وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين للبيع شقة مفروشة مع جنينة في الهلالية + للبيع أرض في كفرفالوس + للإيجار مكتب بصيدا - 45 صورة مبارك افتتاح مفروشات الظريف في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة البزري: الموقف العربي الرسمي لم يرق إلى مستوى التحدي درع تقديري لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي من إدارة وطلاب مدرسة حسام الدين الحريري أسامة سعد يستقبل وفدا من الهلال الأحمر الإيراني بحضور ممثلين عن الإنقاذ الشعبي - 3 صور النادي الشعبي ونادي تيتانيوم يشاركان في بطولة الميلاد في لعبة المواي تاي - 10 صور اليسوعية أطلقت خميس الثقافة .. الجامعة للكل: صيدا في قلب أوروبا في مؤسسة عودة الثقافية - 7 صور معرض وعروضات ورقصات فنية في مركز سيغال صيدا بمناسبة الميلاد بعدسة وليد عنتر - 31 صورة عيد ميلاد السنة الثالثة ريان وحمودي حيدر في مطعم عسل بعدسة وليد عنتر - 7 صور للبيع سرير للفحص الطبي بحالة ممتازة بسعر ١٥٠ دولار (للأطباء) - صورة النائب الحريري استقبلت النائب أمل أبو زيد في مجدليون - 5 صور إعتصام للإشتراكي والمستقبل والجماعة الإسلامية في برجا تضامنا مع القدس الحريري استقبلت نجم نجوم العلوم المخترع اللبناني فؤاد مقصود - 6 صور وقفة تضامنية مع القدس في كلية الصحة في صيدا للبيع مطعم جاهز مقابل جامعة LIU صيدا + للبيع عدة مطعم كاملة - 9 صور للبيع شقة في صيدا خلف مقام الست نفيسة - 12 صورة ما لا يستطيع ترامب محوه بجرة قلم دعوة للقاء حواري تحديات العمل الإنساني في المجتمعات المتنوعة في مسجد حمزة في بيروت كأس المتوسط في الكونغ فو-اثينا 2017 لبنان احتل المركز الأول بجدارة فوج صيدا في كشافة الإمام المهدي نظم وقفة تصامنية مع القدس في صيدا - 27 صورة مباراة عن كأس المرحومين الحاج أبو أحمد الصفدي والحاج أبو نعيم عودة انتهت بفوز نادي الحرية - 54 صورة جمعية المقاصد - صيدا أقامت حفلاً انشادياً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف - 18 صورة دار العناية تنطلق نحو حدث الميلاد بأمسية ترانيم لـ"جومانة مدور" - 12 صورة رصاصُ عين الحلوة يُرعب صيدا والجوار أحمد عبد الهادي: الشعب الفلسطيني اليوم يريد إنتفاضة شعبية
Saida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis

فلسطين | مقتل جندي إسرائيلي بعملية دهس... والمقاومة تعدم عملاء في غزة

فلسطينيات - الجمعة 07 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 268 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

مع اقتراب موعد «عيد الفصح اليهودي»، بدأت حدة العمليات الفلسطينية ضد العدو الإسرائيلي تتصاعد، رغم حالة التأهب الأمني التي تعيشها الأجهزة الأمنية الإسرائيلية في الضفة والقدس المحتلتين، إذ شهدت الأيام الماضية ارتفاعاً في وتيرة عمليات إطلاق النار على المستوطنات، إضافة إلى رشق سيارات المستوطنين بالحجارة وقنابل المولوتوف.

ويوم أمس، أدت عملية دهس إلى مقتل جندي اسرائيلي وجرح آخر، نفذها مالك حامد (٢٢ عاماً) قرب مستوطنة «عوفرا» القريبة من رام الله، وسط الضفة، لكن العدو استطاع اعتقال حامد بعد إطلاق النار عليه. وفي وقت لاحق، أعلن جيش العدو أن القتيل هو جندي في لواء «غولاني» يبلغ من العمر 20 عاماً.
وتزايد المخاوف الإسرائيلية من تتابع العمليات بعد وقوع عملية ناجحة، وتربط ذلك بالإضراب الذي ينوي الأسرى الفلسطينيون تنفيذه في السابع عشر من الشهر الجاري، وهو اليوم الذي يصادف يوم الأسير الفلسطيني. ودعا إلى هذا الإضراب القيادي في حركة «فتح» مروان البرغوثي، على أن تشارك فيه بقية الفصائل.

في سياق ثانٍ، أعدمت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ثلاثة فلسطينيين أُدينوا بالتخابر مع إسرائيل. وقالت الوزارة، في بيان، إن «المحكمة العسكرية الدائمة في غزة حكمت على المتخابرين الثلاثة بالإعدام شنقاً، وأيّد الحكم كلّ من محكمة الاستئناف العسكرية، والمحكمة العسكرية العليا بصفتها محكمة قانون». وأضافت الوزارة: «تم تنفيذ حكم الإعدام شنقاً بحق... المتخابر (ع. م.) 55 عاماً، والمتخابر (و. أ.) 42 عاماً، والمتخابر (أ. ش.) 32 عاماً».
في المقابل، أعلنت حكومة «الوفاق الوطني»، برئاسة رامي الحمدالله، رفضها إعدام العملاء بحجة غياب تصديق رئيس السلطة، محمود عباس، عليها. وقال المتحدث باسم الحكومة طارق رشماوي، في بيان، إن الحكومة «ترفض أحكام الإعدام في غزة، لأنها تتم خارج نطاق القانون، ولم تأخذ تسلسل المحاكمة العادلة الواجبة لأي متهم، مهما كانت التهمة». وأضاف: «الإعدامات تمت دون الرجوع للقانون، و... مصادقة الرئيس قبل تنفيذ أي حكم إعدام».
وإذ غطّى موضوع الإعدام على أزمة خصم الرواتب التي بدأتها حكومته قبل أيام (راجع عدد أمس)، قال رشماوي إن «ممارسات حركة حماس في غزة، وتنفيذها الإعدامات، بعد تشكيلها لجنة لإدارة غزة في وقت سابق، من شأنها ترسيخ الانقسام، وإعطاء مبررات للحصار المفروض على غزة».
وفي شأن متصل، قررت وزارة الداخلية في غزة السماح لصيادي الأسماك بالعودة إلى ممارسة أعمالهم بعد منع دام أسبوعين، إذ أغلقت الحدود والمنافذ كافة، إثر اغتيال العدو الإسرائيلي القيادي في المقاومة مازن فقها.
في هذا الوقت، أعلن جيش العدو توسيع منطقة الصيد من 6 إلى 9 أميال بحرية. وقالت القناة الثانية الإسرائيلية إن «سبب هذا القرار هو حقيقة أن الصيد يشكل مصدر رزق مهم لسكان من قطاع غزة»، لكن نقيب الصيادين في القطاع نزار عياش، الذي أكد نبأ فك الحظر، نفى في الوقت نفسه أن يكونوا قد أبلغوا رسمياً قرار «توسعة مساحة الصيد».

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 816962162
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار