تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين القبض على عصابة سرقة في منطقة جزين محل في سوق صيدا برسم الخلو القوى الفلسطينية توجه رسالة إنذار إلى المطلوبين في عين الحلوة إصابة عبد القادر حفوضة وولديه بجروح خطرة في حادث سير على طريق صيدا صور - 13 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ برأس السنة الهجرية فقدان محفظة بداخلها هوية ودفتر قيادة في سيارة تاكسي في صيدا للبيع شقق في الهلالية وحي البراد والتعمير وكفرجرة وبيروت + للبيع عقار كامل في التعمير أحمد رمضان للرحلات العائلية ولنقل طلاب - 7 صور للبيع عقارات وأراضي في صيدا وضواحيها وشرق صيدا وجنوبها وشمالها وبيروت للبيع عقارات وأراضي في صيدا والجوار وبعض المناطق اللبنانية اللواء أبو عرب يستقبل وفدا يمثل عددا من روابط أحياء عين الحلوة - صورتان مذكرة بالإقفال غداً الخميس بمناسبة رأس السنة الهجرية مداهمات وتوقيف مطلوبين في الشرحبيل ... «عين الحلوة» إلى مزيد من المفاجآت؟ صالات صيدا ولبنان جذبت نحو 21 ألف مشاهد في أيامه الأربعة الأولى .. قضية رقم 23 المرحلة الثانية من الدوري الـ57 UNRWA country head talks cash woes الجيش: خطة ثلاثية في مواجهة ارهاب عين الحلوة «أريج فلسطين» … يملأ صيدا عدوّ «غيرُ منظور» في الجنوب... وأساليب «إستخباريّة» لمواجهته كوردوني يتفقّد المية ومية ويلتقى أمين «أنصار الله» شاهد غروب صيدا في مشهد يمثل الحنين إلى مدينة الحياة - 5 صور شاهد ابن صيدا الأصيل أبو مصعب الأرناؤوط مع عربته على الكورنيش البحري - 5 صور اللجنة العليا المنظمة لدورة حسام الحريري الدولية بكرة السلة تشكر كل من ساهم بإنجاح البطولة الـ27 ​Ziad Kiwan won the 1st place in Cisco Academy Netriders competition 2017 الإجتماع الدوري للجنة قوة الرمي لجنة محافظة الجنوب مطلوب مربية لحضانة Good Morning Nursery
مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صور
4B Academy Arts

مباحثات فلسطينية - روسية في وزارة الخارجية في موسكو - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 21 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 223 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ الإعلام المركزي للجبهة الديمقراطية: 

حواتمة: ضرورة تنفيذ قرارات الحوار الفلسطيني الشامل في بيروت – موسكو، بتشكيل حكومة وحدة وطنية شاملة لإنهاء الانقسام، وانتخابات شاملة لمؤسسات منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية

·      بوغدانوف: مواقف موسكو ثابتة مع حق الشعب الفلسطيني بالدولة المستقلة على حدود 4 حزيران 67 وعاصمتها القدس الشرقية

·       موسكو مع مؤتمر دولي للسلام برعاية الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي

موسكو – عقد نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مباحثات موسعة ومطولة مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسية وممثل الرئيس الروسي بوتين للشرق الأوسط وأفريقيا، ومندوب الرئيس بوتين إلى القمة العربية المقرر عقدها في الأردن في 29 آذار / مارس 2017 .

المباحثات بين وفدين كبيرين الوفد الروسي، وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أعضاء لجنة العلاقات الدولية في الديمقراطية: م. نمر، د. مبارك موسى، رائد الأغبر، علي أسعد، وإنضم إلى الوفد السفير الفلسطيني في موسكو.

شمل الوفد الروسي بجانب بوغدانوف السادة: أيغور بيلانف مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مكسيم رامانوف القائم بأعمال مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، الكسندر سلطانوف نائب وزير الخارجية السابق والسفراء اندري فيدوفين، فاسيلي كولوتشن، الكسندر كالوغن، بيتر ستيفن.

بحث الجانبان الحالة الفلسطينية، وقضايا الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي، والأزمات العربية والشرق أوسطية، والأوضاع الإقليمية والدولية وعلاقتها بالقضية والحقوق الوطنية الفلسطينية، والسياسات الأمريكية تجاه أزمات الشرق الأوسط وخاصة تجاه قضايا الصراع الفلسطيني – الإسرائيلي.

حواتمة أكد أن الحالة الفلسطينية تستدعي ضرورة تطبيق قرارات اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني في بيروت وموسكو بالتوازي بين تشكيل حكومة وحدة وطنية شاملة على جدول أعمالها إنهاء الانقسام، وتفكيك هيكليات الانقسام ووقف أعمال الالتفاف والتراجع عن تشكيل حكومة الوحدة الشاملة، استئناف أعمل اللجنة التحضيرية لتجهيز قانون انتخابات المجلس الوطني التوحيدي الجديد ومؤسسات منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية.

حواتمة بحث أخطار سياسات حكومة اليمين واليمين المتطرف الاسرائيلي في استعمار الاستيطان التوسعي في القدس الشرقية العربية والضفة الفلسطينية لقطع الطريق على حق الشعب الفلسطيني بتقرير المصير ودولة فلسطين المستقلة المتوصلة على حدود الأرض المحتلة في 4 حزيران 67، وحقوق اللاجئين في العودة وفق القرار الأممي 194 .

حواتمة أكد ضرورة عقد مؤتمر دولي شامل بمرجعية قرارات الشرعية الدولية وبرعاية الدول الخمس الكبرى في مجلس الأمن الدولي بدلاً من الإنفراد الأمريكي وانحيازاته لإسرائيل واستعمار الاستيطان التوسعي بقوة الاحتلال.

بوغدانوف أكد الموقف الثابت بجانب حق الشعب الفلسطيني بتقرير المصر والدولة المستقلة على حدود 4 حزيران 67 وعاصمتها القدس الشرقية وحل مشكلة اللاجئين وفق قرارات الأمم المتحدة.

وأكد دعم روسيا لعقد مؤتمر دولي شامل لحل سياسي لقضايا الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي بمرجعية قرارات الشرعية الدولية ورعاية الدول دائمة العضوية في مجلس الأمني الدولي .

وأكد دعم روسيا لقرارات اللجنة التحضيرية  للمجلس الوطني بإنهاء الانقسام واعادة بناء الوحدة الوطنية الشاملة، والتي تم تأكيدها بالحوار الشامل الفلسطيني في موسكو، ولقاء كل الفصائل مع الوزير سيرغي لافروف.

الجانبان بحثا الأزمات العربية والاقليمية في الشرق الأوسط، وأهمية التضامن العربي، وحل الأزمات ووقف الحروب الداخلية وفق قرارات الشرعية الدولية ومجلس الأمن الدولي.

الجانبان أكدا ان ساسة التوازنات الدولية والاقليمية هي طريق بناء نظام عالمي جديد، قائم على قرارات الأمم المتحدة ومتعدد الاقطاب الدولية، بدلاً من السياسات الانفرادية والاحادية وتداعياتها المدمرة في البلدان والبؤر الاقليمية في العالم بما فيها أزمات الشرق الاوسط، وفي المقدمة القضية والحقوق الوطنية الفلسطينية وفق قرارات الأمم المتحدة، ووقف الاستيطان وفق قرار اجماع مجلس الأمن الدولية 2334.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802649004
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي