وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير أسامة سعد يستكمل جولته في المدينة الصناعية الأولى - 24 صورة حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان حقك في المشاركة انتصار لعزيمتك .. النائب بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وخارجها وشاركت بفطور للماكينة القانونية واستقبلت وفدا جزينياً - 37 صورة أسامة سعد يلتقي عائلة الصفدي في الجميلية - 7 صور حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

أحمد الحريري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: الاقتتال في عين الحلوة لا يصب في مصلحة المخيم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1005 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/6
2/6
3/6
4/6
5/6
6/6
 

المصدر/ رأفت نعيم: 

اعتبر امين عام تيار المستقبل احمد الحريري ان اي اقتتال يحصل في مخيم عين الحلوة لا يصب في مصلحة المخيم ولا مصلحة صيدا ولا يخدم قضية الشعب الفلسطيني وحقوقه داعيا الى حل الامور بالحوار وابقاء البوصلة  نحو القضية الاساس وهي قضية فلسطين والعودة اليها.

كلام الحريري جاء خلال زيارة تفقدية قام بها لمستشفى صيدا الحكومي الجامعي حيث اطلع عن كثب على الاضرار التي لحقت ببعض اقسام المبنى جراء الاشتباكات التي شهدها مخيم عين الحلوة مؤخرا ، كما عاين اعمال الترميم التي تقوم بها الهيئة العليا للإغاثة للقسم المتضرر من المبنى . ورافق الحريري منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضو مكتب المنسقية محيي الدين النوام ومستشار الحريري للشؤون الصيداوي رمزي مرجان ومن مكتب الحريري يوسف اليمن. وسبق ذلك اجتماع مع رئيس اللجنة الادارية في المستشفى الدكتور احمد الصمدي واعضاء اللجنة ومسؤولي الطاقمين الطبي والتمريضي في المستشفى اطلع خلاله الحريري منهم على ظروف وسير العمل ابان وبعد الاشتباكات الأخيرة .

وقال الحريري في تصريح له خلال الجولة : الهدف من الزيارة اليوم ان نشد على ايدي العاملين في هذا المستشفى ادارة وجسما طبيا وممرضين وموظفين ونحيي متابعتهم لتأدية واجبهم الانساني رغم الظروف الصعبة التي مرت والاضرار المادية والمعنوية التي لحقت بالمستشفى التي تستقبل العادات الحالات من كل المنطقة ومن المخيمات وليس فقط من المدينة ، وهي لم تقصر مع احد من اللبنانيين والفلسطينيين ، من هذا المنطلق نؤكد على وجوب تحييد مستشفى صيدا الحكومي الجامعي كي تبقى تتابع عملها الانساني ورسالتها . كما نؤكد ان اي اقتتال يحصل في مخيم عين الحلوة لا يصب في مصلحة المخيم ولا مصلحة صيدا ولا يخدم قضية الشعب الفلسطيني وحقوقه ، وندعو لمعالجة الأمور بالحوار وابقاء البوصلة نحو القضية الأساس فلسطين والعودة اليها . ونأمل ان لا تتكرر الاحداث التي شهدناها في المخيم وان يبقى المستشفى مستمر برسالته.

من جهته شكر الدكتور احمد الصمدي باسم اللجنة الادارية الحريري على مبادرته وقال: اولا نشكر الشيخ احمد الحريري لزيارته الى المستشفى وهذا دعم معنوي لنا ويثبتنا اكثر ويزيد من طاقتنا ونشكر معالي النائب السيدة بهية الحريري ومعالي وزير الصحة الأستاذ غسان حاصباني وسعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو الذين واكبونا خلال فترة الأحداث الأخيرة الاحداث ودعمونا وان شاء الله لا تتكرر هذه الاحداث لانها كانت صعبة علينا بالمستشفى.

ولفت الصمدي الى ان هناك اضرار مادية لحقت بالمستشفى من تحطيم زجاج وتكسير سيارات وانه بجهود من النائب السيدة بهية الحريري باشرت هيئة الاغاثة العليا باصلاح وترميم الأضرار .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837473412
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي