بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين استنكار واسع للجريمة ومُطالبة بتنفيذ عقوبة الإعدام بالمرتكبين .. السلاح المتفلّت يضرب في شرق صيدا وضحيته الجديدة مارون نهرا Man killed over alleged affair with suspect’s mother سعد يتلقى درعاً تكريمياً من مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين - 4 صور الحريري زارت عين الدلب معزية ومستنكرة الجريمة - صورتان إحياء ليلة القدر فى مسجد ميسر .. بعدسة وليد عنتر - 60 صورة Hezbollah’s Civil Defense simulate rescue responses to potential war in south Lebanon حزب الله ومركز الإمام الخميني نظما لقاءا علمائيا موسعا بمناسبة يوم القدس العالمي - 28 صورة مائدة إفطار جمعت عاملات وعمال مدارس صيدا في جمعية المواساة - 6 صور إبراهيم مزهر: ندين جريمة القتل في مجدليون ونهنىء القوى الأمنية على سرعة كشف القاتل أبناء الرعاية يلبون دعوة رابعة من آل كريدية على مائدة الإفطار - 4 صور برعاية أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري قطاع الصيادلة في تيار المستقبل أقام إفطار - 15 صورة حفل إفطار أماكو - 37 صورة فرقة النوبة الصوفية تجوب شوارع صيدا ليلة القدر - فيديو سعد يتلقى درعاً تكريمياً من مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين - 4 صور شكر من مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة ومطلة مع جنينة بفيلا في ضهور بكاسين - ضهر الرملة السعودي دان جريمة قتل مارون نهرا في مجدليون مثنيا على جهود القوى الأمنية في كشف خيوط الجريمة بلدية صيدا والرعاية يقيمان إفطاراً تكريميأً للجنة المنفذة لمشروع تأهيل منتزه صيدا البلدي - 52 صورة تصفيات العيد ب 20,000 على أي قطعة من الجزادين والأحذية عند محل فطومة في القياعة - 83 صورة للبيع شقة طابق ثاني مع سند جاهز في منطقة بقسطا - 12 صورة أسامة سعد يستنكر جريمة قتل مارون نهرا ويعزي بالمغدور‎ دوافع شخصية وراء جريمة مجدليون والقاضي رمضان أوقف والدي الجاني الجراح المبدع الدكتور لبيب كامل أبو ظهر 1918 – 2003 حزب الله أحيا الأمسية القرآنية الرمضانية المتنقلة الخامسة في الغازية - 16 صورة بدفعة أولى 10,000 د.أ و 600 د.أ شهريا تملك شقة في مشروع القريّة السكني- تسهيلات خاصة للعسكريين
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOGet a full body was with every wedding dress @ Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةجديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صور
4B Swimming Courses
جامعة رفيق الحريري

مباحثات فلسطينية - روسية في وزارة الخارجية في موسكو - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 21 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 191 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ الإعلام المركزي للجبهة الديمقراطية: 

حواتمة: ضرورة تنفيذ قرارات الحوار الفلسطيني الشامل في بيروت – موسكو، بتشكيل حكومة وحدة وطنية شاملة لإنهاء الانقسام، وانتخابات شاملة لمؤسسات منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية

·      بوغدانوف: مواقف موسكو ثابتة مع حق الشعب الفلسطيني بالدولة المستقلة على حدود 4 حزيران 67 وعاصمتها القدس الشرقية

·       موسكو مع مؤتمر دولي للسلام برعاية الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي

موسكو – عقد نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مباحثات موسعة ومطولة مع ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسية وممثل الرئيس الروسي بوتين للشرق الأوسط وأفريقيا، ومندوب الرئيس بوتين إلى القمة العربية المقرر عقدها في الأردن في 29 آذار / مارس 2017 .

المباحثات بين وفدين كبيرين الوفد الروسي، وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أعضاء لجنة العلاقات الدولية في الديمقراطية: م. نمر، د. مبارك موسى، رائد الأغبر، علي أسعد، وإنضم إلى الوفد السفير الفلسطيني في موسكو.

شمل الوفد الروسي بجانب بوغدانوف السادة: أيغور بيلانف مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مكسيم رامانوف القائم بأعمال مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، الكسندر سلطانوف نائب وزير الخارجية السابق والسفراء اندري فيدوفين، فاسيلي كولوتشن، الكسندر كالوغن، بيتر ستيفن.

بحث الجانبان الحالة الفلسطينية، وقضايا الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي، والأزمات العربية والشرق أوسطية، والأوضاع الإقليمية والدولية وعلاقتها بالقضية والحقوق الوطنية الفلسطينية، والسياسات الأمريكية تجاه أزمات الشرق الأوسط وخاصة تجاه قضايا الصراع الفلسطيني – الإسرائيلي.

حواتمة أكد أن الحالة الفلسطينية تستدعي ضرورة تطبيق قرارات اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني في بيروت وموسكو بالتوازي بين تشكيل حكومة وحدة وطنية شاملة على جدول أعمالها إنهاء الانقسام، وتفكيك هيكليات الانقسام ووقف أعمال الالتفاف والتراجع عن تشكيل حكومة الوحدة الشاملة، استئناف أعمل اللجنة التحضيرية لتجهيز قانون انتخابات المجلس الوطني التوحيدي الجديد ومؤسسات منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية.

حواتمة بحث أخطار سياسات حكومة اليمين واليمين المتطرف الاسرائيلي في استعمار الاستيطان التوسعي في القدس الشرقية العربية والضفة الفلسطينية لقطع الطريق على حق الشعب الفلسطيني بتقرير المصير ودولة فلسطين المستقلة المتوصلة على حدود الأرض المحتلة في 4 حزيران 67، وحقوق اللاجئين في العودة وفق القرار الأممي 194 .

حواتمة أكد ضرورة عقد مؤتمر دولي شامل بمرجعية قرارات الشرعية الدولية وبرعاية الدول الخمس الكبرى في مجلس الأمن الدولي بدلاً من الإنفراد الأمريكي وانحيازاته لإسرائيل واستعمار الاستيطان التوسعي بقوة الاحتلال.

بوغدانوف أكد الموقف الثابت بجانب حق الشعب الفلسطيني بتقرير المصر والدولة المستقلة على حدود 4 حزيران 67 وعاصمتها القدس الشرقية وحل مشكلة اللاجئين وفق قرارات الأمم المتحدة.

وأكد دعم روسيا لعقد مؤتمر دولي شامل لحل سياسي لقضايا الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي بمرجعية قرارات الشرعية الدولية ورعاية الدول دائمة العضوية في مجلس الأمني الدولي .

وأكد دعم روسيا لقرارات اللجنة التحضيرية  للمجلس الوطني بإنهاء الانقسام واعادة بناء الوحدة الوطنية الشاملة، والتي تم تأكيدها بالحوار الشامل الفلسطيني في موسكو، ولقاء كل الفصائل مع الوزير سيرغي لافروف.

الجانبان بحثا الأزمات العربية والاقليمية في الشرق الأوسط، وأهمية التضامن العربي، وحل الأزمات ووقف الحروب الداخلية وفق قرارات الشرعية الدولية ومجلس الأمن الدولي.

الجانبان أكدا ان ساسة التوازنات الدولية والاقليمية هي طريق بناء نظام عالمي جديد، قائم على قرارات الأمم المتحدة ومتعدد الاقطاب الدولية، بدلاً من السياسات الانفرادية والاحادية وتداعياتها المدمرة في البلدان والبؤر الاقليمية في العالم بما فيها أزمات الشرق الاوسط، وفي المقدمة القضية والحقوق الوطنية الفلسطينية وفق قرارات الأمم المتحدة، ووقف الاستيطان وفق قرار اجماع مجلس الأمن الدولية 2334.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 779278169
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي