وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله بستقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 360 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في دار الإفتاء الجعفري في صور، وفدا قياديا من جبهة التحرير" الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بخضور الحاج مصطفى شعيتلي ،حيث جرى البحث في الاوضاع العامة.

وقال المفتي عبد الله "ما نشهده اليوم من ارتكاب جرائم مادية ومعنوية يحاولون من خلالها نسيان قضية فلسطين والقضاء على العروبة والاسلام، وشدد على جعل قضية فلسطين هدفا للتحرير وليس جسرا للعبور الى مصالح سياسية رخيصة وطائفية ومذهبية ضعيفة.

وأمل عبدالله ان تنتصر قضية الأسرى من السجون والمعتقلات الصهيونية بأقرب وقت، مدينا الصمت العربي والدولي ،عما يتعرض له الاسرى والشعب الفلسطيني ومقدساته.

 من جانبه اكد الجمعة  على اهمية الاضراب التي تقوده الحركة الاسيرة في سجون العدو، من خلال انتفاضة الكرامة والحرية ، داعيا كافة القوى إلى تفعيل تضامنهم مع الأسرى في السجون الصهيونية وتنظيم تحركات مستمرة دعما لصمودهم وانتفاضتهم.

وأكد الجمعة دعم الجبهة للقوى الامنية المشتركة في مخيم عين الحلوة ، مؤكدا ان ما تقوم به القوى الظلامية لمصلحة اجندات خارجية هدفه حرف البوصلة عن القضية الفلسطينية من خلال السعي لضرب حق العودة وتشتيت اللاجئين المشتتين أصلا.

ورأى الجمعة في ذكرى مجزرة قانا بأن التاريخ الذي توقف فيه الزمن عند صرخات وآلام وأنين الشيوخ والنساء والأطفال، في قانا بلدات الجنوب وقبلها في صبرا وشاتيلا ودير ياسين هو تاريخ طويل من التضحيات والدماء، في ظل صمت دولي شجّع  الكيان الصهيوني الغاصب على الإستمرار بمتابعة ممارسة إرهابه، لافتا ان صمود لبنان ومقاومته ودماء شهداءه دحرت الإحتلال عن ارض لبنان الشقيق.

وشدد الجمعة على تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية – الفلسطينية ، مؤكدا أهمية المحافظة على السلم الأهلي في لبنان ، مثمنا مواقف دولة الرئيس نبيه بري وكافة القوى السياسية اللبنانية التي تقف  الى جانب القضية الفلسطينية باعتبارها محور العمل العربي التحرري حتى الوصول إلى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الوطنية الفلسطينية بعاصمتها القدس. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846847012
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي