بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين استنكار واسع للجريمة ومُطالبة بتنفيذ عقوبة الإعدام بالمرتكبين .. السلاح المتفلّت يضرب في شرق صيدا وضحيته الجديدة مارون نهرا Man killed over alleged affair with suspect’s mother سعد يتلقى درعاً تكريمياً من مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين - 4 صور الحريري زارت عين الدلب معزية ومستنكرة الجريمة - صورتان إحياء ليلة القدر فى مسجد ميسر .. بعدسة وليد عنتر - 60 صورة Hezbollah’s Civil Defense simulate rescue responses to potential war in south Lebanon حزب الله ومركز الإمام الخميني نظما لقاءا علمائيا موسعا بمناسبة يوم القدس العالمي - 28 صورة مائدة إفطار جمعت عاملات وعمال مدارس صيدا في جمعية المواساة - 6 صور إبراهيم مزهر: ندين جريمة القتل في مجدليون ونهنىء القوى الأمنية على سرعة كشف القاتل أبناء الرعاية يلبون دعوة رابعة من آل كريدية على مائدة الإفطار - 4 صور برعاية أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري قطاع الصيادلة في تيار المستقبل أقام إفطار - 15 صورة حفل إفطار أماكو - 37 صورة فرقة النوبة الصوفية تجوب شوارع صيدا ليلة القدر - فيديو سعد يتلقى درعاً تكريمياً من مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين - 4 صور شكر من مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة ومطلة مع جنينة بفيلا في ضهور بكاسين - ضهر الرملة السعودي دان جريمة قتل مارون نهرا في مجدليون مثنيا على جهود القوى الأمنية في كشف خيوط الجريمة بلدية صيدا والرعاية يقيمان إفطاراً تكريميأً للجنة المنفذة لمشروع تأهيل منتزه صيدا البلدي - 52 صورة تصفيات العيد ب 20,000 على أي قطعة من الجزادين والأحذية عند محل فطومة في القياعة - 83 صورة للبيع شقة طابق ثاني مع سند جاهز في منطقة بقسطا - 12 صورة أسامة سعد يستنكر جريمة قتل مارون نهرا ويعزي بالمغدور‎ دوافع شخصية وراء جريمة مجدليون والقاضي رمضان أوقف والدي الجاني الجراح المبدع الدكتور لبيب كامل أبو ظهر 1918 – 2003 حزب الله أحيا الأمسية القرآنية الرمضانية المتنقلة الخامسة في الغازية - 16 صورة بدفعة أولى 10,000 د.أ و 600 د.أ شهريا تملك شقة في مشروع القريّة السكني- تسهيلات خاصة للعسكريين
مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع الغانم / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةGet a full body was with every wedding dress @ Donnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفات
4B Swimming Courses
جامعة رفيق الحريري

حواتمة يعقد مؤتمراً صحافياً حاشداً بمقر المؤتمرات الصحفية في موسكو - صورتان

فلسطينيات - الخميس 23 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 158 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ الإعلام المركزي للجبهة الديمقراطية: 

عقد نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مؤتمراً صحفياً حاشداً في قاعة المؤتمرات الصحفية في موسكو برعاية وزارة الخارجية الروسية.

المؤتمر الصحفي كان حاشداً بالصحفيين والفضائيات الروسية والعربية وبالشخصيات الأكاديمية والفكرية الروسية.

حواتمة كشف الأفكار والشروط الأمريكية لاستئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي في إطار مؤتمر اقليمي تحت الرعاية الأمريكية الانفرادية، ويضم المؤتمر الاقليمي الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي وعدد من الدول العربية، دون الوقف الاستعماري الاستيطاني في القدس الشرقية (العربية) المحتلة وفي الضفة الفلسطينية، ودون مرجعية قرارات الشرعية الدولية السياسية والقانونية، ودون رعاية الدول الخمس الكبرى الأعضاء الدائمين بمجلس الأمن الدولي.

وأكد حواتمة أن هدف المؤتمر الإقليمي البدء في خطوته الأولى "تطبيع العلاقات بين الدول العربية واسرائيل في المؤتمر الاقليمي مع استمرار استعمار الاستيطان الاسرائيلي في القدس والضفة، والحصار على قطاع غزة، والقفز عن قرارات الأمم المتحدة السياسية والقانونية، وعن رعاية الدول الكبرى في مجلس الأمن الدولي، وتكريس الانفراد الأمريكي.

حواتمة أكد رفض الشعب الفلسطيني للمؤتمر الإقليمي، ودعا الدول العربية واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والسلطة الفلسطينية إلى رفض المؤتمر الإقليمي الذي يلبي شروط حكومة اسرائيل والانحياز الأمريكي لها.

حواتمة أشار إلى قرارات المجلس المركزي لمنظمة التحرير وقرارات القمم العربية والمبادرة العربية للسلام تحت مرجعية الشرعية الدولية السياسية والقانونية ومبادرة السلام العربية، ودعا القمة العربية في 29 آذار/ مارس الجاري إلى التمسك الحقيقي بالدعوة لعقد مؤتمر دولي لحل قضايا الصراع الفلسطيني – العربي – الاسرائيلي  بقرار جديد من الأمم المتحدة لتكون قرارات الشرعية الدولية مرجعية المفاوضات وبرعاية الدول الخمس الدائمة العضوية بمجلس الأمن حتى تكون المفاوضات برعاية دولية متوازنة والتمسك بالوقف الكامل للتوسع الاستعماري الاسرائيلي في القدس والضفة، وفك الحصار على قطاع غزة قبل استئناف المفاوضات المباشرة ، كما جاء بقرار الأمم المتحدة في نوفمبر 2012 بدولة فلسطينية عضواً مراقباً بالأمم المتحدة، وقرار مجلس الأمن بالإجماع الذي يدعو اسرائيل إلى الوقف الكامل للاستيطان عملاً بالقرار 2334 .

حواتمة أشار إلى قرارات اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني بتشكيل حكومة وحدة وطنية شاملة لإنهاء الانقسام وبالتوازي معها استكمال اللجنة التحضيرية أعمال تجهيز قانون انتخابات مجلس وطني توحيدي جديد للوطن والشتات، ورقابة تنفيذ هذه المعادلة الجديدة .

وأكد قرارات المجلس المركزي لمنظمة التحرير وبرنامج الإجماع الوطني بالحوار الشامل للجنة التحضيرية في بيروت وموسكو، أكدت لا مفاوضات دون وقف الاستيطان بالكامل، دون مرجعية قرارات الشرعية الدولية والرعاية المتوازنة الدولية ممثلة بالدول الخمس الكبرى في مجلس الأمن الدولي.

حواتمة كشف بالمؤتمر الصحفي "الافكار والشروط" الأمريكية التي حملها جيسون غرينبلاد ممثل الرئيس ترامب للشرق الأوسط، وتحت عنوان "الأفكار الأمريكية" كلها شروط على الجانب الفلسطيني، وانحياز وتفاهم مع الجانب الاسرائيلي.

إنهاء الانقسام في الحالة الفلسطينية، حل الأزمات والحروب والمحاور الاقليمية والعربية في الشرق الأوسط تمثل طريق حماية المصالح الوطنية والقومية لشعب فلسطين والأقطار العربية .



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 779278682
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي