وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مصور هندي يعرض نفسه للخطر لتصوير عروسين.. وهكذا ظهرت الصورة - 3 صور + فيديو معلم يحمل طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة ويصعد به الدرج لإيصاله إلى فصله + فيديو وفد من علماء صيدا زار الرئيس بري وأشاد بمواقفه الوطنية - صورتان بهية الحريري: لن نسمح بأن تكون صيدا ساحة للنزاعات ولا بإعادة عقارب الزمن إلى الوراء وسنحمي إنجازات المدينة - 4 صور الملياردير مارك كوبان: هذا التخصص سيتجاوز البرمجة من حيث الأهمية خلال 10 سنوات صورة مؤثرة أبكت الجزائريين الجهاد الإسلامي تنظم وقفة تضامنية مع جمعة الشهداء والأسرى في عين الحلوة - 4 صور السعودية.. اكتشاف آيات قرآنية نحتت على صخرة اختناق سمكة جشعة حاولت أكل فريستها بالكامل + فيديو هذا ما فعله الكلب بسبب غيرته + فيديو تعذيب وحشي لسمكة قرش يحرك القضاء الأمريكي + فيديو الهند ثعبان الراصود يرفض التخلي عن قطعة أثرية! + فيديو توقيف شخصين من أفراد عصابة سرقة سيارات بالجرم المشهود بجونية طقس اليوم قليل الغيوم إلى غائم جزئيّاً مع استقرار بدرجات الحرارة سفينة الملكة إليزابيث 2.. فندق عائم في دبي + فيديو طريقتان لقياس سرعة الإنترنت رقائق الشوفان...غذاء خارق مسن يتجول مع ناقة داخل مجمع اتصالات بالرياض + فيديو دراسة: عادات النوم وعلاقتها بالوفاة المبكرة ورشة عمل لتجمع أسر الشهداء في منطقة بعلبك - 5 صور
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

وفد القوى الإسلامية الفلسطينية زار السعودي شاكرا زيارته التضامنية لعين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1214 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/4
2/4
3/4
4/4
 

السعودي : الرابح من إشتباكات عين الحلوة هو العدو الصهيوني

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا:

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في منزله مساء اليوم بالهلالية – صيدا، وبحضور شقيقه المهندس حلمي السعودي،  وفد القوى الإسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة ضم الشيخ جمال خطاب والشيخ أبوطارق السعدي والشيخ أبوشريف عقل وأبو إسحاق وأبوسليمان وعيسى المصري وابوأحمد شريدي.

وجرى خلال اللقاء إستعراض مختلف الأوضاع في المخيم، ولا سيما تداعيات الإشتباكات المؤسفة التي وقعت مؤخرا في حي الطيري وما خلفته من أضرار  ودمار، والإحتياجات الضرورية لأبناء المخيم المتضررين.

خطاب

إثر الزيارة قال الشيخ خطاب : جئنا الى منزل الاستاذ محمد السعودي لنشكره على المبادرة الكريمة التي قام بها، وهي زيارة اهلنا في مخيم عين الحلوة وتفقد الأضرار. هذه الزيارة إن دلت على شيء فإنما تدل على عميق مشاعره النبيلة تجاه شعبنا واهلنا، وحرصه على كل خير لأهل مخيم عين الحلوة .  ولذلك نحن جئنا لنشكره ولنضعه في صورة  بعض الاحتياجات الضرورية العاجلة للناس والدمار في البنى التحتية وتوفير خزانات مياه وغير ذلك من المساعدات الضرورية لعله يتيسر شيء لأهلنا عبر  بلدية صيدا .

وردا على سؤال قال :الوضع الأمني الى الان لم يعد  كما كان قبل الإشتباكات المؤسفة  ولكن هو في كل يوم أفضل من سابقه ونحاول ان نلملم الجراح ونواسي الآلام الخاصة بأهلنا ، وايضا أن  نقرب بين الفرقاء داخل المخيم على امل ان تعود الحياة الى طبيعتها .

وأضاف: نحن كقوى إسلامية نعمل على إصلاح ذات البين لوقف كل ما يهدد أمن المخيم وأمن أهلنا ،وإن كانت هناك مشاريع خارجية فنؤكد بأنها لا يمكن أن تمر إذا ما رفضناها نحن جميعا داخل المخيم .

السعودي

من جهته رحب المهندس السعودي بوفد القوى الإسلامية وقال " تشرفت بزيارة  الإخوة من عين الحلوة وهم مرحب بهم ومنزلي هو  منزلهم. لا شك نحن تأثرنا كثيرا بالذي حصل في مخيم عين الحلوة مؤخرا والذي طاول أيضا مدينة صيدا والجوار، فالرابح معروف مما حصل وهو ليس في لبنان ولا في المخيم الرابح هو العدو الصهيوني".

وقال: الوقت الأن هو لتضافر كل القوى الفلسطينية كي تتحد وتبعد كل ما يمكن أن يؤدي إلى تكرار ما حصل . وعلينا جميعا لملمة الجراح وهي كبيرة وإن شاء الله  بتعاون الجميع نستطيع تخطي هذه الازمة ونبدأ عهد جديد من الأخوة ومن الرحمة للإخوة الفلسطينيين  في هذا المخيم.

وختم المهندس السعودي داعيا الدولة والحكومة اللبنانية من أجل الإلتفات إلى  الشعب الفلسطيني في لبنان وتأمين المزيد من الحقوق الإنسانية مثل حق العمل والتملك،لافتا إلى أن  هناك تقصيرا إنسانيا تجاه  الأوضاع التي يعيش فيها أهلنا في عين الحلوة  حيث يوجد أكثر من 120 ألف نسمة في كيلومتر مربع واحد وهم يحتاجون للرعاية الإنسانية والإستقرار والعمل لتحصيل لقمة العيش الكريمة.

 

دلالات / المصدر: بلدية صيدا
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837218434
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي