وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك ماذا جرى في سراي صيدا اليوم؟ لندن هذه المراهقة هاجمت شاباً بمادة حارقة وسرقته بلندن وفاة إمراة صدما في ساحة النجمة في صيدا حلمي أن أرى أطفالي وعائلتي فهل سيتحقق ذلك - 4 صور متحف آي واي واي يعيد رحلة والده في مرسيليا + فيديو الأونروا تهدد بإقفال مدرسة العوجا في عدلون بعد إقفالها مدرسة الطنطورة في صور توقيف مشتبه به أقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حتى لون القبعة الملكية يراهنون عليه! توقيف متهم بأحد مخيمات بر الياس لمشاركته بالقتال ضد الجيش الطقس غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة ببعض المناطق الجبلية
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

اكتشاف طبي مذهل لمحاربة الـ HIV

منوعات صيدا سيتي - الخميس 13 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 360 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن علماء من معهد «ذا سكريبس» للأبحاث في سان دييغو في كاليفورنيا أخيراً عن توصّلهم إلى طريقة تجعل من الخلايا البشرية مقاومة لفيروس العوز المناعي البشري (HIV) المسبب لمرض الإيدز.
في سابقة علمية غاية في الأهمية، نجح العلماء من ربط مضادات حيوية محاربة للـ HIV بالخلايا المناعية، مشكّلين بذلك خلايا مقاومة لهذا الفيروس، وفق ما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني أمس الثلاثاء.

ويمكن للخلايا الجديدة الحلول بسرعة مكان الخلايا المرضية، الأمر الذي يجعل هذه الطريقة «أنجع في الشفاء من مرض الإيدز القاتل».
وينوي العلماء بالتعاون مع محققين من مركز City of Hope لعلاج الجينات في كاليفورنيا في سبيل «تقييم هذا العلاج الجديد لناحية الفعالية والأمان، كما هو مطلوب بموجب الأنظمة الاتحادية، قبل فحصه على المرضى».
علماً بأنّه جرى فحص هذا الاكتشاف أوّلاً على فيروسات الأنف المسببة لعدد كبير من أنواع نزلات البرد، محققاً نتائج جيّدة جداً.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846731309
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي