بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين السعودي أطلق فعاليات مهرجان سوق صيدا بيساع الكل تنظمه لجنة مهرجانات صيدا بالتعاون مع البلدية وجمعية التجار - 3 صور أمين سر اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود: آن لأسرانا البواسل أن يبصروا نور الحرية زيدان يتلقى التهاني بفوز pac باستثمار السوق الحرة في المطار منافسات قوية في المسابقة الثقافية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 - 31 صورة بلدية صيدا تهنىء رجل الأعمال إبن صيدا البار السيد محمد زيدان بتجديد الثقة بإدارة السوق الحرة في مطار الرئييس الحريري الدولي الشبكة الرياضية في بلدية صيدا برئاسة الشماس أعلنت برنامج مهرجان ربيع صيدا الرياضي 2017 بالفيديو .. مقابلات تلفزيونية مع السيد وئام رباح رئيس مجلس ادارة مجموعة الوادي الاخضر في معرض سيتي سكيب ابو ظبي 2017‎ عقارات كبيرة للإفراز في منطقة شرق صيدا والنبطية بأسعار ابتداء من 15 دولار للمتر فوز شركة pac لمحمد زيدان بمزايدة إستثمار وإدارة السوق الحرة إتحاد الجنوب أقام حفل إستقبال تكريمي بمناسبة الأول من أيار.. الأسمر: السلسلة حق مشروع - 55 صورة رجل الفضاء الاميركي د. دونالد توماس يحطّ في ثانوية الإيمان - 17 صورة عسيران إستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور دعوة للمشاركة في دورة لكرة القدم عن روح المرحوم الأستاذ الخلوق معين الجشي ندوة اللجنة النقابية العمالية في التنظيم الشعبي الناصري بمناسبة عيد العمال العالمي - 12 صورة رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من مجلس علماء فلسطين - 3 صور الجماعة الإسلامية تستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور طلاب جمعية المواساة تضامنوا مع الأسرى الفلسطينيين - 10 صور محاضرة طبية للدكتور محمد الصياد بعنوان أساليب جراحات السمنة وما بعدها - 13 صورة مؤسسة الحريري وسوق الطيب إفتتحا طاولة صيدا: المطبخ اللبناني التقليدي والإجتماعي - 23 صورة المستقبل الجنوب نظم لقاءا حواريا مع رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر بمناسبة 1 أيار - 4 صور الأمن العام يوقف شخصين لإنتمائهما للنصرة والتخطيط لزعزعة أمن المخيمات الجماعة الإسلامية تستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية الشرحبيل - 5 صور إصابة شخص بجروح نتيجة إصطدام سيارة بشجرة في صيدا محاضرة علمية في طب الأسنان للدكتور جودت الددا - 20 صورة
مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةSaida Country Club / قياس 100-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمشروع الغانم / قياس 210-200مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةDonna: Beauty Lounge & Spaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولات
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز زار صيدا وشارك برفقة السنيورة والحريري في نشاط مشترك لمؤسسة منتور العربية والمجلس الأهلي لمكافحة الادمان - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1196 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/18
2/18
3/18
4/18
5/18
6/18
7/18
8/18
9/18
10/18
11/18
12/18
13/18
14/18
15/18
16/18
17/18
18/18

المصدر/ رأفت نعيم: 

 بدعوة من الرئيس فؤاد السنيورة ، زار رئيس مجلس أمناء مؤسسة مينتور العربية لتمكين الاطفال والشباب الامير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود مدينة صيدا حيث شارك برفقة الرئيس السنيورة والنائب بهية الحريري في نشاط رياضي ترفيهي مشترك بين المؤسسة والمجلس الأهلي لمكافحة الادمان اقيم في حديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على الواجهة البحرية للمدينة ويستهدف اطفالاً من صيدا القديمة مشمولين ضمن برنامج جلسات التوعوية للوقاية من السلوكيات الخطرة والمخدرات تحت اشراف مدربي مؤسسة مينتور العربيّة .

ورافق الأمير تركي وفد ضم من فريق عمل مؤسسة مينتور العربية" ساير الساير وعمرو زيدان والمديرة التنفيذية ثريا اسماعيل ومسؤولة البرامج نادين عبد الله" وكان في استقبالهم من المجلس الأهلي لمكافحة الادمان رئيسته السيدة عرب كلش ممثلة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والأعضاء" ماجد حمتو ، سليم الزعتري ، عدنان بلولي ، طارق ابو زينب ، معادن الشريف وجمال شعيب " وبحضورعضو المجلس البلدي محمد البابا ومديرة جمعية المؤاساة مي حاسبيني حشيشو وفريق من متطوعي الجمعية الذين قاموا بتنظيم الأنشطة المرافقة.

 وبعد الجولة قام الامير تركي والسنيورة والحريري والحضور بتوقيع لوحة لدعم البرنامج تحمل شعار المجلس والمؤسسة . وقام السنيورة والحريري بمشاركة كلش واعضاء المجلس الأهلي لمكافحة الادمان بتقديم درع تكريمي للأمير تركي بإسم المجلس .

وتحدث الامير تركي فقال: هناك كلمة تكتبتها هنا هي التي تعبر عن مشاعري الآن وهي "استيلاد فرصة من كل مشكلة " ونحن نفكر بهذه العقلية في التعاطي مع المشاكل الموجودة في حياتنا فنبحث عن فرص بداخلها لنحلها ونعممها.. هكذا نحل مشاكلنا كلها .

من جهته قال الرئيس السنيورة: اعبر عن ترحيبي بزيارة صاحب السمو الى صيدا وهو يدعم الجهود التي تبذل من قبل المدينة في محاربة آفة الادمان وبالتالي هذا المشروع الذي اسسه مجموعة من الناشطين في صيدا من كافة الأطياف في اطار المجلس الأهلي لمكافحة الادمان، وانا اعتقد اننا قطعنا شوطا هاما في محاصرة هذه الآفة ولكن الجهود يجب ان تستمر لأنها مشكلة بدأ يعاني منها الشعب اللبناني كما تعاني منها منطقة صيدا وهذا التعاون بين المجلس الأهلي ومينتور التي يراسها صاحب السمو امر في غاية الأهمية ونامل ان يستمر ويكبر مع الأيام.

وبدورها رحبت الحريري بالأمير تركي منوهة بجهوده وبنشاط مؤسسة مينتور ومشددة على اهمية تعزيز التعاون في مجال البرامج التي تعنى بالنشء الجديد خاصة في مواجهة اخطار بعض الآفات الاجتماعية التي تتهدد مجتمعاتنا واكدت على ضرورة ادخال برامج التوعية في هذا المجال في التعليم  من خلال المدارس.

وردا على سؤال حول ما اذا كان هناك مشروع مشترك محدد بين المجلس الأهلي ومينتور العربية قال الرئيس السنيورة :لا شك ان من ضمن جهود المجلس الأهلي ان يكون له مركز دائم ايضا من اجل تعزيز جهود التوعية للشباب والناشئة وايضا بالنسبة لمعالجة المدمنين وهذا الأمر ان شاء الله يتطلب المزيد من العمل والجهد واعتقد اننا على الطريق سائرون في هذا الأمر .

وتلى الجولة اجتماع بين الأمير تركي والسنيورة والحريري واعضاء المجلس الأهلي في مكتبة الحديقة .وسبق الجولة اجتماع بين الأمير تركي والوفد المرافق والرئيس السنيورة في مكتبه في الهلالية بحضور كلش.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762715555
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي