وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 لقاح سرطان عنق الرحم قشرة الرأس الدورة الشهرية التحسس
حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018مع كل شقة سيارة مجاناًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Donna
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

علكة إماراتية تجمع المزايا الغذائية للمسافرين عبر الفضاء - صورتان

منوعات صيدا سيتي - السبت 15 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 376 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ البيان: 

تسعى أستاذة جامعية تعيش في دبي، إلى أن يكون لها بصمتها الخاصة في دعم طموحات الأمة للسفر إلى الكوكب الأحمر. 
وذلك على خلفية من إعلان الإمارات العربية المتحدة عن خططها لبناء أول مدينة على كوكب المريخ بحلول عام 2117.

الأستاذة الجامعية، هي الدكتورة فرانزسكا أبريش، التي تعمل في الجامعة الكندية في دبي، وهي تعكف الآن على العمل، مشاركةً مع زميلة لها في جامعة نيويورك بأبوظبي، لتطوير نوع فريد من العلكة (اللبان)، الذي يحقق العديد من المزايا للمسافرين عبر الكواكب.

نموذج

المنتج الجديد يحمل اسم (علكة الفضاء الإماراتية)، ويحتوي النموذج الأوَّلي على علك طبيعي وجزيئات الفضة وعجينة التمر والعسل وفيتامين سي، وكل ذلك ملفوف في علبة فضية لامعة على شكل نجمة.
والعلكة الفضائية بكاملها من إنتاج الإمارات العربية المتحدة، وتتركز حول توفير كل المزايا الصحية والعناصر الغذائية للمسافرين عبر الفضاء، وفي معرض شرح الأفكار التي كانت وراء هذا الابتكار، صرحت الدكتورة أبريش قائلةً: «إن العلكة يمكن أن تساعد في تخفيف التوتر، الذي يمكن أن يكون واحداً من المشكلات التي يواجهها المسافرون إلى المجهول، كما أن العلكة يمكن أن تسهم أيضاً في الحفاظ على نظافة الفم، وهو أمر مهم لمسافري الفضاء».

مكونات

وكشفت الدكتورة أبريش النقاب عن المنطق العلمي وراء اختيار مكونات العلكة الفضائية فقالت: «إن العلكة طبيعية بالكامل، ومن ثم لا توجد إضافات ضارة تمتص في جسم الإنسان.
وفيتامين سي يوفر الدعم للجهاز المناعي، وخاصةً إذا كنت مقبلاً على بيئة مجهولة، كما أن الفضة تستخدم في مكافحة البكتيريا التي تنمو في الفم، ومن ثم تسهم في الحفاظ على اللثة، بينما يوفر العسل شحنة من الطاقة الدافعة لأنظمة الجسم، ويتكفل عجينة التمر بإكساب المذاق الحلو، كما أنه، بالطبع، يرمز إلى الثقافة العريقة في الإمارات العربية المتحدة».

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823189855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار