تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور الأسمر يتابع أوضاع العاملين في المستشفيات الحكومية اختتام تعاون بين «الأونروا» والاتحاد الأوروبي لإعادة تأهيل المساكن رسالة من أبناء عين الحلوة إلى رجال الأعمال والمؤسسات الفلسطينية‎ 4 طلاب بالمركز الثالث لمسابقة الروبوتات - واشنطن تدربوا في جامعة رفيق الحريري زيرة صيدا: عندما يغني البحر!!! اختتام مشروع «قدموس» بعرض نتائج استشكاف التاريخ الأثري البحري لصيدا وصور الشيخ ماهر حمود يستقبل رئيس التجمع الآسيوي لعلماء المسلمين الشيخ شمس الدين‎ مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGE بلدية صيدا وحركة لبنان الشباب كرمتا المؤسسة العسكرية - 19 صورة دعوة لسلسلة الدروس الميسرة في الحج والعمرة كشافة فوج جيل العودة يختتم مخيمه الكشفي الأول - صورتان رأي الشارع الصيداوي عن توقف البلدية في إصدار تسعيرة اشتراكات المولدات الكهربائية في صيدا قائد القوة المشتركة الفلسطينية يجول في عين الحلوة: الوضع الأمني مستقر مبارك فوز الطالبة رازان دياب من مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا في المرتبة الأولى جنوبا والتاسعة على صعيد لبنان في شهادة البكالوريا الثانية - 7 صور البزري يلتقي وفد اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة - 3 صور مكتبة بلدية صيدا العامة إستضافت دورة جمعية الحق باللعب لتأهيل معلمين ومعلمات - 10 صور كاغ في عين الحلوة: رسالة سلبية لتقليص خدمات الأونروا..ومخاوف فلسطينية من انهائها أكبر مؤتمر مصرفي في صيدا والجنوب يعقده بنك عودة برعاية مارك عودة بعدسة وليد عنتر - 36 صورة كما وصلنا من أبو تيمور في صيدا - فيديو السعودي: بلدية صيدا ستتوقف عن إصدار تسعيرة التعرفة الشهرية لإشتراكات المولدات الكهربائية سرقة سيارة من نوع تويوتا في صيدا أسامة سعد في مداخلة تلفزيونية: أي إنجاز للمقاومة في لبنان هو إنجاز للشعوب العربية قاطبة‎ NOW at Rahma center: Pilates, Zumba & Stretch
للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGESaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homework
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

الحريري خلال إحتفال بعيد الأم: للتمسك بقيم الأمومة لكي نحمي مجتمعاتنا ووطننا - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 787 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/19
2/19
3/19
4/19
5/19
6/19
7/19
8/19
9/19
10/19
11/19
12/19
13/19
14/19
15/19
16/19
17/19
18/19
19/19

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري اقامت ثانوية مار الياس في درب السيم - قضاء صيدا احتفالاً لمناسبة عيد الأم حضره : ممثل النائب ميشال موسى عقيلته السيدة جنين وممثل المدبر الرسولي على ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار النائب الأسقفي للعلاقات العامة المونسنيور الياس الاسمر، قائمقام مرجعيون وسام الحايك، رئيس بلدية درب السيم مارون جحا ، ومدير مجمع الحريري الرياضي نزار الرواس ومدير جامعة AUST – فرع صيدا الدكتور أنطوان عواد ،  ورئيس اقليم صيدا في كاريتاس لبنان ياسر سميا، واعضاء الهيئتين الادارية والتعليمية ولجنة الأهل وجمع من اهالي الطلاب.

تامر

بعد النشيد الوطني اللبناني تحدث مدير الثانوية الأب تامر مدلج متوجها بالمعايدة لجميع الامهات مشددا على دور الأم واهميتها في تربية النشء وقال: واليوم ساتحدث عن هذه المناسبة  بنكهة جديدة لأنني سأستند في كلمتي على بعض ما لفت نظري في قراءتي لسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ، فهو تميز باهتمامه بالشباب الطامح وعمل بكل قدرته على دعم ومساعدة كل فرد طامح للعلم وكان مؤمنا بان العلم هو اساس الوطن الناجح والمتقدم لذلك كان من اولوياته تأسيس المدارس وصروح العلم والتربية .. ولقد غاب الرفيق عن هذه الارض الفانية وكلي ايمان بأنه بقي حاضرا معنا بروحه حاضرا مع كل انسان مؤمن برسالة التعليم والتربية ، حاضراً مع كل ام تعمل جاهدة على تربية اولادها وتأمين العلم الضروري لهم ومع كل مؤسسة تربوية تضع كل جهودها بخدمة طلابها ، وان اهتمام معالي النائب بهية الحريري بالتربية وتطويرها هو خير دليل على حضوره .. ..

وراى مدلج انه رغم التطور الذي يجتاح كل وجوه وانماط الحياة من حولنا نشكر الله ان ابناءنا لا زالوا متمسكين بقيم العائلة ، داعيا لأن نبقى متشابكي الأيدي في تربية اولادنا لأن التربية الصالحة تبني مجتمعا صالحا وقال: رسالتنا في الثانوية هي تحت عنوان العيش معا ولن يبقى لبنان الا بالعيش معا.

الحريري

وتحدثت راعية الحفل النائب الحريري فتوجهت بداية الى إدارة ثانوية مار الياس - درب السيم وهيئتها التعليمية بالشّكر والتقدير على الدعوة الكريمة لنحيي معاً عيد الأمهات في هذه المدرسة العريقة التي تخرّج من على مقاعدها أمّهات رائدات.. وقالت:إنّ عيد الأمهات هو اليوم الذي ننسى فيه كلّ هموم الحياة.. وكلّ أشكال  الهويّات والانقسامات.. إنّه اليوم الذي نستعيد فيه إنسانيتنا المحرّرة من كلّ خطايانا.. ونعود أطفالاً في أحضان أمّهاتنا.. نستعيد القيم التي تربينا عليها.. والحب الذي إحتضننا ورعانا.. واليوم نستعيد كلّ ما يجمعنا وننسى كلّ ما يفرّقنا.. في عيد الأمّهات نتهيّب جميعاً نتائج نهاية العام الدراسي.. وكأنّنا أطفالٌ ينتظرون ورقة العلامات.. والكلّ يريد أن يعود الى أمّه ومعه ما يسعدها.. ويفرّحها.. ويفيها حقّها.. وهو النّجاح في الحياة.. النجاح المعمّق بالقيم والأخلاق،تلك هي المدارس التي تحبّها الأمهات وتعدّ أولادها لها.. مدارس الخير والعطاء.. والأمل والمحبة والرجاء..

واضافت: إنّ بين الأم والوطن رحلة أجيال وأجيال، تعبت وأنجزت.. وأسّست وضحّت.. لكي نكون جميعاً أسرة واحدة فالأم وطن والوطن أم.. وإنّنا وإيّاكم في هذه المدينة وجوارها جعلنا من عيد الأمهات يوماً للحبّ والحياة.. للكبار والصغار.. وإنّنا نعتزّ بهذه الميزة المتراكمة على مدى عقود طوال.. لكي نبقى أسرة واحدة.. نفرح معاً ونعمل معاً ونحزن معاً.. نريد أن تبقى صيدا وجوارها نموذجاً للعائلة اللبنانية الواحدة.. وإنّنا نتوجّه الى أمّهات مدينتنا ومنطقتنا بكلّ الحبّ والإحترام والدّعاء بالسّعادة والسّلامة ومعهنّ أسرهنّ الحبيبة وإنّني أتمنى أن نتمسك اليوم أكثر من أي وقت مضى بقيم الأمومة والعطاء.. والتضحية والتعالي فوق الجراح.. لكي نحمي مجتمعاتنا ووطننا  في هذه الظروف العاصفة والقلقة التي تجتاح منطقتنا منذ سنوات.. وإنّنا نتألّم مع كلّ الأمهات الحزينات في هذه الأيام.. ونتمنى الخير والسعادة لكلّ أمهات لبنان..   

وتخلل الحفل فقرات فنية وتعبيرية مهداة للأم والأرض والوطن قدمها عدد من تلامذة واطفال المدرسة ومن بينها لوحة تعبيرية تتناول موضوع العنف ضد المرأة ..

وفي الختام قامت لجنة الاهل في المدرسة بتكريم النائب الحريري ومعايدتها بالمناسبة .. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787977599
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي