وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الجنان تحيي الذكرى السنوية الخامسة للرئيسة المؤسسة بوقفة وفاء في صيدا - 11 صورة إخماد حريق محل داخل صيدا القديمة والأضرار اقتصرت على الماديات - 6 صور أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

إنطلاق إضراب أسرى الحرية والكرامة في سجون دولة الإحتلال الإسرائيلي

فلسطينيات - الإثنين 17 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 342 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 

المصدر/ الإعلام المركزي للجبهة الديمقراطية: 

انطلق صباح اليوم 17 نيسان/ ابريل الإضراب الكبير بيوم الأسير الفلسطيني، لأسرى الجوع والأمعاء الخاوية في جميع سجون دولة الاحتلال واستعمار الاستيطان الاسرائيلي.

يوم الأسير الفلسطيني يأتي في 17 نيسان/ ابريل في كل عام، اليوم الذي أقره مجلسنا الوطني الفلسطيني في عام 1974 تحت راية ائتلاف منظمة التحرير الفلسطينية، راية النهوض الكبير للثورة والمقاومة، وحرب اكتوبر/ تشرين أول 1973، العربية المجيدة لطرد الاحتلال الاسرائيلي من الأراضي المصرية والسورية والفلسطينية في القدس والضفة وقطاع غزة، وسيناء والجولان.

اليوم انطلق الخطوة الأولى الكبرى في اضراب "أسرى الحرية والكرامة" أسرى سجون: جلبوع، هداريم، عوفر، نفحة الصحراوي، عسقلان، النقب الصحراوي، ريمون.

في سجون الاحتلال 6000 أسير، 500 معتقل اداري اسيراً، 57 أسيرة، 300 طفل، عدد الأسرى الذين مضى على اعتقالهم اكثر من 30 عاماً 44 أسراً، وعدد شهداء الحركة الأسيرة 210 في مقدمتهم العميد التاريخي للأسرى الذي أمضى 27 عاماً في سجون العدو الشهيد عمر القاسم، ابن القدس البار الذي استشهد في سجون الاحتلال، وأطلق عليه شعبنا "مانديلا فلسطين"، الشهيد أنيس الدولة بطل الصمود الكبير.

تحية لإضراب أسرى "الحرية والكرامة"، تحية إلى اللجنة النضالية الجماعية القيادية لأسرى الامعاء الخاوية التي تقود عمليات الأضراب الكبير والتي تمثل أسرى فتح، الجبهة الديمقراطية، حماس، الجهاد.

الجبهة الديمقراطية تدعو اللجنة التنفيذية ورئيسها إلى تدويل قضية وحقوق الأسرى الأن، بتقديم الشكوى لمحكمة الجنايات الدولية واطلاق حرية أسرى الحرية والكرامة، وإلى الأمم المتحدة ومؤسساتها للضغط على الاحتلال ووقف أعمال التعذيب والتنكيل بالأسرى الصامدين.

الجبهة الديمقراطية تتوجه بالنداء إلى شعبنا في الوطن والشتات، لحراك شعبي جماهيري يدعم حقوقهم بالحرية والكرامة الانسانية.

الجبهة الديمقراطية تدعو إلى وحدة خطوات الحركة الأسيرة، ووقف الإدعاءآت الإنفرادية والفردية، والنزعات الاحتكارية الفئوية الضيقة لإضراب الأمعاء الخاوية.

الجبهة الديمقراطية تدعو القيادة المشتركة الجماعية لإدارة عمليات الإضراب العام بروح القيادة الجماعية، التي تتشكل من فتح (اسماعيل عارف)، الديمقراطية (وجدي جودة)، حماس (شادي عمور)، الجهاد (مهند الشيخ ابراهيم).

الجبهة الديمقراطية تتوجه بالنداء إلى كل قوى التحرر الوطني العربي والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والمجتمع المدني، إلى التحرك الجماهيري السياسي والقانوني لحماية وتطوير اضراب الأسرى الكبير، نحو انتصار الحرية والكرامة الانسانية، في مواجهة المحتلين والمستعمرين والمستوطنين الفاشيين.

المجد لإضراب اسرى الحرية والكرامة

المجد لإسناد قوى التحرر والديمقراطية والعدالة الاجتماعية قضية حقوق اسرى الحرية.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837144620
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي