بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين منافسات قوية في المسابقة الثقافية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 - 31 صورة بلدية صيدا تهنىء رجل الأعمال إبن صيدا البار السيد محمد زيدان بتجديد الثقة بإدارة السوق الحرة في مطار الرئييس الحريري الدولي الشبكة الرياضية في بلدية صيدا برئاسة الشماس أعلنت برنامج مهرجان ربيع صيدا الرياضي 2017 بالفيديو .. مقابلات تلفزيونية مع السيد وئام رباح رئيس مجلس ادارة مجموعة الوادي الاخضر في معرض سيتي سكيب ابو ظبي 2017‎ عقارات كبيرة للإفراز في منطقة شرق صيدا والنبطية بأسعار ابتداء من 15 دولار للمتر فوز شركة pac لمحمد زيدان بمزايدة إستثمار وإدارة السوق الحرة إتحاد الجنوب أقام حفل إستقبال تكريمي بمناسبة الأول من أيار.. الأسمر: السلسلة حق مشروع - 55 صورة رجل الفضاء الاميركي د. دونالد توماس يحطّ في ثانوية الإيمان - 17 صورة عسيران إستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور دعوة للمشاركة في دورة لكرة القدم عن روح المرحوم الأستاذ الخلوق معين الجشي ندوة اللجنة النقابية العمالية في التنظيم الشعبي الناصري بمناسبة عيد العمال العالمي - 12 صورة رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من مجلس علماء فلسطين - 3 صور الجماعة الإسلامية تستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور طلاب جمعية المواساة تضامنوا مع الأسرى الفلسطينيين - 10 صور محاضرة طبية للدكتور محمد الصياد بعنوان أساليب جراحات السمنة وما بعدها - 13 صورة مؤسسة الحريري وسوق الطيب إفتتحا طاولة صيدا: المطبخ اللبناني التقليدي والإجتماعي - 23 صورة المستقبل الجنوب نظم لقاءا حواريا مع رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر بمناسبة 1 أيار - 4 صور الأمن العام يوقف شخصين لإنتمائهما للنصرة والتخطيط لزعزعة أمن المخيمات الجماعة الإسلامية تستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية الشرحبيل - 5 صور إصابة شخص بجروح نتيجة إصطدام سيارة بشجرة في صيدا محاضرة علمية في طب الأسنان للدكتور جودت الددا - 20 صورة مطلوب مدير مطعم في صيدا ذو خبرة لا تقل عن 3 سنوات وفد من جمعية المشاريع هنأ سوسان بالإسراء والمعراج فوج صيدا في كشافة الإمام المهدي إختتم دورة ثقافية للجوالة ونظم ورشة تربوية أسرية - 6 صور
مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةDonna: Beauty Lounge & Spaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمشروع الغانم / قياس 210-200X Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةSaida Country Club / قياس 100-200مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورة
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

فرحتكم فرحتنا.. نشاط ترفيهي مشترك بين كشافتي المستقبل والجراح لأطفال صيدا القديمة - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 771 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/21
2/21
3/21
4/21
5/21
6/21
7/21
8/21
9/21
10/21
11/21
12/21
13/21
14/21
15/21
16/21
17/21
18/21
19/21
20/21
21/21

المصدر/ رأفت نعيم: 

    بمناسبة يوم الاخوة الكشفية العربية وعيد الطفل اقامت مفوضيتا الجنوب لجمعيتي كشافة لبنان المستقبل وكشافة الجراح نشاطا ترفيهيا لاطفال من مدينة صيدا القديمة في خان الافرنج جمع بين الترفيه والفرح والتحدي  تحت شعار  (فرحتكم فرحتنا).

وتخلل النشاط سلسلة من الالعاب المعرفية والتنافسية شارك فيها اكثر من 200 طفل وجرموز وزهرة وكان بإستقبالهم القادة لتسلمهم الشعار الخاص بالنشاط ، ثم جرى توزيعهم على 20 مجموعة.

استهل النشاط  بالنشيد الوطني عزفته  الفرقه الموسيقيه لكشافة الجراح وبعدها توزعت المجموعات على الالعاب التي اعدت لتنمية قدراتهم ومعرفتهم في امور مختلفة مثل" شارات السير " لا سيما بعد حوادث الصدم المتزايدة لفتية من عمرهم اضافه الى العاب خاصه بالحواس " اللمس والسمع والنظر " والعاب التركيز والتحدي.

 وختاما حضر نائب رئيس جمعية كشافة  لبنان المستقبل القائد رياض الاسير ومفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي ومفوض الجنوب لكشافة الجراح القائد سهيل الددا واعضاء من الجمعيتين ومسؤول شعبة صيدا القديمة في تيار المستقبل الاستاذ علي العساوي الذي شكر المنظمين على هذه المبادرة المميزة التي ساهمت برسم البسمة على وجوههم بهذه المناسبة العزيزة .

وتحدث المفوض الددا مؤكدا على الرسالة الكشفية في زرع روح المحبة والفرح في نفوس أطفال صيدا القديمة شاكرا فريق القادة على ادارتهم للنشاط تنفيذا لشعار الاخوة الكشفي "الكشاف أخ لكل كشاف" وشكر مؤسسة غملوش للألعاب على مساهمتها الايجابية بالنشاط .

 وتحدث المفوض حبلي مؤكدا على اهداف النشاط الذي عمل الكشافة على تحقيق أهدافه من خلال مساهمتهم بهدايا اختاروها من  العابهم او قاموا بشرائها  لتكون هدية لرفاقهم من المدينة القديمة  لرسم البسمة والفرحة على وجوهم  .وقال: ان الشراكه بين كشافة لبنان المستقبل وكشافة الجراح ليست تكن وليدة هذا النشاط بل يجمعهما تاريخ كشفي عريق قائم على الاحترام المتبادل والاخوة منذ التأسيس ، كيف لا وكشافة الجراح مدرسه بالوطنية. وشكر النائب بهية الحريري وادارة خان الافرنج على استضافة النشاط في الخان. وخصص بالشكر السيدة تهاني سانتينا المشرفة على الخان من قبل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة على مساهمتها بانجاح هذا النشاط من خلال تامين بعض التجهيزات . كما شكر إدارة افران "عجينة" لاعدادها تذكار النشاط الذي وزع لجميع الكشافين ليكون حافزا ايجابيا على العمل الانساني والاجتماعي لتقديمه لرفاقهم من المدينة. وقدم الشعار الاول للقائد رياض الاسير والاستاذ علي العيساوي وفريق الشعبة  والمفوضين  والقادة والجوالة وشكر القائد طارق حليحل على متابعته اللوجستية وقائدي النشاط "رنا غدار من الجراح ونسرين الخليلي من المستقبل" وقادة الفرق والجوالة من الجمعيتين، واعدا بأقامة نشاطات مستقبلية على عدة صعد بما يساهم بالرسالة الكشفية الحقة. وختاما أخذت الصور التذكاريه للمشاركين ووزع الجراميز والزهرات من الجمعيتن الالعاب والهدايا على الاطفال مع ابتسامة فرح ومحبة مؤكدين على لقائهم بموعد آخر.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762627333
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي