بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة - 3 صور ورشة عمل بعنوان مهارات الإلقاء - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال – فرع صيدا - 36 صورة Spelling Bee Competition Causes High Blood Pressure for all في مدارس الإيمان- 40 صورة هيثم أبو الغزلان: الأسرى صهيل خيولنا السعودي شكر كل من ساهم في نجاح الماراتون الدولي: صيدا حققت العالمية ونجحت في التحدي ​الفيديو والصور مهم جداً لقوة إعلانك خاصة على الفايسبوك ... الحل عنا رعاية اليتيم تتلقى منحة من الوكالة الأميركية للإنماء لمدرسة الصم ومركز صعوبات اللغة - 4 صور الأوتوستراد الساحلي الجنوبي لا يزال مقفلا والسير شبه متوقف في الأوزاعي نتائج المشاركين من نادي فوربي الرياضي في بطولة قطر الدولية للسباحة لعام 2017 - 82 صورة ثلاثة حلول أمام الباخرة العالقة في صيدا... والمعالجة تراوح مكانها Because kids can't fight cancer alone.. HOPE DONATION The Impact of Antibiotics misuse on Bacterial Resistence مطلوب Manager Assistant + مطلوب Waitress لمطعم في صيدا - الرميلة Court to forge ahead despite Assir’s refusal to cooperate Sidon ship taking on water, adding to diesel leak fears الأسير أسير «الرصاصة الأولى» العسكرية تمضي في ملف الأسير.. والحكم في 16 أيار «تراتيل» في قاعة المحكمة عصيان للشيخ أحمد الأسير في المحكمة العسكرية وأحد الموقوفين: نريد محاكمة نصر الله للبيع عقار منفرد في تعمير عين الحلوة (طابقين وسطح خاص وساحة على الشارع العام) عبد الرحمن وأمجد ضحى يحصدان المركز الأول في بطولة ماتسوشيما الدولية في لعبة الكاراتيه - 7 صور نورا شفيق الحريري مع الماسة المفقودة في برجا - 13 صورة للبيع مولد 8 KVA بحالة جيدة جداً مع كاتم كامل - 4 صور بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل - 33 صورة للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة
مشروع الغانم / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورDonna: Beauty Lounge & Spaمؤسسة مارس / قياس 210-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200
4B Swimming Pools
جامعة رفيق الحريري

حزب الله وجبهة التحرير الفلسطينية أكدا على أهمية الوحدة الوطنية - 4 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 04 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 218 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/4
2/4
3/4
4/4

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

زار وفد من حزب الله برئاسة الحاج خليل لحسين مسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني في الجنوب، بحضور معاونه السيد ابو وائل ، جبهة التحرير الفلسطينية ، وكان في استقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة وامين سر منطقة صور ابو محمد خالد وعضو قيادة الجبهة ابو جهاد علي ، وعرض الطرفان التطورات السياسية الراهنة والعلاقات اللبنانية الفلسطينية.

وبحث الوفدان الوضع الفلسطيني وصمود الشعب الفلسطيني، وأكدا التمسك بالوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك بخيار المقاومة في مواجهة الاحتلال، واهمية دعم صمود الشعب الفلسطيني وانتفاضته الباسلة التي يقودها شابات وشباب فلسطين.

ورأى الطرفان ان محاولات توتير الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة وخلق حالات انقسام مع محيطه الاجتماعي لا تخدم إلا أعداء القضية الفلسطينية الساعين إلى تصفيتها اليوم وضرب حق العودة وتشتيت اللاجئين المشتتين أصلا بحق عودتهم الى ديارهم .

ولفت الطرفان على ان القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية النضالية الأساسية والتي يجب أن على جميع القوى مواجهة مخاطر التهويد لا سيما في القدس والضفة ودعم نضال الشعب الفلسطيني من اجل تحرير الارض والانسان واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وضمان  حق العودة .

ودعا الطرفان الى دعم تحرك الاسرى في سجون الاحتلال في مقدمتهم مروان البرغوثي واخوانه ، مؤكدين  بأن حركة الاسرى كما كانت دوما تثبت رغم وحشية الاحتلال وفاشية السجان وحروب الابادة، بوعيها ووحدتها وصمودها ونضالها وبأسلحتها المبتكرة والمكتسبة وخبرتها الكفاحية ومعارك الامعاء الخاوية، بأن ارادتها اقوى من سوط الاحتلال. 

وأعرب الطرفان عن تقديرهما للجهود التي تبذلها الفصائل وجبهة التحرير من اجل المصالحة الرامية لانجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية، كما تناول اللقاء المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة ، داعين الشعوب العربية إلى مزيد من اليقظة من المشروع التفتيتي الذي تقوده الامبريالية الأميركية والقوى الاستعمارية لحماية مصالحها ومصالح الكيان الصهيوني.

واكد الجانبان على تعزيز العلاقة الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، والمحافظة على امن لبنان والمخيمات الفلسطينية.

وشدد الطرفان على تعزيز العلاقة بين الجبهة وحزب الله التي  عمادها النضال والمقاومة.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762243723
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي