وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا تجنّبوا هذه الطرقات لـ10 أيّام! "عالرايح والجايي" يعاكسون الفتيات .. وهذا مصيرهم! محمد عويد ناقد فلسطيني في سبيل التغيير - 4 صور مفقود محفظة في صيدا - قرب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري باسم: محمد مراد مكتب شؤون اللاجئين في حماس يزور مستشفى الهمشري في صيدا ماستركارد ومجلس الأعمال الأمريكي بدبي يسلطان الضوء على دور المرأة في قطاع الأعمال نصائح لتخفيف آلام الظهر في العمل وفاة موقوف داخل قصر العدل في طرابلس قبل بدء محاكمته والداه عذباه بالتعليق من كاحليه.. مأساة رضيع بترت قدماه - 4 صور اسكتلندا تخطط لحظر الماصة على أراضيها مع نهاية 2019 تسعينية في صالة الجيم تحصد ملايين المشاهدات + فيديو عسيران أكد أننا أحوج ما نكون إلى الوحدة الوطنية والإسلامية وأن الأولى إنما هي نتاج الثانية - 6 صور كيف أنقذ رجال شرطة في مصر طفلا سقط من الطابق الثالث + فيديو مجهولون سرقوا أسلاكا كهربائية من خطوط التوتر العالي في عدلون
Donnaللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis

حزب الشعب الفلسطيني يزور جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 11 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 369 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وفدا من قيادة حزب الشعب الفلسطيني برئاسة عضو اللجنة المركزية وسكرتير اقليم لبنان ابو فراس ايوب وعضوية خالد فرحات عضو قيادة اقليم لبنان للحزب في مركز الجبهة ، بحضور ابو جهاد علي عضو قيادة الجبهة في لبنان واعضاء منطقة صور ، وبحث الطرفان في التطورات الراهن على المستوى الفلسطيني والعربي .

ورأى الطرفان ان الاشتباكات الجارية في مخيم عين الحلوة والتي اندلعت على اثر محاولات منع انتشار القوة المشتركة والتي تم التوافق عليها بين جميع القوى الفلسطينية، و التعدي  المشبوه عليها، يعتبر عبث بأمن شعبنا لم يعد مسموحاً أو مقبولاً ، مما يستدعي انهاء هذه الحالة الظلامية وأي مربع أو حي خارج السيطرة القوى الامنية الفلسطينية حتى لا يبقى المخيم واهله رهينة للقتل والخوف والترويع والعبث.

ودعا الطرفان كافة القوى والفصائل للوقوف خلف القوى الأمنية المشتركة لتأخذ دورها وبسط سيطرتها على كامل المخيم، ولتضع حداً لهذه الحالة الشاذة والتي يشكل وجودها تعارضاً صارخاً مع المصلحة الوطنية في المخيم والجوار.

وأكد الطرفان على أنّ "حماية أمن شعبنا مسؤوليتنا جميعاً، مما يتطلب الجهد والتكاتف وفرض هيبة ودور القوة الفلسطينية المشتركة، وتنفيذاً لمصداقية القيادة السياسية وما يحتاجه  الأمر من جديّة وحزم يرتقي إلى هذه المسؤولية.

وتطرق المجتمعون لواقع الأسرى ومعاناتهم وتضحياتهم وصفحات الصمود والفخار خلف القضبان في مواجهة الجلاد الصهيوني العنصري، واشادوا بصمود الاسيرات والاسرى وهم الان يتهيئون لخوض معركة الامعاء الخاوية رغم بطش وقمع وعسف الجلاد والسجان الصهيوني،مما يستدعي ان يكون يوم الاسير الفلسطيني يوما لدعم وصمود الاسرى ، ومطالبة المجتمع الدولي وكافة الهيئات والمؤسسات الدولية والحقوقية واحرار العالم والاحواب العربية استنهاض طاقاتها لرفع الصوت من اجل اطلاق صراخة مدوية في وجه ممارسات الاحتلال والمطالبة باطلاح سراح جميع الاسيرات والاسرى

ودان الطرفان العدوان الأمريكي على مطار الشعيرات في سوريا ،واعتبروه دعماً للإرهاب الذي طالما ادعت إدارة ترامب على أنّ تصفيته هو احد أولوياتها، مؤكدين ان هذا العدوان تم بتنسيقٍ كامل مع دولة الكيان الصهيوني، ومع الأطراف التي لا زالت تصر وتعمل على تفكيك الدولة السورية، في محاولة لقطع الطريق على الجهود السياسية التي تقودها الأمم المتحدة لإيجاد حل سياسي يحافظ على وحدة سوريا وشعبها.

ودان الطرفان ايضا التفجير الإرهابي الذي وقع في كنيستي في محافظة طنطا والاسكندرية ، وأدى إلى قتل وجرح العشرات من المصريين الأبرياء أثناء تأديتهم الصلاة داخل الكنيسة، متقدمين بخالص عزائهما ومواساتهما لعائلات الضحايا، ولعموم الشعب المصري الشقيق وقيادته.

واشاط الطرفان بما نتج عن المؤتمر الثامن للقاء اليساري العربي في تونس ، ودعوا  الأحزاب والقوى الوطنية والتقدمية العربية وعموم الجماهير الشعبية، إلى ضرورة التكاتف والتلاحم في دعم صمود ونضال الشعب الفسطيني وانتفاضته ومقاومته الشعبية ، ومواجهة المشروع التدميري الذي يستهدف المنطقة، وأدواته الإرهابية بغطاء من القوى الامبريالية والصهيونية والرجعية  .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827891106
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي