بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين السعودي أطلق فعاليات مهرجان سوق صيدا بيساع الكل تنظمه لجنة مهرجانات صيدا بالتعاون مع البلدية وجمعية التجار - 3 صور أمين سر اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود: آن لأسرانا البواسل أن يبصروا نور الحرية زيدان يتلقى التهاني بفوز pac باستثمار السوق الحرة في المطار منافسات قوية في المسابقة الثقافية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 - 31 صورة بلدية صيدا تهنىء رجل الأعمال إبن صيدا البار السيد محمد زيدان بتجديد الثقة بإدارة السوق الحرة في مطار الرئييس الحريري الدولي الشبكة الرياضية في بلدية صيدا برئاسة الشماس أعلنت برنامج مهرجان ربيع صيدا الرياضي 2017 بالفيديو .. مقابلات تلفزيونية مع السيد وئام رباح رئيس مجلس ادارة مجموعة الوادي الاخضر في معرض سيتي سكيب ابو ظبي 2017‎ عقارات كبيرة للإفراز في منطقة شرق صيدا والنبطية بأسعار ابتداء من 15 دولار للمتر فوز شركة pac لمحمد زيدان بمزايدة إستثمار وإدارة السوق الحرة إتحاد الجنوب أقام حفل إستقبال تكريمي بمناسبة الأول من أيار.. الأسمر: السلسلة حق مشروع - 55 صورة رجل الفضاء الاميركي د. دونالد توماس يحطّ في ثانوية الإيمان - 17 صورة عسيران إستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور دعوة للمشاركة في دورة لكرة القدم عن روح المرحوم الأستاذ الخلوق معين الجشي ندوة اللجنة النقابية العمالية في التنظيم الشعبي الناصري بمناسبة عيد العمال العالمي - 12 صورة رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من مجلس علماء فلسطين - 3 صور الجماعة الإسلامية تستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور طلاب جمعية المواساة تضامنوا مع الأسرى الفلسطينيين - 10 صور محاضرة طبية للدكتور محمد الصياد بعنوان أساليب جراحات السمنة وما بعدها - 13 صورة مؤسسة الحريري وسوق الطيب إفتتحا طاولة صيدا: المطبخ اللبناني التقليدي والإجتماعي - 23 صورة المستقبل الجنوب نظم لقاءا حواريا مع رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر بمناسبة 1 أيار - 4 صور الأمن العام يوقف شخصين لإنتمائهما للنصرة والتخطيط لزعزعة أمن المخيمات الجماعة الإسلامية تستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية الشرحبيل - 5 صور إصابة شخص بجروح نتيجة إصطدام سيارة بشجرة في صيدا محاضرة علمية في طب الأسنان للدكتور جودت الددا - 20 صورة
للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةDonna: Beauty Lounge & Spaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةSaida Country Club / قياس 100-200
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

كشافة لبنان المستقبل كرمت مؤسس الحركة الكشفية بادن باول بمعرض كشفي يؤرخ مسيرته - 43 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 789 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/43
2/43
3/43
4/43
5/43
6/43
7/43
8/43
9/43
10/43
11/43
12/43
13/43
14/43
15/43
16/43
17/43
18/43
19/43
20/43
21/43
22/43
23/43
24/43
25/43
26/43
27/43
28/43
29/43
30/43
31/43
32/43
33/43
34/43
35/43
36/43
37/43
38/43
39/43
40/43
41/43
42/43
43/43

كشافة لبنان المستقبل كرمت مؤسس الحركة الكشفية بادن باول

بمعرض كشفي يؤرخ مسيرته

ورئيس اتحاد كشاف لبنان أعلن من صيدا عن مبادرة لتأسيس متحف كشفي

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية رئيس اتحاد كشاف لبنان المحامي جوزيف خليل ولمناسبة ذكرى مولد مؤسس الحركة الكشفية في العالم اللورد روبيرت ستيفن بادن باول اقامت القيادة العامة لجمعية كشافة لبنان المستقبل المعرض الكشفي السنوي الأول للصور والمقتنيات الكشفية والاصدارات البريدية الخاصة بالمؤسس وذلك في REO PLAZA –صيدا وتخلله تكريم رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الأمير يوسف دندن ونائب رئيسة جمعية كشافة لبنان المستقبل القائد رياض الأسير .

حضر الحفل الى جانب المحامي خليل، الرئيس السابق للإتحاد نبيل بيضون وممثلو الجمعيات الكشفية "العاملي، الرسالة، التقدمي، المسلم، العربي، المشاريع، الجراح، المقاصد ، الماروني، المبرات، التربية الوطنية، رواد الكشاف المسلم، الفاروق" وجمعية سنابل البشرى. وحضرعن كشافة لبنان المستقبل"اعضاء القيادة العامة : رياض الاسير، مهى عنتر، منى الخطيب ، هبه الاسير، محي الدين المكاري، مصطفى كمال الشعراوي، مصطفى حبلي " ومجلس مفوضية الجنوب وعشيرة الوسام الذين كانوا باستقبال القادة الكشفيين من باقي الجمعيات المشاركة.

حبلي

استهل الحفل بكلمة جمعية كشافة لبنان المستقبل القاها امين الإعلام والنشر  ومفوض الجنوب مصطفى حبلي الذي نقل الى الحضور تحيات رئيسة الجمعية النائب بهية الحريري مرحباً بهم في" مدينة السلام والحياة والتعايش والانفتاح صيدا للإضاءة على بصمات وانجازات دامت 110 سنوات فأبهرت الشعوب".. وقال" نعم الحركة الكشفية التي تأسست منذ العام 1907 وما زالت تتجدد بالشعارات المتعددة والأنشطة المتنوعة محافظة على اهدافها وغايتها والمبادىء التي وضعها المؤسس" . 

واضاف: نجتمع اليوم في معرض كشفي نموذجي احياء لذكرى المؤسس اللورد ستيفن بادن باول ..هي قيم وأوسمة نضعها على صدورنا ونفتخر واياكم بانضمامنا لهذه الحركة الكشفية التي تساهم في بناء جيل من الفتية على مبادىء وقيم ينتمي لوطن يتفاخر به ويساهم في ارتقاء مجتمعه نحو الأفضل. وان كشافة لبنان المستقبل لن تكون يوما الا محافظة على تلك الأهداف السامية منذ تأسيسها. 

وقال: ثلاثون عاما ونيف وجمعية كشافة لبنان المستقبل تعمل من اجل الوطن والمواطن ، ثلاثون عاما ونيف نرفع العلم ونزرع القيم ونبث روح المحبة والأخوة ونتحدى الصعاب ونعمل لنرتقي بمواكبة من رائدة العمل الشبابي والاجتماعي رئيستنا معالي النائب بهية الحريري ، وبملازمتنا الدائمة لعراب الكشفية اللبنانية اتحاد كشاف لبنان الذي نعتز بقيادته ومجلسه الحالي والمجالس السابقة الذين عملنا معهم اداريا وكشفيا واجتماعيا وتشاركنا في جميع الفعاليات الكشفية والوطنية والعربية والعالمية من اجل ابراز صورة لبنان الحضارية .واننا نعدكم بأننا سنعمل سويا متضامنين متكاتفين من اجل رفع راية الكشفية اللبنانية لتبقى خفاقة في العالم .

خليل

وتحدث رئيس اتحاد كشاف لبنان المحامي جوزيف خليل فاعتبر ان" دعوة جمعية كشافة لبنان المستقبل للمشاركة في افتتاح المعرض الكشفي السنوي في مدينة صيدا العريقة ليست تقليدية ، بل هي محطة تحمل في طياتها مناسبتين في لقاء واحد : معرض كشفي لمميزات الكشفية وصورها ومقتنياتها واصداراتها البريدية، وتكريم للقائد يوسف دندن الأمير في ابتسامته ومحبته وللقائد رياض الأسير صاحب القلب الرضي والرياض البهي . فهنيئا لصاحب المبادرة القائد مصطفى حبلي على هذه الخطوة الرائدة لحفظ التراث الكشفي لأنه صورة حية تظهر عمل القادة الكشفيين وتضحياتهم .ولقد علمتنا الكشفية ان نحافظ على تاريخنا كي لا تندثر معالمه وعلى مواقعنا الجغرافية كي لا تختفي اثارها.وان اللبنانيين اليوم مدينون لصيدا ولتاريخها العريق الشاهد على عواصف الأيام ولشعبها الراقي الحاضر في كل زمان ومكان . 

واضاف: لو قدر لي أن اتخذ امر اليوم في الكشفية لأعلنت من صيدا بإسم اتحاد كشاف لبنان قرارا جمع كل المقتنيات والصور والطوابع البريدية بغية انشاء متحف كشفي دائم ومعرض نموذجي متنوع وتسليم ادارته للقائد مصطفى حبلي صاحب الخبرة النموذجية في هذا المجال . فهنيئا لجمعية كشافة لبنان المستقبل على مبادرتها الرائعة والمميزة ومن صيدا العزيزة نعلن الليلة اننا مؤمنون بقدسية العيش المشترك والشمولية الوطنية التي نسجت تاريخ لبنان ليستمر بلد الخلق والابداع الفكري والانساني . واننا مستمرون في رسالة الوفاء للقادة والاخلاص للمبادىء الكشفية ومتمسكون باتحاد كشاف لبنان وافراده وعناصره لترسيخ أخوة وطنية وانسانية شاملة . 

بعد ذلك جرى تكريم رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الأمير يوسف دندن ممثلا بالدكتور طالب طالب ونائب رئيسة جمعية كشافة لبنان المستقبل رياض الأسير بتقليدهما درعين تقديريين بإسم الجمعية . كما كرمت الجمعية رئيس اتحاد كشاف لبنان جوزيف خليل وعددا من القادة الكشفيين المشاركين ومسؤول التسويق في REO PLAZA مهيب قدورة .

ثم جرى افتتاح المعرض الكشفي وجال خليل والقادة الكشفيون على ارجائه حيث تضمن طوابع بريدية وصورا وشارات كشفية خاصة بمؤسس الحركة الكشفية روبيرت ستيفن بادن باول وبانوراما من منزل باول ومقتنياته وتمثال له امام اللوحة الصخرية الموجودة في ارض اول مخيم كشفي أسسه في بريطانيا بمشاركة 20 كشافا عام 1907.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762715879
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي