وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ترهيب وترغيب للمواطنين في جزين من قبل البعض لحسابات انتخابية مطلوب موظفين ومعلمين للعمل في صيدا - استراحة ومطعم تورتي غلاس - كورنيش البحر الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ومدير المخيم ويشارك في احتفال لنادي العهد ويقدم التعازي ويزور الدكتور غسان حمود ‎- 8 صور "والله يا حكيم خياراتك هي الصح" - فايسبوك فيديو أسامة سعد في لقاء حاشد بدعوة من الشيخ غازي حنينة، يؤكد: برنامجنا ليس نظرياً بل هو معمّد بالتضحيات ودماء الشهداء - 20 صورة وفد جبهة التحرير الفلسطينية يصل الى الاردن.. ويلتقي الزعنون تمهيدا للمشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله في 30 نيسان الجاري - 4 صور أسامة سعد يلتقي مفتي صور الشيخ مدرار الحبال - صورتان البزري قام بجولة تفقدية لبعض أحياء صيدا القديمة - 117 صورة مكتبة بلدية صيدا العامة بإشراف الرسالة الزرقاء إستضافت إطلاق كتاب مستقبلنا من إعداد طلاب صيدا لبنانيين وفلسطينيين وسوريين - 5 صور شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط من الطابق الثالث + فيديو أشكال غريبة في القطب الشمالي تحير علماء ناسا توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

حواتمة يعقد مؤتمراً صحافياً حاشداً بمقر المؤتمرات الصحفية في موسكو - صورتان

فلسطينيات - الخميس 23 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 297 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/2
2/2

المصدر/ الإعلام المركزي للجبهة الديمقراطية: 

عقد نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مؤتمراً صحفياً حاشداً في قاعة المؤتمرات الصحفية في موسكو برعاية وزارة الخارجية الروسية.

المؤتمر الصحفي كان حاشداً بالصحفيين والفضائيات الروسية والعربية وبالشخصيات الأكاديمية والفكرية الروسية.

حواتمة كشف الأفكار والشروط الأمريكية لاستئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي في إطار مؤتمر اقليمي تحت الرعاية الأمريكية الانفرادية، ويضم المؤتمر الاقليمي الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي وعدد من الدول العربية، دون الوقف الاستعماري الاستيطاني في القدس الشرقية (العربية) المحتلة وفي الضفة الفلسطينية، ودون مرجعية قرارات الشرعية الدولية السياسية والقانونية، ودون رعاية الدول الخمس الكبرى الأعضاء الدائمين بمجلس الأمن الدولي.

وأكد حواتمة أن هدف المؤتمر الإقليمي البدء في خطوته الأولى "تطبيع العلاقات بين الدول العربية واسرائيل في المؤتمر الاقليمي مع استمرار استعمار الاستيطان الاسرائيلي في القدس والضفة، والحصار على قطاع غزة، والقفز عن قرارات الأمم المتحدة السياسية والقانونية، وعن رعاية الدول الكبرى في مجلس الأمن الدولي، وتكريس الانفراد الأمريكي.

حواتمة أكد رفض الشعب الفلسطيني للمؤتمر الإقليمي، ودعا الدول العربية واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والسلطة الفلسطينية إلى رفض المؤتمر الإقليمي الذي يلبي شروط حكومة اسرائيل والانحياز الأمريكي لها.

حواتمة أشار إلى قرارات المجلس المركزي لمنظمة التحرير وقرارات القمم العربية والمبادرة العربية للسلام تحت مرجعية الشرعية الدولية السياسية والقانونية ومبادرة السلام العربية، ودعا القمة العربية في 29 آذار/ مارس الجاري إلى التمسك الحقيقي بالدعوة لعقد مؤتمر دولي لحل قضايا الصراع الفلسطيني – العربي – الاسرائيلي  بقرار جديد من الأمم المتحدة لتكون قرارات الشرعية الدولية مرجعية المفاوضات وبرعاية الدول الخمس الدائمة العضوية بمجلس الأمن حتى تكون المفاوضات برعاية دولية متوازنة والتمسك بالوقف الكامل للتوسع الاستعماري الاسرائيلي في القدس والضفة، وفك الحصار على قطاع غزة قبل استئناف المفاوضات المباشرة ، كما جاء بقرار الأمم المتحدة في نوفمبر 2012 بدولة فلسطينية عضواً مراقباً بالأمم المتحدة، وقرار مجلس الأمن بالإجماع الذي يدعو اسرائيل إلى الوقف الكامل للاستيطان عملاً بالقرار 2334 .

حواتمة أشار إلى قرارات اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني بتشكيل حكومة وحدة وطنية شاملة لإنهاء الانقسام وبالتوازي معها استكمال اللجنة التحضيرية أعمال تجهيز قانون انتخابات مجلس وطني توحيدي جديد للوطن والشتات، ورقابة تنفيذ هذه المعادلة الجديدة .

وأكد قرارات المجلس المركزي لمنظمة التحرير وبرنامج الإجماع الوطني بالحوار الشامل للجنة التحضيرية في بيروت وموسكو، أكدت لا مفاوضات دون وقف الاستيطان بالكامل، دون مرجعية قرارات الشرعية الدولية والرعاية المتوازنة الدولية ممثلة بالدول الخمس الكبرى في مجلس الأمن الدولي.

حواتمة كشف بالمؤتمر الصحفي "الافكار والشروط" الأمريكية التي حملها جيسون غرينبلاد ممثل الرئيس ترامب للشرق الأوسط، وتحت عنوان "الأفكار الأمريكية" كلها شروط على الجانب الفلسطيني، وانحياز وتفاهم مع الجانب الاسرائيلي.

إنهاء الانقسام في الحالة الفلسطينية، حل الأزمات والحروب والمحاور الاقليمية والعربية في الشرق الأوسط تمثل طريق حماية المصالح الوطنية والقومية لشعب فلسطين والأقطار العربية .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837975378
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي