وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ترهيب وترغيب للمواطنين في جزين من قبل البعض لحسابات انتخابية مطلوب موظفين ومعلمين للعمل في صيدا - استراحة ومطعم تورتي غلاس - كورنيش البحر الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ومدير المخيم ويشارك في احتفال لنادي العهد ويقدم التعازي ويزور الدكتور غسان حمود ‎- 8 صور "والله يا حكيم خياراتك هي الصح" - فايسبوك فيديو أسامة سعد في لقاء حاشد بدعوة من الشيخ غازي حنينة، يؤكد: برنامجنا ليس نظرياً بل هو معمّد بالتضحيات ودماء الشهداء - 20 صورة وفد جبهة التحرير الفلسطينية يصل الى الاردن.. ويلتقي الزعنون تمهيدا للمشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله في 30 نيسان الجاري - 4 صور أسامة سعد يلتقي مفتي صور الشيخ مدرار الحبال - صورتان البزري قام بجولة تفقدية لبعض أحياء صيدا القديمة - 117 صورة مكتبة بلدية صيدا العامة بإشراف الرسالة الزرقاء إستضافت إطلاق كتاب مستقبلنا من إعداد طلاب صيدا لبنانيين وفلسطينيين وسوريين - 5 صور شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط من الطابق الثالث + فيديو أشكال غريبة في القطب الشمالي تحير علماء ناسا توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الحمية القاتلة.. طريقة المصارعين لفقدان سبعة كغم في ساعات

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 805 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربي الجديد: 

شهدت منافسات "الفنون القتالية المختلطة" تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة، وهو ما أكسبها شهرة كبيرة في وقت قصير، وضعتها في منافسة مع أهم الرياضات العنيفة حول العالم، وعلى رأسها الملاكمة، والتي تدر الملايين على المشاركين فيها.

ولكن على الرغم من عوامل الجذب التي تدفع العديد من المصارعين لاختيار هذه الرياضة، إلا أنها تحتاج لمجهودات كبيرة، ومخاطرة في بعض الأحيان، خاصة قبل يوم واحد من المواجهات، والتي يخضع فيها للوزن، للتأكد من استيفائه شروط المشاركة في نزال على وزن معين.

وأكد أحد المصارعين المحترفين في هذه الرياضة أن عملية تخفيض الوزن بشكل سريع من أجل الوصول للوزن المطلوب، قد تكلف الرياضيين حياتهم والعديد من المشاكل الصحية في بعض الأحيان، وهو ما يحدث أيضاً قبل منافسات الملاكمة.

وأشار المصارع، دير غارنيت، في تقرير نشرته شبكة "بي بي سي" إلى أن بعض المصارعين يفقدون 7 كيلوغرامات في أقل من يوم قبل النزال، وذلك من أجل  تخفيض الوزن الذي ينافس على لقبه، أو الوصول للوزن المطلوب لخوض النزال، وهو ما يدفعهم لخوض مغامرة إنقاص لتخفيض الوزن بطريقة قد تنهي  حياتهم، إذا تم تنفيذها بطريقة خاطئة.

قال غارنيت عن طريقة تخفيض الوزن الغريبة "إنه أخطر ما أقوم به على مدار العام، وهناك مصارعون وملاكمون يفضلون تخفيض هذا الوزن خلال أسابيع، ولكن يسعى آخرون لإنهاء المهمة في عدة ساعات"، موضح أن هناك طرقاً أيضا لزيادة الوزن أيضا بشكل سريع في ليلة واحدة.

وأكد المصارع أن الخطوة الأولى في هذه "الحمية القاتلة" هو التوقف تماما عن تناول أي مصدر للكربوهيدرات، ليفقد الجسم الكثير من الغلوكوز سريعا ومعه  الماء المخزن في الجسم، وبعدها يخضع الملاكم أو المصارع لجلسات مطولة من "الساونا"، ليفقد الجسم المزيد من الماء، وهو ما قد يتسبب في مشكلة في حالة عدم متابعته من متخصصين.

يشار إلى أن هذه الطريقة من الحمية تسببت في مشاكل لعديد من المصارعين والملاكمين، ومن بينهم يبرز الروسي، حبيب نورمحمدوف، والذي مقل إلى المستشفى بسبب فقدانه سوائل أكثر من اللازم، بينما لقي البرازيلي لياندرو سوزا حتفة في 2013، داخل ساونا أثناء إحدى الجلسات لفقدان الوزن، وتبين أنه تناول دواء لتسريع عملية فقد السوائل، وهو ما تسبب له في أزمة قلبية انتهت بوفاته.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837975940
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي