تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين بالفيديو والصور- "تنين البحر" يظهر قبالة شاطىء صيدا! أحمد الحريري: الأزمة التي مرت في البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور النائب عسيران: "الأوطان لا تُحفظ ولا تحمى إلا بالوحدة الوطنية والفكر المقاوم" الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا: النفايات التي علقت بشباك صيادي الأسماك مصدرها خارج المدينة - 9 صور الكشاف العربي يختتم احتفالاته بعيد الاستقلال باحتفال فني وطني - 62 صورة طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة استلم شقتك بعد 12 شهر في مشروع غاردينيا / الشرحبيل - أقساط على 60 شهر شقق جاهزة للسكن في مشروع الأندلس / الشرحبيل - أقساط على 20 شهر مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ذكرى الإستقلال - 24 صورة إبراهيم مزهر: للحفاظ على استقلال لبنان وحمايته من خلال الوحدة الوطنية والترفع عن كل الخلافات إحياء ذكرى المولد في مسجد الشهداء مع سحب قرعة على رحلة عمرة من بين الحضور المطران كفوري زار النائب الحريري في مجدليون مهنئاً بعودة الرئيس الحريري - 3 صور اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة أسامة سعد يجول في أحياء صيدا القديمة ويطلّع على سير أعمال الترميم - 25 صورة
مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةDonnaللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Arts

الحمية القاتلة.. طريقة المصارعين لفقدان سبعة كغم في ساعات

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 785 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربي الجديد: 

شهدت منافسات "الفنون القتالية المختلطة" تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة، وهو ما أكسبها شهرة كبيرة في وقت قصير، وضعتها في منافسة مع أهم الرياضات العنيفة حول العالم، وعلى رأسها الملاكمة، والتي تدر الملايين على المشاركين فيها.

ولكن على الرغم من عوامل الجذب التي تدفع العديد من المصارعين لاختيار هذه الرياضة، إلا أنها تحتاج لمجهودات كبيرة، ومخاطرة في بعض الأحيان، خاصة قبل يوم واحد من المواجهات، والتي يخضع فيها للوزن، للتأكد من استيفائه شروط المشاركة في نزال على وزن معين.

وأكد أحد المصارعين المحترفين في هذه الرياضة أن عملية تخفيض الوزن بشكل سريع من أجل الوصول للوزن المطلوب، قد تكلف الرياضيين حياتهم والعديد من المشاكل الصحية في بعض الأحيان، وهو ما يحدث أيضاً قبل منافسات الملاكمة.

وأشار المصارع، دير غارنيت، في تقرير نشرته شبكة "بي بي سي" إلى أن بعض المصارعين يفقدون 7 كيلوغرامات في أقل من يوم قبل النزال، وذلك من أجل  تخفيض الوزن الذي ينافس على لقبه، أو الوصول للوزن المطلوب لخوض النزال، وهو ما يدفعهم لخوض مغامرة إنقاص لتخفيض الوزن بطريقة قد تنهي  حياتهم، إذا تم تنفيذها بطريقة خاطئة.

قال غارنيت عن طريقة تخفيض الوزن الغريبة "إنه أخطر ما أقوم به على مدار العام، وهناك مصارعون وملاكمون يفضلون تخفيض هذا الوزن خلال أسابيع، ولكن يسعى آخرون لإنهاء المهمة في عدة ساعات"، موضح أن هناك طرقاً أيضا لزيادة الوزن أيضا بشكل سريع في ليلة واحدة.

وأكد المصارع أن الخطوة الأولى في هذه "الحمية القاتلة" هو التوقف تماما عن تناول أي مصدر للكربوهيدرات، ليفقد الجسم الكثير من الغلوكوز سريعا ومعه  الماء المخزن في الجسم، وبعدها يخضع الملاكم أو المصارع لجلسات مطولة من "الساونا"، ليفقد الجسم المزيد من الماء، وهو ما قد يتسبب في مشكلة في حالة عدم متابعته من متخصصين.

يشار إلى أن هذه الطريقة من الحمية تسببت في مشاكل لعديد من المصارعين والملاكمين، ومن بينهم يبرز الروسي، حبيب نورمحمدوف، والذي مقل إلى المستشفى بسبب فقدانه سوائل أكثر من اللازم، بينما لقي البرازيلي لياندرو سوزا حتفة في 2013، داخل ساونا أثناء إحدى الجلسات لفقدان الوزن، وتبين أنه تناول دواء لتسريع عملية فقد السوائل، وهو ما تسبب له في أزمة قلبية انتهت بوفاته.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814707245
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي