بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين ناطرينكن برمضان وفرقة باب الحارة راح تستقبلكن - عراضة شامية وسحور ولقمة هنية دعوة من اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني لمهرجان جماهيري‎ لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أسامة سعد: سنعتمد مختلف أشكال التحرك لمنع الأضرار الناتجة من معمل النفايات على الناس البزري يتساءل عن أسباب عدم تشغيل المستشفى التركي داعياً وزير الصحة لدعم مستشفى صيدا الحكومي كلمة الشيخ أبو ضياء في اللقاء التضامني مع المسرى والأسرى مطلوب معلم صحية مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات ولديه رخصة سوق حاصباني في سراي صيدا عين الحلوة يترنح... ونكبة فلسطين تحضر نكسات أمنية وإنسانية في المخيمات حاصباني بدأ جولته في صيدا بزيارة مطرانية الروم الآرثوذكس اللجنة الحقوقية تنفذ أول مشروع لخدمة المجتمع: تجهيز نظارة قصر العدل في صيدا - 9 صور تبرع بالدم وجمع تبرعات لمركز سرطان الأطفال ومحاضرة علمية في الجامعة اللبنانية الدولية - 44 صورة من صيدا.. أمسيةٌ تستحضر فلسطين بمشاهدٍ تحاكي قضايا الوطن - 17 صورة للبيع شقق في الهلالية وحي البراد والتعمير وكفرجرة وبيروت + للبيع عقار كامل في التعمير غالب بو مصلح: مهمة تحرير فلسطين تقع على عاتق كل القوى فلسطينيا وعربيا وإسلاميا - 15 صورة للبيع عقارات وأراضي في صيدا والجوار وبعض المناطق اللبنانية للبيع عقارات وأراضي في صيدا وضواحيها وشرق صيدا وجنوبها وشمالها وبيروت للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن مع تراس في منطقة آخر الفوار - مار الياس الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اهالي بلدة شعث ويلقي كلمة بدعوة من تيار دعم ثقافة المقاومة في بعلبك ويستقبل وفدا من حي الطيرة‎ ـ 7 صور من صيدون وإلى تراب(ها) نعود! المطران حداد في حفل تخريج طلاب مدرسة الفنون الانجيلية الوطنية: ​مصابون بالتطرّف لأننا لا نحاور مصطفى حلاق يحرز جائزة «جمال الخطيب» لأفضل لاعب فلسطيني Something’s rotten in the state of Sidon’s trash إحراق سيارة في منطقة التعمير في صيدا إنقاذ غريقتين في مسبح صيدا الشعبي هلال القلوب النقية مع الشيخ خالد عارفي في مسجد المجذوب / الشاكرية - دعوة عامة للرجال والنساء
مشروع الغانم / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صورGet a full body was with every wedding dress @ Donnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صور
4B Karate Academy
جامعة رفيق الحريري

طفل عراقي من الموصل يشكو من داعش بالفصحى + فيديو

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الإثنين 17 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 298 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ وكالات: 

في الوقت الذي يتخلى فيه معظم الشباب_العراقيين عن لغتهم الأم العربية ويحاولون التخاطب بالإنجليزية أو الفرنسية، والاستغناء عن الحروف_العربية في الرسائل الهاتفية، فيكتبونها بأحرف أجنبية، ويتغنون ويتباهون بلغتهم الأجنبية ولكنتهم الأميركية أو البريطانية أو غيرها، رصدت مقطع فيديو طفلاً صغيراً من أهالي مدينة الموصل ، وتحديداً شطرها الغربي، يدعى عاصم يتكلم العربية الفصحى مع مجموعة من الجنود التابعين للجيش العراقي. وهذا الطفل لغته الوحيدة منذ أن خُلق هي الفصحى ولا يعرف غيرها.

يقول عاصم إن "عناصر داعش يقتلون حتى الأطفال الصغار لأنهم مجرمون"، فيقاطعه أحد الجنود ويسأله "كم عمرك؟"، ليرد عليه الصغير أنه "ينسى عمره أحياناً".

ويسأله جندي آخر: "هل تحب الجيش_العراقي ولماذا؟" فيرد الطفل_عاصم محمد حسين: "أحبه طبعاً والسبب لأنهم أزالوا داعش عنا وقتلوا داعش وأنقذوا المنطقة".

ويواصل كلامه بأن "داعش مجرمون ويقتلوننا جميعا وحتى الصغار.. ولا يهتمون وعندما كانوا موجودين سببوا للناس مشاكل.. ولا يعطوننا الطعام وإذا أعطونا الطعام فسيكون فاسداً.. لا يهتمون للناس ولا نستطيع تحملهم.. إنهم سيئون ومجرمون يكرهون الناس".
ويؤكد الطفل المعجزة أنه "يحب الجيش وأن الجيش أبطال وأنهم أنقذوهم ويهتمون بالناس وأنهم أبعدوا عنهم داعش وأن عناصر داعش لا يستحقون الحياة بل يستحقون الموت.. فمصيرهم القتل لا يستحقون أن يعيشوا وألا نراهم مجدداً ويستحق الجيش الانتصار لأن الجيش أذكى وأقوى". 



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 768003897
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي