تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أزمة النفايات تتفاعل: القضاء يتدخل ويستجوب القيمين على المعمل التنظيم الشعبي الناصري يدين محاكمة المقاوم حبيب الشرتوني اللواء أبو عرب يلتقي وفد عصبة الأنصار في مكتبه في عين الحلوة - 3 صور ​للبيع طقم جلوس كامل مع طاولة + طاولة مفردة + طاولة تلفزيون + خزانة مع واجهة زجاجية - 7 صور British ambassador visits Sidon on day off from politics للبيع شقق في الهلالية وحي البراد والتعمير وكفرجرة وبيروت + للبيع عقار كامل في التعمير للإيجار شقة سوبر دوليكس مع مطل في الشرحبيل، بناية التجهز والبناء، مساحة 130م - 10 صور البزري: حريق جبل النفايات يُذكرنا بالأزمات البيئية التي مرت بها المدينة سابقاً وزير الأوفاق السابق الدكتور إسماعيل رضوان خلال خطبة الجمعة في مخيم المية ومية - 3 صور حفل إطلاق كتاب صدى القيد في مركز معروف سعد الثقافي - 13 صورة للبيع عقارات وأراضي في صيدا والجوار وبعض المناطق اللبنانية للبيع عقارات وأراضي في صيدا وضواحيها وشرق صيدا وجنوبها وشمالها وبيروت أسامة سعد على تويتر: حريق في جبل الزبالة... صفقة جديدة - صورتان مستشفى الراعي تستقبل رئيسة المركز الوطني للعيون - صورتان دبور يستقبل مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين و جمعية فلسطين تجمعنا - 11 صورة السفير الصيني وانغ كيجيان: مدينة صيدا تمتلك دورا محوريا ضمن مبادرة الحزام والطريق - 20 صورة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مستشفى الهمشري تختتم مشروع الخدمة المجتمعية - 38 صورة الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في ضيافة نادي العهد اللبناني‎ - صورتان هل يُقدّم "انتحاري الكوستا" دليل براءته في الجلسة المقبلة؟ «نقابات المستخدمين جنوباً» لاستمرار التنسيق في قضية تصحيح أجور القطاع الخاص «اللجوء الفلسطيني» (2).. كتاب للجنة الحوار روكز من «العناية - صيدا»: العدالة أساس باسم برجي صاحب «CLASSIC HOME»: صيدا بحاجة الى أيدي جميع أبنائها وطاقات شبابها.. وجاهزون للمبادرة بيانات محرضة ضد ثانوية بيسان في عين الحلوة فما صحة مضمونها؟!‎ يافطات لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" في عين الحلوة مرحبة بموقف رئيس مجلس الامة الكويتي - صورتان عودة الهدوء إلى مخيم المية ومية بعد سحب كل المسلحين من الشارع
للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Arts

مهرجان حاشد للديمقراطية بذكرى يوم الأرض وتضامنا مع شعبنا في مناطق ال48 - 6 صور

فلسطينيات - السبت 01 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 205 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/6
2/6
3/6
4/6
5/6
6/6

المصدر/ الجبهة الديمقراطية: 

علي فيصل: يوم الارض محطة لتأكيد استمرار النضال من اجل استعادة الارض وحق العودة والدولة والقدس

محمد غزال: طالب بتسهيل الحياة الاجتماعية للفلسطينيين في لبنان ودعا الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية

بمناسبة ذكرى يوم الارض وتضامنا مع شعبنا الفلسطيني في مناطق ال48 نظمت الجبهة الديمقراطية في منطقة صور مهرجانا سياسيا حاشدا في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في البرج الشمالي، حضره عضو المكتب السياسي للجبهة علي فيصل، ووفود من حركة أمل على رأسه عضو المكتب السياسي محمد غزال، ووفود من الشيوعي على رأسه عضو اللجنة المركزية كامل حيدر والحزب السوري القومي الاجتماعي، وحزب الله، والفصائل الفلسطينية واللجان والمؤسسات ومدير الانروا الاستاذ رائف احمد وفعاليات اجتماعية ووطنية وحشد جماهيري من المخيمات.

بداية دقيقة صمت على ارواح الشهداء جميعا وشهداء يوم الارض مع النشيدين، وكلمة ترحيب من عضو قيادة الجبهة في لبنان حسني عيد أبو عماد.

كلمة حركة أمل ألقاها عضو المكتب السياسي الاستاذ محمد غزال، فوجه التحية الى الشعب الفلسطيني داخل الوطن والشتات، وحيا صموده ومقاومته للاحتلال والعدوان الصهيوني المتواصل،  كما حيا شهداء المقاومة في فلسطين ولبنان.  وأكد أن دماء الشهداء وعذابات الاسرى لن تذهب سدى،  فارادة المقاومين والصامدين والمرابطين سوف تحرر الارض وتحقق العودة الى فلسطين والقدس.  وطالب بتسهيل الحياة الاجتماعية للفلسطينيين في لبنان، ومعاملتهم بأفضل طريقة الى حين عودتهم الى ديارهم في فلسطين، مؤكدا الوقوف الى جانب نضال وحقوق الشعب الفلسطيني، وداعيا الى استمرار المقاومة في مواجهة الاحتلال والى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية.

كلمة الجبهة الديمقراطية ألقاها عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في لبنان علي فيصل، فأكد ان يوم الارض لا يمكن ان يختزل بيوم، بل كل ايامنا ونضالنا وتضحياتنا ليوم الارض ومن أجل استعادة الارض وعودة شعبنا الفلسطيني الى ارضه ودياره التي هجر منها عام 1948.

"فيصل" اعتبر أن المؤتمر الإقليمي الذي تدعو له الأفكار الأمريكية، يلبي شروط "إسرائيل" الاستعمارية التوسعية، وأضاف، لا مفاوضات دون الوقف الكامل للاستيطان، وفك الحصار عن قطاع غزة الصامد، فالمؤتمر الإقليمي يهدف إلى تطبيع العلاقات بين الدول العربية و"إسرائيل"، والقفز عن قرارات الأمم المتحدة، بما فيها حق عودة اللاجئين إلى ديارهم وفقاً للقرار الأممي 194.

وعن حل الدولتين، أكد "فيصل" أن الشعب الفلسطيني يواصل النضال منذ 50 عامًا من أجل انهاء الاحتلال والاستيطان وتمكين دولة فلسطين من نيل استقلالها وممارسة سيادتها على أرضها المحتلة بحدود الرابع من حزيران بعاصمتها القدس". ورأى أن النضال الفلسطيني "وما أحدثه من تفاعلات"، دفع العالم للاعتراف بحل الدولتين "رغم أن تطبيقه تم بأسلوب ملتوي مع السعي لإفراغه من مضمونه" وخصوصا الحدود والقدس وحق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي اقتلعوا منها في عام 1948 وفقاً للقرار الأممي 194.

ومن جهة ثانية ناشد الاشقاء في لبنان الاقلاع عن حرمان الفلسطيني من الحقوق الانسانية والاجتماعية وفي المقدمة منها حق العمل والتملك بذريعة التوطين، مؤكدا ان الشعب الفلسطيني أجمع على تمسكه بحق العودة ورفضه لمشاريع التوطين والتهجير،  داعيا الى الحفاظ على الانروا، والى تحسين كافة خدماتها، والى وقف مشروع الحياد الذي تحاول فرضه الانروا على الموظفين واللاجئين، وعدم الرضوخ للاملاءات الامريكية والاسرائيلية الهادفة الى سلخ شعبنا عن قضيته الوطنية وحق العودة. ودعا الى ضرورة تحسين خدمات مؤسسات م.ت.ف..


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808763888
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي