وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان وزير أردني يعتذر لعاملة نظافة ويقدم لها الورد + فيديو سفيرة سويسرا في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب - 9 صور دروس في أصول الفقه لطلاب العلم الشرعي مع الشيخ محمد ضاهر فئران تلتهم أكثر من مليون روبية داخل جهاز صرف آلي في الهند! وقفتان أمام السفارة الفلسطينية في بيروت: دعم الشرعية تواجه ارفعوا العقوبات إصابة عاملة في شركة لنزع الألغام بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الإحتلال الإسرائيلي في خراج بلدة ياطر وزيرة أمريكية تتعرض للطرد من مطعم مكسيكي + فيديو شاب هندي متهور يلقى حتفه أسفل شلال + فيديو تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة الصادرة عن العامين 2017 و2018 هيدي الصيفية غير عن كل صيفية مع BiTS Learning Center هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

حواتمة يجتمع مع رئيس لجنة الإتحاد الفدرالي الروسي للشؤون الخارجية كونستنتين كاساتشوف

فلسطينيات - السبت 25 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 296 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المركز الإعلامي للجبهة الديمقراطية: 

المؤتمر الاقليمي يتجاهل مرجعية قرارات الشرعية الدولية والمرجعية الدولية للمفاوضات
الرعاية الأمريكية الانفرادية وعدم وقف الاستيطان بالكامل انحياز لشروط نتنياهو - ليبرمن

موسكو – عقد نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مباحثات موسعة مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الاتحاد الفيدرالي (البرلمان) الديوان الأعلى لبرلمان روسيا الاتحادية كونستنتين كاساتشوف، واوليغ كودوريوف نائب رئيس اللجنة.

شارك وفد الجبهة الديمقراطية بالمباحثات: م. نمر بكر، د. مبارك موسى، م. رائد الاغبر، علي الاسعد اعضاء لجنة العلاقات الدولية في الديمقراطية.

حواتمة عرض الحالة الفلسطينية خمسون عاماً تحت الاحتلال واستعمار غزو الاستيطان، ونهب وسلب الأرض الفلسطينية في القدس والضفة الفلسطينية، وخمسون عاماً في المقاومة والدفاع عن الوطن والشعب، ولا افق لحل سياسي مرجعيته قرارات الأمم المتحدة السياسية والقانونية للخلاص من الاحتلال وزحف استعمار الاستيطان.

حواتمة أشار إلى 25 عاماً من المفاوضات الثنائية بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية، من فشل إلى فشل على الجانب الفلسطيني، مع توسع الاستيطان الاستعماري الأحادي الجانب الذي تضاعف 8 مرات منذ اتفاق أوسلو 1993 حتى الآن تحت رعاية الانفراد الامريكي بدون وقف الاستيطان، بدون مرجعية قرارات الشرعية الدولية، بدون رعاية الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، والرباعية الدولية في موت سريري على يد الانفراد الأمريكي والتجاهل الاسرائيلي للرباعية الدولية.

حواتمة دعا البرلمان الروسي (الاتحاد الفدرالي ومجلس الدوما) لدور أكبر مع برلمانات العالم ومؤسسات الأمم المتحدة، لحل سياسي جديد بمرجعية قرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ورعاية الدول الكبرى الخمس الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن، بديلاً عن الانفراد الأمريكي واعمال التوسع الاستيطاني الاسرائيلي التوسعي الأحادي الجانب.

حواتمة حذر من الأفكار – الشروط الأمريكية – الاسرائيلية لعقد مؤتمر اقليمي يتجاهل القرارات الدولية وحقوق الشعب الفلسطيني بتقرير المصير والدولة المستقلة على حدود 4 حزيران 1967 عاصمتها القدس الشرقية، وحق اللاجئين - 60% من شعبنا بالعودة - عملاً بقرار الأمم المتحدة 194.

ودعا روسيا والدول التي اعترفت بدولة فلسطين لتكثيف الجهود لعقد مؤتمر دولي شامل لحل قضايا الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي برعاية دولية ومرجعية قرارات الشرعية الدولية.

رئيس لجنة الاتحاد الفدرالي الروسي (البرلمان الأعلى) أكد الموقف الروسي الثابت لروسيا دولةً وشعباً ومؤسسات برلمانية بجانب حقوق الشعب الفلسطيني بدولة فلسطين على حدود 4 حزيران 67 وعاصمتها القدس الشرقية وحقوق اللاجئين وفق القرار الأممي 194. وأكد أن اتصالات البرلمان الروسي وبالتنسيق مع الخارجية الروسية سيواصل دوره مع برلمانات دول العالم بجانب الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.

رحب الوفد الروسي لبناء علاقات مباشرة مع البرلمان الفلسطيني واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846750585
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي