وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
المشنوق يصدر 4 تعاميم عن المندوبين واقتراع الموظفين وحاملي بطاقة الهوية واحتساب اوراق الاقتراع ندوة بمناسبة يوم الأسير في مقر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيم بعلبك - 5 صور أسامة سعد يلتقي قوات الفجر ويتناول الملفات الوطنية والقضايا الصيداوية - 4 صور آخر مدينة ظلت تتكلم العربية الفصحى.. وقصتها مع الضيوف - 4 صور حفل تتويج دوري صيدا للأكاديميات ٢٠١٨ وإطلاق نادي النجوم الرياضي - 60 صورة حديقة من البلاستيك بالدنمارك للحفاظ على البيئة + فيديو تناول الأسماك بكثرة يقي من الشلل الرعاش الدكتور وسيم ضاهر رئيسا ومديرًا عامًا لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي التراث الهندي يمتزج بالرقص الحديث في رام الله بلدية صيدا إستضافت حفل توقيع كتاب الدكتورة زينة حبلي الزعتري - 18 صورة الحريري يصدر مذكرة بإقفال الإدارات العامة بمناسبة عيد العمال أحمد الحريري من صيدا: يحاولون محاصرة بهية الحريري وتركيب لوائح لا تشبه المدينة ونركز على الاقتراع بكثافة البزري خلال لقاء مهندسي صيدا: للاستفادة من الإستحقاق الانتخابي لإحداث تغيير إيجابي في نمط ونهج التعامل مع صيدا - 39 صورة Congratulations Ms. Farah Khattab & Mr. Hamza Dimassi هلع بين ركاب طائرة بعد تحطم زجاج النافذة + فيديو أكبر ثوران بركاني في تاريخ البشرية تسبب بعام بدون صيف - 4 صور Earth Day Go Green فتح باب الترشح في مؤسسة بوغوصيان لجائزة الفنانين رسام أرجنتيني يدعو الزوار لتناول فنه! - 5 صور هذه هي أغلى المدن من حيث أسعار الفنادق في أوروبا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله بستقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 342 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3
 

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في دار الإفتاء الجعفري في صور، وفدا قياديا من جبهة التحرير" الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بخضور الحاج مصطفى شعيتلي ،حيث جرى البحث في الاوضاع العامة.

وقال المفتي عبد الله "ما نشهده اليوم من ارتكاب جرائم مادية ومعنوية يحاولون من خلالها نسيان قضية فلسطين والقضاء على العروبة والاسلام، وشدد على جعل قضية فلسطين هدفا للتحرير وليس جسرا للعبور الى مصالح سياسية رخيصة وطائفية ومذهبية ضعيفة.

وأمل عبدالله ان تنتصر قضية الأسرى من السجون والمعتقلات الصهيونية بأقرب وقت، مدينا الصمت العربي والدولي ،عما يتعرض له الاسرى والشعب الفلسطيني ومقدساته.

 من جانبه اكد الجمعة  على اهمية الاضراب التي تقوده الحركة الاسيرة في سجون العدو، من خلال انتفاضة الكرامة والحرية ، داعيا كافة القوى إلى تفعيل تضامنهم مع الأسرى في السجون الصهيونية وتنظيم تحركات مستمرة دعما لصمودهم وانتفاضتهم.

وأكد الجمعة دعم الجبهة للقوى الامنية المشتركة في مخيم عين الحلوة ، مؤكدا ان ما تقوم به القوى الظلامية لمصلحة اجندات خارجية هدفه حرف البوصلة عن القضية الفلسطينية من خلال السعي لضرب حق العودة وتشتيت اللاجئين المشتتين أصلا.

ورأى الجمعة في ذكرى مجزرة قانا بأن التاريخ الذي توقف فيه الزمن عند صرخات وآلام وأنين الشيوخ والنساء والأطفال، في قانا بلدات الجنوب وقبلها في صبرا وشاتيلا ودير ياسين هو تاريخ طويل من التضحيات والدماء، في ظل صمت دولي شجّع  الكيان الصهيوني الغاصب على الإستمرار بمتابعة ممارسة إرهابه، لافتا ان صمود لبنان ومقاومته ودماء شهداءه دحرت الإحتلال عن ارض لبنان الشقيق.

وشدد الجمعة على تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية – الفلسطينية ، مؤكدا أهمية المحافظة على السلم الأهلي في لبنان ، مثمنا مواقف دولة الرئيس نبيه بري وكافة القوى السياسية اللبنانية التي تقف  الى جانب القضية الفلسطينية باعتبارها محور العمل العربي التحرري حتى الوصول إلى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الوطنية الفلسطينية بعاصمتها القدس. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837580430
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي