بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أسامة سعد: إنتفاضة الأسرى تناضل لإعادة توجيه البوصلة نحو فلسطين - صورتان الشيخ ماهر حمود يجول في حديقة السعودي - 3 صور السنيورة هنأ المعنيين بنجاح ماراتون صيدا صيدا مدينة للحياة الدكتور بسام حمود: الدولة بمفهومنا دولة مدنيه حديثة بمرجعية قيم محاولات فاشلة لسحب الباخرة نبيل من الرمال في صيدا حريق داخل فان مقابل إستراحة صيدا عمل فوج الإطفاء على إخماده - 5 صور مطلوب معلم مناقيش وكعك العصرونية للعمل في الإمارات العربية المتحدة القوى الإسلامية تلتقي وفداً مركزياً من حزب التحرير في لبنان - 6 صور عيلبون بطل دورة كأس الشهيد مازن فقهاء - 35 صورة احتمال التسرب النفطي يهدد الثروة السمكية والسياحة البحرية وشاطئ صيدا بالتلوث - 8 صور قطع طريق صيدا الزهراني إحتجاجاً على وقف العمل بالمرامل غير الشرعية حزب الله نظم ورشا زراعية بالتعاون مع بلديات بنعفول وعقتنيت والحجة والمعمرية - 10 صور مركز التضامن الإجتماعي - نواة يواصل أعماله الإغاثية في مخيم عين الحلوة - 26 صورة للإيجار شقة مفروشة في عبرا، بجانب الجامعة اليسوعية - 30 صورة Thousands run Sidon’s first international marathon سد بسري «حيكمّل على اللي بقيوا»! جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة حزب الله نظم يوما صحيا مجانيا للعيون في كغرحتى - 9 صور أبناء عين الحلوة يلبون دعوة التيار الإصلاحي لفتح دعماً لانتفاضة الأسرى مطلوب موظفة للعمل في محل ألعاب وهدايا - صيدا الباخرة التجارية في صيدا تتحول إلى مزار للتسلية والتنزه - 7 صور ثمرة الذكر أرجوان .. أحيت أمسية فنيّة في مقهى وملتقى محمود درويش - 7 صور مسير في مرج بسري رفضا لمشروع السد ولمناسبة يوم الأرض - 34 صورة + فيديو
مشروع الغانم / قياس 210-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200X Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonna: Beauty Lounge & Spaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200
4B Swimming Pools
جامعة رفيق الحريري

علكة إماراتية تجمع المزايا الغذائية للمسافرين عبر الفضاء - صورتان

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - السبت 15 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 307 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ البيان: 

تسعى أستاذة جامعية تعيش في دبي، إلى أن يكون لها بصمتها الخاصة في دعم طموحات الأمة للسفر إلى الكوكب الأحمر. 
وذلك على خلفية من إعلان الإمارات العربية المتحدة عن خططها لبناء أول مدينة على كوكب المريخ بحلول عام 2117.

الأستاذة الجامعية، هي الدكتورة فرانزسكا أبريش، التي تعمل في الجامعة الكندية في دبي، وهي تعكف الآن على العمل، مشاركةً مع زميلة لها في جامعة نيويورك بأبوظبي، لتطوير نوع فريد من العلكة (اللبان)، الذي يحقق العديد من المزايا للمسافرين عبر الكواكب.

نموذج

المنتج الجديد يحمل اسم (علكة الفضاء الإماراتية)، ويحتوي النموذج الأوَّلي على علك طبيعي وجزيئات الفضة وعجينة التمر والعسل وفيتامين سي، وكل ذلك ملفوف في علبة فضية لامعة على شكل نجمة.
والعلكة الفضائية بكاملها من إنتاج الإمارات العربية المتحدة، وتتركز حول توفير كل المزايا الصحية والعناصر الغذائية للمسافرين عبر الفضاء، وفي معرض شرح الأفكار التي كانت وراء هذا الابتكار، صرحت الدكتورة أبريش قائلةً: «إن العلكة يمكن أن تساعد في تخفيف التوتر، الذي يمكن أن يكون واحداً من المشكلات التي يواجهها المسافرون إلى المجهول، كما أن العلكة يمكن أن تسهم أيضاً في الحفاظ على نظافة الفم، وهو أمر مهم لمسافري الفضاء».

مكونات

وكشفت الدكتورة أبريش النقاب عن المنطق العلمي وراء اختيار مكونات العلكة الفضائية فقالت: «إن العلكة طبيعية بالكامل، ومن ثم لا توجد إضافات ضارة تمتص في جسم الإنسان.
وفيتامين سي يوفر الدعم للجهاز المناعي، وخاصةً إذا كنت مقبلاً على بيئة مجهولة، كما أن الفضة تستخدم في مكافحة البكتيريا التي تنمو في الفم، ومن ثم تسهم في الحفاظ على اللثة، بينما يوفر العسل شحنة من الطاقة الدافعة لأنظمة الجسم، ويتكفل عجينة التمر بإكساب المذاق الحلو، كما أنه، بالطبع، يرمز إلى الثقافة العريقة في الإمارات العربية المتحدة».



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 761645241
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي