بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مشاهد من الاحتفال بعيد الفطر السعيد في مسجد الحاجة هند حجازي - 17 صورة السعودي أدى صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد الحريري في صيدا - 4 صور «عين الحلوة» يستقبل العيد بـ«غصة».. أمنية سوق صيدا التجاري يشهد فعالية القدس في قلوبنا في يوم القدس العالمي - 49 صورة حزب الله وحصاد الخير في شهر الرحمة - 38 صورة حفل الإفطار الختامي ومهرجان العيد. في جمعية نبراس - 30 صورة إبراهيم مزهر يكرم الفائزين في مباراة أجمل صورة لبلدة بقسطا - 9 صور أجواء احتفالية في مسجد الروضة بعيد الفطر السعيد - 134 صورة مشاهد من صلاة وخطبة العيد في مسجد ميسر مجدليون‎ ـ 36 صورة شباب التنظيم الشعبي الناصري يعايدون أهالي صيدا‎ ـ 7 صور الجماعة الإسلامية تستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - 45 صورة Sidon celebrates Eid al-Fitr رباّنيّات غير رمضانيّات حكم خروج المرأة لصلاة العيد الشيخ حبلي يستقبل المهنئين: العيد الحقيقي يوم تجتمع أمة الإسلام على كلمة سواء‎ ـ 9 صور أسامة سعد يؤدي صلاة العيد ويزور أضرحة الشهداء‎ ـ 26 صورة + فيديو عامر عفيف معطي: «معطي غروب للتجارة والمقاولات» نقلة نوعية في قطاع البناء وهديتنا للشباب ومحدودي الدخل مشروع سكني في صيدا بمواصفات عالية وتسهيلات بالدفع ودعم للمجتمع المحلي Hand grenade attack in south Lebanon's Ain al-Hilweh leaves five wounded ترقبوا صلاة العيد من ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله في مشاريع الهبة‎ ـ 6 صور مبارك افتتاح مطعم Palazo في صيدا - 45 صورة الشيخ عفيف النابلسي يهنئ بعيد الفطر السعيد مبارك افتتاح ديوان السقا في حي الزويتيني بصيدا القديمة لصاحبه رياض السقا - 75 صورة إنتحار شاب في الغازية بطلق ناري من مسدس حربي لمناسبة العيد الحريري رعت إفتتاح المنتزه العائلي Miska Festival Park في الهلالية - 15 صورة فلسطين تجمعنا تحيي يوم القدس العالمي بمباراة تكريمية فلسطينا لبنانيا - 33 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتSaida Country Club / قياس 100-200مشروع الغانم / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةGet a full body was with every wedding dress @ DonnaPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةجديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورة
4B Swimming Courses
جامعة رفيق الحريري

وفد القوى الإسلامية الفلسطينية زار السعودي شاكرا زيارته التضامنية لعين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1052 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/4
2/4
3/4
4/4

السعودي : الرابح من إشتباكات عين الحلوة هو العدو الصهيوني

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا:

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في منزله مساء اليوم بالهلالية – صيدا، وبحضور شقيقه المهندس حلمي السعودي،  وفد القوى الإسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة ضم الشيخ جمال خطاب والشيخ أبوطارق السعدي والشيخ أبوشريف عقل وأبو إسحاق وأبوسليمان وعيسى المصري وابوأحمد شريدي.

وجرى خلال اللقاء إستعراض مختلف الأوضاع في المخيم، ولا سيما تداعيات الإشتباكات المؤسفة التي وقعت مؤخرا في حي الطيري وما خلفته من أضرار  ودمار، والإحتياجات الضرورية لأبناء المخيم المتضررين.

خطاب

إثر الزيارة قال الشيخ خطاب : جئنا الى منزل الاستاذ محمد السعودي لنشكره على المبادرة الكريمة التي قام بها، وهي زيارة اهلنا في مخيم عين الحلوة وتفقد الأضرار. هذه الزيارة إن دلت على شيء فإنما تدل على عميق مشاعره النبيلة تجاه شعبنا واهلنا، وحرصه على كل خير لأهل مخيم عين الحلوة .  ولذلك نحن جئنا لنشكره ولنضعه في صورة  بعض الاحتياجات الضرورية العاجلة للناس والدمار في البنى التحتية وتوفير خزانات مياه وغير ذلك من المساعدات الضرورية لعله يتيسر شيء لأهلنا عبر  بلدية صيدا .

وردا على سؤال قال :الوضع الأمني الى الان لم يعد  كما كان قبل الإشتباكات المؤسفة  ولكن هو في كل يوم أفضل من سابقه ونحاول ان نلملم الجراح ونواسي الآلام الخاصة بأهلنا ، وايضا أن  نقرب بين الفرقاء داخل المخيم على امل ان تعود الحياة الى طبيعتها .

وأضاف: نحن كقوى إسلامية نعمل على إصلاح ذات البين لوقف كل ما يهدد أمن المخيم وأمن أهلنا ،وإن كانت هناك مشاريع خارجية فنؤكد بأنها لا يمكن أن تمر إذا ما رفضناها نحن جميعا داخل المخيم .

السعودي

من جهته رحب المهندس السعودي بوفد القوى الإسلامية وقال " تشرفت بزيارة  الإخوة من عين الحلوة وهم مرحب بهم ومنزلي هو  منزلهم. لا شك نحن تأثرنا كثيرا بالذي حصل في مخيم عين الحلوة مؤخرا والذي طاول أيضا مدينة صيدا والجوار، فالرابح معروف مما حصل وهو ليس في لبنان ولا في المخيم الرابح هو العدو الصهيوني".

وقال: الوقت الأن هو لتضافر كل القوى الفلسطينية كي تتحد وتبعد كل ما يمكن أن يؤدي إلى تكرار ما حصل . وعلينا جميعا لملمة الجراح وهي كبيرة وإن شاء الله  بتعاون الجميع نستطيع تخطي هذه الازمة ونبدأ عهد جديد من الأخوة ومن الرحمة للإخوة الفلسطينيين  في هذا المخيم.

وختم المهندس السعودي داعيا الدولة والحكومة اللبنانية من أجل الإلتفات إلى  الشعب الفلسطيني في لبنان وتأمين المزيد من الحقوق الإنسانية مثل حق العمل والتملك،لافتا إلى أن  هناك تقصيرا إنسانيا تجاه  الأوضاع التي يعيش فيها أهلنا في عين الحلوة  حيث يوجد أكثر من 120 ألف نسمة في كيلومتر مربع واحد وهم يحتاجون للرعاية الإنسانية والإستقرار والعمل لتحصيل لقمة العيش الكريمة.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 779966839
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي