تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الرعاية تحصد خمس جوائز في مسابقة حفظ مئة حديث نبوي شريف - 7 صور زيارة ضريح المناضل مصطفى معروف سعد في الذكرى الخامسة عشرة لغيابه - 11 صورة + فيديو معهد صيدا الفني الرسمي أحرز مراتب ضمن العشر الأول على صعيد لبنان جريح في إشكال وقع في شارع بستان القدس في مخيم عين الحلوة الفرقان تواصل صرف مبالغ مساهمة في فاتورة استشفاء النازحين - 5 صور البزري يلتقي وفد لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة للإيجار شقة في منطقة الشرحبيل مع مطل مميز للبيع شقة في بقسطا مع مطل مميز - 8 صور للبيع شقة جديدة مساحة 150 متر مربع في الهلالية مع حديقة - صورتان للبيع شقة في سيروب بسعر مغر - 7 صور NOW at Rahma center: Pilates, Zumba & Stretch المجيدل الجزينية تتألق في مهرجانها السنوي بعيد شفيعها مار الياس - 20 صورة Join our Smart Program where your child can excel in life حسومات 50 - 65% في محل Bonita Cutie على تشكيلة ملبوسات مميزة تركي وإيطالي - 50 صورة ممثلة الأمم المتحدة في لبنان تزور عين الحلوة - 4 صور الشهاب في صيدا: يشكر رجال الأعمال وكبار المهندسين في البلد! الرئيس السنيورة تسلم من جمعية أصدقاء زيرة صيدا والعازف عبد الجواد دعوة للحفل الموسيقي - صورتان للبيع شقة سكنية في صيدا القديمة - حسم 5,000 دولار لمن يدفع نقداً - 17 صورة هنادي العاكوم البابا: قصة الإبن البار في حلقتها الثانية هيثم أبو الغزلان: إنتفاضة الأقصى الثانية عوامل الإشتعال والإستمرارية كشافة الإمام المهدي أطلقت النوادي الكشفية الصيفية في كافة أفواج قطاع صيدا - 22 صورة التعبئة الرياضية لحزب الله إختتمت دورة الشهيد القائد علي الرز بكرة القدم في بنعفول - 7 صور «دار العناية».. قصّتا نجاح في الشهادة المهنية موقوف يدّعي الجنون لإكمال جلسة محاكمته بملف إرهابي
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATODonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانماحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

حجم جسم المرأة من عوامل إصابتها بأمراض القلب

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الإثنين 10 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 337 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ae.24: 

قالت نتائج دراسة جديدة إن الحجم الكبير لجسم المرأة يضاعف خطر إصابتها بعدم انتظام ضربات القلب 3 مرات إذا تم إهمال الأمر وعدم اتخاذ الإجراءات الوقائية والعلاجية.
وتعاني من (الرجفان الأذيني) أو عدم انتظام ضربات القلب حوالي 33 مليون امرأة حول العالم، ويحدث ذلك نتيجة عدم انبساط وانقباض عضلة القلب بشكل منتظم.

ويسبب عدم انتظام ضربات القلب سكتة دماغية وجلطات في الشرايين إذا تُرك الأمر دون علاج، وقد يتطور الأمر إلى فشل القلب والوفاة.

وبحسب الدراسة التي أجريت في السويد بشكل موسّع وشملت بياناتها 1.5 مليون امرأة متوسط أعمارهن 28 عاماً، تبين أن النساء الطويلات والبدينات أكثر عّرضة للإصابة بعدم انتظام ضربات القلب إذا بدأن اكتسابهن للوزن الزائد في سن الـ 20 وحتى منتصف العُمر.

وتربط نتائج الدراسة التي عُرضت مؤخراً في المؤتمر السنوي لجمعية القلب الأوروبية بين مساحة الجسم، وليس فقط الوزن، وبين مشكلة عدم انتظام ضربات القلب.
ويلعب طول المرأة ووزنها وسنها دوراً كبيراً في احتمالات إصابة قلبها بهذه المشكلة.

ولفتت نتائج الدراسة الانتباه إلى أن التغيرات الأيضية المسببة للبدانة تزيد احتمالات الإصابة بالرجفان الأذيني إلى جانب كِبر حجم الأذين في القلب.
ولا تصيب المشكلة السيدات صغيرات السن، وتزداد احتمالات الإصابة بالمشكلة مع التقدم في العمر وزيادة حجم الجسم.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787700400
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي