تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events المفتي عسيران دعا لإحياء المآتم الحسينية ووجه كلمة بمناسبة رأس السنة الهجرية وذكرى عاشوراء مطلوبو "عين الحلوة" يتخفون بزي النساء وعمليات التجميل للفرار من المخيم إشكال بين الامن الوطني الفلسطيني وعدد من الشبان بعين الحلوة افتتاح معرض الشوكولا والتزيين في مقر جمعية زيتونة بصيدا - 38 صورة مصر "تجتثّ الأخوان"! وتسريبات عن تقديمها معلوماتٍ بظهورِ مجموعةٍ إرهابيّةٍ في عين الحلوة من هو مرشّح حزب الله في جزين؟ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حماس ووفدا من القوى الإسلامية في عين الحلوة‎ - صورتان توقيف مطلوب بمذكرة توقيف بجرم مخدرات في صيدا مطلوب ثلاث وحدات دم من فئة (O-) للمريض عمر عبد القادر حفوضة (حادث سير) كونوا معنا لضمان نجاح وتفوق أبنائكم خلال العام الدراسي - اهتمام خاص بالطالب عين الحلوة: قضية المطلوبين الخطيرين جدا وضعت على نار حامية المريضة إبتسام الدح بحاجة ماسة إلى وحدتين دم AB+ لإجراء عملية في مستشفى حمود الجامعي Saida Health Day يوم صحي مجاني في صيدا هذا الأحد الحريري تابعت أزمتي الكهرباء والمياه واستقبلت القنصل الأسدي والمفتي الحبال - صورتان البزري: انقطاع الكهرباء والمياه نتيجة اللامبالاة اتجاه صيدا من قبل المسؤولين تيار الفجر هنأ بالسنة الهجرية الجديدة وسيم محمد طه البابا رئيساً للهيئة الإدارية لرابطة آل البابا الثقافية والاجتماعية - صورتان دعوة من المفتي عسيران لإحياء المآتم الحسينية طيلة ليالي عاشوراء أسامة سعد يلتقي باللجنة المصغرة لأهالي موقوفي أحداث عبرا - 3 صور حزب الله يستقبل وفدا علمائيا فلسطينيا - 3 صور البزري يلتقي وفد لجنتي لوبية وحطين - 3 صور جمعية Path For Life تحتفل برأس السنة الهجرية بعدسة وليد عنتر - 33 صورة ACADEMY FREESTYLE نادي لتدريب ROLLER SKATING مع المدرب أحمد عبد العزيز إختتام برنامج التعليم الناشط للمعلمين – الإغاثة الإسلامية - 20 صورة أسامة سعد يستقبل القنصل الفلسطيني محمود الأسدي ووفدا من الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد - 3 صور
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينSaida Country Club / قياس 100-200مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!جديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Arts

خسائر وصلت المليار وسخرية كبيرة على الشبكات الإجتماعية.. يونايتد إيرلاينز تدفع ثمن سحل الطبيب

منوعات صيدا سيتي - السبت 15 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1034 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ هافينجتون بوست: 

ما زالت شركة الطيران الأميركية "يونايتد إير لاينز"، تدفع ثمن قيام طاقمها بسحل طبيب أميركي من أصل فيتنامي، قبل أيام؛ بسبب زيادة عدد الركاب على متنها.

فأولى هذه الخسائر، كان خسارتها نحو مليار دولار من أسهم الشركة، التي انخفضت بشكل كبير الثلاثاء الماضي على أثر هذا الحادث.

في تداولات منتصف الثلاثاء ببورصة "وول ستريت"، انخفضت أسهم مجموعة "يونايتد كونتننتال" بنسبة 4٪، بخسارة ما يقارب 1 مليار دولار من إجمالي القيمة السوقية للشركة، كما كانت الشركة ثاني أكبر الخاسرين على مؤشر "ستاندرد آند بورز 500".

الأمر لم يتوقف عند الخسارة المالية فقط؛ بل وصل الأمر إلى أن أصبحت الشركة الأميركية العملاقة مادة سخرية لرواد الشبكات الاجتماعية.

فالخميس 13 أبريل/نيسان 2017، تداول رواد تويتر صورة معبرة عن موقفهم المعارض، من واقعة السحل، من خلال نشر صورة لبعض الركاب على متن الشركة الأميركية وهم يرتدون قُبّعات بلاستيكية قوية؛ لحمايتهم من أي محاولات اعتداء، في إشارة إلى الرفض الكبير لموقف الشركة من الطبيب المسحول. 

قال محامي المسافر الذي تم إجباره على ترك مقعده بالقوة على متن إحدى طائرات شركة الطيران الأميركية «يونايتد أيرلاينز»: إن موكله قد يقيم دعوى ضد شركة الطيران.

وقال محامي المسافر «ديفيد داو»: إن موكله تعرض لكسر في الأنف، وفقد اثنتين من أسنانه وحدث له ارتجاج في المخ بسبب الحادثة.

جاءت تصريحات المحامي «توماس ديمتريو» في مؤتمر صحافي في مدينة شيكاغو الأميركية، في حين وصفته صحيفة شيكاغو تربيون الأميركية بأنه «محام قوي الشخصية».

وطالب «ديمتريو» السلطات المحلية بإصدار أمر يلزم شركة الطيران وإدارة مدينة شيكاغو بالاحتفاظ بكل تسجيلات قمرة الطائرة وغيرها من التقارير المتعلقة بالرحلة.

ويستهدف الأمر الحصول على الملفات الشخصية لأفراد الأمن الذين كانوا متواجدين على متن الطائرة، والذين جروا «ديفيد داو» من الطائرة. وقد منحت إدارة الطيران في مدينة «شيكاغو» 3 أفراد أمن في عطلة إدارية كجزء من التحقيق بحسب التقارير الصحافية.

وحضرت «كريستال داو بيبر» ابنة «داو» المؤتمر الصحافي وتحدثت نيابة عن أبيها وهو طبيب يبلغ من العمر 69 عاما. وقالت «ما حدث مع والدي يجب ألا يحدث أبدا مع إنسان».

كانت شركة «يونايتد أيرلاينز» قد أجبرت المسافر على ترك مقعده بالقوة بسبب زيادة عدد التذاكر المبيعة عن عدد مقاعد الرحلة.

ووقع هذا الحادث مساء الأحد الماضي عندما بحث طاقم الرحلة التي كانت متجهة من مطار أوهير إنترناشيونال في مدينة شيكاغو، وكان عدد التذاكر المبيعة لها أكبر من عدد المقاعد، عن ركاب يقبلون طوعا ترك مقاعدهم مقابل إغراءات مثل رفع درجة التذكرة وتذاكر أخرى.

ولما لم يجدوا أحدا من الركاب يقبل العرض، اختار الطاقم الركاب بطريقة عشوائية لإجبارهم على النزول من الطائرة بحسب ما نقلته تقارير إخبارية عن أشخاص كانوا على متن الرحلة.

ويقال إنه تم اختيار هذا الراكب الذي لم يتم الكشف عن اسمه لأنه من أصول صينية، وهو ما أثار انتقادات في الصين، حيث بثت وسائل الإعلام الرسمية في الصين فيديو الواقعة مرات عديدة. من ناحيته، اعتذر الرئيس التنفيذي للشركة الثلاثاء الماضي عن الواقعة، وقال إنه شعر باستياء مما حدث عندما استخدم أمن الطائرة القوة لإبعاد أحد الركاب عن مقعده وجره على أرض الطائرة.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803021983
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي