بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة - 3 صور ورشة عمل بعنوان مهارات الإلقاء - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال – فرع صيدا - 36 صورة Spelling Bee Competition Causes High Blood Pressure for all في مدارس الإيمان- 40 صورة هيثم أبو الغزلان: الأسرى صهيل خيولنا السعودي شكر كل من ساهم في نجاح الماراتون الدولي: صيدا حققت العالمية ونجحت في التحدي ​الفيديو والصور مهم جداً لقوة إعلانك خاصة على الفايسبوك ... الحل عنا رعاية اليتيم تتلقى منحة من الوكالة الأميركية للإنماء لمدرسة الصم ومركز صعوبات اللغة - 4 صور الأوتوستراد الساحلي الجنوبي لا يزال مقفلا والسير شبه متوقف في الأوزاعي نتائج المشاركين من نادي فوربي الرياضي في بطولة قطر الدولية للسباحة لعام 2017 - 82 صورة ثلاثة حلول أمام الباخرة العالقة في صيدا... والمعالجة تراوح مكانها Because kids can't fight cancer alone.. HOPE DONATION The Impact of Antibiotics misuse on Bacterial Resistence مطلوب Manager Assistant + مطلوب Waitress لمطعم في صيدا - الرميلة Court to forge ahead despite Assir’s refusal to cooperate Sidon ship taking on water, adding to diesel leak fears الأسير أسير «الرصاصة الأولى» العسكرية تمضي في ملف الأسير.. والحكم في 16 أيار «تراتيل» في قاعة المحكمة عصيان للشيخ أحمد الأسير في المحكمة العسكرية وأحد الموقوفين: نريد محاكمة نصر الله للبيع عقار منفرد في تعمير عين الحلوة (طابقين وسطح خاص وساحة على الشارع العام) عبد الرحمن وأمجد ضحى يحصدان المركز الأول في بطولة ماتسوشيما الدولية في لعبة الكاراتيه - 7 صور نورا شفيق الحريري مع الماسة المفقودة في برجا - 13 صورة للبيع مولد 8 KVA بحالة جيدة جداً مع كاتم كامل - 4 صور بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل - 33 صورة للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة
للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتSaida Country Club / قياس 100-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع الغانم / قياس 210-200Donna: Beauty Lounge & Spaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Swimming Pools
جامعة رفيق الحريري

طفل عراقي من الموصل يشكو من داعش بالفصحى + فيديو

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الإثنين 17 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 287 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ وكالات: 

في الوقت الذي يتخلى فيه معظم الشباب_العراقيين عن لغتهم الأم العربية ويحاولون التخاطب بالإنجليزية أو الفرنسية، والاستغناء عن الحروف_العربية في الرسائل الهاتفية، فيكتبونها بأحرف أجنبية، ويتغنون ويتباهون بلغتهم الأجنبية ولكنتهم الأميركية أو البريطانية أو غيرها، رصدت مقطع فيديو طفلاً صغيراً من أهالي مدينة الموصل ، وتحديداً شطرها الغربي، يدعى عاصم يتكلم العربية الفصحى مع مجموعة من الجنود التابعين للجيش العراقي. وهذا الطفل لغته الوحيدة منذ أن خُلق هي الفصحى ولا يعرف غيرها.

يقول عاصم إن "عناصر داعش يقتلون حتى الأطفال الصغار لأنهم مجرمون"، فيقاطعه أحد الجنود ويسأله "كم عمرك؟"، ليرد عليه الصغير أنه "ينسى عمره أحياناً".

ويسأله جندي آخر: "هل تحب الجيش_العراقي ولماذا؟" فيرد الطفل_عاصم محمد حسين: "أحبه طبعاً والسبب لأنهم أزالوا داعش عنا وقتلوا داعش وأنقذوا المنطقة".

ويواصل كلامه بأن "داعش مجرمون ويقتلوننا جميعا وحتى الصغار.. ولا يهتمون وعندما كانوا موجودين سببوا للناس مشاكل.. ولا يعطوننا الطعام وإذا أعطونا الطعام فسيكون فاسداً.. لا يهتمون للناس ولا نستطيع تحملهم.. إنهم سيئون ومجرمون يكرهون الناس".
ويؤكد الطفل المعجزة أنه "يحب الجيش وأن الجيش أبطال وأنهم أنقذوهم ويهتمون بالناس وأنهم أبعدوا عنهم داعش وأن عناصر داعش لا يستحقون الحياة بل يستحقون الموت.. فمصيرهم القتل لا يستحقون أن يعيشوا وألا نراهم مجدداً ويستحق الجيش الانتصار لأن الجيش أذكى وأقوى". 



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762244227
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي