وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

في يوم الأسير مهرجان سياسي حاشد لحركة فتح في عين الحلوة تضامنا مع الأسرى البواسل - 17 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 834 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني - مكتب الاعلامي لحركة فتح في صيدا:  

احيت اليوم الاثنين حركةالتحرير الوطني الفلسطيني فتح منطقة صيدا شعبة عين الحلوة مهرجان سياسي حاشد في قاعة الشهيد اللواء زياد الاطرش الذي غصت قاعته بابناء حركة فتح من كافة اطرها التنظيمية رغم الاوضاع الامنية الصعبة خاصة بعد اعتداء العصابات المرتزقة على القوة المشتركة والاشتباكات الاخيرة في المخيم.كان في استقبال الحضور الاخ ناصر ميعاري امين سرشعبة عين الحلوة واعضائها.
تقدم الحضور امين سر فصائل م ت ف وحركة فتح في صيدا العميد ماهر شبايطة واعضاء قيادة المنطقة وامناء سر واعضاء الشعب التنظيمية في صيدا واقليم الخروب والمية ومية والمكاتب الحركية الطلابية والعمال والاخوات والمهام في شعبة عين الحلوة .عريف المهرجان محمد حجازي مسؤول الاعلام شعبة عين الحلوة لحركة فتح بكلمة وجدانية عن معاناة الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ,بدء المهرجان بقراءة سورة الفاتحة عن روح كافة الشهداء الثورة الفلسطينية على راسهم الشهيد الرئيس ابوعمار ,وقدم كلمة الاخت امال شهابي عضو قيادة منطقة صيدا بدورها القت كلمة الاسرى الاخوة الاخوات قيادة وكوادر كل في موقعه وبما يمثله مع حفظ الالقاب والمقامات .
اليوم بدا الاف الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي اضرابا مفتوحا عن الطعام بالتزامن مع يوم الاسير الفلسطيني ضد سياسة الاهمال الطبي والانتهاكات والاعتقال الاداري والمحاكم الجائرة في منع الزيارات ...
اسرانا اسيرتنا البواسل المدافعون عن كرامه شعبه وحقه في الحرية .. اسود الفتح ومفجري ثورتها انتم على موعد مع الحرية والكرامة كماعهدناكم واقستم قسم الوحدة والصمود قائلين (نقسم بالله العظيم نقسم بعزة وشرف فلسطين ,نقسم ان نكون كالصخرة لانلين نقسم بجوعنا والالنا ان نكون جنود الفتح المخلصين نقسم بدموع امهاتنا ان نكون نحو النصر مصممين ..نقسم قسما صادقا والله وخير معين .
ادعو الى اوسع مشاركة بكل الفعاليات التي تنطلق اليوم في السابع عشر من نيسان بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني وتزامننا مع الاضراب المفتوح عن الطعام الذي دعا اليه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح القائد الاسير مروان البرغوتي وقيادة الحركة الاسيرة .
ففي هذا اليوم التاريخي من اجل دعم ومساندة اسرانا البواسل اطالب كافة الاطر التنظيمية وكافة الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية والاطر الشعبية واتحاديه وحزبية ومؤسساتيه ان تعمل بشكل جدي على مقاطعه البضائع الداعمة للكيان الصهيوني ...
باعتبار المقاطعه جزء مكمل وداعم لعمل المقاومة المسلحة وهي عمل نضالي يصبح اوسع مشاركة جماهيريه ..
وكانت كلمة وجدانية للاخ عماد بليبل عضو قيادة شعبة عين الحلوة لحركة فتح عن شهداء شهر نيسان وعلى راسهم الشهيد ابوجهاد الوزير الكمالين ,حيث قدم العميد ماهر شبايطة امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا فكانت هذه الكلمات نحنوا متمسكين بالثوابت الفلسطينية ولن نسمح لاحد ان يخون حركة فتح الذي استشهد من اجلها القائد الرمز ياسر عرفات وثلثين اللجنة المركزية انطلقت من اجل تحرير فلسطين وليس من اجل تحرير زواريب هنا وهناك ,وولن نرضى باي حل الا باقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة ,نحن ان لن نرهن قرارنا المستقل لاي دولة في العالم ومازلنا متمسكين بالقرار المستقل بقيادة الرئيس ابومازن .
هذه الحركة بسواعدها وكوادرها ومقاتلي الامن الوطني الفلسطيني دافعت عن مخيماتنا وثبتت انتشارالقوة الامنية المشتركةولم يتم وقف اطلاق النار ولم ننسحب من موقعنا التي سيطرنا عليها للعصابات المرتزقة ,.
,تم تنفيذ القرار وانتشار القوة الامنية في المواقع المتفق عليها .فتم الاعتداء عليها من عصابات بلال بدر الاجرامية ولكن تم التصدي لها من قبل القوة الامنية المشتركة مدعمه من قوات الامن الوطني .كانت الحركة جميعها ولا نسمح التهجم على قيادة هذه الحركه .
وتم الاتفاق على اعادة انتشار القوة الامنية المشتركة ولم يتم وقف اطلاق النار لان فتح تعلن التاكد من انسحابهم تم تموضع القوة الامنية المشتركة ونحن لانريد احتلال اي حي في المخيم كل الاحياء احياؤنا ,وبعد الان لن نسمح باي مربع امني لاننا ندافع عن مشروعنا الوطني الفلسطيني .
ونحن لسنا ضد بلسمة جراح الناس وسنبقى في حركة فتح صمام الامان للمخيم ومدافعين عن القوة الامنية التحية للشهداء والجرحى ولن نسمح بنهربارد جديد ويرموك جديد .
وستبقى فتح ومعها كل الحريصين من فصائلنا وابناء شعبنا حامية لمخيماتنا ولن نسمح باعادة الوضع الى ماكان عليه قبل سبعه نيسان.

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '742)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (735,,742) ]