وظائف صيدا سيتي
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 لقاح سرطان عنق الرحم قشرة الرأس الدورة الشهرية التحسس
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةDonnaSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمع كل شقة سيارة مجاناًحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

ورشة عمل هاكاثون التصميم بعنوان: حاجات لم تلب بعد بالتعاون مع أسبوع بيروت للتصميم - 36 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 821 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/36
2/36
3/36
4/36
5/36
6/36
7/36
8/36
9/36
10/36
11/36
12/36
13/36
14/36
15/36
16/36
17/36
18/36
19/36
20/36
21/36
22/36
23/36
24/36
25/36
26/36
27/36
28/36
29/36
30/36
31/36
32/36
33/36
34/36
35/36
36/36

المصدر/ الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا: 

قدم قسم الفنون الجميلة والتصميم في الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا دعوة للمبدعين للمشاركة في هاكاثون التصميم تحت عنوان: "حاجات لم تلب بعد" بالتعاون مع "أسبوع بيروت للتصميم". والهدف من الهاكاثون هو خلق إبداعات وأنماط تصميمية لكي يتم عرضها كجزء من "أسبوع بيروت للتصميم" بين التاسع عشر والسادس والعشرين من شهر مايو 2017 في مركز KED. وقد أقيم الهاكاثون يوم الخميس الواقع في الثالث والعشرين من شهر مارس بين الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا في حرم الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا. هذا وقدمت السيدة "تاتيانا توتيكيان" ميدانًا جديدًا من ميادين التصميم الذي لم يشهد له لبنان من مثيل في السابق، بحيث كان معنونًا باسم التصميم الدقيق والخيالي، وهو العنوان الذي سيكون موضوع المؤتمر هذا العام والسؤال التصميمي الحاسم الذي يطرح نفسه: هل إن التصميم حاجة؟ إن التصميم، بشكل عام، هو أداة لرسم المستقبل المنشود وتصميمه عبر الخيال والقصص. وهو يسمح لنا باكتشاف الميول المستقبلية ومحاولة اتباع الطرق التي تسير عبرها التكنولوجيا والتطور الاجتماعي والتطلع إلى رؤيتها بعد ثلاثين أو أربعين عام وكذلك تصميم منتجات ومساحات أيضًا. وبعد المحادثة، قام الطلاب بأعمال دامت أربع أو خمس ساعات.

نتائج الهاكاثون

العرض+ المنشورات الكتابية

سيتم عرض العمل بصفته معرضاً برعاية KED (وهو مكان العرض الأساسي). وثانياً، سيتم ذكره في المنشور الخاص بالتصميم الذي ننشره سنوياً. والهدف من المنشور هو بناء مسار التصميم في الشرق الأوسط وإشعاره. وهو فرصة عظيمة للطلاب للمشاركة في معرض في خلال أسبوع التصميم.

الهاكاثون يطور فرص/ خبرات من خلال "مركز بحوث التصميم في منطقة المينا": لقد استضفنا ورشة العمل هذه لكي نقدم المساعدة في مجال تصميم المزيد من الإبداعات. ونحن نؤمن بأن هذه هي الطريق المثلى لضمان جودة المشاريع، وكما أنها بمثابة وسيلة تعليمية للطلاب أيضاً. وفي غضون أربع ساعات، ستتمكن مجموعات الطلاب من إيجاد مشكلة والإتيان بأفكار جديدة وابتكار مفهوم وبناء أنماط. وسيتم تطوير كل الأنماط في ما بعد لكي يتم يعرضها.

عمل الطلاب على اكتشاف منتجات تحاكي:

الحاجة للمس

إن التواصل البشري هو عملية تفاعلية غريبة ونادرة. وهي أمر مُتجنب عالميًا. ماذا يمكننا أن نصمم حتى نشجع على اللمس ونحقق المتعة من ذلك ونعززها؟

الحاجة للدعوة

عندما تكون كل العمليات التفاعلية الاجتماعية والعاطفية والمهنية مُدارة بسهولة على الإنترنت، أصبح الدخول إلى بيت أحد الأشخاص الحقيقي أمرًا غريباً قد يعتبر أحياناً غير ضروري. وتلقي دعوة لدخول منزل شخص ما بات ميزةً لا يحصل عليها إلا القليل منا. ماذا يمكن أن نصمم حتى نسهل أمر الدعوة؟ ما هي الأشياء أو العمليات التفاعلية التي قد تخفف من غرابة اللقاء الجسدي وتحث على إجراء المحادثات؟

 الحاجة للتذكر

إن "مايند كالندير" كفيلة بأن لا تنسى أي موعد أو أي عيد ميلاد، ولكن الحقيقة هي أنه ليس عليك أن تتذكر شيئاً بنفسك. وبالتالي، فإن الناس باتوا يخافون من أن ينساهم الآخرون إن لم تكن هناك إشعارات تذكرهم بهم. فقد بات من المشهور نسيان البعض بسبب المسافات أو الموت. فكيف يمكن للتصميم أن يساعد الناس على تذكر من يحبونهم إرادياً؟

هذا واشتملت ورشة العمل على مواضيع تصميمية أخرى كالحاجة للاعتراف والحاجة للخصوصية والحاجة للحرية وغيرها من المواضيع الأخرى.

وكان الهدف من ذلك اكتشاف الأفكار الخيالية التي قد تحاكي السيناريوهات المستقبلية حيث تكون العواطف الإنسانية هي مركز العمليات التفاعلية التصميمية.

لقد طور الطلاب أنماطاً إدراكية من شأنها أن تحاكي الحاجات المذكورة أعلاه للعام 2045.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823216943
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار