وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الجنان تحيي الذكرى السنوية الخامسة للرئيسة المؤسسة بوقفة وفاء في صيدا - 11 صورة إخماد حريق محل داخل صيدا القديمة والأضرار اقتصرت على الماديات - 6 صور أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

برنامج حافل لـ Gift Of Life-Lebanon لدعم رسالتها في مساعدة الأطفال مرضى القلب - 8 صور

لبنانيات - السبت 15 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 507 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/8
2/8
3/8
4/8
5/8
6/8
7/8
8/8
 

المصدر/ رأفت نعيم: 

عاد وفد جمعية Gift Of Life-Lebanon تتقدمه مؤسسة ورئيسة الجمعية لينا شهيب ورئيس قسم جراحة القلب في مركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور عصام الراسي من الولايات المتحدة الأميركية بعد جولة قاموا بها في نيويورك ولبت خلالها الجمعية دعوة عدد من الشخصيات والمؤسسات لحفلات استقبال وتكريم ومزاد فني جمعت خلالها تبرعات لصالح Gift Of Life لإجراء عمليات لعلاج اطفال يعانون تشوهات وامراضا خلقية في القلب، ونظمت الجولة بالتعاون مع مركز قلب الأطفال في الجامعة الأميركية في بيروت ، وكانت هذه اللقاءات مناسبة للحديث عن أمراض القلب الخلقية وكيفية المساعدة على علاجها من خلال العمليات الجراحية للقلب.

فقد استضاف مقر بعثة دولة الكويتي في الأمم المتحدة حفلا اقامته جمعية التراث الاسلامي التي ترأسها عقيلة السفير التونسي لدى الأمم المتحدة السيدة مريم الخياري لجمع التبرعات لدعم رسالة Gift Of Life لمساعدة الأطفال مرضى القلب حضره عدد من سفراء الدول العربية لدى الأمم المتحدة وعقيلاتهم ، وتوج الحفل بتبرع جمعية التراث الإسلامي ممثلة بالسيدة مريم لصالح  Gift Of Life-Lebanon لإنقاذ حياة أطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب في لبنان. وتخلل الحفل مأكولات ومعروضات حرفية ويدوية وحليّ من تراث اكثر من 6 دول عربية.

وفي إنديانابوليس زار وفد الجمعية مستشفى رايلي للأطفال حيث بحث مع المعنيين سبل التعاون المستقبلي بحضورالمدير التنفيذي لـ Gift Of Life الدولية روب رايلمان والسيدة لينا شهيب (مؤسسة ورئيسة Gift Of Life-Lebanon) والدكتور عصام الراسي (رئيس قسم الجراحة في مركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت). وشارك الجميع في عشاء ومزاد استضافه نادي روتاري – غرينفيلد عرضت خلاله لوحات تبرع بها الفنان شكر الله فتوح لجمع الأموال والتبرعات لدعم اهداف الجمعية .

واقام قنصل عام لبنان في نيويورك مجدي رمضان وعقيلته السيدة فانيسا رمضان حفل استقبال في منزلهما تكريما ودعما لجمعية Gift Of Life-Lebanon، حضره المدير التنفيذي لـ Gift Of Life الدولية روب رايلمان وسفير لبنان لدى الأمم المتحدة نواف سلام وعقيلته السيدة سحر، وتخلله عرض لوحات للفنان شكر الله فتوح.

وألقت لينا شهيب كلمة سلطت فيها الضوء على أمراض القلب التاجية في لبنان وعرضت لبرامج وانشطة وعمل Gift Of Life-Lebanon واهدافها الإنسانية وإنجازاتها القياسية رغم مرور سنة واحدة على تأسيسها.

واقيم غداء " الولاء الأول لجمعية  Gift Of Life " في مدينة نيويورك بحضور السفير سلام وسفير تونس لدى الأمم المتحدة محمد خالد الخياري والسيد فرانك دي ماركو.

كما تم عقد العديد من الحفلات الأخرى خلال الأسبوع بما في ذلك عشاء نظمه نادي روتاري ريفرديل حيث يوجد أكثر من 10 نوادي روتاري حيث استمعوا إلى السيدة شهيب والدكتور الراسي عن التحضير لتعاون بين نوادي الروتاري في لبنان ونوادي الروتاري في الولايات المتحدة لإنقاذ حياة أكبر عدد ممكن من الأطفال.

 

دلالات / المصدر: رأفت نعيم
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837144847
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي