بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين رمضان بصيدا غير مع زينة الرعاية الرمضانية - 9 صور للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن مع تراس في منطقة آخر الفوار - مار الياس عسيران عرض أوضاع منطقة جزين مع وفد إتحاد بلديتها - 10 صور العثور على بطاقة هوية في صيدا باسم رغيد صلاح الدين الغرمتي - صورتان مطلوب موظفة محاسبة جامعية مع خبرة سوبر ماركت طلاب مركز الرحمة في المبارة الوطنية الدولية لبرنامج SMART للحساب الفوري في الأونيسكو - 5 صور للبيع شقة مميزة سوبر ديلوكس مع مطل مميز على صيدا والبحر، مشغولة للسكن الشخصي - 15 صورة البزري يزور المفتي سوسان مباركاً بحلول شهر رمضان المبارك السعودي إستقبل وفد إتحاد بلديات جزين برئاسة المحامي حرفوش: صيدا وجزين حالة واحدة - 4 صور طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية الإيمان في وقفة فخر وفرح يسجلها حفل تخرجهم المنفرد - 25 صورة مطلوب موظفين وايتر waiter لمطعم في صيدا رعاية اليتيم تطلق الزينة الرمضانية - 13 صورة مدرسة نابلس التابعة لوكالة الأونروا تشارك بجائزة المدرسة الدولية - 17 صورة العلامة النابلسي استقبل وفداً من الحوزة العلمية الإيرانية بلدية صيدا والرعاية يستقبلان رمضان في منتزه صيدا البلدي ويطلقان القرية الرمضانية - 37 صورة مطلوب موظفات مبيعات: قسم ألعاب وقسم مفروشات أطفال لشركة تجارية في صيدا ثلاث قضايا تشغل صيدا: قانون الإنتخاب والروائح الكريهة وتسعيرة المولدات الخاصة الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا إحتفلت بعيدها الخامس ليومها التربوي بعنوان الإلهام للتغيير - 73 صورة دعوة لمجالس القراءة والتعليق على كتاب مسند الشافعي في مسجد الكيخيا دعوة للمشاركة بمسابقة المؤذن الصغير التي تقيمها جمعية الكشاف العربي عنقون يتغلب على العهد عين الحلوة بدورة الشهيد إبراهيم منصور الرمضانية - 23 صورة فرح ممنوعة من التوظيف أخذوا بحر عدلون، فماذا سيعطونها؟ بماذا تفاجأ رواد مسجد ومجمع علي بن ابي طالب رضي الله عنه - الفيلات!؟ - 30 صورة مغدوشة: 365 يوماً عالـبيسيكلات وتكريم الدرّاج الأول إبن الـ95 - صورتان
للبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةGet a full body was with every wedding dress @ Donnaمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع الغانم / قياس 210-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
Zumba Kids Academy
جامعة رفيق الحريري

عين الحلوة نار تحت رماد: لجنة تحقيق من رام الله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2709 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: خالد الغربي - موقع المدن

بعد أيام على انتهاء الاشتباكات في مخيم عين الحلوة، يبدو واضحاً أن الوضع داخل المخيم نار تحت رماد. فوفق معلومات "المدن"، إن الأمور كادت، الإثنين في 17 نيسان، أن تنفلت مجدداً على خلفية قيام مجموعة بلال بدر بإعادة تركيب كاميرات مراقبة في زواريب من حي الطيري مصوبة باتجاه مواقع تابعة لحركة فتح والقوة المشتركة في حي الصحون الملاصق للطيري.
وعلمت "المدن" أن نائب قائد القوة المشتركة المنتمي إلى حركة حماس توجه إلى المجموعة التي كانت تعمل على تجهيز الكاميرات من أجل ثنيها عن ذلك، وما أن وصل حتى عمد عناصر بدر إلى تلقيم أسلحتهم وتصويبها في اتجاهه، فما كان منه إلا أن تصرف بالمثل، لينتهي الأمر بعد اتصالات أجريت لحل الموضوع والتوقف عن تركيب الكاميرات.
وتشير المصادر إلى أن طرفاً إسلامياً سرب معلومات خاطئة تشير إلى أن اتفاقاً قضى بانسحاب عناصر فتح من حي الصحون، وهو أمر لا صحة له. وقد أكدت القيادة السياسية البيان الذي أنهى الاشتباكات، بما تضمنه من انهاء المربع الأمني لبدر واعتباره مطارداً، وأن لا انسحاب لعناصر فتح من حي الصحون واعتبار قوات الأمن الوطني والقوة المشتركة قوى شرعية فلسطينية لا فيتو على دخولها أي حي في المخيم. وخلصت المصادر إلى أن وضع المخيم غير مطمئن، وقد يتجه قريباً نحو الأسوأ.
وعلمت "المدن" أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أوفد لجنة تحقيق عسكرية لدراسة سبب إخفاق حركة فتح في الحسم العسكري داخل عين الحلوة، وضمت اللجنة 8 ضباط (4 برتبة مقدم و4 برتبة رائد) ومعهم مدير مخابرات السفارة الفلسطينية في بيروت المقال من منصبه إسماعيل الشروفي.
وحضرت اللجنة، الإثنين، إلى المخيم، وجالت في جبل الحليب وحي الصحون والبركسات، حيث مراكز فتح ومعاقلها، والتي من المفترض أنها كانت مراكز انطلاق الهجمات على الطيري. كما استمعت اللجنة إلى إفادات مسؤولين عسكريين وعناصر فتحاوية شاركت في القتال. وخلصت مبدئياً إلى تحميل فشل فتح في الحسم إلى الضباط الذين أداروا المعركة، مع إشادة بالعناصر المهاجمة بعدما أثبتوا جدارة في الميدان بعكس ضباطهم. 
وفي المعلومات أن 40 مقاتلاً فتحاوياً، برتب مساعد أول وملازم وملازم أول، من مخيم عين الحلوة ومخيمات صور وبيروت تم انتقاؤهم بعناية سيخضعون لدورة تأهيل عسكري ستقام في مخيم الرشيدية، وسيكون هؤلاء في المستقبل القادة الميدانيين لمخيم عين الحلوة، وإن كانت المصادر قد أشارت إلى أن هذا الاجراء قد لا يكون مرتبطاً بالأيام المقبلة في عين الحلوة.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 770663131
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي