وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

لقوام رشيق.. 10 أطعمة تخلصك من دهون البطن

منوعات صيدا سيتي - الأحد 16 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1092 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربية.نت: 

تعتبر الدهون المتراكمة حول منطقة البطن أو ما يعرف بـ"الكرش" مشكلة تؤرق الكثيرين، خاصة المهتمين منهم بـ الرشاقة والمظهر الجذاب سواء كانوا  رجالاً أو نساء.
ورغم أن التمارين الرياضية تساعد في تقوية عضلات البطن والتخلص من تلك الدهون غير المرغوب فيها، إلا أن هناك بعض الأطعمة تساهم ببساطة  ودون عناء في زيادة معدل التمثيل الغذائي، كما تساعد في إطلاق المزيد من هرمونات حرق الدهون والقضاء على السموم، ما يساعدك على فقدان الوزن.
فيما يلي الأطعمة الـ10 التي تعزز عملية التمثيل الغذائي والتي تساعد في حرق الدهون، خاصة في منطقة البطن، وفق ما جاء في موقع "بولد سكاي" المعني  بالصحة:
1 - التمر الهندي
من المعروف أن التمر الهندي يكبح الشهية ، ويساعد في حرق دهون الجسم عن طريق التحكم في مستويات مادة السيروتونين والمسؤولة عن إضفاء الإحساس بـ الشبع إلى الجسم.
2 - الكركم
يعتبر الكركم أحد أفضل الأطعمة التي تعزز عملية التمثيل الغذائي وحرق دهون البطن، وذلك لاحتوائه على مركب نشط يسمى الكركمين والذي يعمل على  حرق الدهون بشكل فعال.
3 - عصير الطماطم
يساعد عصير الطماطم (البندورة) في تقليل الالتهاب وأيضاً حرق الخلايا الدهنية، حيث يعمل على زيادة مستويات بروتين أديبونيكتين الدهني في الجسم، وهو البروتين الذي يساعد على حرق الدهون.
4 - الكال
يساعد الكال ، وهو أحد أنواع الخضراوات الورقية، في كبح الشهية وأيضاً إزالة السموم من الجسم.
5 - سمك السلمون
يحتوي سمك السلمون على أحماض أوميغا 3 الدهنية والمعروفة بقدرتها المتميزة في حرق الدهون، خاصة من منطقة البطن والخصر.
6 - البروكولي
يعمل البروكولي على تحفيز الإنزيم الذي يأمر الخلايا الدهنية بحرق الدهون، لذا فهو أحد أفضل الأطعمة التي تعزز عملية التمثيل الغذائي.
7 - الأفوكادو
تحتوي فاكهة الأفوكادو على دهون أحادية غير مشبعة تعمل على زيادة معدلات الهرمونات وحرق الدهون بالجسم، ما يعزز عملية التمثيل الغذائي.
8 - بذور الشيا
لاحتوائها على كمية وفيرة من أحماض أوميغا 3 الدهنية، الألياف والبروتين فإن بذور الشيا تساعد على كبح الشهية، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي بفاعلية  كبيرة وزيادة إفراز هرمون الغلوكاغون المسؤول عن حرق الدهون، لذا فهي تعتبر أحد أفضل الأطعمة للحصول على بطن مسطحة خالية من الدهون المتراكمة.
9 - المحار
يساعد المحار بشكل كبير في كبح الشهية، كما أنه يحتوي على كميات كبيرة من معدن الزنك الهام جداً للجسم، ما يجعله وسيلة فعالة لإنقاص الوزن.
10 - زيت جوز الهند
يحتوي زيت جوز الهند على الدهون الثلاثية المتوسطة السلسلة والتي يستخدمها الجسم كطاقة، مما يفوت عليه فرصة تخزينها كدهون، الأمر الذي يجعله إحدى أفضل الوسائل أيضاً للقضاء على دهون البطن.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846367737
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي