بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أربعة جرحى في حادث سير مروع على طريق صيدا - جزين الاخوة بطل دورة الشهيد المظلوم ابراهيم منصور على ملعب الفوكس سبورت صيدا - 40 صورة شباب يافا يحرز اللقب الثالث على التوالي بفوزه بكأس يوم القدس العالمي - 9 صور حاجز محبة للكشاف العربي احتفاء بعيد الفطر السعيد - 10 صور سلسلة فعاليات لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بمناسبة عيد الفطر السعيد - 26 صورة الحريري استقبلت شخصيات ووفوداً مهنئة بالعيد لليوم الثاني على التوالي - 47 صورة 4 جرحى نتيجة حادث تصادم بين 3 سيارات على طريق عام الصالحية جزين 3 جرحى نتيجة حادث تصادم بين 6 سيارات على جسر الاولي اصابة شخص جراء إطلاق نار في مخيم عين الحلوة بسبب إشكال فردي الياباني براون اول ياباني يسجل أقل من عشر ثوان في سباق 100 متر الإسبانية ألبا تورينس افضل لاعبة في بطولة أوروبا لكرة السلة فوج صيدا في كشافة الإمام المهدي نظم حواجز المحبة بمناسبة عيد الفطر المبارك - 7 صور البزري يؤدي صلاة العيد ويستقبل المهنئين - 48 صورة مفاجأة ليلة القدر في مسجد ومجمع علي بن أبي طالب، الفيلات - فيديو للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور ياسين حمود قدم عرضاً عن المسجد الأقصى في مسجد ميسر، مجدليون - 3 صور أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - 54 صورة العلامة النابلسي: لن يستطيع أحد أن يطفئ جذوة المقاومة والأمل في تحرير فلسطين أجواء العيد في مشاريع الهبة - 19 صورة الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم في قرية جباليا - 28 صورة إدارة مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري احتفلت بالفطر - 11 صورة الرئيس السنيورة استقبل مهنئين بالفطر - 26 صورة المفتي سوسان أم صلاة العيد في مسجد الحريري واستقبل المهنئين في دار الإفتاء - 26 صورة السعودي وأعضاء المجلس البلدي تقبلوا التهاني بعيد الفطر السعيد بالقصر البلدي في صيدا - 65 صورة جمعية بادري أفطرت 1500 صائماً خلال شهر رمضان - 26 صورة
مشروع الغانم / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةGet a full body was with every wedding dress @ DonnaPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةجديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورة
4B Swimming Courses
جامعة رفيق الحريري

مستقبل واعد لرياضة القفز الحر في الأماكن المغلقة في بولندا + فيديو

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - السبت 15 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 213 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أ.ف.ب: 

تسبح البولندية مايا كوتشينسكا في الجو وتتحرك برشاقة مرتدية بزة بيضاء ضيقة ومعتمرة خوذة محكمة الربط على رأسها، في مواجهة ضغط رياح قوية كما لو كانت في حالة انعدام للجاذبية... هي تمارس رياضة تشهد طفرة كبيرة تعرف بالقفز الحر في الأماكن المغلقة.

تدور بخفة وتنطلق الى الأمام والوراء وتتنقل صعودا ونزولا برشاقة لتكون بذلك أشبه بلاعبة جمباز طائرة أو متزلجة على الجليد معلقة في الهواء.
ويثير عرضها التعبيري المبهر الممتد على دقيقتين حماسة وتصفيقا كبيرين لدى الحاضرين الجالسين قرب جهاز ضخ الهواء.
هذه الشابة البالغة من العمر 17 عاما واحدة من أفضل الممارسات في العالم لهذه الرياضة التي تجمع بين الحركات البهلوانية الجوية والرقص، وهي تعد من بين الرواد في فئة الاسلوب الحر.
وتقول هذه الشابة النحيفة لوكالة فرانس برس "نحن نضفي مقاربة أكثر فنية".
وهي تتثاءب في انتظار دورها اذ أنها الساعة الثالثة من فجر يوم احد. فقد كانت قناة التهوئة مشغولة من جانب أشخاص آخرين وكانت مايا تحرص على التدرب قبل السفر الى لندن.
فجأة، تنطلق هذه الشابة في نفق زجاجي عمودي بطول 20 مترا في ضاحية وارسو. ويمكن أن تصل سرعة الرياح التي يتم نفخها في هذا الأنبوب من الأرض باستخدام آلات ضخ قوية إلى ثلاثمئة كيلومتر في الساعة.
وفي الأصل، صممت هذه الآلات التي توفر محاكاة لأنشطة القفز الحر، لإجراء فحوص متعلقة بالديناميكية الهوائية. أما استخداماتها الترفيهية فقد بدات بالتوسع قبل حوالى عقد من الزمن في أوساط محبي القفز الحر الذين رأوا فيها بديلا أكثر سهولة وامانا من القفز من الطائرات على علو آلاف الأمتار.
- بطولة عالمية -ولتحكم الفرد بحركاته في النفق، يتعين التحلي بالقوة والمرونة والدقة في آن.
وتقول مايا إن "هذا النشاط يتطور بسرعة قصوى لدرجة أن أحدا لا يستطيع تدريبي. في الواقع، أربعة أشخاص آخرون وأنا نعمل على وضع اسسه".
وتوضح الشابة "هذا امر مختلف للغاية مقارنة مع التزلج على الجليد الموجود منذ زمن طويل والذي يصعب كثيرا اختراع حركات جديدة فيه"، مضيفة "في أنابيب ضخ الهواء، أستطيع ان اقوم باشياء لم يرها أحد من قبل".
وقد نالت في شباط/فبراير الميدالية البرونزية في القفز الحر في الأماكن المغلقة عن فئة الاسلوب الحر المنفرد خلال مسابقة عالمية هامة تحمل اسم "ويند غيمز" (ألعاب الرياح) لسنة 2017 في مدينة امبوريابرافا في شمال شرق اسبانيا.
وتتضمن المنافسات مراحل ذات شروط محددة بالنسبة للمتنافسين وأخرى يمكن لهؤلاء القيام بما يشاؤون خلالها.
ويظهر تسجيل مصور مايا تتقدم على صوت أغنية "باورفل" لمايجور لايزر، وهو لاقى انتشارا كبيرا عبر "فيسبوك" اذ تمت مشاهدته 30,3 مليون مرة خلال شهر. 



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 780506870
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي