وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ترهيب وترغيب للمواطنين في جزين من قبل البعض لحسابات انتخابية مطلوب موظفين ومعلمين للعمل في صيدا - استراحة ومطعم تورتي غلاس - كورنيش البحر الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ومدير المخيم ويشارك في احتفال لنادي العهد ويقدم التعازي ويزور الدكتور غسان حمود ‎- 8 صور "والله يا حكيم خياراتك هي الصح" - فايسبوك فيديو أسامة سعد في لقاء حاشد بدعوة من الشيخ غازي حنينة، يؤكد: برنامجنا ليس نظرياً بل هو معمّد بالتضحيات ودماء الشهداء - 20 صورة وفد جبهة التحرير الفلسطينية يصل الى الاردن.. ويلتقي الزعنون تمهيدا للمشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله في 30 نيسان الجاري - 4 صور أسامة سعد يلتقي مفتي صور الشيخ مدرار الحبال - صورتان البزري قام بجولة تفقدية لبعض أحياء صيدا القديمة - 117 صورة مكتبة بلدية صيدا العامة بإشراف الرسالة الزرقاء إستضافت إطلاق كتاب مستقبلنا من إعداد طلاب صيدا لبنانيين وفلسطينيين وسوريين - 5 صور شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط من الطابق الثالث + فيديو أشكال غريبة في القطب الشمالي تحير علماء ناسا توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

حفل العشاء السنوي لجمعية Teach a Child اتحاد يعِد الأطفال المحرومين بمستقبل مشرق

لبنانيات - الثلاثاء 11 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 311 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ MIRROS: 

أقامت جمعيّة TEACH A CHILD حفل عشائها السنوي في D BEIRUT بحضور السفير الايطالي ماسيمو ماروتي، السفير البريطاني هوغو شورتر، السفير الالماني مارتن هات، السفير المصري نزيه النجاري، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة سيغريد كاغ، النائب الان عون، الوزراء السابقين محمد المشنوق، زياد بارود، ومحمد جواد خليفة، مدير عام التربية فادي يرق، و المهندس فؤاد مخزومي. وقد حضر الحفل حشد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية والإعلامية إضافةً إلى أعضاء الجمعية وداعميها.

إستمتع الحضور بالأمسية التي تخللها عرض لإنجازات الجمعية ولأهدافها السامية المتمثلة بصون حقّ كل طفل لبناني في التحصيل العلمي والتطلع إلى مستقبل أفضل

تعمل جمعيّة  TEACH A CHILDعلي إزالة كل العوائق المادية التي تحول دون وصول الأطفال الأكثر فقراً إلى العلم وهي لهذه الغاية تؤمن لهم، بمساعدة ودعم الجهات المانحة، التعليم في المدارس الرسميّة دون أي تمييز بين الجنس، أو الدين أو المستوى العلمي، مؤكّدةً على التمسّك بمبدأ التعليم الإلزامي سانحةً لهم فرصة الدخول إلى الجامعات والمدارس المهنية والتخرج منها للإنطلاق نحو عالم أكثر أماناً.

خلال حفل العشاء، أظهرت الجهات المانحة والرّاعية القديمة والجديدة على السواء دعمها لهذه المهمّة الجوهرية التي بدأت الجمعيّة العمل عليها في العام 2011 من خلال دعم 105 تلميذ في تسع مدارس. اليوم، باتت هذه المؤسسة غير الحكومية تقدّم الدعم إلى 1311 تلميذاً في 175 مدرسة موزّعة في كل أنحاء لبنان، منهم 1231 تلميذاً في مدارس رسمية وثانوية، 51 في مدارس مهنية و 29 في الجامعات. ويغطّي الدعم المادي كلفة التسجيل في المدرسة والجامعة، والكتب والقرطاسية، فضلاً عن الزيّ المدرسي والنقل.   

إنّ أعضاء الجمعيّة يؤمنون بأنّ "التعليم هو الوسيلة الأمثل لتحسين حياة الأطفال، وهو مسؤولية يدين بها المجتمع لنفسه"، كما يؤكّدون على أنّ تلك الإنجازات لم تكن لتتحقّق لولا الدعم السخيّ من الرّاعين والمساهمين الذين ساعدوا في تأمين مستقبل أكثر إشراقاً للأطفال المحرومين وعائلاتهم، مع زيادة ملحوظة لعدد الأطفال المستفيدين عاماً بعد عام.

تغطّي جمعيّة TEACH A CHILD حالياً مناطق الشمال، والبقاع، والنبطيه، والجنوب، وبيروت وجبل لبنان، غير أنّها تهدف إلى التوسّع جغرافياً للوصول إلى أكبر عدد من الأطفال المحتاجين. وهي إلى جانب تمكين التلامذة كأفراد، تسعى الجمعيّة إلى تعزيز تجربة التعلّم في المجتمعات الطلابية ككلّ من خلال إطلاق المشاريع التمويلية التي تهدف إلى تجديد المباني في المدارس الرسمية وتزويدها بالمعدّات والتجهيزات التقنية اللازمة. التعلّم هو حقّ وركيزة للتطوّر الاجتماعي والاقتصادي، ولهذا السبب تتعهّد جمعيّة TEACH A CHILD بمواصلة نشاطاتها، منها هذا العشاء السنوي الذي جاء ليثبت بأنّ المجتمع ككل معني بالقضية الأساس التي تتمحور حول أهمية تأمين العلم لكل شرائح المجتمع بصرف النظر عن كونها ميسورة أم لا للإبتعاد عن البؤس والتخلف والوصول إلى مجتمع آمن خال من الآفات والتطرف.     

الرعاة من فئة بلاتينوم: BLOM، Qatar Coral، SMLC Pepsi، Amana Capital، BOB، Emirates Lebanon Bank

الرعاة من الفئة الذهبية: Arab Wings، Dar Al-Handasah، Sabis، Saad Holding، Kempinski-Summerland Hotel & Resort

الرعاة من الفئة الفضية:  3 Beirut، Mitsulift، MAK Holding، UBS

الشركاء: Impact BBDO، Intaj، Fiften

المساهمون في الحفل: Bocti، Fawaz Holding، MIRROS

شكر خاص: Chafic Ariss، Cat & Mouth، Dots، Neshan، Pepsi، Arope

حول TEACH A CHILD

TEACH A CHILD هي منظمة غير حكومية تأسّست في عام 2011 من قبل مجموعة من المتطوعين الذين يتشاركون قضية إنسانية واحدة، وهي: التعليم. وتضم الجمعية اليوم أكثر من 25 عضواً عاملاً يكرّسون وقتهم وخبرتهم لتعزيز ودعم هذه القضية.

هذا وتحدّد جمعية TEACH A CHILD الأطفال الأكثر فقراً من خلال التواصل مع الجهات الحكومية، بما فيها وزارة الشؤون الاجتماعية، ووزارة التربية والتعليم العالي، وأصحاب الشأن في المجتمع، مثل رؤساء البلديات، والناشطين المجتمعيين، وكذلك المنظمات غير الحكومية الأخرى.

وتعمل TEACH A CHILD على ضمان تسجيل هؤلاء الأطفال في المدارس، حيث تلتزم بتغطية جميع النفقات المرتبطة بتعليمهم، بما في ذلك رسوم التسجيل، ورسوم لجنة أولياء الأمر، والكتب، والقرطاسية، والزي المدرسي وأجور النقل.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837974944
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي