وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا ملياردير يتنكر بزي مشرد.. وهذه هي النتيجة! + فيديو ورشة عمل عن آلية تسجيل الأطفال المكتومي القيد التحرير الفلسطينية دانت قرار نقل السفارة الأميركية إلى القدس والدا ميلانيا ترامب.. يحصلان على الغرين كارد مسؤول منطقة صيدا بحزب الله يناقش مع مسؤول بحماس أزمة الأونروا نشاطات تربوية وثقافية لجمعية قل لا للعنف - صورتان للإيجار شقة في منطقة القياعة بجانب مؤسسة الانجاز طابق 5 الكآبة السويدية في أنقى صورها: شركة ملابس تستخدم النكد كوسيلة لجذب الزبائن المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يدعو لاعتماد لغة الحوار في الجامعة اللبنانية ألمانيا تبيح المحظورات خلال فترة المونديال الطقس غدا غائم جزئيا مع رياح شديدة وغبار وارتفاع بالحرارة يتحول إلى ماطر ومثلج مع برق ورعد توقيف متهم بتهمة ترويجه للحبوب المخدرة في كوسبا الصين انفجار مروع في خزان صرف صحي بسبب الألعاب النارية + فيديو المحكمة العسكرية استجوبت متهما بالقتل
ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

عين الحلوة نار تحت رماد: لجنة تحقيق من رام الله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2892 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: خالد الغربي - موقع المدن

بعد أيام على انتهاء الاشتباكات في مخيم عين الحلوة، يبدو واضحاً أن الوضع داخل المخيم نار تحت رماد. فوفق معلومات "المدن"، إن الأمور كادت، الإثنين في 17 نيسان، أن تنفلت مجدداً على خلفية قيام مجموعة بلال بدر بإعادة تركيب كاميرات مراقبة في زواريب من حي الطيري مصوبة باتجاه مواقع تابعة لحركة فتح والقوة المشتركة في حي الصحون الملاصق للطيري.
وعلمت "المدن" أن نائب قائد القوة المشتركة المنتمي إلى حركة حماس توجه إلى المجموعة التي كانت تعمل على تجهيز الكاميرات من أجل ثنيها عن ذلك، وما أن وصل حتى عمد عناصر بدر إلى تلقيم أسلحتهم وتصويبها في اتجاهه، فما كان منه إلا أن تصرف بالمثل، لينتهي الأمر بعد اتصالات أجريت لحل الموضوع والتوقف عن تركيب الكاميرات.
وتشير المصادر إلى أن طرفاً إسلامياً سرب معلومات خاطئة تشير إلى أن اتفاقاً قضى بانسحاب عناصر فتح من حي الصحون، وهو أمر لا صحة له. وقد أكدت القيادة السياسية البيان الذي أنهى الاشتباكات، بما تضمنه من انهاء المربع الأمني لبدر واعتباره مطارداً، وأن لا انسحاب لعناصر فتح من حي الصحون واعتبار قوات الأمن الوطني والقوة المشتركة قوى شرعية فلسطينية لا فيتو على دخولها أي حي في المخيم. وخلصت المصادر إلى أن وضع المخيم غير مطمئن، وقد يتجه قريباً نحو الأسوأ.
وعلمت "المدن" أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أوفد لجنة تحقيق عسكرية لدراسة سبب إخفاق حركة فتح في الحسم العسكري داخل عين الحلوة، وضمت اللجنة 8 ضباط (4 برتبة مقدم و4 برتبة رائد) ومعهم مدير مخابرات السفارة الفلسطينية في بيروت المقال من منصبه إسماعيل الشروفي.
وحضرت اللجنة، الإثنين، إلى المخيم، وجالت في جبل الحليب وحي الصحون والبركسات، حيث مراكز فتح ومعاقلها، والتي من المفترض أنها كانت مراكز انطلاق الهجمات على الطيري. كما استمعت اللجنة إلى إفادات مسؤولين عسكريين وعناصر فتحاوية شاركت في القتال. وخلصت مبدئياً إلى تحميل فشل فتح في الحسم إلى الضباط الذين أداروا المعركة، مع إشادة بالعناصر المهاجمة بعدما أثبتوا جدارة في الميدان بعكس ضباطهم. 
وفي المعلومات أن 40 مقاتلاً فتحاوياً، برتب مساعد أول وملازم وملازم أول، من مخيم عين الحلوة ومخيمات صور وبيروت تم انتقاؤهم بعناية سيخضعون لدورة تأهيل عسكري ستقام في مخيم الرشيدية، وسيكون هؤلاء في المستقبل القادة الميدانيين لمخيم عين الحلوة، وإن كانت المصادر قد أشارت إلى أن هذا الاجراء قد لا يكون مرتبطاً بالأيام المقبلة في عين الحلوة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828304156
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي