وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير أسامة سعد يستكمل جولته في المدينة الصناعية الأولى - 24 صورة حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان حقك في المشاركة انتصار لعزيمتك .. النائب بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وخارجها وشاركت بفطور للماكينة القانونية واستقبلت وفدا جزينياً - 37 صورة أسامة سعد يلتقي عائلة الصفدي في الجميلية - 7 صور حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

عين الحلوة يستعيد بسمة أمل على وجوه أبنائه - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2477 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/15
2/15
3/15
4/15
5/15
6/15
7/15
8/15
9/15
10/15
11/15
12/15
13/15
14/15
15/15
 

المصدر/ محمد حسون: 

في مشهد أعاد لكثير من أبناء مخيم عين الحلوة الفرحة ورسم البسمة على محياهم ليتناسى أطفاله شيئ من ضجيج القذائف وأزيز الرصاص ليستحضر ضجيج الفرح العارم الذي بعث روح الأمل في نفوسهم بعد أن افتقدها غالبية سكانه بعد ما شهده المخيم من نكسة لم يعتد عليها من ذي قبل جراء الاحداث الاخيرة وما قبلها.

فلم يعد بمقدور الناس في المخيم تحمل هذه الأوضاع المتردية في كافة الاصعدة ، وأن تبقى الأمور ترواح مكانها ، ولا بد من تغيير الحال إلى أفضل ولكن شيئا فشيئا ليعود تدريجيا الوضع رغم هشاشته إلى الاستقرار نوعا ما.
شهد الشارع التحتاني للمخيم اليوم الثلاثاء عند الساعة 3 عصرا كرنفال الربيع ومهرجانا حاشدا" ، والذي كان برعاية رجل الأعمال الفلسطيني وئام رباح والذي أقيم بتنسيق مع الناشط محمود عطايا ، والذي حضره ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والذي شارك فيه حشد كبير من الناس في المخيم ، الذي ساهم في التخفيف عن معاناة شعبنا رغم الأضرار الجسيمة التي ألمت به إن كانت معنويا" أو في الممتلكات.
تخلل الكرنفال ألعاب متنوعة ورش بالمياه وحضرت فرقة الكشافة الأيقاعية في جمعية ناشط الإجتماعية الثقافية وألعاب هوائية مختلفة ، التي أخذ الأطفال القفز واللعب فيما بينهم عليها متناسين كل الأجواء السابقة ولم يستثنى من ذلك الشباب والشابات بل وحتى العجائز والامهات اللواتي شاركن أطفالهم هذه الفرحة التي افتقدوها ، آملين أن يعود المخيم وأن تتحسن الظروف كافة وأن ينعم بالأمن والأمان وتبلسم جراح أهلنا الذين مصابهم عظيم بسبب فقدانهم منازلهم وأعزائهم.
كما كانت كلمة شكر موجهة من الجميع أطفال وكبار ومن ممثلين الفصائل واللجان إلى السيد وئام رباح والى كل من ساهم في إنجاح هذا العمل الذي كان له دور كبير في إعادة البسمة على وجه المخيم.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837473788
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي