تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إصابة لؤي خالد مرافق قائد الامن الوطني في مخيم عين الحلوة السلطات اللبنانية افرجت عن مجموعة من عناصر "فتح" دعوات لمسيرة في مخيم عين الحلوة لفرض وقف اطلاق النار ارتفاع حدة الاشتباكات في الشارع الفوقاني وحي الطيرة في عين الحلوة قيادتا فتح وحماس: لمواجهة التطرف والمخلين بالأمن في عين الحلوة إشتداد حدة الاشتباكات في حي الطيرة داخل عين الحلوة صيدا والشهاب في وداع الحجاج الكرام - الحملة الأولى المعهد المهني المتقدم، 15 سنة تفوق ومكملين .. التسجيل مستمر وفد أكاديمية صيدا للفنون القتالية برئاسة الغربي زار السعودي شاكرا الدعم في نجاح البطولة القتالية الدولية - 3 صور اللواء أبو عرب يتفقد أحياء جبل الحليب والطيري والصحون - 10 صور Brittle calm returns to Ain al-Hilweh, but tensions remain عين الحلوة... خروقات جديدة لوقف النار تمدد الاشتباكات دعوة لليلة سياحية لمهرجانات صيدا الدولية غنى أمين: رفيدة بنت سعد أول أخصائية اجتماعية وطبيبة مسلمة عودة إطلاق النار في حي الطيرة في مخيم عين الحلوة لجنة القرآن الكريم في لبنان تزور جمعية الإمام الشاطبي الرعاية ومنظمة إنقاذ الطفل ينظمان يوماً رياضياً في صيدا القديمة - 37 صورة الشيخ ماهر حمود يتصل برئيس مجلس النواب نبيه بري حول أوضاع عين الحلوة منفرح سوا.. بفرحة صغير.. منرعى كبير.. كيرمس وحفل فني لفرقة صبا جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية أقامت المخيم البيئي الأول برعاية رئيس بلدية بقسطا - 47 صورة إستمرار خروقات وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة دعوة لندوة بيئية في بلدية صيدا برعاية النائب السيدة بهية الحريري لطرح حل متكامل لأزمة النفايات للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا تجدد إطلاق النار في مخيم عين الحلوة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017Donnaاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةدورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Academy Arts
تاكسي VIP BOB TRANSPORT عيد أضحى مبارك

فلسطين | مقتل جندي إسرائيلي بعملية دهس... والمقاومة تعدم عملاء في غزة

فلسطينيات - الجمعة 07 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 234 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

مع اقتراب موعد «عيد الفصح اليهودي»، بدأت حدة العمليات الفلسطينية ضد العدو الإسرائيلي تتصاعد، رغم حالة التأهب الأمني التي تعيشها الأجهزة الأمنية الإسرائيلية في الضفة والقدس المحتلتين، إذ شهدت الأيام الماضية ارتفاعاً في وتيرة عمليات إطلاق النار على المستوطنات، إضافة إلى رشق سيارات المستوطنين بالحجارة وقنابل المولوتوف.

ويوم أمس، أدت عملية دهس إلى مقتل جندي اسرائيلي وجرح آخر، نفذها مالك حامد (٢٢ عاماً) قرب مستوطنة «عوفرا» القريبة من رام الله، وسط الضفة، لكن العدو استطاع اعتقال حامد بعد إطلاق النار عليه. وفي وقت لاحق، أعلن جيش العدو أن القتيل هو جندي في لواء «غولاني» يبلغ من العمر 20 عاماً.
وتزايد المخاوف الإسرائيلية من تتابع العمليات بعد وقوع عملية ناجحة، وتربط ذلك بالإضراب الذي ينوي الأسرى الفلسطينيون تنفيذه في السابع عشر من الشهر الجاري، وهو اليوم الذي يصادف يوم الأسير الفلسطيني. ودعا إلى هذا الإضراب القيادي في حركة «فتح» مروان البرغوثي، على أن تشارك فيه بقية الفصائل.

في سياق ثانٍ، أعدمت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ثلاثة فلسطينيين أُدينوا بالتخابر مع إسرائيل. وقالت الوزارة، في بيان، إن «المحكمة العسكرية الدائمة في غزة حكمت على المتخابرين الثلاثة بالإعدام شنقاً، وأيّد الحكم كلّ من محكمة الاستئناف العسكرية، والمحكمة العسكرية العليا بصفتها محكمة قانون». وأضافت الوزارة: «تم تنفيذ حكم الإعدام شنقاً بحق... المتخابر (ع. م.) 55 عاماً، والمتخابر (و. أ.) 42 عاماً، والمتخابر (أ. ش.) 32 عاماً».
في المقابل، أعلنت حكومة «الوفاق الوطني»، برئاسة رامي الحمدالله، رفضها إعدام العملاء بحجة غياب تصديق رئيس السلطة، محمود عباس، عليها. وقال المتحدث باسم الحكومة طارق رشماوي، في بيان، إن الحكومة «ترفض أحكام الإعدام في غزة، لأنها تتم خارج نطاق القانون، ولم تأخذ تسلسل المحاكمة العادلة الواجبة لأي متهم، مهما كانت التهمة». وأضاف: «الإعدامات تمت دون الرجوع للقانون، و... مصادقة الرئيس قبل تنفيذ أي حكم إعدام».
وإذ غطّى موضوع الإعدام على أزمة خصم الرواتب التي بدأتها حكومته قبل أيام (راجع عدد أمس)، قال رشماوي إن «ممارسات حركة حماس في غزة، وتنفيذها الإعدامات، بعد تشكيلها لجنة لإدارة غزة في وقت سابق، من شأنها ترسيخ الانقسام، وإعطاء مبررات للحصار المفروض على غزة».
وفي شأن متصل، قررت وزارة الداخلية في غزة السماح لصيادي الأسماك بالعودة إلى ممارسة أعمالهم بعد منع دام أسبوعين، إذ أغلقت الحدود والمنافذ كافة، إثر اغتيال العدو الإسرائيلي القيادي في المقاومة مازن فقها.
في هذا الوقت، أعلن جيش العدو توسيع منطقة الصيد من 6 إلى 9 أميال بحرية. وقالت القناة الثانية الإسرائيلية إن «سبب هذا القرار هو حقيقة أن الصيد يشكل مصدر رزق مهم لسكان من قطاع غزة»، لكن نقيب الصيادين في القطاع نزار عياش، الذي أكد نبأ فك الحظر، نفى في الوقت نفسه أن يكونوا قد أبلغوا رسمياً قرار «توسعة مساحة الصيد».

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 795665044
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي