وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يزور مهرجان الربيع في صيدا - 55 صورة الحريري اتصلت بالصحافي علي الأمين متضامنة ومستنكرة الاعتداء عليه الحريري زارت مهرجان الربيع على واجهة صيدا البحرية: يتلاقى مع ما تشهده من مهرجانات وأنشطة لتبقى مدينة تضج بالحياة - 7 صور الحريري زارت عين المير وسنيه والحسانية والمجيدل في قضاء جزين: لا نريد لأحد ان يذوب في الآخر ولا لأحد ان يلغي الآخر - 14 صورة أسامة سعد يزور عائلة الحاج نبيل معتوق - 7 صور أسامة سعد مخاطباً عائلات حي السكة: نحن شعب حر لا نباع ولا نشترى - 18 صورة عشاء مقدسي خيري لمدينة صيدا والجوار في الجية مارينا الخميس.. لدعم مشاريع في مدينة القدس وصمود أهلها جبهة التحرير الفلسطينية تنظم لقاء تضامنيا مع الأسرى في عين الحلوة - 9 صور مبارك للدكتورة آية الزين حصولها على العضوية في الهيئة العربية للتحكيم الهندسي التابعة لاتحاد المهندسين العرب وتصنيفها محكم من الفئة A ـ 3 صور مصور هندي يعرض نفسه للخطر لتصوير عروسين.. وهكذا ظهرت الصورة - 3 صور + فيديو معلم يحمل طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة ويصعد به الدرج لإيصاله إلى فصله + فيديو وفد من علماء صيدا زار الرئيس بري وأشاد بمواقفه الوطنية - صورتان بهية الحريري: لن نسمح بأن تكون صيدا ساحة للنزاعات ولا بإعادة عقارب الزمن إلى الوراء وسنحمي إنجازات المدينة - 4 صور الملياردير مارك كوبان: هذا التخصص سيتجاوز البرمجة من حيث الأهمية خلال 10 سنوات صورة مؤثرة أبكت الجزائريين الجهاد الإسلامي تنظم وقفة تضامنية مع جمعة الشهداء والأسرى في عين الحلوة - 4 صور السعودية.. اكتشاف آيات قرآنية نحتت على صخرة اختناق سمكة جشعة حاولت أكل فريستها بالكامل + فيديو هذا ما فعله الكلب بسبب غيرته + فيديو تعذيب وحشي لسمكة قرش يحرك القضاء الأمريكي + فيديو
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

خسائر وصلت المليار وسخرية كبيرة على الشبكات الإجتماعية.. يونايتد إيرلاينز تدفع ثمن سحل الطبيب

منوعات صيدا سيتي - السبت 15 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1087 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ هافينجتون بوست: 

ما زالت شركة الطيران الأميركية "يونايتد إير لاينز"، تدفع ثمن قيام طاقمها بسحل طبيب أميركي من أصل فيتنامي، قبل أيام؛ بسبب زيادة عدد الركاب على متنها.

فأولى هذه الخسائر، كان خسارتها نحو مليار دولار من أسهم الشركة، التي انخفضت بشكل كبير الثلاثاء الماضي على أثر هذا الحادث.

في تداولات منتصف الثلاثاء ببورصة "وول ستريت"، انخفضت أسهم مجموعة "يونايتد كونتننتال" بنسبة 4٪، بخسارة ما يقارب 1 مليار دولار من إجمالي القيمة السوقية للشركة، كما كانت الشركة ثاني أكبر الخاسرين على مؤشر "ستاندرد آند بورز 500".

الأمر لم يتوقف عند الخسارة المالية فقط؛ بل وصل الأمر إلى أن أصبحت الشركة الأميركية العملاقة مادة سخرية لرواد الشبكات الاجتماعية.

فالخميس 13 أبريل/نيسان 2017، تداول رواد تويتر صورة معبرة عن موقفهم المعارض، من واقعة السحل، من خلال نشر صورة لبعض الركاب على متن الشركة الأميركية وهم يرتدون قُبّعات بلاستيكية قوية؛ لحمايتهم من أي محاولات اعتداء، في إشارة إلى الرفض الكبير لموقف الشركة من الطبيب المسحول. 

قال محامي المسافر الذي تم إجباره على ترك مقعده بالقوة على متن إحدى طائرات شركة الطيران الأميركية «يونايتد أيرلاينز»: إن موكله قد يقيم دعوى ضد شركة الطيران.

وقال محامي المسافر «ديفيد داو»: إن موكله تعرض لكسر في الأنف، وفقد اثنتين من أسنانه وحدث له ارتجاج في المخ بسبب الحادثة.

جاءت تصريحات المحامي «توماس ديمتريو» في مؤتمر صحافي في مدينة شيكاغو الأميركية، في حين وصفته صحيفة شيكاغو تربيون الأميركية بأنه «محام قوي الشخصية».

وطالب «ديمتريو» السلطات المحلية بإصدار أمر يلزم شركة الطيران وإدارة مدينة شيكاغو بالاحتفاظ بكل تسجيلات قمرة الطائرة وغيرها من التقارير المتعلقة بالرحلة.

ويستهدف الأمر الحصول على الملفات الشخصية لأفراد الأمن الذين كانوا متواجدين على متن الطائرة، والذين جروا «ديفيد داو» من الطائرة. وقد منحت إدارة الطيران في مدينة «شيكاغو» 3 أفراد أمن في عطلة إدارية كجزء من التحقيق بحسب التقارير الصحافية.

وحضرت «كريستال داو بيبر» ابنة «داو» المؤتمر الصحافي وتحدثت نيابة عن أبيها وهو طبيب يبلغ من العمر 69 عاما. وقالت «ما حدث مع والدي يجب ألا يحدث أبدا مع إنسان».

كانت شركة «يونايتد أيرلاينز» قد أجبرت المسافر على ترك مقعده بالقوة بسبب زيادة عدد التذاكر المبيعة عن عدد مقاعد الرحلة.

ووقع هذا الحادث مساء الأحد الماضي عندما بحث طاقم الرحلة التي كانت متجهة من مطار أوهير إنترناشيونال في مدينة شيكاغو، وكان عدد التذاكر المبيعة لها أكبر من عدد المقاعد، عن ركاب يقبلون طوعا ترك مقاعدهم مقابل إغراءات مثل رفع درجة التذكرة وتذاكر أخرى.

ولما لم يجدوا أحدا من الركاب يقبل العرض، اختار الطاقم الركاب بطريقة عشوائية لإجبارهم على النزول من الطائرة بحسب ما نقلته تقارير إخبارية عن أشخاص كانوا على متن الرحلة.

ويقال إنه تم اختيار هذا الراكب الذي لم يتم الكشف عن اسمه لأنه من أصول صينية، وهو ما أثار انتقادات في الصين، حيث بثت وسائل الإعلام الرسمية في الصين فيديو الواقعة مرات عديدة. من ناحيته، اعتذر الرئيس التنفيذي للشركة الثلاثاء الماضي عن الواقعة، وقال إنه شعر باستياء مما حدث عندما استخدم أمن الطائرة القوة لإبعاد أحد الركاب عن مقعده وجره على أرض الطائرة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837235857
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي