وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الجنان تحيي الذكرى السنوية الخامسة للرئيسة المؤسسة بوقفة وفاء في صيدا - 11 صورة إخماد حريق محل داخل صيدا القديمة والأضرار اقتصرت على الماديات - 6 صور أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

حزب الشعب الفلسطيني يزور جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 11 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 391 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3
 

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وفدا من قيادة حزب الشعب الفلسطيني برئاسة عضو اللجنة المركزية وسكرتير اقليم لبنان ابو فراس ايوب وعضوية خالد فرحات عضو قيادة اقليم لبنان للحزب في مركز الجبهة ، بحضور ابو جهاد علي عضو قيادة الجبهة في لبنان واعضاء منطقة صور ، وبحث الطرفان في التطورات الراهن على المستوى الفلسطيني والعربي .

ورأى الطرفان ان الاشتباكات الجارية في مخيم عين الحلوة والتي اندلعت على اثر محاولات منع انتشار القوة المشتركة والتي تم التوافق عليها بين جميع القوى الفلسطينية، و التعدي  المشبوه عليها، يعتبر عبث بأمن شعبنا لم يعد مسموحاً أو مقبولاً ، مما يستدعي انهاء هذه الحالة الظلامية وأي مربع أو حي خارج السيطرة القوى الامنية الفلسطينية حتى لا يبقى المخيم واهله رهينة للقتل والخوف والترويع والعبث.

ودعا الطرفان كافة القوى والفصائل للوقوف خلف القوى الأمنية المشتركة لتأخذ دورها وبسط سيطرتها على كامل المخيم، ولتضع حداً لهذه الحالة الشاذة والتي يشكل وجودها تعارضاً صارخاً مع المصلحة الوطنية في المخيم والجوار.

وأكد الطرفان على أنّ "حماية أمن شعبنا مسؤوليتنا جميعاً، مما يتطلب الجهد والتكاتف وفرض هيبة ودور القوة الفلسطينية المشتركة، وتنفيذاً لمصداقية القيادة السياسية وما يحتاجه  الأمر من جديّة وحزم يرتقي إلى هذه المسؤولية.

وتطرق المجتمعون لواقع الأسرى ومعاناتهم وتضحياتهم وصفحات الصمود والفخار خلف القضبان في مواجهة الجلاد الصهيوني العنصري، واشادوا بصمود الاسيرات والاسرى وهم الان يتهيئون لخوض معركة الامعاء الخاوية رغم بطش وقمع وعسف الجلاد والسجان الصهيوني،مما يستدعي ان يكون يوم الاسير الفلسطيني يوما لدعم وصمود الاسرى ، ومطالبة المجتمع الدولي وكافة الهيئات والمؤسسات الدولية والحقوقية واحرار العالم والاحواب العربية استنهاض طاقاتها لرفع الصوت من اجل اطلاق صراخة مدوية في وجه ممارسات الاحتلال والمطالبة باطلاح سراح جميع الاسيرات والاسرى

ودان الطرفان العدوان الأمريكي على مطار الشعيرات في سوريا ،واعتبروه دعماً للإرهاب الذي طالما ادعت إدارة ترامب على أنّ تصفيته هو احد أولوياتها، مؤكدين ان هذا العدوان تم بتنسيقٍ كامل مع دولة الكيان الصهيوني، ومع الأطراف التي لا زالت تصر وتعمل على تفكيك الدولة السورية، في محاولة لقطع الطريق على الجهود السياسية التي تقودها الأمم المتحدة لإيجاد حل سياسي يحافظ على وحدة سوريا وشعبها.

ودان الطرفان ايضا التفجير الإرهابي الذي وقع في كنيستي في محافظة طنطا والاسكندرية ، وأدى إلى قتل وجرح العشرات من المصريين الأبرياء أثناء تأديتهم الصلاة داخل الكنيسة، متقدمين بخالص عزائهما ومواساتهما لعائلات الضحايا، ولعموم الشعب المصري الشقيق وقيادته.

واشاط الطرفان بما نتج عن المؤتمر الثامن للقاء اليساري العربي في تونس ، ودعوا  الأحزاب والقوى الوطنية والتقدمية العربية وعموم الجماهير الشعبية، إلى ضرورة التكاتف والتلاحم في دعم صمود ونضال الشعب الفسطيني وانتفاضته ومقاومته الشعبية ، ومواجهة المشروع التدميري الذي يستهدف المنطقة، وأدواته الإرهابية بغطاء من القوى الامبريالية والصهيونية والرجعية  .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837144926
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي