بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين عروضات رمضان العائلية وعروضات الوجبات الشهية من BBQ Chicken في شهر الخير عروضات رمضان العائلية وعروضات الوجبات الشهية من BBQ Chicken في شهر الخير رمضان بصيدا غير مع زينة الرعاية الرمضانية - 9 صور للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن مع تراس في منطقة آخر الفوار - مار الياس عسيران عرض أوضاع منطقة جزين مع وفد إتحاد بلديتها - 10 صور العثور على بطاقة هوية في صيدا باسم رغيد صلاح الدين الغرمتي - صورتان مطلوب موظفة محاسبة جامعية مع خبرة سوبر ماركت طلاب مركز الرحمة في المبارة الوطنية الدولية لبرنامج SMART للحساب الفوري في الأونيسكو - 5 صور للبيع شقة مميزة سوبر ديلوكس مع مطل مميز على صيدا والبحر، مشغولة للسكن الشخصي - 15 صورة البزري يزور المفتي سوسان مباركاً بحلول شهر رمضان المبارك السعودي إستقبل وفد إتحاد بلديات جزين برئاسة المحامي حرفوش: صيدا وجزين حالة واحدة - 4 صور طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية الإيمان في وقفة فخر وفرح يسجلها حفل تخرجهم المنفرد - 25 صورة مطلوب موظفين وايتر waiter لمطعم في صيدا رعاية اليتيم تطلق الزينة الرمضانية - 13 صورة مدرسة نابلس التابعة لوكالة الأونروا تشارك بجائزة المدرسة الدولية - 17 صورة العلامة النابلسي استقبل وفداً من الحوزة العلمية الإيرانية بلدية صيدا والرعاية يستقبلان رمضان في منتزه صيدا البلدي ويطلقان القرية الرمضانية - 37 صورة مطلوب موظفات مبيعات: قسم ألعاب وقسم مفروشات أطفال لشركة تجارية في صيدا ثلاث قضايا تشغل صيدا: قانون الإنتخاب والروائح الكريهة وتسعيرة المولدات الخاصة الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا إحتفلت بعيدها الخامس ليومها التربوي بعنوان الإلهام للتغيير - 73 صورة دعوة لمجالس القراءة والتعليق على كتاب مسند الشافعي في مسجد الكيخيا دعوة للمشاركة بمسابقة المؤذن الصغير التي تقيمها جمعية الكشاف العربي عنقون يتغلب على العهد عين الحلوة بدورة الشهيد إبراهيم منصور الرمضانية - 23 صورة فرح ممنوعة من التوظيف أخذوا بحر عدلون، فماذا سيعطونها؟
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صورمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورGet a full body was with every wedding dress @ Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامة
Zumba Kids Academy
جامعة رفيق الحريري

"بسطة" عطور.. و"يللا عالكوكايين"!

لبنانيات - الإثنين 10 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 484 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سمر يموت - لبنان 24:

اعتدنا في لبنان أن يبسط الباعة الجوّالة بضاعتهم في الأزقة والطرقات ليبيعوا ما يحلو لهم من خضار أو فاكهة أو حتى أدوات منزليّة، فيُنادوا عليها : "يللا عالبطاطا.. يللا عالكوسى .. يللا يا فريز .. عسل يا بطيخ.. الخ !" ولكن هل يتقبّل المواطن اللبناني أن يُنادي صاحب بسطة على الـ "كوكايين" مثلاً؟ أو أن يصيح "قرّب قرّب الشمّة بـ 20 ألف؟".. بالطبع لا، وسيكون له القانون بالمرصاد.

هنا في محلّة برج حمّود، انعقد لسان "البسطجي" السوري "عبّود.س" (28 عاماً)، وعجز "طوعاً" عن المناداة على بضاعته المخدّرة والمخبّأة في أسفل بسطته المعدّة لبيع الساعات والعطور. كان الرجل يُدرك جيّدا أنّ زبائنه ليسوا بحاجة لأن يسمعوا مناداته بصوتٍ عالٍ، يكفي أن يتواصل معهم سرّاً عبر الهاتف ليعلمهم بوصول البضاعة ويسمع منهم "كلمة السرّ".

وبعد اشتباه الأجهزة الأمنية بعمله، أوقف البائع، فضُبط متلبسًا مع "الممنوعات"، وبتفتيش بسطته وجد فيها داخل مخبأ سرّي، 4 علب بلاستيكيّة تحتوي على مادة الكوكايين زنتها 204 غرام موزّعة على مظاريف صغيرة حسب حاجة الزبون، وعثر داخل تلك العلب على مبلغ 780 ألف ليرة وهاتف خلوي وشريحتي خط خلوي أيضاً. وبنتيجة التحقيقات تبيّن أنّ الموقوف اعتاد بيع المخدرات على بسطة تحت ستار بيع الساعات والعطورات. بعد تحليل إتصالاته الهاتفيّة، تبيّن أنّ علاقة تربطه بثلاثة سوريين هم "فهد.ح" و"باسل.ع" و"شعبان.م" ولبنانيين إثنين هما "سوراج.ز" و"سلام.ز"(تواروا جميعاً عن الأنظار)، وأنّه كان يتواصل معهم في أمور بيع المخدّرات وتعاطيها، فجرى الإدعاء عليهم جميعاً من قبل النيابة العامة بجرائم الترويج والتعاطي. وتبيّن أنّ إقامة "محمود.س" منتهية الصلاحيّة.

قاضي التحقيق في جبل لبنان زياد مكنّا، الذي تولّى التحقيق في القضيّة، طلب في قراره الظنّي عقوبة الأشغال الشاقة المؤقّتة حتى 15 سنة للمدعى عليهم الستة وأحالهم للمحاكمة أمام محكمة الجنايات.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 770699107
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي