وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الجنان تحيي الذكرى السنوية الخامسة للرئيسة المؤسسة بوقفة وفاء في صيدا - 11 صورة إخماد حريق محل داخل صيدا القديمة والأضرار اقتصرت على الماديات - 6 صور أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

مهرجان حاشد للديمقراطية بذكرى يوم الأرض وتضامنا مع شعبنا في مناطق ال48 - 6 صور

فلسطينيات - السبت 01 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 305 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/6
2/6
3/6
4/6
5/6
6/6
 

المصدر/ الجبهة الديمقراطية: 

علي فيصل: يوم الارض محطة لتأكيد استمرار النضال من اجل استعادة الارض وحق العودة والدولة والقدس

محمد غزال: طالب بتسهيل الحياة الاجتماعية للفلسطينيين في لبنان ودعا الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية

بمناسبة ذكرى يوم الارض وتضامنا مع شعبنا الفلسطيني في مناطق ال48 نظمت الجبهة الديمقراطية في منطقة صور مهرجانا سياسيا حاشدا في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في البرج الشمالي، حضره عضو المكتب السياسي للجبهة علي فيصل، ووفود من حركة أمل على رأسه عضو المكتب السياسي محمد غزال، ووفود من الشيوعي على رأسه عضو اللجنة المركزية كامل حيدر والحزب السوري القومي الاجتماعي، وحزب الله، والفصائل الفلسطينية واللجان والمؤسسات ومدير الانروا الاستاذ رائف احمد وفعاليات اجتماعية ووطنية وحشد جماهيري من المخيمات.

بداية دقيقة صمت على ارواح الشهداء جميعا وشهداء يوم الارض مع النشيدين، وكلمة ترحيب من عضو قيادة الجبهة في لبنان حسني عيد أبو عماد.

كلمة حركة أمل ألقاها عضو المكتب السياسي الاستاذ محمد غزال، فوجه التحية الى الشعب الفلسطيني داخل الوطن والشتات، وحيا صموده ومقاومته للاحتلال والعدوان الصهيوني المتواصل،  كما حيا شهداء المقاومة في فلسطين ولبنان.  وأكد أن دماء الشهداء وعذابات الاسرى لن تذهب سدى،  فارادة المقاومين والصامدين والمرابطين سوف تحرر الارض وتحقق العودة الى فلسطين والقدس.  وطالب بتسهيل الحياة الاجتماعية للفلسطينيين في لبنان، ومعاملتهم بأفضل طريقة الى حين عودتهم الى ديارهم في فلسطين، مؤكدا الوقوف الى جانب نضال وحقوق الشعب الفلسطيني، وداعيا الى استمرار المقاومة في مواجهة الاحتلال والى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية.

كلمة الجبهة الديمقراطية ألقاها عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في لبنان علي فيصل، فأكد ان يوم الارض لا يمكن ان يختزل بيوم، بل كل ايامنا ونضالنا وتضحياتنا ليوم الارض ومن أجل استعادة الارض وعودة شعبنا الفلسطيني الى ارضه ودياره التي هجر منها عام 1948.

"فيصل" اعتبر أن المؤتمر الإقليمي الذي تدعو له الأفكار الأمريكية، يلبي شروط "إسرائيل" الاستعمارية التوسعية، وأضاف، لا مفاوضات دون الوقف الكامل للاستيطان، وفك الحصار عن قطاع غزة الصامد، فالمؤتمر الإقليمي يهدف إلى تطبيع العلاقات بين الدول العربية و"إسرائيل"، والقفز عن قرارات الأمم المتحدة، بما فيها حق عودة اللاجئين إلى ديارهم وفقاً للقرار الأممي 194.

وعن حل الدولتين، أكد "فيصل" أن الشعب الفلسطيني يواصل النضال منذ 50 عامًا من أجل انهاء الاحتلال والاستيطان وتمكين دولة فلسطين من نيل استقلالها وممارسة سيادتها على أرضها المحتلة بحدود الرابع من حزيران بعاصمتها القدس". ورأى أن النضال الفلسطيني "وما أحدثه من تفاعلات"، دفع العالم للاعتراف بحل الدولتين "رغم أن تطبيقه تم بأسلوب ملتوي مع السعي لإفراغه من مضمونه" وخصوصا الحدود والقدس وحق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي اقتلعوا منها في عام 1948 وفقاً للقرار الأممي 194.

ومن جهة ثانية ناشد الاشقاء في لبنان الاقلاع عن حرمان الفلسطيني من الحقوق الانسانية والاجتماعية وفي المقدمة منها حق العمل والتملك بذريعة التوطين، مؤكدا ان الشعب الفلسطيني أجمع على تمسكه بحق العودة ورفضه لمشاريع التوطين والتهجير،  داعيا الى الحفاظ على الانروا، والى تحسين كافة خدماتها، والى وقف مشروع الحياد الذي تحاول فرضه الانروا على الموظفين واللاجئين، وعدم الرضوخ للاملاءات الامريكية والاسرائيلية الهادفة الى سلخ شعبنا عن قضيته الوطنية وحق العودة. ودعا الى ضرورة تحسين خدمات مؤسسات م.ت.ف..

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837144730
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي