تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين طبيب الفقراء الحكيم معالي الدكتور نزيه عبد الرحمن البزري 1915 – 2000 الفرقان تقيم محاضرة نصرة للمسجد الأقصى المبارك - 4 صور لقاء تضامني مع القدس وأهلها - 11 صورة رابطة أهالي دلاتة تكرم طلابها الناجحين في الشهادات الرسمية - 20 صورة وقفة تضامنية مع الأقصى في منطقة مارون الراس - 9 صور #أناهون .. نسأل الشباب في صيدا شو بدها؟ النسبية والصوت التفضيلي.. لقاء في المقاصد - صيدا كشافة الإمام المهدي أطلقت النوادي الفنية التخصصية - 21 صورة مبنى مهدَّد بالسقوط في السكسكية: الدوران في حلقة العجز ترحيب فلسطيني بوثيقة الرؤية اللبنانية الموحدة.. جبهة التحرير وحماس والمجاهدة: العبرة في التنفيذ صالون رولى بتكجي الثقافي يزور الروائي الحر - 3 صور دعوة إلى حضور مجلس (فضائل بيت المقدس) مع الشيخ شعبان الشعار في مسجد الكيخيا ورشة لتيار المستقبل - منسقية صيدا والجنوب تناولت الجانب التنظيمي وقانون الانتخاب - 16 صورة الجماعة الإسلامية تحتفل بتوزيع جوائز مسابقة حفظ الحديث النبوي الشريف الأولى - 11 صورة فرقة تراث الشام القديم لكافة الأعرس والمناسبات - فيديو تكريم المناضل صلاح البسيوني في دار الندوة - 10 صور إخماد حريق شب قرب مولد كهربائي في صيدا المؤسسة الفلسطنية للشباب والرياضة تكرم مؤسسة انيرا نادي نهاوند - عين الحلوة يقيم نشاط تدريبي وترفيهي نادي عيلبون يفوز على نادي الهبة بالركلات الثابتة بنتيجة 2/4 في مباراة تضامنية مع المسجد الأقصى تيار الفجر أشاد بعملية الطعن البطولية في حلميش: بدأت معركة تحرير فلسطين والمقدسات ​محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري في اعتصام الغضب: التحية إلى من يحمي المقدسات - 14 صورة فلسطين تجمعنا ينظم مباراة لكرة القدم مع الأقصى بعنوان كرامةً لأقصانا ... يستشهد أبطالنا - 20 صورة العهد عين الحلوة بطل كأس الوفاء للأقصى للشهداء الجبارين في عين الحلوة - 22 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةDonnaمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله بستقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 250 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في دار الإفتاء الجعفري في صور، وفدا قياديا من جبهة التحرير" الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بخضور الحاج مصطفى شعيتلي ،حيث جرى البحث في الاوضاع العامة.

وقال المفتي عبد الله "ما نشهده اليوم من ارتكاب جرائم مادية ومعنوية يحاولون من خلالها نسيان قضية فلسطين والقضاء على العروبة والاسلام، وشدد على جعل قضية فلسطين هدفا للتحرير وليس جسرا للعبور الى مصالح سياسية رخيصة وطائفية ومذهبية ضعيفة.

وأمل عبدالله ان تنتصر قضية الأسرى من السجون والمعتقلات الصهيونية بأقرب وقت، مدينا الصمت العربي والدولي ،عما يتعرض له الاسرى والشعب الفلسطيني ومقدساته.

 من جانبه اكد الجمعة  على اهمية الاضراب التي تقوده الحركة الاسيرة في سجون العدو، من خلال انتفاضة الكرامة والحرية ، داعيا كافة القوى إلى تفعيل تضامنهم مع الأسرى في السجون الصهيونية وتنظيم تحركات مستمرة دعما لصمودهم وانتفاضتهم.

وأكد الجمعة دعم الجبهة للقوى الامنية المشتركة في مخيم عين الحلوة ، مؤكدا ان ما تقوم به القوى الظلامية لمصلحة اجندات خارجية هدفه حرف البوصلة عن القضية الفلسطينية من خلال السعي لضرب حق العودة وتشتيت اللاجئين المشتتين أصلا.

ورأى الجمعة في ذكرى مجزرة قانا بأن التاريخ الذي توقف فيه الزمن عند صرخات وآلام وأنين الشيوخ والنساء والأطفال، في قانا بلدات الجنوب وقبلها في صبرا وشاتيلا ودير ياسين هو تاريخ طويل من التضحيات والدماء، في ظل صمت دولي شجّع  الكيان الصهيوني الغاصب على الإستمرار بمتابعة ممارسة إرهابه، لافتا ان صمود لبنان ومقاومته ودماء شهداءه دحرت الإحتلال عن ارض لبنان الشقيق.

وشدد الجمعة على تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية – الفلسطينية ، مؤكدا أهمية المحافظة على السلم الأهلي في لبنان ، مثمنا مواقف دولة الرئيس نبيه بري وكافة القوى السياسية اللبنانية التي تقف  الى جانب القضية الفلسطينية باعتبارها محور العمل العربي التحرري حتى الوصول إلى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الوطنية الفلسطينية بعاصمتها القدس. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787494924
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي