وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟ حمود باسم «الجماعة الإسلامية» نعلن عن تحالفاتنا خلال 10 أيام معركة صيدا - جزين: تصفية حسابات قديمة جديدة صور وفيديوهات لبلال بدر من إدلب .. وهل نجا ورفاقه بأعجوبة؟ تحذيرات لقيادات فلسطينية بالإحتياط والحذر العيون الاسرائىلية مفتوحة على الداخل اللبناني Man who murdered ex-wife in Sidon claims honor killing قاتل زوجته يمثّل الجريمة على شاطىء الرميلة عبد الهادي: علينا أن نكون حذرين لأن إسرائيل تريد العبث بالساحة اللبنانية فيصل: لكشف ملابسات محاولة اغتيال حمدان لأنها تحدث شرخا باستقرار المخيمات ابراهيم: الأمن تحت السيطرة .. لا معلومات عن انفجار صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة
مع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018مؤسسة مارس / قياس 210-200حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامDonnaPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين
4B Academy Tennis

وفد القوى الإسلامية الفلسطينية زار السعودي شاكرا زيارته التضامنية لعين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1173 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/4
2/4
3/4
4/4

السعودي : الرابح من إشتباكات عين الحلوة هو العدو الصهيوني

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا:

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في منزله مساء اليوم بالهلالية – صيدا، وبحضور شقيقه المهندس حلمي السعودي،  وفد القوى الإسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة ضم الشيخ جمال خطاب والشيخ أبوطارق السعدي والشيخ أبوشريف عقل وأبو إسحاق وأبوسليمان وعيسى المصري وابوأحمد شريدي.

وجرى خلال اللقاء إستعراض مختلف الأوضاع في المخيم، ولا سيما تداعيات الإشتباكات المؤسفة التي وقعت مؤخرا في حي الطيري وما خلفته من أضرار  ودمار، والإحتياجات الضرورية لأبناء المخيم المتضررين.

خطاب

إثر الزيارة قال الشيخ خطاب : جئنا الى منزل الاستاذ محمد السعودي لنشكره على المبادرة الكريمة التي قام بها، وهي زيارة اهلنا في مخيم عين الحلوة وتفقد الأضرار. هذه الزيارة إن دلت على شيء فإنما تدل على عميق مشاعره النبيلة تجاه شعبنا واهلنا، وحرصه على كل خير لأهل مخيم عين الحلوة .  ولذلك نحن جئنا لنشكره ولنضعه في صورة  بعض الاحتياجات الضرورية العاجلة للناس والدمار في البنى التحتية وتوفير خزانات مياه وغير ذلك من المساعدات الضرورية لعله يتيسر شيء لأهلنا عبر  بلدية صيدا .

وردا على سؤال قال :الوضع الأمني الى الان لم يعد  كما كان قبل الإشتباكات المؤسفة  ولكن هو في كل يوم أفضل من سابقه ونحاول ان نلملم الجراح ونواسي الآلام الخاصة بأهلنا ، وايضا أن  نقرب بين الفرقاء داخل المخيم على امل ان تعود الحياة الى طبيعتها .

وأضاف: نحن كقوى إسلامية نعمل على إصلاح ذات البين لوقف كل ما يهدد أمن المخيم وأمن أهلنا ،وإن كانت هناك مشاريع خارجية فنؤكد بأنها لا يمكن أن تمر إذا ما رفضناها نحن جميعا داخل المخيم .

السعودي

من جهته رحب المهندس السعودي بوفد القوى الإسلامية وقال " تشرفت بزيارة  الإخوة من عين الحلوة وهم مرحب بهم ومنزلي هو  منزلهم. لا شك نحن تأثرنا كثيرا بالذي حصل في مخيم عين الحلوة مؤخرا والذي طاول أيضا مدينة صيدا والجوار، فالرابح معروف مما حصل وهو ليس في لبنان ولا في المخيم الرابح هو العدو الصهيوني".

وقال: الوقت الأن هو لتضافر كل القوى الفلسطينية كي تتحد وتبعد كل ما يمكن أن يؤدي إلى تكرار ما حصل . وعلينا جميعا لملمة الجراح وهي كبيرة وإن شاء الله  بتعاون الجميع نستطيع تخطي هذه الازمة ونبدأ عهد جديد من الأخوة ومن الرحمة للإخوة الفلسطينيين  في هذا المخيم.

وختم المهندس السعودي داعيا الدولة والحكومة اللبنانية من أجل الإلتفات إلى  الشعب الفلسطيني في لبنان وتأمين المزيد من الحقوق الإنسانية مثل حق العمل والتملك،لافتا إلى أن  هناك تقصيرا إنسانيا تجاه  الأوضاع التي يعيش فيها أهلنا في عين الحلوة  حيث يوجد أكثر من 120 ألف نسمة في كيلومتر مربع واحد وهم يحتاجون للرعاية الإنسانية والإستقرار والعمل لتحصيل لقمة العيش الكريمة.

 

دلالات / المصدر: بلدية صيدا
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822790753
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار