وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 لقاح سرطان عنق الرحم قشرة الرأس الدورة الشهرية التحسس
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمؤسسة مارس / قياس 210-200حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العام
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

حواتمة يجتمع مع رئيس لجنة الإتحاد الفدرالي الروسي للشؤون الخارجية كونستنتين كاساتشوف

فلسطينيات - السبت 25 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 259 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المركز الإعلامي للجبهة الديمقراطية: 

المؤتمر الاقليمي يتجاهل مرجعية قرارات الشرعية الدولية والمرجعية الدولية للمفاوضات
الرعاية الأمريكية الانفرادية وعدم وقف الاستيطان بالكامل انحياز لشروط نتنياهو - ليبرمن

موسكو – عقد نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مباحثات موسعة مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الاتحاد الفيدرالي (البرلمان) الديوان الأعلى لبرلمان روسيا الاتحادية كونستنتين كاساتشوف، واوليغ كودوريوف نائب رئيس اللجنة.

شارك وفد الجبهة الديمقراطية بالمباحثات: م. نمر بكر، د. مبارك موسى، م. رائد الاغبر، علي الاسعد اعضاء لجنة العلاقات الدولية في الديمقراطية.

حواتمة عرض الحالة الفلسطينية خمسون عاماً تحت الاحتلال واستعمار غزو الاستيطان، ونهب وسلب الأرض الفلسطينية في القدس والضفة الفلسطينية، وخمسون عاماً في المقاومة والدفاع عن الوطن والشعب، ولا افق لحل سياسي مرجعيته قرارات الأمم المتحدة السياسية والقانونية للخلاص من الاحتلال وزحف استعمار الاستيطان.

حواتمة أشار إلى 25 عاماً من المفاوضات الثنائية بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية، من فشل إلى فشل على الجانب الفلسطيني، مع توسع الاستيطان الاستعماري الأحادي الجانب الذي تضاعف 8 مرات منذ اتفاق أوسلو 1993 حتى الآن تحت رعاية الانفراد الامريكي بدون وقف الاستيطان، بدون مرجعية قرارات الشرعية الدولية، بدون رعاية الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، والرباعية الدولية في موت سريري على يد الانفراد الأمريكي والتجاهل الاسرائيلي للرباعية الدولية.

حواتمة دعا البرلمان الروسي (الاتحاد الفدرالي ومجلس الدوما) لدور أكبر مع برلمانات العالم ومؤسسات الأمم المتحدة، لحل سياسي جديد بمرجعية قرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ورعاية الدول الكبرى الخمس الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن، بديلاً عن الانفراد الأمريكي واعمال التوسع الاستيطاني الاسرائيلي التوسعي الأحادي الجانب.

حواتمة حذر من الأفكار – الشروط الأمريكية – الاسرائيلية لعقد مؤتمر اقليمي يتجاهل القرارات الدولية وحقوق الشعب الفلسطيني بتقرير المصير والدولة المستقلة على حدود 4 حزيران 1967 عاصمتها القدس الشرقية، وحق اللاجئين - 60% من شعبنا بالعودة - عملاً بقرار الأمم المتحدة 194.

ودعا روسيا والدول التي اعترفت بدولة فلسطين لتكثيف الجهود لعقد مؤتمر دولي شامل لحل قضايا الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي برعاية دولية ومرجعية قرارات الشرعية الدولية.

رئيس لجنة الاتحاد الفدرالي الروسي (البرلمان الأعلى) أكد الموقف الروسي الثابت لروسيا دولةً وشعباً ومؤسسات برلمانية بجانب حقوق الشعب الفلسطيني بدولة فلسطين على حدود 4 حزيران 67 وعاصمتها القدس الشرقية وحقوق اللاجئين وفق القرار الأممي 194. وأكد أن اتصالات البرلمان الروسي وبالتنسيق مع الخارجية الروسية سيواصل دوره مع برلمانات دول العالم بجانب الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.

رحب الوفد الروسي لبناء علاقات مباشرة مع البرلمان الفلسطيني واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823189740
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار