تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة للإيجار شقق صغيرة في عبرا + للإيجار محل 100م2 ​للإيجار غرفة مع حمام، طابق أرضي، في صيدا، ساحة النجمة أمسية إنشادية لجمعية المشاريع في صيدا لمناسبة المولد النبوي صلاح اليوسف غادر مستشفى حمود الجامعي في صيدا الهيئة الشعبية لمواجهة أزمات المياه والكهرباء تجتمع بمدير مؤسسة المياه وتقدم له سلة مطالب - 5 صور الرعاية تختتم المسابقة التوعوية حول مضار التدخين بمنافسات قوية بين ثانويات المدينة - 85 صورة الدكتور صالح عبد العال يحاضر حول أسس البحث العلمي في الجامعة اللبنانية الدولية – فرع صيدا - 19 صورة تهنئة بالإستقلال من كشافة الجراح في الجنوب برئاسة القائد سهيل الددا - 18 صورة أسامة سعد على تويتر: كوارث على طول الشاطئ الجنوبي لمدينة صيدا‎ فوز طالبات مركز الرحمة بالمرتبة الثانية على صعيد مدارس صيدا في مسابقة صحتك بتجمعنا - 9 صور مفقود محفظة جيب بداخلها هوية ووثائق مهمة في صيدا باسم: حسن لبيب حسنا مشاهد من معرض الاستقلال لطلاب مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار في خان الافرنج - 31 صورة رابطة آل البابا الثقافية والاجتماعية تزور مركز الجماعة الإسلامية في صيدا - 9 صور الأمن الوطني يقيم مأدبة غداء عن روح الشهيد الرمز ياسر عرفات في الذكرى 13 لاستشهاده - 5 صور " ليسيه سان نيقولا" - عين المير احتفلت بالإستقلال بحضور ممثل قائد الجيش - 8 صور المعني - صيدا كرم البطلين محمد ومصطفى السقا بعد اختيارهما من قبل اتحاد المصارعة لتمثيل لبنان في كأس الشهيد في طهران في 28 الجاري - 3 صور لجنتا صديقات رعاية اليتيم تقيم حدثاً خيرياً دعماً لأطفال التوحد - 16 صورة نانسي سليم تكتب احتفالا باستقلال لبنان وعودة الرئيس الحريري طعن شاب بالسكين في رقبته في منطقة تعمير عين الحلوة جريح بانقلاب سيارة على الأوتوستراد الشرقي في صيدا غرين إيريا الدولية والإنقاذ البحري (الجية) ينقذان سلحفاة بحرية في الرميلة - صورتان
مؤسسة مارس / قياس 210-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورة
4B Academy Arts

ماذا حدث مع فتاة رفضت خلع الحجاب في مطار بإيطاليا؟ + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 18 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 957 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ وكالات: 

أعلنت شابة مسلمة أن موظفي مطار في إيطاليا منعوها من السفر إلى لندن إذا ما أصرت على الصعود للطائرة بالحجاب.

وكانت "أغنيا أدزكيا" تمر عبر الأمن عندما طلب منها خلع حجابها الديني.

وكشفت أدزكيا، وهي طالبة جامعية إندونيسية مقيمة في لندن، أنها تعرضت للتمييز، مشيرة إلى أنها رأت راهبات يعبرن الأمن دون أن يطلب منها إزالة غطاء الرأس، لكن الضباط كانوا عنيدين ورفضوا أن يسمحوا لها بالمرور ما لم تخلع الغطاء.

وفي فيديو قصير سجلته من مطار تشامبينو- جي بي باستين الدولي، الواقع في روما، يمكن سماع مسؤولة الأمن تقول لها: "من الممكن أن تخفي شيئاً في شعرك. إذا لم تخلعي حجابك فلن نعرف ماذا وراءه، وهذا يجعلك.. وحسناً، فأنت لست آمنة بالنسبة لنا بهذا الشكل".

وقالت أدزكيا، التي تدرس بجامعة غولدسميث في بريطانيا، إن الموظفة طلبت منها الذهاب إلى غرفة خاصة بالمطار حتى تتحقق من الأمر وترى ما تحت الحجاب.

واستمرت الشابة في رفضها خلع الحجاب، بحجة أنها مستهدفة من وراء ذلك، وقالت إن ضابطا أمنياً من جرّها خارج المنطقة الأمنية بطريقة "غير لائقة"، حيث استحوذ على حقيبتها وصرخ فيها لتكون هادئة، وفقا للعربية نت.

ونشرت أدزكيا عدة تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تعبر فيها عن غضبها حول هذه التجربة التي تقول إنها حدثت أثناء سفرها إلى لندن.

وكتبت: "لم أكن مستعدة للثقة بهم ما لم يستشهدوا لي بقانون أو يزودونني بوثيقة قانونية، تقول إن لهم إذنا بالتحقق مما هو تحت حجابي".

وأضافت: "إنها مسألة تتعلق بكرامة الإنسان وحقوقه".

وقالت: "أنا مسلمة محجبة ولست إرهابية، والطريقة التي تعاملوا بها معي أظهرت أنهم لا يحترمون أنثى مسلمة ترتدي الحجاب".

في وقت لاحق من الليلة نفسها، حجزت أدزكيا تذكرة سفر إلى لندن من مطار ليوناردو دا فينشي فيوميتشينو، الواقع أيضاً في روما.

وقد طلب منها موظفو الأمن مرة أخرى إزالة الحجاب للتفتيش، وفي هذه المرة وافقت وتمكنت من السفر إلى لندن.

وقالت: "أردت أن أثبت لهم أنه يمكن لي أن أفعل ذلك، وليس هناك ما أخفيه وأنني لست إرهابية".

وقال مسؤول  في السفارة الإندونيسية قال إنه "عندما تكون في روما، يجب عليك أن تمتثل لرغبات ضباط الأمن".

وقال ايسيا ألاماندا، وهو مسؤول مقره في روما: "في مرات عديدة كنت أسافر من مطار روما، وشهدت مثل هذا النوع من الفحص الأمني الذي يحدث أيضاً لارتداء الحجاب".
لست إرهابية!

وتحدثت أدزكيا إلى "ميل أونلاين" البريطانية على الإنترنت قائلة: "إنني أفهم تماماً ما يجري في العالم مؤخراً، وأقف ضد الإرهاب وهذا ليس الإسلام".

وأضافت: "مع ذلك، فما واجهته في روما كان صادماً، والطريقة التي عاملوني بها جاءت بشكل غير لائق، وقد أظهرت التمييز. أفهم إذا كان ذلك لأسباب أمنية، ولكن لماذا لم يعطوني ثانية لقراءة القانون؟". 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814565978
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي