بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين ورشة عمل مهارات التواصل والتفاوض - 24 صورة مشاهد من توقيع كتابي الكاتبة نورا الحريري بعدسة وليد عنتر - 53 صورة ورشة عمل كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل في الجامعة اللبنانية الدولية - 20 صورة براعم الأهلي صيدا مدعومين ببطل لبنان محمد الهبش في المركز الرابع بطولة لبنان لكرة الطاولة إبراهيم مزهر: ندين الإعتداء على حرمة كنيسة مار يوسف في بقسطا وندعو إلى كشف الفاعلين ومعاقبتهم - 5 صور تكريم مديرة ثانوية القلعة وصاحب الثانوية معروف سعد يسمي مبنى الروضات باسمها - 26 صورة دعوة لحفل إستقبال شهر رمضان المبارك في قرية جباليا لجنة مشاريع الهبة تشرف على اليوم الصحي المجاني الذي رعته الهيئة الصحية الإسلامية - 11 صورة REO PLAZA الاختيار الأفضل لإفطاراتكم المميزة وسحوركم الرمضاني المفضل نورا الحريري وقعت كتابها: قلوب مضطرب والماسة المفقودة - 18 صورة الجيش يعتزم تفجير صاروخ من مخلفات الإجتياح الإسرائيلي ببقسطا مجهولون أقدموا على خلع أبواب كنيسة مار يوسف شرق صيدا إحتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك الجماعة الإسلامية تكرم عمال النظافة - صورتان أسامة سعد يتصل بوزير العدل من أجل تخفيض تسعيرة المولدات المقاومة مرت من هنا مشهدية إفتخار بانتصار أيار ينظمها الحزب الديمقراطي الشعبي في شوارع صيدا جمعية رعاية اليتيم تطلق رمضان الدار - 8 صور اللجنة الصحية تواكب مشروع التبرع بالدم - 26 صورة مركز رؤية يمنح الدكتوراة الفخرية لباحثين وكتاب ومناضلين لجهودهم في خدمة القضية الفلسطينية برنامج الدروس في شهر رمضان المبارك في مسجد أبو بكر الصديق السعودي يهنىء اللبنانيين عامة والصيداويين والجنوبيين خاصة بعيد المقاومة والتحرير حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا في مخيمات صيدا - 5 صور حزب الله يكرم الجرحى وعوائل الشهداء بعيد المقاومة والتحرير بإحتفال برعاية النائب رعد - 21 صورة مسابقة أنوار القرآن في شهر رمضان نادي فلسطين تجمعنا يجتمع بلاعبيه ويحتفلون بقدوم شهر رمضان المبارك - 5 صور فلسطين تجمعنا يهنيء بطل لبنان نادي الحرية صيدا - 3 صور
مشروع الغانم / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةGet a full body was with every wedding dress @ Donnaللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Karate Academy
جامعة رفيق الحريري

أبو جابر: يجب تعزيز محور المقاومة ودحر المشروع الصهيو أميركي - 33 صورة

فلسطينيات - الثلاثاء 21 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 188 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/33
2/33
3/33
4/33
5/33
6/33
7/33
8/33
9/33
10/33
11/33
12/33
13/33
14/33
15/33
16/33
17/33
18/33
19/33
20/33
21/33
22/33
23/33
24/33
25/33
26/33
27/33
28/33
29/33
30/33
31/33
32/33
33/33

المصدر/ المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان: 

أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في بيروت، مهرجانًا سياسيًّا فنّيّا تكريميًّا في مخيم برج البراجنة، وذلك يوم الأحد في 19/3/2017، لمناسبة يوم الشهيد الجبهاوي، ويوم المرأة العالمي.
حضر المهرجان أبوجابر، مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان، ووائل الحسنية مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب السوري القومي الاجتماعي، والحاج عطالله حمود، نائب مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله، وممثلوالفصائل، والأحزاب الوطنية الفلسطينية اللبنانية واللجان الشعبية، والأخوة والأخوات الضيوف المكرمون، وأعضاء قيادة منطقة بيروت، وكوادرها ومنظماتها الجماهيرية،وحشد من أهالي مخيمات بيروت.
افتتحت المهرجان زينب سرور بتقديم التحية للحضور الكريم، ومن ثم بالوقوف دقيقة صمت إجلالا وإكبارا لأرواح الشهداء الأبرار، مترافقا مع النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ونشيد الجبهة الشعبية.

وكانت كلمة للجان المرأة الشعبية الفلسطينية ألقتها رباب فياض، مسؤولة لجان المرأة في مخيم برج البراجنة، حيث افتتحت كلمتها بتقديم التحية للشهداء والأسرى، ولنضال المرأة الفلسطينية المشرف، دفاعا عن الأرض والحق الفلسطيني وحريتها،
كما أكدت على ضرورة حماية حقوق وحرية المرأة التي ضمنتها القوانين الدولية، ومنع كافة أشكال التمييز التي تمارس ضدها في شتى الصعد.
ومن ثم كانت كلمة القوى الوطنية اللبنانية، ألقاها وائل الحسنية، مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب السوري القومي الاجتماعي، حيث افتتحها بتقديم التحية للشهداء، ولنضال الشعب الفلسطيني شعلة النضال والمقاومة والخط الأول في التصدي للهجمة الصهيو أميريكية ضد المنطقة العربية، وخاصة النهج المقاوم والمناضل للرفاق في الجبهة الشعبية الذين يتمسكون بالمبادئ والمقاومة خيارهم وأولويتهم، مشيرًا إلى أن فلسطين هي القبلة والبوصلة، وعلى قوى المقاومة رص الصفوف، ومواجهة المؤامرة التي تتعرض لها الأمة العربية من خلال ما سمي بالربيع العربي الذي ليس إلا حربة المشاريع الهادفة لطمس الحضارة العربية وتدمير المقدارت العربية خدمة للكيان الصهيوني .
ثم كلمة المكرمين والمكرمات، ألقاها الأسير المحرر نبية عواضة، حيث حيا فيها الرفاق والرفيقات في الجبهة الشعبية، وحيا نضالهم الكبير، كما قدم التحية للمناضل القائد أحمد سعدات الذي يمثل قدوة للمناضلين خارج وداخل المعتقلات الصهيونية وهو المؤمن بقضيته وحرية شعبة.
كما دعا للوحدة الفلسطينية بين كل الفصائل والإلتفاف حول المقاومة ونهجها ورفض التفاوض مع الإحتلال .
ومن ثم كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ألقاها أبو جابر، مسؤول العلاقات الساسية في لبنان، حيث افتتح كلمته بتقديم التحية للحضور، معاهدًا الشهداء المضي في خط المقاومة حتى النصر، كما وجه التحية وكل آيات التكريم إلى الشهيد الكبير باسل الأعرج، وأيقونة الأردن البطل أحمد الدقامسة .
مشيرًا إلى أنه في ظل الاحتفال بذكرى الشهيد والمرأة والمعلم، مضى خمسون عاما على احتلال القدس، ومائة عام على وعد بلفور المشؤوم، ومازال الشعب الفلسطيني يقدم ويمتلك الطاقات العلمية والثقافية النضالية، لذا عليكم أن ترفعوا الراية شامخين، ومرفوعي الرؤوس والهامات.
كما قدم التحية لخمسة عشر ألف إمرأة فلسطينية دخلن السجون والمعتقلات  الصهيونية، والتحية لروح الشهيد جيفارا غزة القائد الذي ترك تخصص الهندسة في القاهرة، وعاد إلى غزة ليشكل كتائب المقاومة وباعتراف العدو، حيث كان الصهيوني موشي ديان يقول: كنا نحكم غزة نهارًا، والفدائيون يحكمونها في الليل .
وتطرق في كلمته إلى الوضع الفلسطيني، حيث أشار إلى عدم الرهان على المشاريع التفاوضية والاستسلامية، ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال، وملاحقة واعتقال المناضلين والمقاومين، مشيرًا إلى أن هذه الأرض ليست للبيع، ولا تنازلًا عنها، ولا رهان على السلام، والضغوطات، ولارهان على ترامب، فقد كان واضحًا منذ بداية توليه الحكم خياره بنقل السفارة الأميريكية إلى القدس المحتلة، وحول التساهل في بناء المستوطنات، وضرب حل الدولتين بعرض الحائط والدعم اللامحدود للكيان الصهيوني فأي استبشار هذا .
وقدم التحية للعربية التي قالت لا لأمريكا، ريما خلف التي رفضت تغيير تقريرها وقالت: لا، في زمن الركوع، كما قدم التحية للجيش السوري وشعب سوريا .
  مشيرا إلى ضرورة تعزيز محور المقاومة، ويجب علينا أن ننتصر، وندحر هذا المشروع الصهيو أميركي .
كما تطرق إلى وضع المخيمات الفلسطينية في لبنان، وطالب بضرورة تحسين ظروف المعيشة لشعبنا، وإعطاء شعبنا الحقوق المدنية والسياسية ليتغلب على مشاكلة ومعاناته وظروفة القاسية، لأن هذا الشعب يرفض أن يزج بواقع أمني فرضته ظروفه الصعبة، وقلة الحيلة والمعاناة، فهذا الشعب يبحث عن إنسانيته في هذا البلد الذي يتباهى بالحرية والحضارة، وينادي بها، وتساءل عمن يفرض على الشعب الفلسطيني حروب الزواريب، والمربعات والأزقة، ومشكلات الجوار وغيره، فهل الفلسطيني هو الذي أدخل المطلوبين إلى مخيم عين الحلوة وأقام الحواجز؟ 
هل الفلسطيني هو من صنع  مافيات البناء، وتهريب مواده ومنع دخولها إلى المخيم؟
مؤكدا على أننا نحتاج لإرادة صادقة وقادرة، تملك القرار بالحوار مع الأخوة اللبنانيين، ونحن ضد الفلتان وضد الإساءة إلى هذا البلد وغيره  .
كما تطرق لدور الإعلام المشكك به، وبمصداقيته، وبدوره الفتنوي، ومحاولته تسليط الضوء دائمًا على الفلسطيني والمخيم والتعامل معهم كإرهابيين.
وتابع أبو جابر موجهًا كلامه للمرجعية الفلسطينية: بأنه آن الأوان بأن نقف ضد الخطأ والمخطئ، وضد التنسيق، فنحن بحاجة لبناء استراتيجية فلسطينية مقاومة.

ووقف المفاوضات، لأن شعبنا رافض لاتفاق أوسلو، وإعادة بناء مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، وأن يكون الجميع ضمن إطارها، ومنضويا داخلها.

كما تطرق للنازحين الفلسطينيين في سوريا، مشيرا إلى عدم التخلي عنهم.
كما تم تكريم عدد من الشهداء والمناضلين والمناضلات والإعلاميين الذين كانت لهم أدواروبصمات وتضحيات مقدمة للقضية الفلسطينية.

الشهيد سعيد صالح الأسدي، أبوصالح.
الشهيد باسل الأعرج .
الشهيد حسان هولو اللقيس .
الأم هندومة وشاح أم جبر، أم الأسرى بالتبني.
الأسيرة المحررة كفاح العفيفي
 المناضلة سهى فواز بشارة
 الإعلامية منى العلي
الأخوات في قناة فلسطين اليوم .
وتخلل المهرجان عدد من اللوحات الفنية والدبكات الفلكلورية، على أهازيج الأغاني الوطنية والجبهاوية والفلكلورية الفلسطينية، قدمتها فرقة منظمة الشبيبة الفلسطينية- فرقة فجر العودة للتراث الفلسطيني.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 768739268
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي