بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين السعودي أطلق فعاليات مهرجان سوق صيدا بيساع الكل تنظمه لجنة مهرجانات صيدا بالتعاون مع البلدية وجمعية التجار - 3 صور أمين سر اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود: آن لأسرانا البواسل أن يبصروا نور الحرية زيدان يتلقى التهاني بفوز pac باستثمار السوق الحرة في المطار منافسات قوية في المسابقة الثقافية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 - 31 صورة بلدية صيدا تهنىء رجل الأعمال إبن صيدا البار السيد محمد زيدان بتجديد الثقة بإدارة السوق الحرة في مطار الرئييس الحريري الدولي الشبكة الرياضية في بلدية صيدا برئاسة الشماس أعلنت برنامج مهرجان ربيع صيدا الرياضي 2017 بالفيديو .. مقابلات تلفزيونية مع السيد وئام رباح رئيس مجلس ادارة مجموعة الوادي الاخضر في معرض سيتي سكيب ابو ظبي 2017‎ عقارات كبيرة للإفراز في منطقة شرق صيدا والنبطية بأسعار ابتداء من 15 دولار للمتر فوز شركة pac لمحمد زيدان بمزايدة إستثمار وإدارة السوق الحرة إتحاد الجنوب أقام حفل إستقبال تكريمي بمناسبة الأول من أيار.. الأسمر: السلسلة حق مشروع - 55 صورة رجل الفضاء الاميركي د. دونالد توماس يحطّ في ثانوية الإيمان - 17 صورة عسيران إستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور دعوة للمشاركة في دورة لكرة القدم عن روح المرحوم الأستاذ الخلوق معين الجشي ندوة اللجنة النقابية العمالية في التنظيم الشعبي الناصري بمناسبة عيد العمال العالمي - 12 صورة رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من مجلس علماء فلسطين - 3 صور الجماعة الإسلامية تستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور طلاب جمعية المواساة تضامنوا مع الأسرى الفلسطينيين - 10 صور محاضرة طبية للدكتور محمد الصياد بعنوان أساليب جراحات السمنة وما بعدها - 13 صورة مؤسسة الحريري وسوق الطيب إفتتحا طاولة صيدا: المطبخ اللبناني التقليدي والإجتماعي - 23 صورة المستقبل الجنوب نظم لقاءا حواريا مع رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر بمناسبة 1 أيار - 4 صور الأمن العام يوقف شخصين لإنتمائهما للنصرة والتخطيط لزعزعة أمن المخيمات الجماعة الإسلامية تستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية الشرحبيل - 5 صور إصابة شخص بجروح نتيجة إصطدام سيارة بشجرة في صيدا محاضرة علمية في طب الأسنان للدكتور جودت الددا - 20 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donna: Beauty Lounge & SpaSaida Country Club / قياس 100-200مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع الغانم / قياس 210-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صور
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

حفل إختتام مشروع سبل العيش والأمن الغذائي للمرأة اللبنانية في غرفة التجارة في صيدا - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 472 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/14
2/14
3/14
4/14
5/14
6/14
7/14
8/14
9/14
10/14
11/14
12/14
13/14
14/14

المصدر/ غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب: 

رعى وزير الزراعة غازي زعيتر ممثلا بالدكتور محمد فران ، حفل اختتام مشروع "سبل العيش واﻻمن الغذائي للمراة اللبنانية من خلال تحسين  انتاج الحليب ودعم انشطة تصنيع اﻻلبان واﻻجبان" الممول من الحكومة اﻻيطالية ونفذته وزارعة الزراعة بالتعاون مع منظمة اﻻغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة "الفاو" .

حفل اﻻختتام الذي اقيم في صالة المعارض في مقر غرفة التجارة في صيدا حضره اضافة لممثل وزير الزراعة ، سفير ايطاليا ماسيمو ماروتي ممثﻻ بالسيدة سيمونا دي مارتينو ، ممثل منظمة الفاو في لبنان موريس سعادة ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح ، ممثل عن وكالة التعاون اﻻيطالي ديتمار اوبربخر ، نقيب اﻻطباء البيطريين في لبنان دكتور زكي عبود ،  رئيس جمعية تجار صيدا علي الشريف ، وممثلين عن التعاونيات الزراعية وحشد من المزارعين والسيدات العامﻻت في تربية اﻻبقار وتصنيع اﻻلبان واﻻجبان .

اﻻحتفال استهل بكلمة رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح الذي اكد على  إن دعم المرأة الريفية العاملة أصبح ضرورة ملحّة لأن اقتصاد لبنان يقوم على المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، خاصة في مجال التصنيع الزراعي

الغذائي الذي تشكل النساء الريفيات نسبة عالية من العاملين في هذا القطاع . منوها الى أن المرأة اللبنانية والجنوبية بشكل خاص، مبدعة ومبادرة اذا أتيحت لها الإمكانات. 

و جدّد صالح في كلمته إلتزام الغرفة  بدعم المرأة الريفيّة  مشيرا الى ان الغرفة  نجحت في تنفيذ عدد من المشاريع التي تهدف إلى تطوير إقتصاد المناطق الريفية عبر التوجّه الى المرأة بشكل خاص، وتعزيز قدراتها في تأدية الانشطة الإقتصادية المتعدّدة في المجال التجاري والزراعي والحرفي والرعوي،  وأكثرها قطاعات غير منظّمة، ﻻفتا الى ان معدل عمل المرأة في هذه القطاعات يصل الى 60%. 

بعدها القى ممثل منظمة الفاو في لبنان الدكتور موريس سعادة كلمة شرح فيها اهداف المشروع الذي يغطي 46 قرية من معظم المناطق اللبنانية ﻻ سيما الريفية ويدعم تمكين المرأة الريفية .

ثم القت ممثلة السفير اﻻيطالي السيدة سيمونا مارتينو كلمة اعربت فيها عن سعادتها وسعادة بﻻدها للمشاركة في هذا المشروع الذي يمكن المرأة الريفية وهو يعبر عن التزام ايطاليا بمساعدة لبنان وخاصة في مجاﻻت التنمية الزراعية وفي مجاﻻت تحصين اﻻمن الغذائي والزراعي وتحدثت مارتينو عن المشاريع التي نفذتها ايطاليا لمساعدة لبنان في مختلف المجاﻻت ﻻسيما مشاريع التنمية المستدامة كما اعلنت مارتينو عن عزم ايطاليا ﻻطﻻق مشروع لتحسين زيت الزيتون في لبنان وغيرها من المشاريع .

كلمة الرعاية القاها ممثل وزير الزراعة الدكتور محمد فران نقل في مستهلها تحيات وزير الزراعة للمزارعين المشاركين في هذا المشروع  وتحدث فران في كلمته عن اهمية المشروع في دعم المرأة وشراكتها في مساعدة اسرتها ومجتمعها وتحصين اﻻمن والتوازن الغذائي وشدد على اهمية التعاون من اجل استمرارية المشروع  .

واختتم اﻻحتفال بفيلم عن مراحل المشروع واهدافه وتوزيع مساعدات على المزارعين المستفيدين من المشروع.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762716061
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي