وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين عرض مميز من Picasso's Pizza ـ 2 بيتزا حجم كبير بـ 25,000 ل.ل. / شوف العرض الثاني شارك في محاربة مرض السكري: محاضرة طبية وفحوصات مجانية لنادي ليونز صيدا - صورتان تانيا قسيس ترنم السبت في أمسية ميلادية لروتاري صيدا وأبرشية صيدا للروم الكاثوليك دعوة لمجالس قراءة كتاب أحاديث وشمائل النبي المصطفى مع الدكتور بسام الحمزاوي دعوة لمجلس حديثي في قراءة كتاب الأربعون في الأحاديث القدسية مع الشيخ حسن عبد العال لعبة في الميني فوتبول بين - شباب البلد وشباب يافا - تضامناً مع فلسطين - 25 صورة إنتخابات صيدا وابتعاد الحريري عن السنيورة اجتماع في مجدليون لإستكمال خطوات انجاز سندات التمليك العائدة لبيوت التعمير في صيدا - 9 صور الشيخ حبلي يستقبل مدير عام مستشفى الشيخ راغب حرب الدكتور جواد فلاح - صورتان رئيس القومي استقبل محافظ الجنوب ووفد مؤسسة رعاية أسر الشهداء قطع طريق حارة صيدا بالإطارات المشتعلة احتجاجا على إساءة للإمام المهدي على مواقع التواصل أبو زيد بحث مع المشنوق في قضايا تهم جزين وتبلغ إلغاء الترخيص في كفرفالوس البزري يجب دعم الإنتفاضة الفلسطينية في الداخل كلمة رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود في اللقاء الروحي الإسلامي المسيحي‎ الحريري قدمت التعازي بإسم رئيس الحكومة إلى النائب خريس بوفاة والدته - 3 صور جريحة في حادث صدم بالقرب من ساحة النجمة وسط مدينة صيدا وفد من الهيئة الإدارية لنادي أشمون الرياضي قام بزيارة رجل الأعمال السيد محمد زيدان سقوط قذيفة على سطح مدرسة في صور الأضرار المادية الأطفال بعين الحلوة ينددون بقرار ترامب وينتصرون للقدس - 28 صورة حماس تستقبل القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة العلامة النابلسي يستقبل ممثل جمعية الهلال الأحمر الإيراني - صورتان الحريري تفقدت المشاركين ونوهت بالنتائج المشرفة في بطولة الميلاد الثانية للشطرنج - 10 صور جامعة القديس يوسف فرع صيدا أطلقت خميس الثقافة في متحف الصابون بعدسة وليد عنتر - 26 صورة جائزة يوم الأمم المتحدة العالمي للتطوع لجمعية Gift of life –Lebanon تقديرا لنشاطها الإنساني والإجتماعي - صورتان بلدة عبرا الضيعة احتفلت بإضاءة شجرتها الميلادية بعدسة وليد عنتر - 30 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Tennis

مستقبل واعد لرياضة القفز الحر في الأماكن المغلقة في بولندا + فيديو

منوعات صيدا سيتي - السبت 15 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 281 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أ.ف.ب: 

تسبح البولندية مايا كوتشينسكا في الجو وتتحرك برشاقة مرتدية بزة بيضاء ضيقة ومعتمرة خوذة محكمة الربط على رأسها، في مواجهة ضغط رياح قوية كما لو كانت في حالة انعدام للجاذبية... هي تمارس رياضة تشهد طفرة كبيرة تعرف بالقفز الحر في الأماكن المغلقة.

تدور بخفة وتنطلق الى الأمام والوراء وتتنقل صعودا ونزولا برشاقة لتكون بذلك أشبه بلاعبة جمباز طائرة أو متزلجة على الجليد معلقة في الهواء.
ويثير عرضها التعبيري المبهر الممتد على دقيقتين حماسة وتصفيقا كبيرين لدى الحاضرين الجالسين قرب جهاز ضخ الهواء.
هذه الشابة البالغة من العمر 17 عاما واحدة من أفضل الممارسات في العالم لهذه الرياضة التي تجمع بين الحركات البهلوانية الجوية والرقص، وهي تعد من بين الرواد في فئة الاسلوب الحر.
وتقول هذه الشابة النحيفة لوكالة فرانس برس "نحن نضفي مقاربة أكثر فنية".
وهي تتثاءب في انتظار دورها اذ أنها الساعة الثالثة من فجر يوم احد. فقد كانت قناة التهوئة مشغولة من جانب أشخاص آخرين وكانت مايا تحرص على التدرب قبل السفر الى لندن.
فجأة، تنطلق هذه الشابة في نفق زجاجي عمودي بطول 20 مترا في ضاحية وارسو. ويمكن أن تصل سرعة الرياح التي يتم نفخها في هذا الأنبوب من الأرض باستخدام آلات ضخ قوية إلى ثلاثمئة كيلومتر في الساعة.
وفي الأصل، صممت هذه الآلات التي توفر محاكاة لأنشطة القفز الحر، لإجراء فحوص متعلقة بالديناميكية الهوائية. أما استخداماتها الترفيهية فقد بدات بالتوسع قبل حوالى عقد من الزمن في أوساط محبي القفز الحر الذين رأوا فيها بديلا أكثر سهولة وامانا من القفز من الطائرات على علو آلاف الأمتار.
- بطولة عالمية -ولتحكم الفرد بحركاته في النفق، يتعين التحلي بالقوة والمرونة والدقة في آن.
وتقول مايا إن "هذا النشاط يتطور بسرعة قصوى لدرجة أن أحدا لا يستطيع تدريبي. في الواقع، أربعة أشخاص آخرون وأنا نعمل على وضع اسسه".
وتوضح الشابة "هذا امر مختلف للغاية مقارنة مع التزلج على الجليد الموجود منذ زمن طويل والذي يصعب كثيرا اختراع حركات جديدة فيه"، مضيفة "في أنابيب ضخ الهواء، أستطيع ان اقوم باشياء لم يرها أحد من قبل".
وقد نالت في شباط/فبراير الميدالية البرونزية في القفز الحر في الأماكن المغلقة عن فئة الاسلوب الحر المنفرد خلال مسابقة عالمية هامة تحمل اسم "ويند غيمز" (ألعاب الرياح) لسنة 2017 في مدينة امبوريابرافا في شمال شرق اسبانيا.
وتتضمن المنافسات مراحل ذات شروط محددة بالنسبة للمتنافسين وأخرى يمكن لهؤلاء القيام بما يشاؤون خلالها.
ويظهر تسجيل مصور مايا تتقدم على صوت أغنية "باورفل" لمايجور لايزر، وهو لاقى انتشارا كبيرا عبر "فيسبوك" اذ تمت مشاهدته 30,3 مليون مرة خلال شهر. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817175609
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار