وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق بستان زيتون في الشرحبيل خلف مسجد هند - 15 صورة حريق هشير في منطقة مجدليون قرب مسجد الفرقان - 10 صور حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا معلمة اختصاص رياضيات من جامعة LAU تعطي دروسا خصوصية لمادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة من السادس حتى التاسع للبيع شقة طابق أول في صيدا - حي الزهور - شارع السراي - 12 صورة مقطع مذهل يرصد ظاهرة الميكروبيرست + فيديو أسامة سعد يستقبل العميد نواف الحسن - 3 صور فتاة أمريكية تحشر رأسها بأنبوب عادم سيارة + فيديو أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء أمريكا أم تنقذ رضيعها بعد سقوطه في المسبح بـ 5 دقائق + فيديو حماده حدد موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة الجمعة: التعليم الجيد للجميع ولمنع التمييز حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا الكشف عن صور المدن النووية الأمريكية إبان الحرب العالمية الثانية! - 10 صور 31 عاما بعد مقتل طفلة بفرنسا.. شجار يكشف تورط الوالدين - صورتان برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة
مؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

واصل أبو يوسف: نطالب بيوم الأرض بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية

فلسطينيات - الخميس 30 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 333 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

طالب الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ، المجتمع الدولي بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية, مؤكداً استمرار النضال حتى تحرير الأرض والانسان .

واكد ابو يوسف على ضرورة التمسك بالمقاومة الوطنية ورفض كل الممارسات الاسرائيلية، داعيا الى انهاء الانقسام لتحقيق الاهداف الفلسطينية، معتبرا ان هذا اليوم يجسد الوحدة الوطنية الفلسطينية تحت علم فلسطين والتشبث بالارض الفلسطينية بكل حدودها.

واضاف أن شعبنا الفلسطيني من خلال إحياءه يوم الأرض أكد تمسكه الأزلي بتراب وطنه فلسطين ، حيث يشكل يوم الارض النموذج العملي لاول انتفاضة فلسطينية سقط خلالها العديد من الشهداء الذين أرادوا ان يوجهوا رسالة للعالم بأن هذه الأرض هي ارض الشعب الفلسطيني، وأنه لا يمكن للاحتلال ان يبقى على هذه الارض، ومنذ ذلك التاريخ يحتفل الشعب على أرض فلسطين في الضفة والقطاع والقدس وفي مواقع اللجوء والشتات في هذا اليوم، والذي يؤكد وجهة أهداف شعبنا ووحدة مصيره في كل مكان، ووحدة الارض الفلسطيني في الضفة القطاع والقدس والمناطق المحتلة 48.

وقال ابو يوسف بأن فلسطين واحدة موحدة لا يمكن تجزئتها أو المساومة على أي بقعة من بقاعها، موجهاً التحية لجماهير شعبنا على ارضنا المحتلة عام 1948 ،مخاطباً إياهم، لقد بقيتم على هذه الارض واكدتم تمسككم الأزلي بتراب وطننا الغالي والحبيب، سنواصل مسيرة النضال حتى تحقيق اهداف شعبنا .

 وشدد ابو يوسف على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن تتحقق أهدافنا في الحرية والاستقلال والعودة بدون تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية .

 ورأى ان خيار المفاوضات فشل، في ظل وجود احتلال يريد السيطرة على الأرض، ويواصل الاستيطان، وبالتالي ليس أمام شعبنا من طريق إلا استمرار الصمود والمقاومة، لافتا باننا سنبقى أوفياء لدماء الشهداء حتى يرتفع علم فلسطين فوق القدس عاصمتنا الأبدية.

 ودعا امين عام جبهة التحرير الفلسطينية الاحزاب والقوى الشعبية والعربية والعالمية الى تحرك شامل على المستوى العربي والعالمي، لتأكيد وحدة الارض الفلسطينية والتضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في استمرار كفاحه من أجل تحرير وطنه.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846465381
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي