بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين ورشة عمل مهارات التواصل والتفاوض - 24 صورة مشاهد من توقيع كتابي الكاتبة نورا الحريري بعدسة وليد عنتر - 53 صورة ورشة عمل كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل في الجامعة اللبنانية الدولية - 20 صورة براعم الأهلي صيدا مدعومين ببطل لبنان محمد الهبش في المركز الرابع بطولة لبنان لكرة الطاولة إبراهيم مزهر: ندين الإعتداء على حرمة كنيسة مار يوسف في بقسطا وندعو إلى كشف الفاعلين ومعاقبتهم - 5 صور تكريم مديرة ثانوية القلعة وصاحب الثانوية معروف سعد يسمي مبنى الروضات باسمها - 26 صورة دعوة لحفل إستقبال شهر رمضان المبارك في قرية جباليا لجنة مشاريع الهبة تشرف على اليوم الصحي المجاني الذي رعته الهيئة الصحية الإسلامية - 11 صورة REO PLAZA الاختيار الأفضل لإفطاراتكم المميزة وسحوركم الرمضاني المفضل نورا الحريري وقعت كتابها: قلوب مضطرب والماسة المفقودة - 18 صورة الجيش يعتزم تفجير صاروخ من مخلفات الإجتياح الإسرائيلي ببقسطا مجهولون أقدموا على خلع أبواب كنيسة مار يوسف شرق صيدا إحتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك الجماعة الإسلامية تكرم عمال النظافة - صورتان أسامة سعد يتصل بوزير العدل من أجل تخفيض تسعيرة المولدات المقاومة مرت من هنا مشهدية إفتخار بانتصار أيار ينظمها الحزب الديمقراطي الشعبي في شوارع صيدا جمعية رعاية اليتيم تطلق رمضان الدار - 8 صور اللجنة الصحية تواكب مشروع التبرع بالدم - 26 صورة مركز رؤية يمنح الدكتوراة الفخرية لباحثين وكتاب ومناضلين لجهودهم في خدمة القضية الفلسطينية برنامج الدروس في شهر رمضان المبارك في مسجد أبو بكر الصديق السعودي يهنىء اللبنانيين عامة والصيداويين والجنوبيين خاصة بعيد المقاومة والتحرير حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا في مخيمات صيدا - 5 صور حزب الله يكرم الجرحى وعوائل الشهداء بعيد المقاومة والتحرير بإحتفال برعاية النائب رعد - 21 صورة مسابقة أنوار القرآن في شهر رمضان نادي فلسطين تجمعنا يجتمع بلاعبيه ويحتفلون بقدوم شهر رمضان المبارك - 5 صور فلسطين تجمعنا يهنيء بطل لبنان نادي الحرية صيدا - 3 صور
للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمشروع الغانم / قياس 210-200مؤسسة مارس / قياس 210-200Get a full body was with every wedding dress @ Donnaللبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صورSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Karate Academy
جامعة رفيق الحريري

ماذا حدث مع فتاة رفضت خلع الحجاب في مطار بإيطاليا؟ + فيديو

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الثلاثاء 18 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 894 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ وكالات: 

أعلنت شابة مسلمة أن موظفي مطار في إيطاليا منعوها من السفر إلى لندن إذا ما أصرت على الصعود للطائرة بالحجاب.

وكانت "أغنيا أدزكيا" تمر عبر الأمن عندما طلب منها خلع حجابها الديني.

وكشفت أدزكيا، وهي طالبة جامعية إندونيسية مقيمة في لندن، أنها تعرضت للتمييز، مشيرة إلى أنها رأت راهبات يعبرن الأمن دون أن يطلب منها إزالة غطاء الرأس، لكن الضباط كانوا عنيدين ورفضوا أن يسمحوا لها بالمرور ما لم تخلع الغطاء.

وفي فيديو قصير سجلته من مطار تشامبينو- جي بي باستين الدولي، الواقع في روما، يمكن سماع مسؤولة الأمن تقول لها: "من الممكن أن تخفي شيئاً في شعرك. إذا لم تخلعي حجابك فلن نعرف ماذا وراءه، وهذا يجعلك.. وحسناً، فأنت لست آمنة بالنسبة لنا بهذا الشكل".

وقالت أدزكيا، التي تدرس بجامعة غولدسميث في بريطانيا، إن الموظفة طلبت منها الذهاب إلى غرفة خاصة بالمطار حتى تتحقق من الأمر وترى ما تحت الحجاب.

واستمرت الشابة في رفضها خلع الحجاب، بحجة أنها مستهدفة من وراء ذلك، وقالت إن ضابطا أمنياً من جرّها خارج المنطقة الأمنية بطريقة "غير لائقة"، حيث استحوذ على حقيبتها وصرخ فيها لتكون هادئة، وفقا للعربية نت.

ونشرت أدزكيا عدة تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تعبر فيها عن غضبها حول هذه التجربة التي تقول إنها حدثت أثناء سفرها إلى لندن.

وكتبت: "لم أكن مستعدة للثقة بهم ما لم يستشهدوا لي بقانون أو يزودونني بوثيقة قانونية، تقول إن لهم إذنا بالتحقق مما هو تحت حجابي".

وأضافت: "إنها مسألة تتعلق بكرامة الإنسان وحقوقه".

وقالت: "أنا مسلمة محجبة ولست إرهابية، والطريقة التي تعاملوا بها معي أظهرت أنهم لا يحترمون أنثى مسلمة ترتدي الحجاب".

في وقت لاحق من الليلة نفسها، حجزت أدزكيا تذكرة سفر إلى لندن من مطار ليوناردو دا فينشي فيوميتشينو، الواقع أيضاً في روما.

وقد طلب منها موظفو الأمن مرة أخرى إزالة الحجاب للتفتيش، وفي هذه المرة وافقت وتمكنت من السفر إلى لندن.

وقالت: "أردت أن أثبت لهم أنه يمكن لي أن أفعل ذلك، وليس هناك ما أخفيه وأنني لست إرهابية".

وقال مسؤول  في السفارة الإندونيسية قال إنه "عندما تكون في روما، يجب عليك أن تمتثل لرغبات ضباط الأمن".

وقال ايسيا ألاماندا، وهو مسؤول مقره في روما: "في مرات عديدة كنت أسافر من مطار روما، وشهدت مثل هذا النوع من الفحص الأمني الذي يحدث أيضاً لارتداء الحجاب".
لست إرهابية!

وتحدثت أدزكيا إلى "ميل أونلاين" البريطانية على الإنترنت قائلة: "إنني أفهم تماماً ما يجري في العالم مؤخراً، وأقف ضد الإرهاب وهذا ليس الإسلام".

وأضافت: "مع ذلك، فما واجهته في روما كان صادماً، والطريقة التي عاملوني بها جاءت بشكل غير لائق، وقد أظهرت التمييز. أفهم إذا كان ذلك لأسباب أمنية، ولكن لماذا لم يعطوني ثانية لقراءة القانون؟". 



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 768739854
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي