بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين توضيح من أحمد شعيب حول مقاله الأخير عن ماراتون صيدا الدولي مستشفى صيدا الحكومي: إفتتاح مختبر فحص جرثومي وإعادة تجهيز عيادات تدابير سير في صيدا غدا بسبب أعمال التزفيت إنطلاق فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2017 مع المسابقة الثقافية في ثانوية المقاصد - 47 صورة مسرحية الدراما لطلاب ثانوية رفيق الحريرى بعنوان انتو ذا وود - 23 صورة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في صيدا تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى - 23 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة - 3 صور ورشة عمل بعنوان مهارات الإلقاء - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال – فرع صيدا - 36 صورة Spelling Bee Competition Causes High Blood Pressure for all في مدارس الإيمان- 40 صورة هيثم أبو الغزلان: الأسرى صهيل خيولنا السعودي شكر كل من ساهم في نجاح الماراتون الدولي: صيدا حققت العالمية ونجحت في التحدي ​الفيديو والصور مهم جداً لقوة إعلانك خاصة على الفايسبوك ... الحل عنا رعاية اليتيم تتلقى منحة من الوكالة الأميركية للإنماء لمدرسة الصم ومركز صعوبات اللغة - 4 صور الأوتوستراد الساحلي الجنوبي لا يزال مقفلا والسير شبه متوقف في الأوزاعي نتائج المشاركين من نادي فوربي الرياضي في بطولة قطر الدولية للسباحة لعام 2017 - 82 صورة ثلاثة حلول أمام الباخرة العالقة في صيدا... والمعالجة تراوح مكانها Because kids can't fight cancer alone.. HOPE DONATION The Impact of Antibiotics misuse on Bacterial Resistence مطلوب Manager Assistant + مطلوب Waitress لمطعم في صيدا - الرميلة Court to forge ahead despite Assir’s refusal to cooperate Sidon ship taking on water, adding to diesel leak fears الأسير أسير «الرصاصة الأولى» العسكرية تمضي في ملف الأسير.. والحكم في 16 أيار «تراتيل» في قاعة المحكمة عصيان للشيخ أحمد الأسير في المحكمة العسكرية وأحد الموقوفين: نريد محاكمة نصر الله
X Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةDonna: Beauty Lounge & Spaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمشروع الغانم / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
4B Swimming Pools
جامعة رفيق الحريري

حزب الشعب الفلسطيني يزور جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 11 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 238 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وفدا من قيادة حزب الشعب الفلسطيني برئاسة عضو اللجنة المركزية وسكرتير اقليم لبنان ابو فراس ايوب وعضوية خالد فرحات عضو قيادة اقليم لبنان للحزب في مركز الجبهة ، بحضور ابو جهاد علي عضو قيادة الجبهة في لبنان واعضاء منطقة صور ، وبحث الطرفان في التطورات الراهن على المستوى الفلسطيني والعربي .

ورأى الطرفان ان الاشتباكات الجارية في مخيم عين الحلوة والتي اندلعت على اثر محاولات منع انتشار القوة المشتركة والتي تم التوافق عليها بين جميع القوى الفلسطينية، و التعدي  المشبوه عليها، يعتبر عبث بأمن شعبنا لم يعد مسموحاً أو مقبولاً ، مما يستدعي انهاء هذه الحالة الظلامية وأي مربع أو حي خارج السيطرة القوى الامنية الفلسطينية حتى لا يبقى المخيم واهله رهينة للقتل والخوف والترويع والعبث.

ودعا الطرفان كافة القوى والفصائل للوقوف خلف القوى الأمنية المشتركة لتأخذ دورها وبسط سيطرتها على كامل المخيم، ولتضع حداً لهذه الحالة الشاذة والتي يشكل وجودها تعارضاً صارخاً مع المصلحة الوطنية في المخيم والجوار.

وأكد الطرفان على أنّ "حماية أمن شعبنا مسؤوليتنا جميعاً، مما يتطلب الجهد والتكاتف وفرض هيبة ودور القوة الفلسطينية المشتركة، وتنفيذاً لمصداقية القيادة السياسية وما يحتاجه  الأمر من جديّة وحزم يرتقي إلى هذه المسؤولية.

وتطرق المجتمعون لواقع الأسرى ومعاناتهم وتضحياتهم وصفحات الصمود والفخار خلف القضبان في مواجهة الجلاد الصهيوني العنصري، واشادوا بصمود الاسيرات والاسرى وهم الان يتهيئون لخوض معركة الامعاء الخاوية رغم بطش وقمع وعسف الجلاد والسجان الصهيوني،مما يستدعي ان يكون يوم الاسير الفلسطيني يوما لدعم وصمود الاسرى ، ومطالبة المجتمع الدولي وكافة الهيئات والمؤسسات الدولية والحقوقية واحرار العالم والاحواب العربية استنهاض طاقاتها لرفع الصوت من اجل اطلاق صراخة مدوية في وجه ممارسات الاحتلال والمطالبة باطلاح سراح جميع الاسيرات والاسرى

ودان الطرفان العدوان الأمريكي على مطار الشعيرات في سوريا ،واعتبروه دعماً للإرهاب الذي طالما ادعت إدارة ترامب على أنّ تصفيته هو احد أولوياتها، مؤكدين ان هذا العدوان تم بتنسيقٍ كامل مع دولة الكيان الصهيوني، ومع الأطراف التي لا زالت تصر وتعمل على تفكيك الدولة السورية، في محاولة لقطع الطريق على الجهود السياسية التي تقودها الأمم المتحدة لإيجاد حل سياسي يحافظ على وحدة سوريا وشعبها.

ودان الطرفان ايضا التفجير الإرهابي الذي وقع في كنيستي في محافظة طنطا والاسكندرية ، وأدى إلى قتل وجرح العشرات من المصريين الأبرياء أثناء تأديتهم الصلاة داخل الكنيسة، متقدمين بخالص عزائهما ومواساتهما لعائلات الضحايا، ولعموم الشعب المصري الشقيق وقيادته.

واشاط الطرفان بما نتج عن المؤتمر الثامن للقاء اليساري العربي في تونس ، ودعوا  الأحزاب والقوى الوطنية والتقدمية العربية وعموم الجماهير الشعبية، إلى ضرورة التكاتف والتلاحم في دعم صمود ونضال الشعب الفسطيني وانتفاضته ومقاومته الشعبية ، ومواجهة المشروع التدميري الذي يستهدف المنطقة، وأدواته الإرهابية بغطاء من القوى الامبريالية والصهيونية والرجعية  .



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762292305
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي