بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين توضيح من أحمد شعيب حول مقاله الأخير عن ماراتون صيدا الدولي مستشفى صيدا الحكومي: إفتتاح مختبر فحص جرثومي وإعادة تجهيز عيادات تدابير سير في صيدا غدا بسبب أعمال التزفيت إنطلاق فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2017 مع المسابقة الثقافية في ثانوية المقاصد - 47 صورة مسرحية الدراما لطلاب ثانوية رفيق الحريرى بعنوان انتو ذا وود - 23 صورة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في صيدا تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى - 23 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة - 3 صور ورشة عمل بعنوان مهارات الإلقاء - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال – فرع صيدا - 36 صورة Spelling Bee Competition Causes High Blood Pressure for all في مدارس الإيمان- 40 صورة هيثم أبو الغزلان: الأسرى صهيل خيولنا السعودي شكر كل من ساهم في نجاح الماراتون الدولي: صيدا حققت العالمية ونجحت في التحدي ​الفيديو والصور مهم جداً لقوة إعلانك خاصة على الفايسبوك ... الحل عنا رعاية اليتيم تتلقى منحة من الوكالة الأميركية للإنماء لمدرسة الصم ومركز صعوبات اللغة - 4 صور الأوتوستراد الساحلي الجنوبي لا يزال مقفلا والسير شبه متوقف في الأوزاعي نتائج المشاركين من نادي فوربي الرياضي في بطولة قطر الدولية للسباحة لعام 2017 - 82 صورة ثلاثة حلول أمام الباخرة العالقة في صيدا... والمعالجة تراوح مكانها Because kids can't fight cancer alone.. HOPE DONATION The Impact of Antibiotics misuse on Bacterial Resistence مطلوب Manager Assistant + مطلوب Waitress لمطعم في صيدا - الرميلة Court to forge ahead despite Assir’s refusal to cooperate Sidon ship taking on water, adding to diesel leak fears الأسير أسير «الرصاصة الأولى» العسكرية تمضي في ملف الأسير.. والحكم في 16 أيار «تراتيل» في قاعة المحكمة عصيان للشيخ أحمد الأسير في المحكمة العسكرية وأحد الموقوفين: نريد محاكمة نصر الله
مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna: Beauty Lounge & SpaX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمشروع الغانم / قياس 210-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
4B Swimming Pools
جامعة رفيق الحريري

مهرجان حاشد للديمقراطية بذكرى يوم الأرض وتضامنا مع شعبنا في مناطق ال48 - 6 صور

فلسطينيات - السبت 01 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 119 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/6
2/6
3/6
4/6
5/6
6/6

المصدر/ الجبهة الديمقراطية: 

علي فيصل: يوم الارض محطة لتأكيد استمرار النضال من اجل استعادة الارض وحق العودة والدولة والقدس

محمد غزال: طالب بتسهيل الحياة الاجتماعية للفلسطينيين في لبنان ودعا الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية

بمناسبة ذكرى يوم الارض وتضامنا مع شعبنا الفلسطيني في مناطق ال48 نظمت الجبهة الديمقراطية في منطقة صور مهرجانا سياسيا حاشدا في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في البرج الشمالي، حضره عضو المكتب السياسي للجبهة علي فيصل، ووفود من حركة أمل على رأسه عضو المكتب السياسي محمد غزال، ووفود من الشيوعي على رأسه عضو اللجنة المركزية كامل حيدر والحزب السوري القومي الاجتماعي، وحزب الله، والفصائل الفلسطينية واللجان والمؤسسات ومدير الانروا الاستاذ رائف احمد وفعاليات اجتماعية ووطنية وحشد جماهيري من المخيمات.

بداية دقيقة صمت على ارواح الشهداء جميعا وشهداء يوم الارض مع النشيدين، وكلمة ترحيب من عضو قيادة الجبهة في لبنان حسني عيد أبو عماد.

كلمة حركة أمل ألقاها عضو المكتب السياسي الاستاذ محمد غزال، فوجه التحية الى الشعب الفلسطيني داخل الوطن والشتات، وحيا صموده ومقاومته للاحتلال والعدوان الصهيوني المتواصل،  كما حيا شهداء المقاومة في فلسطين ولبنان.  وأكد أن دماء الشهداء وعذابات الاسرى لن تذهب سدى،  فارادة المقاومين والصامدين والمرابطين سوف تحرر الارض وتحقق العودة الى فلسطين والقدس.  وطالب بتسهيل الحياة الاجتماعية للفلسطينيين في لبنان، ومعاملتهم بأفضل طريقة الى حين عودتهم الى ديارهم في فلسطين، مؤكدا الوقوف الى جانب نضال وحقوق الشعب الفلسطيني، وداعيا الى استمرار المقاومة في مواجهة الاحتلال والى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية.

كلمة الجبهة الديمقراطية ألقاها عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في لبنان علي فيصل، فأكد ان يوم الارض لا يمكن ان يختزل بيوم، بل كل ايامنا ونضالنا وتضحياتنا ليوم الارض ومن أجل استعادة الارض وعودة شعبنا الفلسطيني الى ارضه ودياره التي هجر منها عام 1948.

"فيصل" اعتبر أن المؤتمر الإقليمي الذي تدعو له الأفكار الأمريكية، يلبي شروط "إسرائيل" الاستعمارية التوسعية، وأضاف، لا مفاوضات دون الوقف الكامل للاستيطان، وفك الحصار عن قطاع غزة الصامد، فالمؤتمر الإقليمي يهدف إلى تطبيع العلاقات بين الدول العربية و"إسرائيل"، والقفز عن قرارات الأمم المتحدة، بما فيها حق عودة اللاجئين إلى ديارهم وفقاً للقرار الأممي 194.

وعن حل الدولتين، أكد "فيصل" أن الشعب الفلسطيني يواصل النضال منذ 50 عامًا من أجل انهاء الاحتلال والاستيطان وتمكين دولة فلسطين من نيل استقلالها وممارسة سيادتها على أرضها المحتلة بحدود الرابع من حزيران بعاصمتها القدس". ورأى أن النضال الفلسطيني "وما أحدثه من تفاعلات"، دفع العالم للاعتراف بحل الدولتين "رغم أن تطبيقه تم بأسلوب ملتوي مع السعي لإفراغه من مضمونه" وخصوصا الحدود والقدس وحق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي اقتلعوا منها في عام 1948 وفقاً للقرار الأممي 194.

ومن جهة ثانية ناشد الاشقاء في لبنان الاقلاع عن حرمان الفلسطيني من الحقوق الانسانية والاجتماعية وفي المقدمة منها حق العمل والتملك بذريعة التوطين، مؤكدا ان الشعب الفلسطيني أجمع على تمسكه بحق العودة ورفضه لمشاريع التوطين والتهجير،  داعيا الى الحفاظ على الانروا، والى تحسين كافة خدماتها، والى وقف مشروع الحياد الذي تحاول فرضه الانروا على الموظفين واللاجئين، وعدم الرضوخ للاملاءات الامريكية والاسرائيلية الهادفة الى سلخ شعبنا عن قضيته الوطنية وحق العودة. ودعا الى ضرورة تحسين خدمات مؤسسات م.ت.ف..



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762292284
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي