وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
انخفاض سعر صفيحة البنزين 95 أوكتان 300 ليرة و98 أوكتان 200 ليرة زيارة السفير الفنلندي لجمعية نبع - 35 صورة للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان توزيع دفعة مالية لمجموع العائلات في حي الطيرة - 4 صور أسامة سعد على تويتر: من بحر إسكندر إلى سينيق...فساد مالي وبيئي بحماية السياسة تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان مرصد دعم السياسات الصحية: الوزارة «ترسم» والمواطن يموّل! تاكسي VIP BOB TAXI - نقل طلاب - تاكسي إلى المطار - تاكسي إلى جميع المناطق اللبنانية 24 / 7 إخماد حريق بستان زيتون في الشرحبيل خلف مسجد هند - 15 صورة حريق هشير في منطقة مجدليون قرب مسجد الفرقان - 10 صور حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا معلمة اختصاص رياضيات من جامعة LAU تعطي دروسا خصوصية لمادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة من السادس حتى التاسع للبيع شقة طابق أول في صيدا - حي الزهور - شارع السراي - 12 صورة مقطع مذهل يرصد ظاهرة الميكروبيرست + فيديو أسامة سعد يستقبل العميد نواف الحسن - 3 صور فتاة أمريكية تحشر رأسها بأنبوب عادم سيارة + فيديو أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء أمريكا أم تنقذ رضيعها بعد سقوطه في المسبح بـ 5 دقائق + فيديو حماده حدد موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة الجمعة: التعليم الجيد للجميع ولمنع التمييز حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

عيتاني ومجلس بلدية بيروت زاروا مركز سرطان الأطفال في المركز الطبي للجامعة الأميركية - 3 صور

لبنانيات - الخميس 13 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 719 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت: 

قام رئيس مجلس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني يرافقه اعضاء المجلس هاكوب ترزيان، خليل شقير، غابيفرنيني، رامي الغاوي و يسرى صيداني صباح اليوم بزيارة الى مركز سرطان الاطفال في لبنان في المركز الطبيللجامعة الاميركية للتهنئة بمناسبة مرور خمسة عشر عاماً على تأسيس المركز، و كان في استقبالهم السيدة نوراجنبلاط، رئيس مجلس الأمناء والهيئة التنفيذية في مركز سرطان الاطفال في لبنان،السيدة سلوى سلمان عضو مجلسالامناء و عضو الهيئة التنفيذية، السيد نقولا بوخاطر،عضو مجلس الامناء وامين سر الهيئة التنفيذية، السيدة هنا شعارشعيب المدير العام والسيدة نسرين طنوس مديرة جمع التبرعات في المركز،  بحضور الدكتور حسان الصلح ، مديرالمركز الطبي ومدير الشؤون الطبية، المدير الطبي لمركز سرطان الأطفال ومعهد نايف باسيل للسرطان ،المركزالطبي للجامعة الأميركية في بيروت.

وجال الوفد على أقسام المركز للاطلاع على طبيعة العمل فيه حيث نوهوا بجهود العاملين ضمن الفريق الإداريوالطبّي، ودورهم الأساسي في توفير العلاج  للمئات من الأطفال المرضى من لبنان والمنطقة. 

وقد شملت الجولة غرفة ألعاب الأطفال التي تؤدي دوراً كبيراً في التخفيف من آلام الأطفال المرضى، وتسهم فيدعمهم معنويا ونفسيا أثناء العلاج الذي يمتد فترات زمنية طويلة.

و أكدت السيدة نورا جنبلاط  بأن منذ إفتتاحه في 12 نيسان 2002 عالج المركز حتى اليوم أكثر من 1,330 طفل؛وقدم حوالي 4,000 إستشارة طبية.

 وتابعت السيدة جنبلاط بأن المركز يعتمد كلياً على جمعِ التبرعاتِ من الخييرين.

وجرى خلال اللقاء  التباحث في سبل التعاون بين بلدية بيروت و مركز سرطان الأطفال ليصار الى مساعدة أكبر عددممكن من الأطفال المصابين بالسرطان.

بدوره هنأ رئيس المجلس البلدي المهندس جمال عيتاني،  رئيس الأمناء و الأعضاء و جميع العاملين في المركز علىكافة الجهود التي يقدمونها لمساعدة الأطفال ومعالجتهم مجانا.

ختاما قدمت رئيس مجلس الأمناء درعاً تقديريه لمجلس بلدية بيروت عربون شكر على مساهمة مجلس بلدية بيروتلمركز سرطان الأطفال في لبنان.

يُذكر أن مركز سرطان الاطفال في لبنان مركز إقليمي للعلاج الشامل لمرضى السرطان، وهو تابع لمستشفى سانتجود للأبحاث في ولاية تينيسي الأميركية، ويعمل بالتعاون الوثيق مع مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت. ويعتمدالمركز اعتماداً كاملاً على المساعدات والهبات، وبالتالي فإن استمراريته مرهونة بتوافر الاموال اللازمة لذلك،وبالدعم الذي يمنحه اياه المجتمع المدني.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846513267
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي