وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير أسامة سعد يستكمل جولته في المدينة الصناعية الأولى - 24 صورة حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان حقك في المشاركة انتصار لعزيمتك .. النائب بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وخارجها وشاركت بفطور للماكينة القانونية واستقبلت وفدا جزينياً - 37 صورة أسامة سعد يلتقي عائلة الصفدي في الجميلية - 7 صور حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة ويعزي العميد كميل ضاهر ويلقي يكلمة في تأبين عامر علاء الدين والمرحوم محمد نمر الصالح‎ ـ 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1524 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/7
2/7
3/7
4/7
5/7
6/7
7/7
 

المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود: 

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه وفدا من القوى الاسلامية على رأسها الشيخ جمال خطاب وأبو طارق السعدي، حيث تم التداول في اوضاع المخيم بعد الاحداث الاخيرة، وضرورة تثبيت الامن واتخاذ اجراءات تمنع تكرار هذه الحوادث التي يتضرر منها الفقراء والمستضعفون خاصة، والتي لا تخدم إلا اعداء القضية الفلسطينية.

كما اجرى سماحته اتصالا بمدير مخابرات الجيش اللبناني العميد الركن كميل ضاهر حيث قدم له التعازي بوفاة والدته.

كذلك كان سماحته قد القى كلمة في حفل تأبين (الشهيد عامر علاء الدين)، الذي استشهد غدرا خلال الحوادث الاخيرة،  في مسجد الموصللي وجاء في كلمته:

ان الشهيد سقط خلال قيامه بعمل انساني انقاذي وتعرض للغدر خلال عمله هذا، مما يرفع ان شاء الله من درجته يوم القيامة، مع العلم ان همه الاكبر ولفترة طويلة من حياته الجهادية ايصال السلاح الى اهلنا في فلسطين ليدعم صمودهم وجهادهم.

كما انه اشار الى ان لقبه (الخميني) استمده من الفترة الاولى من انتصار الثورة الاسلامية في ايران حيث كان الامام الخميني ملتزما بالقضية الفلسطينية التزاما كاملا ولا يوجد في ارشيف صور الامام الخميني إلا صورة واحدة يبتسم فيها وذلك خلال استقباله الشهيد ياسر عرفات، حيث كتبت الصحافة تحت الصورة وأخيرا ضحك الخميني.

وأضاف سماحته ان قضية فلسطين تحتاجنا جميعا وطريق فلسطين عريض، فالكل يكمل البعض ولا يجوز لأحد ان يلغي احدا، سواء كان الفصيل كبيرا ام صغيرا، فإننا لا نعلم من اين يأتي الخير، طالما الجميع مؤمن بأن فلسطين لنا كلها من النهر الى البحر ومن الناقورة الى رفح، انما تختلف الاساليب في التعبير عن الالتزام بقضية فلسطين، كما اكد سماحته حتمية زوال الكيان الصهيوني وفق النص القرآني والنبوي ووفق الثقافة الصهيونية اليهودية ايضا.

كما القى سماحته كلمة في ثالث المرحوم (محمد نمر الصالح) من اهالي الصفصاف، وهو الناجي الوحيد تقريبا من مجزرة الصفصاف عام 1948 والتي تشبه مجزرة دير ياسين وغيرها، حيث اكد ايضا على حتمية اسرائيل وان الخير مخبوء في هذه الامة حتى لو كثر الخبث وظهر على سطحها.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837473669
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي