وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير أسامة سعد يستكمل جولته في المدينة الصناعية الأولى - 24 صورة حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان حقك في المشاركة انتصار لعزيمتك .. النائب بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وخارجها وشاركت بفطور للماكينة القانونية واستقبلت وفدا جزينياً - 37 صورة أسامة سعد يلتقي عائلة الصفدي في الجميلية - 7 صور حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

في يوم الأسير الفصائل الوطنية والإسلامية تتضامن مع أسرانا البواسل في عين الحلوة - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 855 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/17
2/17
3/17
4/17
5/17
6/17
7/17
8/17
9/17
10/17
11/17
12/17
13/17
14/17
15/17
16/17
17/17
 

المصدر/ تصوير فادي عناني: 

نظمت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية وقوى التحالف اعتصاما امام مقر الصليب الاحمر الدولي في مخيم عين الحلوة تضامننا مع الاسرى المعتقلين في سجون الاحتلال 17-4-2017.
تقدم الحضور امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وممثلين فصائل م.ت.ف والقوى الاسلامية وقوى التحالف الفلسطيني واعضاء اقليم لبنان الحجه عليا العبدالله والاخت زهرة ربيع ,واعضاء قيادة منطقة صيدا وامناء سر الشعب التنظمية والمكاتب الحركيه لحركة فتح ,واللجان الشعبية,وحشد جماهيري .
عريف الحفل القيادي عمار حوران مسؤول حركة الجهاد الاسلامي في صيدا قدم كلمة منظمة التحرير الفلسطينية القاها امين سرها في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة قال فيها تجتمع في شهر نيسان الكثير من الذكريات التي تفوح منها عبق الشهاده والفداء والتضحيه نتذكر معاً ذكرى استشهاد القاده عبد القادر الحسيني وكمال عدوان وكمال ناصر وابو يوسف النجار والرنتيسي وعصام السرطاوي .
كما تجتمع في يوم الاسير الاول محمود بكري حجازي والاسيره الاولى فاطمة البرناوي ... تأتي هذه الذكرى في مرحلة صعبه وحساسه في تاريخ نضال شعبنا الفلسطيني وقد اعلن الاضراب المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال ومعه كل اسرى فلسطين مع التاكيد على ضرورة الوحده والتلاحم في تنفيذ هذه الخطوه حتى تتحقق مطالبهم وهذا يتطلب وقفه جاده من جميع القوى والفصائل والسلطه ومنظمة التحرير لدعمهم واسنادهم كما انه فرصه لانهاء الانقسام لتوحيد الحركه الاسيره وتعزيز وحدتها وقوتها لتحفظ كرامة الاسرى وحقوقهم المشروعه التي كفلها القانون الدولي وحقوق الانسان .. وبذلك يمكننا اعادة ترتيب اولوياتنا الوطنيه مادامت الحريه هدفنا جميعاً ووضع قضية الاسرى في مقام كرامتنا.
الاسرى عنوان الحريه هم من ضحوا بحريتهم وعمرهم وحياتهم لاجل فلسطين وان نتضامن معهم اليوم لايساوي دقيقة عذاب مما يعشونها في الاسر .. ان ملف الاسرى عمره من عمر الاحتلال والنكبه فعملية الاسر هي عمليه ممنهجه ينتجها المحتل لتركيع شعبنا وآن الاوان لطي هذا الملف وتحرير الاسرى وهذا مايطالب به الرئيس محمود عباس حيث اشترط اطلاق سراحهم قبل اي عمليه سياسيه وان السلطه الفلسطينيه رفعت ملفاتهم ونقلته الى المؤسسات الدوليه لمحاكمة اسرائيل دولياً امام المنظمات الحقوقيه العالميه حيث يعتقل 6500 اسير ومنهم 57 امراه و300 طفل.
ان لاسرانا حق علينا في اثبات جدارتنا ومن هنا من مخيمات اللجوء يجب الوقوف معهم في كل الخطوات وفي كل الساحات حتى نيل الحريه والتحرير ولابد للقيد ان ينكسر وللسجان ان ينهزم والاسرى سيهزموا هذا العدو الغاصب بصبرهم وقوتهم وعزيمة الحياة ستبقى اقوى من عتمة الليل في جدران اراد العدو ان يعاقب فيها مناضلين ثوار واحرار وارادها اسرانا وشعبنا جدرانا للعزه والفخر والنضال والنصر .
انهم الشهداء الاحياء ومسيرة النضال مازالت مستمره وجرح الاسر مازال ينزف دماً على اخوة قضوا الجزء الاكبر من حياتهم خلف القضبان صامدين رافعين الرأس شامخين في وجه المحتل وماكمه العنصريه واللاشرعيه.
في يوم الاسير نؤكد ان قضيتهم هي جزء اساسي من ثوابتنا الوطنيه المتمثله بالدوله والاستقلال وبعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين واطلاق سراحهم دون قيد او شرط وندعوا كافة الفصائل الى التمسك بالوحده الوطنيه كعنوان رئيس لحفظ تاريخ شعبنا .
والمقاومه الشعبيه في القدس وهي مستمره لاتلين بالسكين بالطعن والدهس حتى دحر الاحتلال ولن يقبل شعبنا التخلي عن انجازاته الوطنيه التي حققها بالتضحيات والمعاناه والالم وسنحافظ على القرار الفلسطيني المستقل وسنعمل على تحقيق اهداف شعبنا بالطرق السياسيه والدبلوماسيه وباستخدام القانون الدولي وقرارات الشرعيه الدوليه من خلال الامم المتحده والمحافل الدوليه كافه وحشد الجهود العربيه والدوليه لذلك.
ليكن يوم السابع عشر من نيسان يوماً للوحده الوطنيه وان نقتدي بالاسرى ونوحد الجهود ضد الاحتلال وتوحد اللاجئين للبدء بالعمل على تنظيم الصفوف والتوجهات لاسيما في مخيم عين الحلوة مع انتشار القوة المشتركه التي نجحت بوحدة موقف كل الفصائل الوطنيه والاسلاميه وفرضت سيطرتها في الاماكن المخله بالامن ومحاسبة كل المتورطين باطلاق النار عليها لنجب اهلنا وشعبنا الموت والعبث بالامن الداخلي وهكذا يمكن ان نؤكد اننا فعلاً يهمنا اهلنا وطلابنا.
الحريه للاسرى في يوم الاسير
المجد والخلود للشهداء
والقى كلمة التحالف الفلسطيني ابواحمد فضل مسؤول حركة حماس في منطقة صيدا ,تحدث عن معاناة الاسرى في سجون الاحتلال والاضراب المفتوح ,اليوم تمر ذكرى استشهاد الدكتور الرنتيسي والشهيد ابوجهاد وزير وكافة الاسرى فلسطين ووجه التحية الى كافة الاسرى الفلسطيين.

 

دلالات / المصدر: فادي عناني
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837473761
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي