وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير أسامة سعد يستكمل جولته في المدينة الصناعية الأولى - 24 صورة حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان حقك في المشاركة انتصار لعزيمتك .. النائب بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وخارجها وشاركت بفطور للماكينة القانونية واستقبلت وفدا جزينياً - 37 صورة أسامة سعد يلتقي عائلة الصفدي في الجميلية - 7 صور حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الطوائف المسيحية في صيدا أحيت الفصح .. قداديس ومعايدات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 500 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر: موقع جريدة المستقبل

أحيت الطوائف المسيحية في لبنان عيد الفصح المجيد، فأقيمت القداديس وألقيت العظات، ورفعت الصلوات على نية السلام والمحبة في لبنان والمنطقة العربية والعالم، مشددة على «ضرورة نبذ الفتن الطائفية والمذهبية والحفاظ على جوهر العيش الواحد». وقد اتخذت اجراءات أمنية استثنائية حول الكنائس والاديرة، حيث انتشرت وحدات مؤللة للجيش ودوريات قوى الامن الداخلي والامن العام حول الكنائس التي غصت بالمصلين.

في مطرانية مار الياس للموارنة في صيدا (المستقبل)، رأس المطران مارون العمار قداسا، والقى عظة تناول فيها معاني العيد. وفي كنيسة مار نقولا للروم الملكيين الكاثوليك،رأس المطران ايلي حداد القداس والقى عظة وقال:«لنركع ونتثقف ونتعلم علنا نرى الحقيقة ليس عبر طوائفنا وأفكارنا الدينية المنعزلة بل في أوطاننا ومستقبلها الزاهر». وفي مطرانية الروم الارثوذكس في صيدا القديمة، رأس الاب جوزيف خوري القداس.
وتقبل المطرانان العمار وحداد التهاني بالفصح من شخصيات ووفود، ابرزهم وفد كبير من تيار المستقبل تقدمته النائب بهية الحريري والسيد شفيق الحريري وضم المنسق العام للجنوب ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري واعضاء مكتب المنسقية. ودونت الحريري في سجل المهنئين «تجمعنا الأعياد وقيم الاديان بما تحمل من معاني المحبة والسلام..ويجمعنا الفصح بما هو امل يتجدد بخلاص الشعوب المعذبة واعادة الاعتبار لانسانية الانسان.. الفصح مناسبة لاستحضار القيم والمعاني التي جسدتها الام السيد المسيح.. املا بخلاص البشرية وبأن يعم السلام العالم».
وكانت الحريري زارت النائب ميشال موسى في دارته في بلدة مغدوشة وقدمت له ولعقيلته السيدة جنين التهاني بالفصح. وقامت بزيارة معايدة لكل من رئيسة ثانوية السيدة للراهبات المخلصيات في عبرا الأخت كلاديس صباغ والراهبات، ورئيسة ثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا الام اوجيني جنبرت ومدير دار العناية في الصالحية الأب طلال تعلب. واملت الحريري ان يعم الامن والاستقرار ربوع وطننا لبنان ويتلاقى اللبنانيون على ما فيه خير بلدهم والمستقبل الافضل لأبنائهم.
كما جال مهنئا بالفصح كل من النائب علي عسيران، مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، الدكتور عبد الرحمن البزري، وفد من التنظيم الشعبي الناصري، التيار الوطني الحر، حركة امل، حزب الله، القوات اللبنانية.

 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837473621
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي