وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الجنان تحيي الذكرى السنوية الخامسة للرئيسة المؤسسة بوقفة وفاء في صيدا - 11 صورة إخماد حريق محل داخل صيدا القديمة والأضرار اقتصرت على الماديات - 6 صور أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

عيتاني خلال جولته على مناطق العاصمة: ما تقوم به بلدية بيروت هو واجب تجاه أهل العاصمة - 4 صور

لبنانيات - الإثنين 10 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 433 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/4
2/4
3/4
4/4
 

المصدر/ دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت: 

قام رئيس مجلس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني يرافقه اعضاء المجلس عبدالله درويش، هاكوب ترزيان، يسرى صيداني وهدى الاسطة، صباح يوم السبت الواقع فيه ٨ نيسان  ٢٠١٧، بجولة تفقدية  على عدد من احياء العاصمة للاطلاع عن كثب على سير الاعمال التأهيلية التي تقوم بها بلدية بيروت، وشملت الجولة المناطق التالية :  المزرعة - رأس النبع، الطريق الجديدة، المصيطبة - شارع الماما ، محيط دار الفتوى  و شارع غورو - الجميزة.
والتقى عيتاني والاعضاء خلال الجولة، عدداً من  المواطنين حيث استمعوا الى شكواهم  وأجابوا على استفساراتهم حول بعض التفاصيل المتعلقة بأعمال البنى التحية والفوقية.
من جهته, اكد عيتاني ان "ما تقوم به بلدية بيروت هو واجب تجاه اهل العاصمة لتجميل المدينة وتحسين البنى التحتية والفوقية من انارة وارصفة وتشجير، مشددا على ضرورة التعاون بين البلدية والمواطنين من اجل ان تستقيم العاصمة".
وبما يتعلق بمنطقة رأس النبع طلب عيتاني من المقاولين فتح ورش عمل اضافية لتسريع العمل وخاصة في ورش الارصفة، متمنيا على المواطنين المحافظة على ما يتم تأهيله حفاظا على الانتظام العام".
كما أكد عيتاني، انه خلال فترة وجيزة و بعد الاطلاع على دفتر الشروط ، سيتم المضي قدما لاطلاق مناقصة إنشاء مدخل من جادة بشارة الخوري إلى منطقة رأس النبع. 
والتقى عيتاني ايضاً عدداً من أصحاب البسطات العشوائية التي تحتل الارصفة وتعتدي  على الملك العام، و طلب من دائرة السير في بلدية بيروت العمل على ازالتها، لتسهيل عملية التنقل السلس للمواطنين". اضافة الى استكمال حملة إزالة العوائق في طريق الجديدة .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837144945
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي