تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين 59 ألف ساعة إنتاج تحضيراً لأكبر خطة عمل للخدمات الأساسية بكلفة 20 مليار دولار المفتي سوسان في احتفال السنة الهجرية الجديدة في صيدا: لمواجهة الفتن بالعودة إلى الدين Divers clean up underwater litter «أبو الخطاب» شخص حقيقي أم اسم وهمي لتضليل الأجهزة؟ التحالفات ستحسم معركة جزين ـ صيدا... والجميع محرج عين الحلوة بين بؤر الارهاب والمعالجة الاستثنائية تشكيل لجنة فورية للتحقيق بالحادثين الامنيين بمخيم عين الحلوة المولوي خطّط من «عين الحلوة» لاغتيال ضباط في الجيش بأحزمة ناسفة وسيارات مفخخة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين الهجرة ورأس السنة الهجرية محتفلا بإطلاق العلاقات التجارية والصناعية مع "روساريو" الأرجنتينية .. رئيس مجموعة أماكو علي العبد الله: الصناعي اللبناني هو رسول لبنان إلى العالم - 27 صورة وفاة محمد سليم أحد جرحى أشكال عين الحلوة متأثراً بجروحه حادث سير بين 4 سيارات على الكورنيش البحري لمدينة صيدا - 3 صور "العقل من الفوضى إلى الوضوح" في مدارس الإيمان مع المدرب علي سليم - 9 صور إطلاق أول عملية فرز من المصدر تحت الماء في صيدا - 16 صورة محامو الأسير: شكوى لدى الأمم المتحدة عين الحلوة: جرحى بتطور اشكال الى اطلاق نار خلال مباراة رياضية ضاهر التقى وفدا علمائيا فلسطينيا وبحثا الأوضاع الأمنية سفيرة النروج ليند تزور عين الحلوة وترعى افتتاح "المهرجان النسائي للإنتاج الغذائي" - 14 صورة جريح في اشكال وقع عند مفرق سوق الخضار في مخيم عين الحلوة ​مبارك افتتاح صيدلية الصفدي لصاحبتها الصيدلي خلود وليد الصفدي - 100 صورة مطلوب سكرتيرة لشركة في صيدا تجيد اللغة الإنكليزية والكمبيوتر مشاهد من الليلة الأولى لإحياء مراسم عاشوراء في مجمع السيدة الزهراء - 11 صورة مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة عسيران: من حق الدول الدفاع عن شعبها وأرضها ومصالحها وهذا ما يفعله لبنان Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events المفتي عسيران دعا لإحياء المآتم الحسينية ووجه كلمة بمناسبة رأس السنة الهجرية وذكرى عاشوراء
جديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200برادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورة
4B Academy Arts

حواتمة يعقد مؤتمراً صحافياً حاشداً بمقر المؤتمرات الصحفية في موسكو - صورتان

فلسطينيات - الخميس 23 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 197 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ الإعلام المركزي للجبهة الديمقراطية: 

عقد نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مؤتمراً صحفياً حاشداً في قاعة المؤتمرات الصحفية في موسكو برعاية وزارة الخارجية الروسية.

المؤتمر الصحفي كان حاشداً بالصحفيين والفضائيات الروسية والعربية وبالشخصيات الأكاديمية والفكرية الروسية.

حواتمة كشف الأفكار والشروط الأمريكية لاستئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي في إطار مؤتمر اقليمي تحت الرعاية الأمريكية الانفرادية، ويضم المؤتمر الاقليمي الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي وعدد من الدول العربية، دون الوقف الاستعماري الاستيطاني في القدس الشرقية (العربية) المحتلة وفي الضفة الفلسطينية، ودون مرجعية قرارات الشرعية الدولية السياسية والقانونية، ودون رعاية الدول الخمس الكبرى الأعضاء الدائمين بمجلس الأمن الدولي.

وأكد حواتمة أن هدف المؤتمر الإقليمي البدء في خطوته الأولى "تطبيع العلاقات بين الدول العربية واسرائيل في المؤتمر الاقليمي مع استمرار استعمار الاستيطان الاسرائيلي في القدس والضفة، والحصار على قطاع غزة، والقفز عن قرارات الأمم المتحدة السياسية والقانونية، وعن رعاية الدول الكبرى في مجلس الأمن الدولي، وتكريس الانفراد الأمريكي.

حواتمة أكد رفض الشعب الفلسطيني للمؤتمر الإقليمي، ودعا الدول العربية واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والسلطة الفلسطينية إلى رفض المؤتمر الإقليمي الذي يلبي شروط حكومة اسرائيل والانحياز الأمريكي لها.

حواتمة أشار إلى قرارات المجلس المركزي لمنظمة التحرير وقرارات القمم العربية والمبادرة العربية للسلام تحت مرجعية الشرعية الدولية السياسية والقانونية ومبادرة السلام العربية، ودعا القمة العربية في 29 آذار/ مارس الجاري إلى التمسك الحقيقي بالدعوة لعقد مؤتمر دولي لحل قضايا الصراع الفلسطيني – العربي – الاسرائيلي  بقرار جديد من الأمم المتحدة لتكون قرارات الشرعية الدولية مرجعية المفاوضات وبرعاية الدول الخمس الدائمة العضوية بمجلس الأمن حتى تكون المفاوضات برعاية دولية متوازنة والتمسك بالوقف الكامل للتوسع الاستعماري الاسرائيلي في القدس والضفة، وفك الحصار على قطاع غزة قبل استئناف المفاوضات المباشرة ، كما جاء بقرار الأمم المتحدة في نوفمبر 2012 بدولة فلسطينية عضواً مراقباً بالأمم المتحدة، وقرار مجلس الأمن بالإجماع الذي يدعو اسرائيل إلى الوقف الكامل للاستيطان عملاً بالقرار 2334 .

حواتمة أشار إلى قرارات اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني بتشكيل حكومة وحدة وطنية شاملة لإنهاء الانقسام وبالتوازي معها استكمال اللجنة التحضيرية أعمال تجهيز قانون انتخابات مجلس وطني توحيدي جديد للوطن والشتات، ورقابة تنفيذ هذه المعادلة الجديدة .

وأكد قرارات المجلس المركزي لمنظمة التحرير وبرنامج الإجماع الوطني بالحوار الشامل للجنة التحضيرية في بيروت وموسكو، أكدت لا مفاوضات دون وقف الاستيطان بالكامل، دون مرجعية قرارات الشرعية الدولية والرعاية المتوازنة الدولية ممثلة بالدول الخمس الكبرى في مجلس الأمن الدولي.

حواتمة كشف بالمؤتمر الصحفي "الافكار والشروط" الأمريكية التي حملها جيسون غرينبلاد ممثل الرئيس ترامب للشرق الأوسط، وتحت عنوان "الأفكار الأمريكية" كلها شروط على الجانب الفلسطيني، وانحياز وتفاهم مع الجانب الاسرائيلي.

إنهاء الانقسام في الحالة الفلسطينية، حل الأزمات والحروب والمحاور الاقليمية والعربية في الشرق الأوسط تمثل طريق حماية المصالح الوطنية والقومية لشعب فلسطين والأقطار العربية .


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803173161
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي