وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري الصحن الطائر.. تجربة تخييم جديدة للأثرياء في بريطانيا + فيديو القاضي عويدات طلب في قراره الظني الإعدام لقاتل ندى بهلوان حزب الله يهنئ جبهة التحرير الفلسطينية باليوم الوطني ما الحمية التي ساعدت الملايين على خسارة الوزن؟ مشهد نادر وغريب لغبار يسير فوق البحر في السعودية + فيديو رعاة ماعز تعرضوا لشخص بالضرب وحطموا شاحنته في القطراني موظفو سعودي أوجيه اعتصموا أمام بلدية صيدا مطالبين بدفع مستحقاتهم الرئيس فؤاد السنيورة خلال لقاء مع آل السنيورة وأنسبائهم: للتصويت بكثافة لبهية الحريري لأنها أكثر من يعبر عن نهج الانجاز في المدينة وعما تؤمن به صيدا - 3 صور نشاط بعنوان عهود تميمية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 44 صورة ورشة عمل التحليل النقدي وصنع القرار في الجامعة اللبنانية الدولية - صيدا - 5 صور ورشة عمل إدارة الوقت وكتابة رسائل البريد الإلكتروني المحترفة في LIU صيدا - 7 صور تقنية غريبة لمنع المشاة من مخالفة قوانين عبور الشوارع + فيديو البزري يشكر تجمع المؤسسات الأهلية على جهوده الإغاثية والتنموية - 40 صورة شركة بحرين مارينا توقع إتفاقية لافتتاح فندق شانغريلا في مملكة البحرين سعوديات يرفعن الأثقال لزيادة الرشاقة + فيديو ​تعميم من وزارة الخارجية حول الانتخابات خارج لبنان شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. قسطها بدون فوائد على 180 شهر وفد أممي زار سجن جزين لهذا السبب لا تتركي الطحين في متناول الأطفال + فيديو
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

مفاجأة خطرة بشأن بصمة الهاتف الذكي

منوعات صيدا سيتي - الخميس 13 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 648 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ سكاي نيوز عربية: 

كشف باحثون أن بصمة الهاتف الذكي التي يستخدمها كثيرون لفتح وقفل هواتفهم ليست آمنة كما يعتقد كثيرون، الأمر الذي يضيف مزيدا من الشكوك بشأن عوامل الأمان التي تتمتع بها الهواتف الذكية.

فقد تمكن باحثون من جامعتي نيويورك وولاية ميشيغان في الولايات المتحدة من تطوير بصمات أصابع قادرة على خداع أجهزة الاستشعار في أجهزة المسح بالهواتف الذكية وبالتالي الدخول إليها بسهولة.

وطور الباحثون في أمن تكنولوجيا المعلومات هذه البصمات الوهمية، استنادا إلى بصمات حقيقية جمعوها من عدد من ماسحات الهواتف الذكية، وتمكنوا باستخدامها من خداع الماسح الضوئي بنسبة تصل إلى 65 بالمئة.

وعلى الرغم من أن الباحثين قد توصلوا إلى هذه النتائج عبر المحاكاة الحاسوبية فقط وليس على الهواتف الذكية الحقيقية، فإنهم حذروا من أن تكنولوجيا اختلاق بصمات الأصابع الصناعية تتحسن بشكل كبير.

ويعتبر كثير من مستخدمي الهواتف الذكية البصمة أكثر أمانا من الاعتماد على رموز المرور لفتح الهواتف الذكية. وتقول شركة أبل إن الماسح الضوئي لديه فرصة ضئيلة جدا لمطابقة بصمة مع أخرى.

وتسمح الهواتف الذكية باستخدام بصمة الأصبع مرات عدة قبل إلغاء تنشيط الماسح الضوئي للبصمة في حال كانت غير صحيحة، الأمر الذي يتطلب إدخال رمز مرور للدخول إلى الهاتف.

إلا أن خبراء في تكنولوجيا أمن المعلومات يقولون إنه بإمكان أي شخص وباستخدام قفازات تجريب عدة بصمات على هاتف واحد، الأمر الذي سيؤدي تلقائيا إلى إلغاء البصمة الحقيقة لصاحب الهاتف.

ولهذا السبب، طورت بعض شركات الهواتف الذكية أساليب مصادقة أخرى، إذ تستخدم شركة سامسونغ في هاتفها الجديد غالاكسي S8 ماسحا ضوئيا لقزحية العين والتعرف على المستخدم عبر ملامح الوجه.

إلا أن خبراء أمن المعلومات يشككون في جدوى هذه التقنية، إذ عبروا عن مخاوفهم من إمكانية خداع الهاتف بصور لمستخدميها بدون علمهم، وبالتالي الدخول إليها.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837744111
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي