه، وبعد دقائق صدمت هذه السيارة سيارته من الخلف، ما دفع حدّاد الى الترجّل لمحادثة مُستقلي السيارة. وتقول الرواية إن 3 شُبان ترجّلوا من السيارة وانهالوا على حدّاد بالضرب المُبرّح، وذلك بسبب «إقدام حدّاد على تصوير موقع معمل الإسمنت المُزمع إنشاؤه ضمن نطاق بلدة عين داره في عاليه».

يُذكر في هذا الصدد أن حدّاد يعمل مصوراً فوتوغرافياً، ويقول أصدقاؤه إنه كان يعمد أحياناً الى تصوير موقع المعمل. ووفق الرواية نفسها التي ينقلها أصدقاؤه، فإنّ الشبان هدّدوه في حال «مواصلته تصوير المعمل». من هنا أُثيرت شُبهة ترهيب حدّاد على خلفية الاعتراض الواسع الذي يواجهه مشروع معمل الاسمنت، الذي أطلق عليه معارضو إنشائه اسم «معمل الموت»، والذي تعود ملكيته الى بيار وموسى فتوش، شقيقا النائب نقولا فتوش. وعليه، نُظّمت حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي استنكاراً للحادثة، و«لنهج الترهيب من أجل فرض معمل الاسمنت في البلدة».
من جهته، أصدر بيار فتوّش بياناً استنكر فيه "الاعتداء الآثم الذي تعرّض له السيد ستيفن حداد»، رافضاً "بشكل قاطع اللجوء الى العنف والقوة لأي سبب»، ومبدياً التزامه بالقوانين النافذة وبخضوعه للقضاء وأحكامه. وأضاف فتوش أن العاملين في المجمع الصناعي (معمل الاسمنت) في جرود عين داره هم أيضاً «عرضة لمختلف أنواع التهديدات والاعتداءات، بما فيها الاعتداءات المُسلّحة، من قبل عصابات وجماعات يُديرها ويوجهها رئيس بلدية عين داره، وبالتنسيق مع ميليشيات طائفية معروفة».
في هذا الصدد، تقول مصادر مقرّبة من المجلس البلدي لبلدية عين داره إن البلدية حالياً تجهد لعدم رمي الاتهامات، سعياً الى استكمال التحقيقات المطلوبة، «وعليه ستُقدم على اتخاذ الإجراءات المطلوبة نصرة لأحد أعضاء مجلسها»، فيما أعلن فتوش في بيانه أنه يحتفظ بـ«كامل حقوقه القانونية في ملاحقة ومحاسبة كل من يقوم باختلاق وترويج الاتهامات والأخبار الكاذبة بحق آل فتوش (..) ومن يعيق تنفيذ مشاريعهم».
واستنكر الاعتداء على حداد كلّ من الحزب التقدمي الاشتراكي والتيار الوطني الحر والقوات اللبنانية، وطالبوا السلطات الأمنية بالكشف عن المعتدين ومعاقبتهم.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 761645491
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي