تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين روتاراكت صيدا يطلق السبت حملة آن الأوان لفحص الإطمئنان للكشف المبكر على سرطان الثدي - صورتان الحريري تابعت أوضاع صيدا في اجتماع مع المحافظ ضو والعميد شحادة والمهندس السعودي - 3 صور ندوة تثقيفية للمستقبل الجنوب حول قانون الإنتخاب اللبناني الجديد - 5 صور ورشة عمل حول مكافحة عمل الأطفال في الزراعة في مقر غرفة التجارة في صيدا والجنوب - 12 صور روتاري صيدا قدم لثانوية القلعة جهازاً لإنعاش حالات توقف القلب الفجائي - 4 صور إاحياء ذكرى استشهاد الكاتب والسياسي ماجد أبو شرار بسلسة فعاليات في بيروت وصيدا - 8 صور طاولة مستديرة فلسطينية لإطلاق دراسة حول آليات الوساطة في مخيم عين الحلوة - 13 صورة هيئة علماء المسلمين تنتخب مكتبها التنفيذي في صيدا، والشيخ علي السبع أعين رئيسا له الحريري تسلمت من هلال حبلي دليل صيدا السياحي - 3 صور للراغبين بالعمل في الجمعيات باحتراف: ننتظركم في صيدا اختتام السنة الكشفية وتكريم قادة الكشاف المسلم برعاية رئيس بلدية صيدا - 27 صورة رفضت إعطاء ضمانات للمولوي وآخرين للمغادرة ... لجنة خاصة بمطلوبي «عين الحلوة» مَن يُنقذ اللبنانيين في السويد؟ State Security arrests dangerous wanted Palestinian New committee draws mixed reactions from Ain al-Hilweh fugitives تجمعات النازحين في صيدا والجوار تحت مجهر القوى الأمنية اجتماع بين حركتي الجهاد الإسلامي وحماس: لضرورة قيام الأونروا والدول المانحة بتأمين التمويل اللازم للتعويض على الأحياء المتضررة كافة في مخيم عين الحلوة أحمد الحريري زار جمال رباح في دبي مطمئناً الى صحته بعد خضوعه لعملية جراحية - 5 صور توقيف مطلوباً من مخيم عين الحلوة للإشتباه به آراء الشارع الصيداوي حول فرض مزيد من الضرائب - فيديو نقابة المعلمين في المدارس الخاصة: للإضراب والإعتصام في 2 تشرين الثاني إنقاذ 4 مواطنين فقدوا أثناء ممارستهم هواية السباحة مقابل الشاطئ بصيدا مفرزة استقصاء الجنوب توقف مطلوبا بحوزته مواد مخدرة في صيدا الأساتذة المتعاقدون بالساعة في اللبنانية: لن يهدأ لنا بال أو نستكين للضغوط قبل إقرار التفرغ - 17 صورة مكتب أمن الدولة في صيدا أوقف مطلوبا خطرا من مجموعتي بدر وعرقوب في مخيم عين الحلوة
مؤسسة مارس / قياس 210-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين
4B Academy Arts

الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز زار صيدا وشارك برفقة السنيورة والحريري في نشاط مشترك لمؤسسة منتور العربية والمجلس الأهلي لمكافحة الادمان - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1424 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/18
2/18
3/18
4/18
5/18
6/18
7/18
8/18
9/18
10/18
11/18
12/18
13/18
14/18
15/18
16/18
17/18
18/18

المصدر/ رأفت نعيم: 

 بدعوة من الرئيس فؤاد السنيورة ، زار رئيس مجلس أمناء مؤسسة مينتور العربية لتمكين الاطفال والشباب الامير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود مدينة صيدا حيث شارك برفقة الرئيس السنيورة والنائب بهية الحريري في نشاط رياضي ترفيهي مشترك بين المؤسسة والمجلس الأهلي لمكافحة الادمان اقيم في حديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على الواجهة البحرية للمدينة ويستهدف اطفالاً من صيدا القديمة مشمولين ضمن برنامج جلسات التوعوية للوقاية من السلوكيات الخطرة والمخدرات تحت اشراف مدربي مؤسسة مينتور العربيّة .

ورافق الأمير تركي وفد ضم من فريق عمل مؤسسة مينتور العربية" ساير الساير وعمرو زيدان والمديرة التنفيذية ثريا اسماعيل ومسؤولة البرامج نادين عبد الله" وكان في استقبالهم من المجلس الأهلي لمكافحة الادمان رئيسته السيدة عرب كلش ممثلة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والأعضاء" ماجد حمتو ، سليم الزعتري ، عدنان بلولي ، طارق ابو زينب ، معادن الشريف وجمال شعيب " وبحضورعضو المجلس البلدي محمد البابا ومديرة جمعية المؤاساة مي حاسبيني حشيشو وفريق من متطوعي الجمعية الذين قاموا بتنظيم الأنشطة المرافقة.

 وبعد الجولة قام الامير تركي والسنيورة والحريري والحضور بتوقيع لوحة لدعم البرنامج تحمل شعار المجلس والمؤسسة . وقام السنيورة والحريري بمشاركة كلش واعضاء المجلس الأهلي لمكافحة الادمان بتقديم درع تكريمي للأمير تركي بإسم المجلس .

وتحدث الامير تركي فقال: هناك كلمة تكتبتها هنا هي التي تعبر عن مشاعري الآن وهي "استيلاد فرصة من كل مشكلة " ونحن نفكر بهذه العقلية في التعاطي مع المشاكل الموجودة في حياتنا فنبحث عن فرص بداخلها لنحلها ونعممها.. هكذا نحل مشاكلنا كلها .

من جهته قال الرئيس السنيورة: اعبر عن ترحيبي بزيارة صاحب السمو الى صيدا وهو يدعم الجهود التي تبذل من قبل المدينة في محاربة آفة الادمان وبالتالي هذا المشروع الذي اسسه مجموعة من الناشطين في صيدا من كافة الأطياف في اطار المجلس الأهلي لمكافحة الادمان، وانا اعتقد اننا قطعنا شوطا هاما في محاصرة هذه الآفة ولكن الجهود يجب ان تستمر لأنها مشكلة بدأ يعاني منها الشعب اللبناني كما تعاني منها منطقة صيدا وهذا التعاون بين المجلس الأهلي ومينتور التي يراسها صاحب السمو امر في غاية الأهمية ونامل ان يستمر ويكبر مع الأيام.

وبدورها رحبت الحريري بالأمير تركي منوهة بجهوده وبنشاط مؤسسة مينتور ومشددة على اهمية تعزيز التعاون في مجال البرامج التي تعنى بالنشء الجديد خاصة في مواجهة اخطار بعض الآفات الاجتماعية التي تتهدد مجتمعاتنا واكدت على ضرورة ادخال برامج التوعية في هذا المجال في التعليم  من خلال المدارس.

وردا على سؤال حول ما اذا كان هناك مشروع مشترك محدد بين المجلس الأهلي ومينتور العربية قال الرئيس السنيورة :لا شك ان من ضمن جهود المجلس الأهلي ان يكون له مركز دائم ايضا من اجل تعزيز جهود التوعية للشباب والناشئة وايضا بالنسبة لمعالجة المدمنين وهذا الأمر ان شاء الله يتطلب المزيد من العمل والجهد واعتقد اننا على الطريق سائرون في هذا الأمر .

وتلى الجولة اجتماع بين الأمير تركي والسنيورة والحريري واعضاء المجلس الأهلي في مكتبة الحديقة .وسبق الجولة اجتماع بين الأمير تركي والوفد المرافق والرئيس السنيورة في مكتبه في الهلالية بحضور كلش.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808339387
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي