وظائف صيدا سيتي
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 لقاح سرطان عنق الرحم قشرة الرأس الدورة الشهرية التحسس
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمع كل شقة سيارة مجاناًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018مؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

عين الحلوة يستعيد بسمة أمل على وجوه أبنائه - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2358 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/15
2/15
3/15
4/15
5/15
6/15
7/15
8/15
9/15
10/15
11/15
12/15
13/15
14/15
15/15

المصدر/ محمد حسون: 

في مشهد أعاد لكثير من أبناء مخيم عين الحلوة الفرحة ورسم البسمة على محياهم ليتناسى أطفاله شيئ من ضجيج القذائف وأزيز الرصاص ليستحضر ضجيج الفرح العارم الذي بعث روح الأمل في نفوسهم بعد أن افتقدها غالبية سكانه بعد ما شهده المخيم من نكسة لم يعتد عليها من ذي قبل جراء الاحداث الاخيرة وما قبلها.

فلم يعد بمقدور الناس في المخيم تحمل هذه الأوضاع المتردية في كافة الاصعدة ، وأن تبقى الأمور ترواح مكانها ، ولا بد من تغيير الحال إلى أفضل ولكن شيئا فشيئا ليعود تدريجيا الوضع رغم هشاشته إلى الاستقرار نوعا ما.
شهد الشارع التحتاني للمخيم اليوم الثلاثاء عند الساعة 3 عصرا كرنفال الربيع ومهرجانا حاشدا" ، والذي كان برعاية رجل الأعمال الفلسطيني وئام رباح والذي أقيم بتنسيق مع الناشط محمود عطايا ، والذي حضره ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والذي شارك فيه حشد كبير من الناس في المخيم ، الذي ساهم في التخفيف عن معاناة شعبنا رغم الأضرار الجسيمة التي ألمت به إن كانت معنويا" أو في الممتلكات.
تخلل الكرنفال ألعاب متنوعة ورش بالمياه وحضرت فرقة الكشافة الأيقاعية في جمعية ناشط الإجتماعية الثقافية وألعاب هوائية مختلفة ، التي أخذ الأطفال القفز واللعب فيما بينهم عليها متناسين كل الأجواء السابقة ولم يستثنى من ذلك الشباب والشابات بل وحتى العجائز والامهات اللواتي شاركن أطفالهم هذه الفرحة التي افتقدوها ، آملين أن يعود المخيم وأن تتحسن الظروف كافة وأن ينعم بالأمن والأمان وتبلسم جراح أهلنا الذين مصابهم عظيم بسبب فقدانهم منازلهم وأعزائهم.
كما كانت كلمة شكر موجهة من الجميع أطفال وكبار ومن ممثلين الفصائل واللجان إلى السيد وئام رباح والى كل من ساهم في إنجاح هذا العمل الذي كان له دور كبير في إعادة البسمة على وجه المخيم.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823217171
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار