بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين عروضات رمضان العائلية وعروضات الوجبات الشهية من BBQ Chicken في شهر الخير عروضات رمضان العائلية وعروضات الوجبات الشهية من BBQ Chicken في شهر الخير رمضان بصيدا غير مع زينة الرعاية الرمضانية - 9 صور للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن مع تراس في منطقة آخر الفوار - مار الياس عسيران عرض أوضاع منطقة جزين مع وفد إتحاد بلديتها - 10 صور العثور على بطاقة هوية في صيدا باسم رغيد صلاح الدين الغرمتي - صورتان مطلوب موظفة محاسبة جامعية مع خبرة سوبر ماركت طلاب مركز الرحمة في المبارة الوطنية الدولية لبرنامج SMART للحساب الفوري في الأونيسكو - 5 صور للبيع شقة مميزة سوبر ديلوكس مع مطل مميز على صيدا والبحر، مشغولة للسكن الشخصي - 15 صورة البزري يزور المفتي سوسان مباركاً بحلول شهر رمضان المبارك السعودي إستقبل وفد إتحاد بلديات جزين برئاسة المحامي حرفوش: صيدا وجزين حالة واحدة - 4 صور طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية الإيمان في وقفة فخر وفرح يسجلها حفل تخرجهم المنفرد - 25 صورة مطلوب موظفين وايتر waiter لمطعم في صيدا رعاية اليتيم تطلق الزينة الرمضانية - 13 صورة مدرسة نابلس التابعة لوكالة الأونروا تشارك بجائزة المدرسة الدولية - 17 صورة العلامة النابلسي استقبل وفداً من الحوزة العلمية الإيرانية بلدية صيدا والرعاية يستقبلان رمضان في منتزه صيدا البلدي ويطلقان القرية الرمضانية - 37 صورة مطلوب موظفات مبيعات: قسم ألعاب وقسم مفروشات أطفال لشركة تجارية في صيدا ثلاث قضايا تشغل صيدا: قانون الإنتخاب والروائح الكريهة وتسعيرة المولدات الخاصة الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا إحتفلت بعيدها الخامس ليومها التربوي بعنوان الإلهام للتغيير - 73 صورة دعوة لمجالس القراءة والتعليق على كتاب مسند الشافعي في مسجد الكيخيا دعوة للمشاركة بمسابقة المؤذن الصغير التي تقيمها جمعية الكشاف العربي عنقون يتغلب على العهد عين الحلوة بدورة الشهيد إبراهيم منصور الرمضانية - 23 صورة فرح ممنوعة من التوظيف أخذوا بحر عدلون، فماذا سيعطونها؟
للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200Get a full body was with every wedding dress @ Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صورمشروع الغانم / قياس 210-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورة
Zumba Kids Academy
جامعة رفيق الحريري

حواتمة يجتمع مع رئيس لجنة الإتحاد الفدرالي الروسي للشؤون الخارجية كونستنتين كاساتشوف

فلسطينيات - السبت 25 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 150 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المركز الإعلامي للجبهة الديمقراطية: 

المؤتمر الاقليمي يتجاهل مرجعية قرارات الشرعية الدولية والمرجعية الدولية للمفاوضات
الرعاية الأمريكية الانفرادية وعدم وقف الاستيطان بالكامل انحياز لشروط نتنياهو - ليبرمن

موسكو – عقد نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مباحثات موسعة مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الاتحاد الفيدرالي (البرلمان) الديوان الأعلى لبرلمان روسيا الاتحادية كونستنتين كاساتشوف، واوليغ كودوريوف نائب رئيس اللجنة.

شارك وفد الجبهة الديمقراطية بالمباحثات: م. نمر بكر، د. مبارك موسى، م. رائد الاغبر، علي الاسعد اعضاء لجنة العلاقات الدولية في الديمقراطية.

حواتمة عرض الحالة الفلسطينية خمسون عاماً تحت الاحتلال واستعمار غزو الاستيطان، ونهب وسلب الأرض الفلسطينية في القدس والضفة الفلسطينية، وخمسون عاماً في المقاومة والدفاع عن الوطن والشعب، ولا افق لحل سياسي مرجعيته قرارات الأمم المتحدة السياسية والقانونية للخلاص من الاحتلال وزحف استعمار الاستيطان.

حواتمة أشار إلى 25 عاماً من المفاوضات الثنائية بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية، من فشل إلى فشل على الجانب الفلسطيني، مع توسع الاستيطان الاستعماري الأحادي الجانب الذي تضاعف 8 مرات منذ اتفاق أوسلو 1993 حتى الآن تحت رعاية الانفراد الامريكي بدون وقف الاستيطان، بدون مرجعية قرارات الشرعية الدولية، بدون رعاية الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، والرباعية الدولية في موت سريري على يد الانفراد الأمريكي والتجاهل الاسرائيلي للرباعية الدولية.

حواتمة دعا البرلمان الروسي (الاتحاد الفدرالي ومجلس الدوما) لدور أكبر مع برلمانات العالم ومؤسسات الأمم المتحدة، لحل سياسي جديد بمرجعية قرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ورعاية الدول الكبرى الخمس الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن، بديلاً عن الانفراد الأمريكي واعمال التوسع الاستيطاني الاسرائيلي التوسعي الأحادي الجانب.

حواتمة حذر من الأفكار – الشروط الأمريكية – الاسرائيلية لعقد مؤتمر اقليمي يتجاهل القرارات الدولية وحقوق الشعب الفلسطيني بتقرير المصير والدولة المستقلة على حدود 4 حزيران 1967 عاصمتها القدس الشرقية، وحق اللاجئين - 60% من شعبنا بالعودة - عملاً بقرار الأمم المتحدة 194.

ودعا روسيا والدول التي اعترفت بدولة فلسطين لتكثيف الجهود لعقد مؤتمر دولي شامل لحل قضايا الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي برعاية دولية ومرجعية قرارات الشرعية الدولية.

رئيس لجنة الاتحاد الفدرالي الروسي (البرلمان الأعلى) أكد الموقف الروسي الثابت لروسيا دولةً وشعباً ومؤسسات برلمانية بجانب حقوق الشعب الفلسطيني بدولة فلسطين على حدود 4 حزيران 67 وعاصمتها القدس الشرقية وحقوق اللاجئين وفق القرار الأممي 194. وأكد أن اتصالات البرلمان الروسي وبالتنسيق مع الخارجية الروسية سيواصل دوره مع برلمانات دول العالم بجانب الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.

رحب الوفد الروسي لبناء علاقات مباشرة مع البرلمان الفلسطيني واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 770698766
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي