تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين كيف بدا مخيم عين الحلوة بعد وقف اطلاق النار؟ قائد القوة المشتركة في عين الحلوة العقيد بسام السعد: القوة المشتركة لم تنتشر في حي الطيري بسبب عدم التزام بعض القوى الإسلامية بمقررات القيادة السياسية الفلسطينية والساعات المقبلة لا تبشر خيرا حمود: المطلوب من القوة المشتركة عملا أمنيا للقبض على بدر والعرقوب ما مصير معارك عين الحلوة.. وهل تنضم مجموعات جديدة للمعركة؟ صورة نادرة للإسلامي المتشدد بلال بدر اللواء أبو عرب يتفقد حي طيطبا ويعود الجرحى العقيد السبربري والدنان وخالد - 4 صور طرد الإرهابيين من "عين الحلوة" مطلب شعبي: الجيش هو الحل! ناصر حمود يلتقي مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة أسامة سعد يجول في منطقة التعمير ويطمئن إلى أحوال الأهالي في ظل اشتباكات المخيم - 35 صورة بدء انتشار القوة المشتركة الفلسطينية في حي الطيرة بعين الحلوة السعودي وسرحال عقدا مؤتمرا حول الأصول الكنعانية التي أظهرتها الفحوصات الجينية على رفات الأثار Ain al-Hilweh goes calm البزري يتابع تطور الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة ويُطالب بإجراء تحقيق ومحاسبة المسؤولين عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعاً طارئاً - 4 صور القوة المشتركة تستعد للانتشار بحي الطيرة في مخيم عين الحلوة مريضة بحاجة ماسة إلى مساعدة لاستكمال علاجها الكيميائي في مستشفى الراعي - 11 صورة لقاء بين فتح والجبهة الشعبية: لتعزيز القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة بالتنسيق مع الدولة اللبنانية دعوة لمحاضرة خير أيام الدنيا في مسجد الهبة أسامة سعد بدأ جولة تفقدية في منطقة التعمير رصاص القنص بعين الحلوة يصيب منزل النائب الراحل مصطفى سعد تهدئة غير معلنة في عين الحلوة.. والحصيلة الاجمالية 6 قتلى واكثر 40 جريحا ارتفاع عدد قتلى فتح باشتباكات الصباح بعين الحلوة إلى اثنين مجموعتا بدر والعرقوب تلتزمان وقف اطلاق النار بعين الحلوة العرموشي أكد التزامه بالتهدئة في مخيم عين الحلوة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمDonnaPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةدورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!برادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Arts

في يوم الأسير الفصائل الوطنية والإسلامية تتضامن مع أسرانا البواسل في عين الحلوة - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 721 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/17
2/17
3/17
4/17
5/17
6/17
7/17
8/17
9/17
10/17
11/17
12/17
13/17
14/17
15/17
16/17
17/17

المصدر/ تصوير فادي عناني: 

نظمت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية وقوى التحالف اعتصاما امام مقر الصليب الاحمر الدولي في مخيم عين الحلوة تضامننا مع الاسرى المعتقلين في سجون الاحتلال 17-4-2017.
تقدم الحضور امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وممثلين فصائل م.ت.ف والقوى الاسلامية وقوى التحالف الفلسطيني واعضاء اقليم لبنان الحجه عليا العبدالله والاخت زهرة ربيع ,واعضاء قيادة منطقة صيدا وامناء سر الشعب التنظمية والمكاتب الحركيه لحركة فتح ,واللجان الشعبية,وحشد جماهيري .
عريف الحفل القيادي عمار حوران مسؤول حركة الجهاد الاسلامي في صيدا قدم كلمة منظمة التحرير الفلسطينية القاها امين سرها في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة قال فيها تجتمع في شهر نيسان الكثير من الذكريات التي تفوح منها عبق الشهاده والفداء والتضحيه نتذكر معاً ذكرى استشهاد القاده عبد القادر الحسيني وكمال عدوان وكمال ناصر وابو يوسف النجار والرنتيسي وعصام السرطاوي .
كما تجتمع في يوم الاسير الاول محمود بكري حجازي والاسيره الاولى فاطمة البرناوي ... تأتي هذه الذكرى في مرحلة صعبه وحساسه في تاريخ نضال شعبنا الفلسطيني وقد اعلن الاضراب المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال ومعه كل اسرى فلسطين مع التاكيد على ضرورة الوحده والتلاحم في تنفيذ هذه الخطوه حتى تتحقق مطالبهم وهذا يتطلب وقفه جاده من جميع القوى والفصائل والسلطه ومنظمة التحرير لدعمهم واسنادهم كما انه فرصه لانهاء الانقسام لتوحيد الحركه الاسيره وتعزيز وحدتها وقوتها لتحفظ كرامة الاسرى وحقوقهم المشروعه التي كفلها القانون الدولي وحقوق الانسان .. وبذلك يمكننا اعادة ترتيب اولوياتنا الوطنيه مادامت الحريه هدفنا جميعاً ووضع قضية الاسرى في مقام كرامتنا.
الاسرى عنوان الحريه هم من ضحوا بحريتهم وعمرهم وحياتهم لاجل فلسطين وان نتضامن معهم اليوم لايساوي دقيقة عذاب مما يعشونها في الاسر .. ان ملف الاسرى عمره من عمر الاحتلال والنكبه فعملية الاسر هي عمليه ممنهجه ينتجها المحتل لتركيع شعبنا وآن الاوان لطي هذا الملف وتحرير الاسرى وهذا مايطالب به الرئيس محمود عباس حيث اشترط اطلاق سراحهم قبل اي عمليه سياسيه وان السلطه الفلسطينيه رفعت ملفاتهم ونقلته الى المؤسسات الدوليه لمحاكمة اسرائيل دولياً امام المنظمات الحقوقيه العالميه حيث يعتقل 6500 اسير ومنهم 57 امراه و300 طفل.
ان لاسرانا حق علينا في اثبات جدارتنا ومن هنا من مخيمات اللجوء يجب الوقوف معهم في كل الخطوات وفي كل الساحات حتى نيل الحريه والتحرير ولابد للقيد ان ينكسر وللسجان ان ينهزم والاسرى سيهزموا هذا العدو الغاصب بصبرهم وقوتهم وعزيمة الحياة ستبقى اقوى من عتمة الليل في جدران اراد العدو ان يعاقب فيها مناضلين ثوار واحرار وارادها اسرانا وشعبنا جدرانا للعزه والفخر والنضال والنصر .
انهم الشهداء الاحياء ومسيرة النضال مازالت مستمره وجرح الاسر مازال ينزف دماً على اخوة قضوا الجزء الاكبر من حياتهم خلف القضبان صامدين رافعين الرأس شامخين في وجه المحتل وماكمه العنصريه واللاشرعيه.
في يوم الاسير نؤكد ان قضيتهم هي جزء اساسي من ثوابتنا الوطنيه المتمثله بالدوله والاستقلال وبعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين واطلاق سراحهم دون قيد او شرط وندعوا كافة الفصائل الى التمسك بالوحده الوطنيه كعنوان رئيس لحفظ تاريخ شعبنا .
والمقاومه الشعبيه في القدس وهي مستمره لاتلين بالسكين بالطعن والدهس حتى دحر الاحتلال ولن يقبل شعبنا التخلي عن انجازاته الوطنيه التي حققها بالتضحيات والمعاناه والالم وسنحافظ على القرار الفلسطيني المستقل وسنعمل على تحقيق اهداف شعبنا بالطرق السياسيه والدبلوماسيه وباستخدام القانون الدولي وقرارات الشرعيه الدوليه من خلال الامم المتحده والمحافل الدوليه كافه وحشد الجهود العربيه والدوليه لذلك.
ليكن يوم السابع عشر من نيسان يوماً للوحده الوطنيه وان نقتدي بالاسرى ونوحد الجهود ضد الاحتلال وتوحد اللاجئين للبدء بالعمل على تنظيم الصفوف والتوجهات لاسيما في مخيم عين الحلوة مع انتشار القوة المشتركه التي نجحت بوحدة موقف كل الفصائل الوطنيه والاسلاميه وفرضت سيطرتها في الاماكن المخله بالامن ومحاسبة كل المتورطين باطلاق النار عليها لنجب اهلنا وشعبنا الموت والعبث بالامن الداخلي وهكذا يمكن ان نؤكد اننا فعلاً يهمنا اهلنا وطلابنا.
الحريه للاسرى في يوم الاسير
المجد والخلود للشهداء
والقى كلمة التحالف الفلسطيني ابواحمد فضل مسؤول حركة حماس في منطقة صيدا ,تحدث عن معاناة الاسرى في سجون الاحتلال والاضراب المفتوح ,اليوم تمر ذكرى استشهاد الدكتور الرنتيسي والشهيد ابوجهاد وزير وكافة الاسرى فلسطين ووجه التحية الى كافة الاسرى الفلسطيين.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 795989045
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي