وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هيدي الصيفية غير عن كل صيفية مع BiTS Learning Center هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك ماذا جرى في سراي صيدا اليوم؟ لندن هذه المراهقة هاجمت شاباً بمادة حارقة وسرقته بلندن وفاة إمراة صدما في ساحة النجمة في صيدا حلمي أن أرى أطفالي وعائلتي فهل سيتحقق ذلك - 4 صور متحف آي واي واي يعيد رحلة والده في مرسيليا + فيديو الأونروا تهدد بإقفال مدرسة العوجا في عدلون بعد إقفالها مدرسة الطنطورة في صور توقيف مشتبه به أقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حتى لون القبعة الملكية يراهنون عليه! توقيف متهم بأحد مخيمات بر الياس لمشاركته بالقتال ضد الجيش
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الحمية القاتلة.. طريقة المصارعين لفقدان سبعة كغم في ساعات

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 813 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربي الجديد: 

شهدت منافسات "الفنون القتالية المختلطة" تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة، وهو ما أكسبها شهرة كبيرة في وقت قصير، وضعتها في منافسة مع أهم الرياضات العنيفة حول العالم، وعلى رأسها الملاكمة، والتي تدر الملايين على المشاركين فيها.

ولكن على الرغم من عوامل الجذب التي تدفع العديد من المصارعين لاختيار هذه الرياضة، إلا أنها تحتاج لمجهودات كبيرة، ومخاطرة في بعض الأحيان، خاصة قبل يوم واحد من المواجهات، والتي يخضع فيها للوزن، للتأكد من استيفائه شروط المشاركة في نزال على وزن معين.

وأكد أحد المصارعين المحترفين في هذه الرياضة أن عملية تخفيض الوزن بشكل سريع من أجل الوصول للوزن المطلوب، قد تكلف الرياضيين حياتهم والعديد من المشاكل الصحية في بعض الأحيان، وهو ما يحدث أيضاً قبل منافسات الملاكمة.

وأشار المصارع، دير غارنيت، في تقرير نشرته شبكة "بي بي سي" إلى أن بعض المصارعين يفقدون 7 كيلوغرامات في أقل من يوم قبل النزال، وذلك من أجل  تخفيض الوزن الذي ينافس على لقبه، أو الوصول للوزن المطلوب لخوض النزال، وهو ما يدفعهم لخوض مغامرة إنقاص لتخفيض الوزن بطريقة قد تنهي  حياتهم، إذا تم تنفيذها بطريقة خاطئة.

قال غارنيت عن طريقة تخفيض الوزن الغريبة "إنه أخطر ما أقوم به على مدار العام، وهناك مصارعون وملاكمون يفضلون تخفيض هذا الوزن خلال أسابيع، ولكن يسعى آخرون لإنهاء المهمة في عدة ساعات"، موضح أن هناك طرقاً أيضا لزيادة الوزن أيضا بشكل سريع في ليلة واحدة.

وأكد المصارع أن الخطوة الأولى في هذه "الحمية القاتلة" هو التوقف تماما عن تناول أي مصدر للكربوهيدرات، ليفقد الجسم الكثير من الغلوكوز سريعا ومعه  الماء المخزن في الجسم، وبعدها يخضع الملاكم أو المصارع لجلسات مطولة من "الساونا"، ليفقد الجسم المزيد من الماء، وهو ما قد يتسبب في مشكلة في حالة عدم متابعته من متخصصين.

يشار إلى أن هذه الطريقة من الحمية تسببت في مشاكل لعديد من المصارعين والملاكمين، ومن بينهم يبرز الروسي، حبيب نورمحمدوف، والذي مقل إلى المستشفى بسبب فقدانه سوائل أكثر من اللازم، بينما لقي البرازيلي لياندرو سوزا حتفة في 2013، داخل ساونا أثناء إحدى الجلسات لفقدان الوزن، وتبين أنه تناول دواء لتسريع عملية فقد السوائل، وهو ما تسبب له في أزمة قلبية انتهت بوفاته.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846731589
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي