وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا نحلة تشن هجوما على مذيعة سودانية على الهواء مباشرة + فيديو صيني رمى طفلاً صغيراً على الطريق في البرد القارص + فيديو إلقاء قنبلة داخل أحد الأزقة بعين الحلوة دون أن تنفجر لحظة إنفجار قارب في المكسيك + فيديو زوجان يخترعان حقيبة جديدة تُجنبكم الوزن الزائد في السفر عامل أفغاني رفض بيع صورة.. فأتاه محمد بن زايد! + فيديو مجهولون ألقوا قنبلة صوتية في مخيم الرشيدية طفلة إماراتية تتغلب على برازيلية في لعبة الجوجوتسو + فيديو وفاة والدة منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار والمشرف العام على مدرسة البهاء الأستاذ نبيل بواب الجمعيات العاملة في مجال الرعاية: نسير نحو الإقفال مستحقات الضعفاء حق وليس منة! - 3 صور مقابلة عمل!! AHL LASER في صيدا: بيع وتأجير أجهزة ليزر ولوازمها / 03555343 - 7 صور حسابات "المستقبل" و"الوطني الحر" تربك خارطة دائرة صيدا - جزين صيدا والشهاب في وداع العلامة الفاضل (الشيخ عثمان حبلي)
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

مباحثات فلسطينية - روسية في وزارة الخارجية في موسكو - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 21 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 281 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ الإعلام المركزي للجبهة الديمقراطية: 

حواتمة: ضرورة تنفيذ قرارات الحوار الفلسطيني الشامل في بيروت – موسكو، بتشكيل حكومة وحدة وطنية شاملة لإنهاء الانقسام، وانتخابات شاملة لمؤسسات منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية

·      بوغدانوف: مواقف موسكو ثابتة مع حق الشعب الفلسطيني بالدولة المستقلة على حدود 4 حزيران 67 وعاصمتها القدس الشرقية

·       موسكو مع مؤتمر دولي للسلام برعاية الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي

موسكو – عقد نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مباحثات موسعة ومطولة مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسية وممثل الرئيس الروسي بوتين للشرق الأوسط وأفريقيا، ومندوب الرئيس بوتين إلى القمة العربية المقرر عقدها في الأردن في 29 آذار / مارس 2017 .

المباحثات بين وفدين كبيرين الوفد الروسي، وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أعضاء لجنة العلاقات الدولية في الديمقراطية: م. نمر، د. مبارك موسى، رائد الأغبر، علي أسعد، وإنضم إلى الوفد السفير الفلسطيني في موسكو.

شمل الوفد الروسي بجانب بوغدانوف السادة: أيغور بيلانف مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مكسيم رامانوف القائم بأعمال مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، الكسندر سلطانوف نائب وزير الخارجية السابق والسفراء اندري فيدوفين، فاسيلي كولوتشن، الكسندر كالوغن، بيتر ستيفن.

بحث الجانبان الحالة الفلسطينية، وقضايا الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي، والأزمات العربية والشرق أوسطية، والأوضاع الإقليمية والدولية وعلاقتها بالقضية والحقوق الوطنية الفلسطينية، والسياسات الأمريكية تجاه أزمات الشرق الأوسط وخاصة تجاه قضايا الصراع الفلسطيني – الإسرائيلي.

حواتمة أكد أن الحالة الفلسطينية تستدعي ضرورة تطبيق قرارات اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني في بيروت وموسكو بالتوازي بين تشكيل حكومة وحدة وطنية شاملة على جدول أعمالها إنهاء الانقسام، وتفكيك هيكليات الانقسام ووقف أعمال الالتفاف والتراجع عن تشكيل حكومة الوحدة الشاملة، استئناف أعمل اللجنة التحضيرية لتجهيز قانون انتخابات المجلس الوطني التوحيدي الجديد ومؤسسات منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية.

حواتمة بحث أخطار سياسات حكومة اليمين واليمين المتطرف الاسرائيلي في استعمار الاستيطان التوسعي في القدس الشرقية العربية والضفة الفلسطينية لقطع الطريق على حق الشعب الفلسطيني بتقرير المصير ودولة فلسطين المستقلة المتوصلة على حدود الأرض المحتلة في 4 حزيران 67، وحقوق اللاجئين في العودة وفق القرار الأممي 194 .

حواتمة أكد ضرورة عقد مؤتمر دولي شامل بمرجعية قرارات الشرعية الدولية وبرعاية الدول الخمس الكبرى في مجلس الأمن الدولي بدلاً من الإنفراد الأمريكي وانحيازاته لإسرائيل واستعمار الاستيطان التوسعي بقوة الاحتلال.

بوغدانوف أكد الموقف الثابت بجانب حق الشعب الفلسطيني بتقرير المصر والدولة المستقلة على حدود 4 حزيران 67 وعاصمتها القدس الشرقية وحل مشكلة اللاجئين وفق قرارات الأمم المتحدة.

وأكد دعم روسيا لعقد مؤتمر دولي شامل لحل سياسي لقضايا الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي بمرجعية قرارات الشرعية الدولية ورعاية الدول دائمة العضوية في مجلس الأمني الدولي .

وأكد دعم روسيا لقرارات اللجنة التحضيرية  للمجلس الوطني بإنهاء الانقسام واعادة بناء الوحدة الوطنية الشاملة، والتي تم تأكيدها بالحوار الشامل الفلسطيني في موسكو، ولقاء كل الفصائل مع الوزير سيرغي لافروف.

الجانبان بحثا الأزمات العربية والاقليمية في الشرق الأوسط، وأهمية التضامن العربي، وحل الأزمات ووقف الحروب الداخلية وفق قرارات الشرعية الدولية ومجلس الأمن الدولي.

الجانبان أكدا ان ساسة التوازنات الدولية والاقليمية هي طريق بناء نظام عالمي جديد، قائم على قرارات الأمم المتحدة ومتعدد الاقطاب الدولية، بدلاً من السياسات الانفرادية والاحادية وتداعياتها المدمرة في البلدان والبؤر الاقليمية في العالم بما فيها أزمات الشرق الاوسط، وفي المقدمة القضية والحقوق الوطنية الفلسطينية وفق قرارات الأمم المتحدة، ووقف الاستيطان وفق قرار اجماع مجلس الأمن الدولية 2334.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828456446
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي