وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور للإيجار شقة في حي البراد مقابل عصير العقاد - بناية زيدان حملة مجانية يقيمها الكشاف العربي لفحص السكري والضغط في باب السراي
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

حجم جسم المرأة من عوامل إصابتها بأمراض القلب

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 10 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 395 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ae.24: 

قالت نتائج دراسة جديدة إن الحجم الكبير لجسم المرأة يضاعف خطر إصابتها بعدم انتظام ضربات القلب 3 مرات إذا تم إهمال الأمر وعدم اتخاذ الإجراءات الوقائية والعلاجية.
وتعاني من (الرجفان الأذيني) أو عدم انتظام ضربات القلب حوالي 33 مليون امرأة حول العالم، ويحدث ذلك نتيجة عدم انبساط وانقباض عضلة القلب بشكل منتظم.

ويسبب عدم انتظام ضربات القلب سكتة دماغية وجلطات في الشرايين إذا تُرك الأمر دون علاج، وقد يتطور الأمر إلى فشل القلب والوفاة.

وبحسب الدراسة التي أجريت في السويد بشكل موسّع وشملت بياناتها 1.5 مليون امرأة متوسط أعمارهن 28 عاماً، تبين أن النساء الطويلات والبدينات أكثر عّرضة للإصابة بعدم انتظام ضربات القلب إذا بدأن اكتسابهن للوزن الزائد في سن الـ 20 وحتى منتصف العُمر.

وتربط نتائج الدراسة التي عُرضت مؤخراً في المؤتمر السنوي لجمعية القلب الأوروبية بين مساحة الجسم، وليس فقط الوزن، وبين مشكلة عدم انتظام ضربات القلب.
ويلعب طول المرأة ووزنها وسنها دوراً كبيراً في احتمالات إصابة قلبها بهذه المشكلة.

ولفتت نتائج الدراسة الانتباه إلى أن التغيرات الأيضية المسببة للبدانة تزيد احتمالات الإصابة بالرجفان الأذيني إلى جانب كِبر حجم الأذين في القلب.
ولا تصيب المشكلة السيدات صغيرات السن، وتزداد احتمالات الإصابة بالمشكلة مع التقدم في العمر وزيادة حجم الجسم.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836761437
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي