تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور الأسمر يتابع أوضاع العاملين في المستشفيات الحكومية اختتام تعاون بين «الأونروا» والاتحاد الأوروبي لإعادة تأهيل المساكن رسالة من أبناء عين الحلوة إلى رجال الأعمال والمؤسسات الفلسطينية‎ 4 طلاب بالمركز الثالث لمسابقة الروبوتات - واشنطن تدربوا في جامعة رفيق الحريري زيرة صيدا: عندما يغني البحر!!! اختتام مشروع «قدموس» بعرض نتائج استشكاف التاريخ الأثري البحري لصيدا وصور الشيخ ماهر حمود يستقبل رئيس التجمع الآسيوي لعلماء المسلمين الشيخ شمس الدين‎ مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGE بلدية صيدا وحركة لبنان الشباب كرمتا المؤسسة العسكرية - 19 صورة دعوة لسلسلة الدروس الميسرة في الحج والعمرة كشافة فوج جيل العودة يختتم مخيمه الكشفي الأول - صورتان رأي الشارع الصيداوي عن توقف البلدية في إصدار تسعيرة اشتراكات المولدات الكهربائية في صيدا قائد القوة المشتركة الفلسطينية يجول في عين الحلوة: الوضع الأمني مستقر مبارك فوز الطالبة رازان دياب من مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا في المرتبة الأولى جنوبا والتاسعة على صعيد لبنان في شهادة البكالوريا الثانية - 7 صور البزري يلتقي وفد اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة - 3 صور مكتبة بلدية صيدا العامة إستضافت دورة جمعية الحق باللعب لتأهيل معلمين ومعلمات - 10 صور كاغ في عين الحلوة: رسالة سلبية لتقليص خدمات الأونروا..ومخاوف فلسطينية من انهائها أكبر مؤتمر مصرفي في صيدا والجنوب يعقده بنك عودة برعاية مارك عودة بعدسة وليد عنتر - 36 صورة كما وصلنا من أبو تيمور في صيدا - فيديو السعودي: بلدية صيدا ستتوقف عن إصدار تسعيرة التعرفة الشهرية لإشتراكات المولدات الكهربائية سرقة سيارة من نوع تويوتا في صيدا أسامة سعد في مداخلة تلفزيونية: أي إنجاز للمقاومة في لبنان هو إنجاز للشعوب العربية قاطبة‎ NOW at Rahma center: Pilates, Zumba & Stretch
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفات
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

كشافة لبنان المستقبل كرمت مؤسس الحركة الكشفية بادن باول بمعرض كشفي يؤرخ مسيرته - 43 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1007 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/43
2/43
3/43
4/43
5/43
6/43
7/43
8/43
9/43
10/43
11/43
12/43
13/43
14/43
15/43
16/43
17/43
18/43
19/43
20/43
21/43
22/43
23/43
24/43
25/43
26/43
27/43
28/43
29/43
30/43
31/43
32/43
33/43
34/43
35/43
36/43
37/43
38/43
39/43
40/43
41/43
42/43
43/43

كشافة لبنان المستقبل كرمت مؤسس الحركة الكشفية بادن باول

بمعرض كشفي يؤرخ مسيرته

ورئيس اتحاد كشاف لبنان أعلن من صيدا عن مبادرة لتأسيس متحف كشفي

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية رئيس اتحاد كشاف لبنان المحامي جوزيف خليل ولمناسبة ذكرى مولد مؤسس الحركة الكشفية في العالم اللورد روبيرت ستيفن بادن باول اقامت القيادة العامة لجمعية كشافة لبنان المستقبل المعرض الكشفي السنوي الأول للصور والمقتنيات الكشفية والاصدارات البريدية الخاصة بالمؤسس وذلك في REO PLAZA –صيدا وتخلله تكريم رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الأمير يوسف دندن ونائب رئيسة جمعية كشافة لبنان المستقبل القائد رياض الأسير .

حضر الحفل الى جانب المحامي خليل، الرئيس السابق للإتحاد نبيل بيضون وممثلو الجمعيات الكشفية "العاملي، الرسالة، التقدمي، المسلم، العربي، المشاريع، الجراح، المقاصد ، الماروني، المبرات، التربية الوطنية، رواد الكشاف المسلم، الفاروق" وجمعية سنابل البشرى. وحضرعن كشافة لبنان المستقبل"اعضاء القيادة العامة : رياض الاسير، مهى عنتر، منى الخطيب ، هبه الاسير، محي الدين المكاري، مصطفى كمال الشعراوي، مصطفى حبلي " ومجلس مفوضية الجنوب وعشيرة الوسام الذين كانوا باستقبال القادة الكشفيين من باقي الجمعيات المشاركة.

حبلي

استهل الحفل بكلمة جمعية كشافة لبنان المستقبل القاها امين الإعلام والنشر  ومفوض الجنوب مصطفى حبلي الذي نقل الى الحضور تحيات رئيسة الجمعية النائب بهية الحريري مرحباً بهم في" مدينة السلام والحياة والتعايش والانفتاح صيدا للإضاءة على بصمات وانجازات دامت 110 سنوات فأبهرت الشعوب".. وقال" نعم الحركة الكشفية التي تأسست منذ العام 1907 وما زالت تتجدد بالشعارات المتعددة والأنشطة المتنوعة محافظة على اهدافها وغايتها والمبادىء التي وضعها المؤسس" . 

واضاف: نجتمع اليوم في معرض كشفي نموذجي احياء لذكرى المؤسس اللورد ستيفن بادن باول ..هي قيم وأوسمة نضعها على صدورنا ونفتخر واياكم بانضمامنا لهذه الحركة الكشفية التي تساهم في بناء جيل من الفتية على مبادىء وقيم ينتمي لوطن يتفاخر به ويساهم في ارتقاء مجتمعه نحو الأفضل. وان كشافة لبنان المستقبل لن تكون يوما الا محافظة على تلك الأهداف السامية منذ تأسيسها. 

وقال: ثلاثون عاما ونيف وجمعية كشافة لبنان المستقبل تعمل من اجل الوطن والمواطن ، ثلاثون عاما ونيف نرفع العلم ونزرع القيم ونبث روح المحبة والأخوة ونتحدى الصعاب ونعمل لنرتقي بمواكبة من رائدة العمل الشبابي والاجتماعي رئيستنا معالي النائب بهية الحريري ، وبملازمتنا الدائمة لعراب الكشفية اللبنانية اتحاد كشاف لبنان الذي نعتز بقيادته ومجلسه الحالي والمجالس السابقة الذين عملنا معهم اداريا وكشفيا واجتماعيا وتشاركنا في جميع الفعاليات الكشفية والوطنية والعربية والعالمية من اجل ابراز صورة لبنان الحضارية .واننا نعدكم بأننا سنعمل سويا متضامنين متكاتفين من اجل رفع راية الكشفية اللبنانية لتبقى خفاقة في العالم .

خليل

وتحدث رئيس اتحاد كشاف لبنان المحامي جوزيف خليل فاعتبر ان" دعوة جمعية كشافة لبنان المستقبل للمشاركة في افتتاح المعرض الكشفي السنوي في مدينة صيدا العريقة ليست تقليدية ، بل هي محطة تحمل في طياتها مناسبتين في لقاء واحد : معرض كشفي لمميزات الكشفية وصورها ومقتنياتها واصداراتها البريدية، وتكريم للقائد يوسف دندن الأمير في ابتسامته ومحبته وللقائد رياض الأسير صاحب القلب الرضي والرياض البهي . فهنيئا لصاحب المبادرة القائد مصطفى حبلي على هذه الخطوة الرائدة لحفظ التراث الكشفي لأنه صورة حية تظهر عمل القادة الكشفيين وتضحياتهم .ولقد علمتنا الكشفية ان نحافظ على تاريخنا كي لا تندثر معالمه وعلى مواقعنا الجغرافية كي لا تختفي اثارها.وان اللبنانيين اليوم مدينون لصيدا ولتاريخها العريق الشاهد على عواصف الأيام ولشعبها الراقي الحاضر في كل زمان ومكان . 

واضاف: لو قدر لي أن اتخذ امر اليوم في الكشفية لأعلنت من صيدا بإسم اتحاد كشاف لبنان قرارا جمع كل المقتنيات والصور والطوابع البريدية بغية انشاء متحف كشفي دائم ومعرض نموذجي متنوع وتسليم ادارته للقائد مصطفى حبلي صاحب الخبرة النموذجية في هذا المجال . فهنيئا لجمعية كشافة لبنان المستقبل على مبادرتها الرائعة والمميزة ومن صيدا العزيزة نعلن الليلة اننا مؤمنون بقدسية العيش المشترك والشمولية الوطنية التي نسجت تاريخ لبنان ليستمر بلد الخلق والابداع الفكري والانساني . واننا مستمرون في رسالة الوفاء للقادة والاخلاص للمبادىء الكشفية ومتمسكون باتحاد كشاف لبنان وافراده وعناصره لترسيخ أخوة وطنية وانسانية شاملة . 

بعد ذلك جرى تكريم رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الأمير يوسف دندن ممثلا بالدكتور طالب طالب ونائب رئيسة جمعية كشافة لبنان المستقبل رياض الأسير بتقليدهما درعين تقديريين بإسم الجمعية . كما كرمت الجمعية رئيس اتحاد كشاف لبنان جوزيف خليل وعددا من القادة الكشفيين المشاركين ومسؤول التسويق في REO PLAZA مهيب قدورة .

ثم جرى افتتاح المعرض الكشفي وجال خليل والقادة الكشفيون على ارجائه حيث تضمن طوابع بريدية وصورا وشارات كشفية خاصة بمؤسس الحركة الكشفية روبيرت ستيفن بادن باول وبانوراما من منزل باول ومقتنياته وتمثال له امام اللوحة الصخرية الموجودة في ارض اول مخيم كشفي أسسه في بريطانيا بمشاركة 20 كشافا عام 1907.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787977634
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي