تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين تفجير أجسام وقذائف في حقل القريّة شرق صيدا اليوم الجمعة ما بين الساعة 9.00 والساعة 14.00 التحاليل الجينية تثبت من مدينة صيدا أن 90 بالمئة من أحفاد اللبنانيين هم من الكنعانيين من هو صديق الزيرة الوفي؟ العثور على بطاقة هوية فلسطينية في صيدا باسم محمد عامر السنيورة استقبل وفد المستقبل الجنوب وعرض معه الأوضاع العامة عرض خاص: مكيف 9000 B.T.U بس ب 222$ (الموعد للتكييف والتبريد) البزري يزور المطران مارون العمار مهنئاً - صورتان بمشاركة النائب الحريري جمعية شباب شرحبيل كرمت الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية - 23 صورة إخماد حريق كبير في تلة مار الياس في حارة صيدا جمعية أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها خلال شهر رمضان المبارك 2017 - 12 صورة دعوة لمحاضرة القدس أمانة في أعناقنا مع الشيخ علي اليوسف في مسجد الحسين قرار ظالم في صيدا بحق المواطنين!! بنك عودة يدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحلول مصرفية تتناسب واحتياجاتها - 37 صورة 27 سنة على رحيل الفقيد الغالي إسماعيل مصطفى سرور بعاصيري بيان توضيحي صادر عن بلدية صيدا حول تسعيرة إشتراكات المولدات الكهربائية توقيف مطلوب بمحاولة قتل في صيدا هل تتخلص إدارة معمل معالجة النفايات من العوادم نهاية العام.. أم تحصل أزمة ثقة مع البلدية - 5 صور اللجان الشعبية الفلسطينية تستقبل وفـدي أصدقاء بلا حدود وحزب العمال البلجيكي - 5 صور للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور الأسمر يتابع أوضاع العاملين في المستشفيات الحكومية اختتام تعاون بين «الأونروا» والاتحاد الأوروبي لإعادة تأهيل المساكن رسالة من أبناء عين الحلوة إلى رجال الأعمال والمؤسسات الفلسطينية‎ 4 طلاب بالمركز الثالث لمسابقة الروبوتات - واشنطن تدربوا في جامعة رفيق الحريري زيرة صيدا: عندما يغني البحر!!!
مؤسسة مارس / قياس 210-200الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

عين الحلوة نار تحت رماد: لجنة تحقيق من رام الله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2760 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: خالد الغربي - موقع المدن

بعد أيام على انتهاء الاشتباكات في مخيم عين الحلوة، يبدو واضحاً أن الوضع داخل المخيم نار تحت رماد. فوفق معلومات "المدن"، إن الأمور كادت، الإثنين في 17 نيسان، أن تنفلت مجدداً على خلفية قيام مجموعة بلال بدر بإعادة تركيب كاميرات مراقبة في زواريب من حي الطيري مصوبة باتجاه مواقع تابعة لحركة فتح والقوة المشتركة في حي الصحون الملاصق للطيري.
وعلمت "المدن" أن نائب قائد القوة المشتركة المنتمي إلى حركة حماس توجه إلى المجموعة التي كانت تعمل على تجهيز الكاميرات من أجل ثنيها عن ذلك، وما أن وصل حتى عمد عناصر بدر إلى تلقيم أسلحتهم وتصويبها في اتجاهه، فما كان منه إلا أن تصرف بالمثل، لينتهي الأمر بعد اتصالات أجريت لحل الموضوع والتوقف عن تركيب الكاميرات.
وتشير المصادر إلى أن طرفاً إسلامياً سرب معلومات خاطئة تشير إلى أن اتفاقاً قضى بانسحاب عناصر فتح من حي الصحون، وهو أمر لا صحة له. وقد أكدت القيادة السياسية البيان الذي أنهى الاشتباكات، بما تضمنه من انهاء المربع الأمني لبدر واعتباره مطارداً، وأن لا انسحاب لعناصر فتح من حي الصحون واعتبار قوات الأمن الوطني والقوة المشتركة قوى شرعية فلسطينية لا فيتو على دخولها أي حي في المخيم. وخلصت المصادر إلى أن وضع المخيم غير مطمئن، وقد يتجه قريباً نحو الأسوأ.
وعلمت "المدن" أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أوفد لجنة تحقيق عسكرية لدراسة سبب إخفاق حركة فتح في الحسم العسكري داخل عين الحلوة، وضمت اللجنة 8 ضباط (4 برتبة مقدم و4 برتبة رائد) ومعهم مدير مخابرات السفارة الفلسطينية في بيروت المقال من منصبه إسماعيل الشروفي.
وحضرت اللجنة، الإثنين، إلى المخيم، وجالت في جبل الحليب وحي الصحون والبركسات، حيث مراكز فتح ومعاقلها، والتي من المفترض أنها كانت مراكز انطلاق الهجمات على الطيري. كما استمعت اللجنة إلى إفادات مسؤولين عسكريين وعناصر فتحاوية شاركت في القتال. وخلصت مبدئياً إلى تحميل فشل فتح في الحسم إلى الضباط الذين أداروا المعركة، مع إشادة بالعناصر المهاجمة بعدما أثبتوا جدارة في الميدان بعكس ضباطهم. 
وفي المعلومات أن 40 مقاتلاً فتحاوياً، برتب مساعد أول وملازم وملازم أول، من مخيم عين الحلوة ومخيمات صور وبيروت تم انتقاؤهم بعناية سيخضعون لدورة تأهيل عسكري ستقام في مخيم الرشيدية، وسيكون هؤلاء في المستقبل القادة الميدانيين لمخيم عين الحلوة، وإن كانت المصادر قد أشارت إلى أن هذا الاجراء قد لا يكون مرتبطاً بالأيام المقبلة في عين الحلوة.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 788161572
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي